بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟ شو اخباركم ؟ من زمان عنكم ؟اشتقت لكم وااااااااايد !
كيف الاجازة معكم ان شاء الله تمام ومبسوطين فيها
يؤيؤ نسيت .. مبروووووووك والف الف الف مبروووووووك لكل الناجحين والناجحات وعقبال الدكتورا ان شاء الله
اليوم اقدم لكم الجزء الثاني من روايتي
بعرف اني تأخر وايد بس كان عندي ظروف واختبارات ومذاكرة وسفرة وحالتي حالة اسفة والله اسفة حييييييييل وان شاء الله ما اعيدها
وقبل ما ابدا
الشروط
1- مابي وحدة تقول عيب ومايصلح وهم لساتهم صغار وكلام مثل كذا .. هذه رواية خيالية يعني مابي احد يخرب موضوعي بهذه الردود
2- مابي وحدة تملأ الصفحة كملي ولا مشكورة انا مو غبية تراني افهم اوكي
3- ماراح اكمل الا بعد 10 ردود و5 تقييمات ولازم تكون من اعضاء مختلفين مو من عضو واحد
4- راح اكمل يوم ايه ويوم لا يعني مثلا نزلت البارت يوم الاحد راح اكمل يوم الثلاثاء وهكذا
5- الي مو عاجبته الرواية يطلع ولا يخرب موضوعي بالفلسفة الزايدة
6- تتألف هذه الرواية من 30 جزء فقط .. ولكل بارت عنوان
7-و تابعوا واستمتعوا .. انتهينا ههه
نبذة عن الاحداث السابقة
كان هناك 6 اصدقاء يسكنون في بيت واحد سافر اهلهم ... هذه خدعة من الاهل فالاهل لم يسافروا بل جلسوا يراقبون اباءهم ويروا كيف يتصرفوا .. حدثت بعض المشكلات بين الاصدقاء وكلها انحلت ولكن بقى مشكلة بطلتنا الجميلة ديمة حيث تلقت ضربة من اقرب الناس اليها وهو عصومي الذي اساء فهمها لا احرق الاحداث عليكم .. اذا اردتم مشاهدت الجزء الول من الرواية .. تفضلوا هنا
1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]البارت الاول ((فرحي من فرحكم وحزني من حزنكم ))
عصومي رفع يده وضربها بقوة
ديمة حطت ايدها على خدها وناظرت عصومي والدموع على خدها وحكت :عصومي ؟
عصومي بغضب وعيونه مليانه دموع: ديمة ليش عم تكذبي ؟تتظاهرين انك منيحة مع انك عكس كذا ؟كل هادا منشان ما نخاف عليك ؟انتي ما تعرفين قد ايش خفنا عليك لما شفناك مريضة ؟ ليه تكذبين علينا وعلى نفسك ؟فكري في نفسك لا تفكرين في الاخرين ؟ليه تعذبينا معك احنا شو ذنبنا ؟ ملينا من تصرفات الاطفال هاي ؟ الغموض مو من شخصيتك ؟انتي مو ديمة الي بعرفها ؟ انتي مو هي ؟ ... وحكى بحزن وصراخ :ديمة انا اكرهـــك ................. وخرج من الغرفة ركيض وعيونه مليانه دموع
امل :شو عمل هادا العصومي
اسامة :يلا نلحقو
وليد :رغد انتي اقعدي هون مع ديمة
رغد :اوكي
وراحوا امل واسامة ووليد يلحقوا عصومي
نرجع داخل المستشفى وبالتحديد داخل تلك الغرفة التي عمها الصمت والحزن فتاة لم تتوقع ان يقوم اقرب الناس لها بضربها اما الجميع تلك الفتاة لم تستطع عمل شيء غير البكاء
ديمة ببكاء :انا بستحق هيك.. بستحق كل الي يحصل فيني اهئ اهئ
رغد بحنان وحزن وحاطة ايدها ع رأس ديمة وتمسح عليه بلطف :ديوم حبيبتي ما يصلح تقولي هيك وعصومي عمل هيك لانو خايف عليك
ديمة ببكاء وتناظر رغد بعيون بريئة ويملأها الدموع :خايف علي .. انتي شو بحكي .. بالله عليك لو كان خايف علي ليه بيضربي هيك وحاط قوته كلها في الضربة بس .. بس .. (وقامت تبكي بشدة) .. انا بستحق هيك واكثر كمان خوفتو علي وخوتكم كمان علي ماكنت ابي اشغل بالكم واخرب عليكم فرحتكم حاوت اتحمل واتحمل وفي الاخير كانت هاي النتيجة
رغد بحزن شديد :ديوم حبيبتي لا تبكي والله عم بتقطعي قلبي معاك
ديمة ببكاء شديد:ماكنت متخيلة بنوب انو الامور راح توصل لهون .. عصومي اهئ اهئ ودي اشوفه واعتذر له انا غلطت بحقه بس ماكان قصدي انا كنت افكر في سعادته وسعادتكم عشان هيك خبيت عنكم
رغد بنبره حنونه :ديمة فكري في نفسك صحتك اهم شيء لا تفكرين فينا
ديمة ببكاء :ما بقدر
رغد باستغراب :ليه؟!
ديمة ببكاء :...............
نروح خارج المستشفى حيث كان اولئك 3 يبحثون عن ذلك الشخص الي جرح فتاته التي يحبها بغير قصد
امل بانفعال :خلونا نفترق .. وليد روح يسار وانت يا اسامة روح يمين وانا بروح باتجاه الشمال
وليد واسامة :اوكي ..... وافترقوا
نروح للكبير واخو الشخص
وليد وهو يبحث عن عصومي وبنفسه :ياربي فينك يا عصوم ؟
نروح للشخص الثاني والعاقل بين الاصدقاء
اسامة في نفسه وهو يبحث عن عصومي :عصومي فينك .. احنا محتاجين لك يا ربي ساعدنا !
نروح للفتاه التي كانت تحب ذلك الشخص وانفصت عنه
امل في نفسها وهي بتبحث عن عصومي :فينك يا عصومي فينك ؟احنا محتاجين لك .. وديمة في امس الحاجة الك ياربي فينك ليه تختفي في وقت كذا يارب ساعدنا !
نرجع لغرفة تلك الفتاة الباكية الحزينة
ديمة ببكاء :رغودة حبيبتي راح اقولك بس بخاف ما تفهمي علي
رغد :احكي ولا تخافي بحاول افهمك
ديمة ببكاء :لو كنت بس بفكر بنفسي ما راح احد يحبني وانا ماراح احب حدا بس لو بفكر في مصلحة الي حولي وبعدين افكر في مصلحتي راح الاقي قلوب محبه تحبك من اعماق قلبها عشان هيك سعادتي من سعادتهم وحزني من حزنهم
رغد :!
ديمة بابتسامة تشق دموعها :رغودة لو كنتي مكاني راح تفهمي بس لا تخافي راح تفهمي مع الايام .. بعدها عاد اليها وجهها الحزين وقالت ودموعها على خدها بس انا كنت انانيه وفشلت اهتميت في نفسي و ما فكرت الا في نفسي مع اني بعرف خطورة الامر انا غبية غبية جداً لازم اشكر عصومي فهو الي صحاني من حلمي واوهامي .. ووضعت يدها وعلى وجهها وقامت تبكي بشدة
رغد:معك حق راح افهم مع الايام .. بس ديمة ممكن سؤال
ديمة ببكاء :تفضلي
رغد :امم .. انتي بتحبي عصومي ؟..
ديمة ظهر عليها الحزن اكثر واكثر
رغد بارتباك :مو لازم تجاوبي على سؤالي .. بس هذا كان فضول
ديمة ببكاء شديد وتهز رأسها :لالا عادي بس سؤالك كان مفاجئ
رغد نزلت رأسها :ايام سوري
ديمة ببكاء وابتسامة خفيفة :لا تعتذري حبيبتي ..واما عن سؤالك .. انا مابعرف اذا كنت بحبه او لا اذا حكيت لك اني بكره بكون كذابة
رغد :يعني تحبيه
ديمة ببكاء وتهز رأسها :لا .. واذا حكيت لك بحبه بكون كمان كذابة
رغد باستغراب :مافهمت ؟
ديمة ببكاء :كيف تفهمي وانا نفسي ما فهمت اهئ اهئ
رغد بحزن في نفسها :كل مرة افتح لها باب حزن جديد ما عرفت كيف افرحها او اساعدها ع الاقل شو اعمل ياربي
ديمة وهي تمسح دموعها :رغوده ممكن طلب
رغد: تفضلي
ديمة :بدي .. وفجأه حست ديمة بألم شديد في قلبها
رغد بخوووف :ديـــــمة
ديمة حاطة ايدها على قلبها وتحاول تتحمل الألم:.............؟
نروح لخارج المستشفى ونذهب لنرى ماذا حدث لاصدقائنا
بحث كل من اصدقائنا 3 عن عصومي ولكن دون جدوى لم يعثروا عليه واجتمعوا
وليد بتعب ونفس متقطع من الركض والبحث :بشروا لقيتوه
امل واسامة يهزون رأسهما ... يعني لا
اسامة :لازم نعرف فينه بحثنا عليه في كل الاماكن الي كان بروح لها بس للاسف ما لقيناه
امل :اكيد فيه مكان ما بحثنا فيه بس شو هو المكان ؟وكيف راح نعرفه ؟
ديمة حاطة ايدها على قلبها وتحاول تتحمل الألم:بدي اياك تروحي تبحثي عن عصومي قرب شاطئ البحر وتعتذري له .. واحكيله انو ديمة ما بهون عليها زعلك وانها اسفة ع كل شيء وبدها اياك تسامحها وابتسم ولا تزعل علي انا ما بستاهل زعلك وانو المستقبل قدامه مشرق عشان هيك خلي ايامك كلها مشرقه كشروق الشمس ..(وحكت بتعب اكثر ونفس متقطع ) وانو ديمة بدها سعادتك وانها كمان بتــ ــ ــ .. لم تستطع ديمة اكمال كلامها وفقدت وعيها
رغد :بخوف وبكي :ديـــــــمة ردي علي .. ومسكت ديمة وقامت تهزها ولكن دون جدوى .. ولم تعرف رغد ماذا تفعل فضغطت زر الانذار في الغرفة واتوا الممرضات والطبيب الخاص بتاع ديمة ونقلوها لغرفة الكشف بسرعة
بعدها رغد تبعتهم لغرفة الكشف ولكن لم تستطع الدخول ولم تعرف ماذا تفعل الا ان تخبر الاصدقاء فاتصلت بأمل
نروح خارج المستشفى في ذلك المكان الذي يجتمع فيه الاصدقاء 3
كان كل واحد من الاصدقاء يفكر اين يكون عصومي فقطع حبل الافكار رنين الجوال بتاع امل
امل :اوووف من يدق في هادا الوقت .. واخرجت الجوال من جيبها ورأت الاسم
امل بتفاجؤ :غريبة رغد !
وليد :ردي بسرعة
امل :اوكي .. وردت
امل :الو
رغد ببكاء :الو امول
امل باستغراب :رغود شو بك عم تبكي ؟
رغد ببكاء شديد :ديمة .. ديمة
امل بخوف :رغد شو بها ديمة صار لها شيء ؟
رغد ببكاء :مابعرف ؟
امل بخوف وصراخ :كيف ما بتعرفي ؟ مو انتي كنتي معاها ؟
رغد ببكاء :بلى .. بس .. بس
امل بخوف شديد وصراخ اعلى :بس شو احكي يا رغد والله عم بتخوفيني اكثر واكثر
رغد ببكاء :طيب راح احكيلك ديمة كان بدها تطلب مني طلب بس فجأة حست بألم شديد في قلبها
امل بخوف شديد جداً :وبعدها شو
رغد ببكاء :وبعدها طلبت مني بتعب اني اقابل عصومي قرب شاطئ البحر واعتذر له واحكيله انو ديمة ما بهون عليها زعلك وانها اسفة ع كل شيء وبدها اياك تسامحها وابتسم ولا تزعل علي انا ما بستاهل زعلك وانو المستقبل قدامه مشرق عشان هيك خلي ايامك كلها مشرقه كشروق الشمس .وبعدها .( حكت بتعب اكثر ونفس متقطع ) وانو ديمة بدها سعادتك وانها كمان بتــ ــ ــ .. لم تستطع ديمة اكمال كلامها وفقدت وعيها
امل من الصدمة طاح منها الجوال
اسامة بخوف :امول شو فيه
رغد تنادي بالجوال وببكاء :الو .. الو ... اخذ الجوال وليد ورد عليها
وليد :الو
رغد ببكاء لحظة شوي يا وليد الدكتور طلع وبدي اسأله عن حالة ديمة
وليد :اوكي
رغد ببكاء :دكتور بشر شو فيها ديوم
الدكتور بحزن :انا اسف .. بس .. بس ..بس ديمة لازم تعمل عملية بأسرع وقت
رغد بصدمة :شووووو؟
الدكتور :ديمة لازم تعمل عملية بقلبها لانو نبضها ضعيف وهي مصابة بمرض القلب ومناعتها ضعيفه جداً وايضاً درجة حرارتها مرتفعة كثيراًوهذا راح يأثر عليها كثير صحيح انو نسبة نجاح العملية 25% بس لازم نبذل اقصى ما لدينا هذه مهمة كل دكتور ادعوا لها بالشفاء ونجاح العملية ..... اسف لازم اروح اجهز اوراق وغرفة اجراء العملية ... بس قبل ما اروح هي بتعرف احد اسمه عصومي او اسمه مثل هيك
رغد ببكاء :آه . ليه عم تسأل ؟
الدكتور :لانها كانت بتهذي باسمه وهي فاقدة الوعي ... امم على فكرة العملية بتبدأ الساعة 6 مساء يعني بعد ساعة
رغد :............
وليد سمع كل المحادثة وخبر امل واسامة
وليد باصرار :لازم نلاقي عصومي بأسرع وقت ديمة محتاجة له
اسامة :معك حق !
امل تتذكر الكلام الي قالته رغد لها .. قرب شاطئ البحر
امل بانفعال :وليد .. اسامة انتم بحثتوا عن عصومي قرب شاطئ البحر
وليد واسامة باستغراب :لا
امل :طيب روحوا للمستشفى وانا راح اجيب عصومي معي
اسامة :بتعرفي مكانه
امل :لا تخاف راح اتصرف
وليد :بسرعة العملية بعد ساعة
امل :حاضر .. وراحت ركيض و باسرع ماعندها الى شاطئ البحر
اسامة ووليد راحوا عند رغد وديمة بالمستشفى
نرجع للفتاه التي كانت مسرعة باتجاه شاطئ البحر حيث وجدت ذلك الشخص هناك
امل بصراخ: عصووومي
عصومي كان جالس ويشاهد منظر البحر ويتذكر ما حدث بينه هو وتلك الفتاه التي هي الان بانتظاره ولكن قطع افكاره صوت صراخ امل التفت اليها وحكى :امول شو بدك
امل جت له وهي معصبة :كيف شو بدي ؟ انت قاعد هون واحنا عم ندور عليك من ساعتين
عصومي بحزن وبرود :امل خليني في حالي احسن
امل بعصبية شديدة ودموعها على خدها :كيف اخليك في حالك .. وديمة فاقدة الوعي وحرارتها مرتفعة وراح تعمل عملية وانت قاعد هون ولا كأنو لك صديقة اسمها ديمة
عصومي وقف يوم سمع كلام امل
عصومي بصدمة :انتي شو بتحكي ! أي عملية ؟ وش .. انا مو فاهم ولا حاجة ؟
امل ببكاء :ديمة فقدت الوعي فجأة ... وحكت لو السالفة
عصومي ببكاء ودموعه اربع اربع :انا السبب انا السبب .. لو ما اذيت مشاعرها ماكان صار الي صار
امل ببكاء :عصومي ما يصلح تحكي هيك .. هذا قضاء رب العالمين ولا اعتراض لقضاء الله
عصومي ببكاء :لا حول ولا قوة الا بالله
امل ببكاء :عصومي انا عندي لك رسالة من ديمة
عصومي باستغراب :رسالة ؟.. شو هي ؟ احكي؟
امل ببكاء :ديمة تعتذر لك .. وحكت لو رسالة ديمة
عصومي :..................؟
الاسئلة
شو ردة فعل عصومي ؟
وديمة راح تنجح عمليتها ؟
عصومي راح يفهم تصرف ديمة ؟وليش عملت هيك ؟
امل شو راح تحكي لعصومي ؟وهل راح تقنعه ولا لا ؟
اعجبكم البارت ؟
اكل هذا واكثر سنعرفه في البارت الجاي ان شاء الله اتمنى انو البارت اعجبكم ونال رضاكم واتمنى اشوف ردودكم الحلوة والمشجعة وتعليقاتكم وانتقاداتكم فهي تهمني واذا كان عندكم افكار بدكم اضيفها في الرواية فأنا في الخدمة
واعتذر شديد الاعتذار على تأخري الشديد وسأحاول تعويض تأخيري بأن اضع لكم بارتات طويلة لعيونكم
وهلأ بدي اشوف ردودكم وتقاييمكم الحلوة
وان شاء الله روايتي نالت اعجابكم ورضاكم
القاكم في القريب العاجل مع الجزء الثاني
في امان الله