| انا احبك ولا افكر اخونـك .. | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:52 pm | |
|
| انا احبك ولا افكر اخونك
السلام عليكم رحمة الله راح انقل لكم روايه بقلم الكاتبه :شمعة العشااق <<< وحده من صديقاتي يالبى وهذي اول تجربه لها في الكتابه
الشخصيات:- عايله ابو احمد:- ابو احمد:عمره 59سنه ومتقاعد ويتاجر تجاره خاصه ومتسلط على عياله ودووووم سكران ام احمد:عمرها 50 سنه متقاعده احمد :عمره 43سنه ويشتغل في وزارة الدفاع والطياران متزوج من بنت عمه مشاعل وعند ولدين منصور عمره 21 سنه وتركي 21 سنه توأم ماتفرق بينهم من ناحية الشبه حمد:عمره 25 سنه يشتغل في احدى الشركات الخاصه اسماء:عمرها 23 سنه متزوج وعندها ولدين ناصر7 سنين و مساعد 5 سنين روان:عمرها 20 سنه طالبه جامعيه وهذي انسانه خجوله ومررررررررررررره كيوت وجميله جمال مو طبيعي ...وتحب شي اسمه مغامره وتحدي رسيل:عمرها 19 سنه مرجوووووووووووووووووجه وما فيه سر في البيت الا وتدري عنه ريماس:عمرها 16 سنه هذي مره هاديه عايله ابو محمد:- ابو محمد:-مات الله يرحمه ام محمد:-عمرها 59 سنه و مهتمه لـ بيتها وعيالها محمد:-عمره 44سنه ومتزوج من بنت عمه سلمى عمرها 43وعنهم ولدين بنتين بدر :عمره 20 سنه و طالب جامعي يدرس في امريكا خالد :عمره 28 سنه ويشتغل دكتور اسنان منار:عمرها 19 سنه مريم 16 سنه مازن:-عمره 40 سنه متزوج من خلود 39 سنه وعندهم ولد وبنت بندر:عمره 10 سنين و غااليه :عمرها 18 سنه رانيا:عمرها 29 سنه متزوج من ولد عمها فهد33 سنه وعندها بنتين ندى:عمرها 11 سنه خلود:8 سنين ماجد:عمره 28 سنه حلو وجذاب ويشتغل دكتور جراحه ومتزوج من بنت عمه ليان ومرته عقيم ما تجيب عيال غاده:عمرها 25 سنه حلوه وما بعد تزوجت لمى:عمرها 22 سنه وهذي فلاويه لدرجه عليا
البـارت الاول ....:يمه غريبه وش عندك؟ مناديتني؟ ام احمد:يا بنتيتي تعالي واجلسي جمبي ابيك في سالفه وما ابي خواتك يسمعون روان:يمه تكلمي خرعتيني ؟ ام احمد:شوفي وانا امك البنت مهما جلست في بيت اهلها بيجي يوم وتطلع منه روان:... ام احمد:وش فيك سكتي؟ روان :طيب ماما هو مين؟؟ ام احمد:تخيلي طحتي يا روان على ولد امير وميت يبي يتزوجك روان:طيب خليني افكر في الموضوع وارد لك خبر ام احمد:وش تفكرين اقولك امييييييير روان :.... ام محمد:طيب لك ثلاث ايام تفكرين فيها. قامت روان وهي ضايق صدرها لانها بتتزوج بواحد اعلى مستوى منها . . . رسيل:تتوقععين امي ليش تبي روني؟ ريماس:وش صاير في الدنيا رسيل تسأل ؟ اخبرك تجاوبين مو تسألين رسيل:قل اعوذ أحب الله كثيرا الفلق ريماس:اقول طسي مناك رسيل:الامهات ما ينادون بناتهم بـ الغرفه حقتهم الا فيه سالفه زواح او ماشابه ذالك ريماس:ايه بدت دكتور فوز تحل المشاكل رسيل:حبيبتي هذي مو مشكله هذي عاده ريماس:اقول تلايطي انتي وخشتك رسيل: و تشوفين اذا ما قالت لك امي بكره تقدم لـ روني واحد بس روان ما وافقت ريماس:الله يعينها رسيل:عادي وش الي يمنعها تتزوج؟ ريماس:يعني مسويه انك ما تعرفين ابوك؟هذا ان ما فركش الزواج قبل لا يتم رسيل:ايه..الله يهديه ريماس:امين ------------------------------ ...:اثقل شوي ماجد:هههه ما اقدر بعدين المفروض على طول يوافقون وش هذا ام محمد:لا ما درو عنك يزوجون بنتهم غصب ماجد:افففففففففف...والله حاله خالد:وش عنده العم مستعجل؟ ماجد:.... خالد:اقول ماجد ؟ ماجد:خير خالد قام من مكانه وجلس جمبه:لا يكون متعرف عليها ولا حاجه؟ ماجد:هه..يا ريت كنت متعرف عليها ولا صار الي صار خالد:ليش؟؟وش الي صار ماجد:قم معي للغرفه وأعلمك خالد:ياللاه وقامو تحت نظرات ام محمد غاده:هالحين وش عند ولدك متحمس؟ ام محمد:خبري خبرك لمى:والله ما عليش مو لـ هدرجه مستعجل ...اكيد فيه شي ام محمد:الله يهديه غاده:يمه ولدك و وراعينه بيجون؟ ام محمد:مين محمد؟ غاده:ايه
|
| |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:53 pm | |
| ام محمد:ايه بيجي توني متصله عليه و يقول انه هو في الطريق غاده:يمه ترا بنروح لـ بانوراما ام محمد:وش يروحكم ؟ غاده:يمه نبي نتمشى وش هذا محكورين في البيت لمى:ايه يمه تكفيــــــــــــــــــــــــــــــــــن ام محمد:يصير خير -------------------------------------- في بانوراما عند البنات ....:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لمى:من جد منار:انتي شوفي الكشه الي فوقه وعيني من الله خير خخخخخخخخخ غاده:ههههههههههههه وربي خلاص اسكتو ما اقدر هههههههههههههههههههههه منار:لا ويا ريت عاد هالكشه عليه حلوه الا والله مخيسته هالخايس غاده:هههههههههههههههههههههههههههههه لمى:حرام عليك منار شوفي الولد انحرج منار:لا بس وربي خقه غاده:لا توه يصير خقه مشوي سب فيه وهالحين خقه لمى:سبحان الله كل شوي لها كلمه غاده:من جد منار:اقول لا يكثر ...من زينه عاد لمى +غاده:هههههههههههههههههههههههههههههههه لمى:عليك بنت اخو شي بصراحه منار:وشو وش فيكم غاده:اقول ما ودكم تشربون هالي في يديكم وتقومون ترا والله احلى من أحب الله كثيرارت(كلام او سوالف) بنت اخوك منار:الله يا الدنيا هالحين صارت أحب الله كثيرارتي كخه غاده:عاد وش نسوي بك ؟ منار:ياللاه قومو وقامو الكل وهم يمشون كانت منار منزله راسها وتحوس في الشنطه وفجاءه منار بشهقه:......................................... ------------------------------------ وش تتوقعون يصير هلـ روان راح توافق على ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رسيل وش تتوقعون يصير لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماجد وش قصته مع روان؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل هو صحيح فيه شي يربطهم من قبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منار وش راح يصير لها في السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البارت الثاني ماجد:سلام ليان:.... ماجد متنرفز منها (لانه من خطب روان وهي ما ترد عليه):استغفر الله ...ليان ترا وربي ما راح ينفعك هالصمت بكت ليان بصوت مسموع تعبر عن الي في داخلها :... ماجد راح وجلس جمبها:ليان...انتي تدرين انا ليش بتزوج..مو عشاني كارهك انا بي بس الولد لين جاء ذبيتها عند اهلها . ليان تكلمت بعد صمت طويل:وش يضمن لي ماجد فرح لانها تجاوبت معه:حبي لك هو الي يضمن لك ليان:ماجد انت من جد تحبني ولا بس تقول كذا عشان ما تجرحني؟؟ ماجد:آآآه...حبي لك ما ينوصف ليان قامت وضمت ماجد :وربي حتى انا بس انت جرحتني ماجد:حياتي ليان:عيون حياتك. ماجد بصوت رايق:أحبــــــــــــــــــــــــــــــك ليان بصوت واطي من الاحراج:وانا بعد . . . . . . | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:53 pm | |
| . اما عند رانيا الوضع غيـــــــــــــــــــــــر رانيا بصياح:طيب انا وش ذنبي فهد:ذنبك ان اخوك بيتزوج على اختي وانا بتزوج عليك عشان ارد الدين لكم يا عيال العم. رانيا:فهد انت انجنيت فهد:ايه ...انجنيت يوم انكم تبون تلعبون علينا انا واختي لاكن قولي لاخوك المحترم ان فهد كشف لعبتكم رانيا:مشكور يا ولد العم توها اتضحت معزتي وحبك لي مشكور على كل ذا الحب . فهد:ايه بدينا في الحيله ...لاكن للاسف يا بنت عمي انا عندي نخوه ما استحمل اني اشوف اختي زعلانه وعشان وشو اخوك<<<قال اخر كلمه بستخفاف رانيا:فهد لي هنا وخلاص ترا اختك عايشه في بيت ابوي معززه ومكرمه ولا احد يقدر يقولها كلمه تزعلها ...وهذا اهلي يسمعون ان امك وخواتك معذبيني ولا سوا اخوي مثل ما سويت اعلمك ليه ؟...لانه يحب اختك لاكن انت ما تحبني وتوني عرفت ومشكور اخوي يوم انه بيتزوج عشان يطلعك على حقيقتك يا نذل وما صحت الا على كف نازل على خدها فهد وهو معصب :روحي وانتي طـ... رانيا وهي تبكي :كملها يا ولد العم كملها فهد:رانيا خلاص خــــــــــلاص ...ما عاد فيني عقل يستحمل رانيا:اوكي متى ما صار فيك عقل تعال خذني من بيت ابوي وراحت تجمع ملابسها فهد:روحه بلا رده رانيا :الله يسامحك ونادت وبأعلى صوتها:نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى خلــــــــــــــــــــــــــــــود خلود:نعم يمه ؟ رانيا وهي تصيح وتضف ملابسها :ياللاه بنروح بيت جدكم ندى:ليش؟؟؟ رانيا:من دون أسأله وبسرعه روحو ضفو ملابسكم ندى وخلود:طيب و وصلها السواق بيت اهلها ----------------------- ...:اسف منار بحيا:لا عادي سيف يناديه من بعيد:فارس التفت فارس :طيب طيب جاي (التفت ع منار)اسف للمره الثانيه منار:مسموح فارس:ياللاه سي يو منار وهي تحس بشي غريب:سي يو فارس( ولد عز عمره 23 سنه و جميل جماله بدوي بحت وجامعي بـ تخصص هندسه ) ------------------------------ خالد(مستحيل يكون عمي كذا ...هه والله من جد توني اعرف انه نذل ...طيب يمكن هو حبها او حاجه مثل كذا ....حتى لو حبها خير يعذبها آآآآآه الله يعينك يا مرة عمي ...جايك العذاب ..الا ليش ما اتصل على بدر من زماااااااان عنه ) واخذ الجوال واتصل عليه بدر:الو خالد:هلا والله وغلا بـ احلى واغلى واجمل واروع اخو في الدنيا . بدر:هههههههههههه وش دعوه اخوي انقلب مصطفى الاغى خالد:ههههههههههههههههه بدر:اخبارك ؟واخبار الاهل؟ خالد:والله كلنا بخير بدر:اخبار الحب؟؟ خالد:والله تمام انت اخبارك؟ بدر:دام الحب بخير انا بخير خالد:امحق حب والدليل انخا مستانسه لـ بعدك بدر:بكيفها اهم شي انا احبها خالد:هههه ...هالحين انا الي متصل المفروض الكلام لي مو لها بدر:ههههههههه القلب وما يهوى خالد:مو الشرهه عليك الشرهه على الي يتصل عليك بدر:هههههههههههههههههههههههه من جدك زعلت ؟؟ خالد :ايه بدر:اقول بترضى ولا بالجزمه (وانتو بكرامه) خالد:لالالالالا دام الدعوه فيها جزمه لا خلاص رضيت بدر:هههههههههههه ايه خلك كذا خالد:ههه طيب ...ياللاه تبي شي يالحبيب بدر:لا سلامتك خالد:الله يسلمك...ياللاه مع السلامه بدر:مع السلامه ----------------------------- ...:ممكن اعرف وش رايك؟؟ روان:لا مو راضيه ابو احمد ولي لاول مره يدخل البيت صاحي :وليش عمتي؟ روان:يبه هم اغنى منا بواااااااااجد وانا مو موافقه وانتهى ابو احمد :طيب وش المطلوب ؟ احمد:يبه تقولك مو موافقه ابو احمد:احد طلب منك تتكلم احمد:لا | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:54 pm | |
| ابو احمد:خلاص اكرمنا بسكوتك روان:يبه انا مو موافقه افهمني ابو احمد:هو احدى امرين اما انك توافقين ولا انك تتزوجين خويي ابو عادل (ابو عادل:طبق الاصل من ابو احمد يعني سكران اربع وعشرين ساعه ) روان الجمتها الصدمه:....(لا مستحيل) ام احمد ولي خافت على مصلحت بنتها:لالالالالالا ابو عادل لا هي موافقه والعرس بيتم ابو احمد ناظر روان :هاه وش قلتي ؟؟؟ روان نزلت دمعه لـ قصوة ابوها عليها :..... ابو احمد:السكوت علامة الرضى ...خلاص ياللاه طسوا عن خشتي طلع الكل وروان على طول توهت لغرفتها وقفلت الباب عليها ابو احمد اخذ الجوال واتصل على محمد محمد:الو ابو احمد:اهلين اخبارك؟؟ محمد سكت فتره ليتحقق من الصوت:ايه هلا هلا بـ ابو احمد ..والله الحمد لله وانت وش اخبارك؟ ابو اجمد:بخير ..المهم انا اتصلت عشان ابشرك ان البنت وافقت محمد بضيق:لا ..الله يبشرك بالخير ومبروك عليك وعلينا ...وان شاء الله الملكه بعد بكره حلو؟ ابو احمد:الله يبارك فيك ..على خير ان شاءالله..ياللاه تبي شي؟؟؟ محمد:ابي سلامتك ابو احمد:مع السلامه اجل محمد:مع السلامه ------------------------- وش تتوقعون يصير موقف اهل رانيا وبلـ أخص ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟ روان هلـ سبب رفضها هو الفرق في المستوى ام ماذا؟؟؟ ليان وش موقفها من موافقة روان؟؟؟؟ فارس ومنار؟؟؟؟؟ رسيل وش راح يصير لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدر ومن هي معشوقته؟؟؟؟؟؟؟؟ البارت الثالث
دخلت عليهم وهي منهاره وتصيح وكان شكلها ينبىء بأن مصيبه جايه ام محمد:وش فيك؟ رانيا ومن بين صياحها :الحقير النذل ماجد:رانيا وش فيك؟؟؟؟ رانيا ترد عليهم بالدموع خلود:خالو ماما وبابا تهاوشو في هالحظه دخلت ليان ليان وهي تدري وش فيها رانيا:سلام محد رد عليها رانيا:ماجد ابيك تسأل زوجتك انا وش فيني؟ ماجد بـ ستنكار :زوجتي وش دخلها؟؟؟ وانيا:ابيك تسألها ماجد ناظر ليان:وش السالفه ليان بكل برود:السالفه وما فيها ان اخوي بيتزوج بنت خالتي بس الكل انصدم من السالفه ومن طريقة ليان بـلـ كلام ام محمد دعت من قلبها:جعل ربي ما يوفقه بزواجه الكل:امين ليان:ليه تدعين عليه...اشوفك رضيتيها لـ ولدك ليه ما ترضينها لت اخوي عادي ترا ماجد بصرخه هزت البيت كله:ليــــــــــــــــــــــان قومي اشوف غرفتك .. قامت ليان وهي تحس انها انتصرت قام ماجد وجلس بجمب اخته:خلاص ولا يضيق خاطرك عشانه رانيا بصياح:حرام عليه انا وش سويت له ..انت تزوجت عشان اخته ما تجيب عيال طيب انا ليش يتزوج علي؟؟ ماجد:اللهم لا اعتراض رانيا:استغفر الله ماجد:خلاص قومي غسلي وجهك وانا لي تصرف ثاني معها. رانيل قامت ولحقوها خواتها وامها ------------------------ كانو مجتمعين عندها وضايقه صدورهم لـ ضيقها منصور:خلاص عاد انتي وافقتي وحددو الملكه روان:مو انا الي موافقه جدك هو الي موافق منصور:خلاص عاد هذا قدرك وما يجوز تتسخطين عليه روان:اللهم لا اعتراض منصور:ياللاه قومي غسلي وجهك وصلي لك ركعتين . روان :حاظر تركي يبي يلطف الجو:حاظر ولا غايب الكل:هاهاها | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:54 pm | |
| رسيل:بايخ اقوى شي ريماس:حرام عليكم تحطمون ولد خيو تركي:يالبيه ما فاهمني الا انتي روان:اقول اطلعو بصلي وطلع الكل
ملاحضه اذا بشووف فيه حمماس وردود واجده بكملها لعيون الردوود والحماس | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:55 pm | |
| غاده:وربي حقيره وخايسه بعد. لمى:من جد وقحه ام محمد:ولا الي قاهرني انه تطول لسانها علي مريم:جعل لسانها القص سلمى :مريم . مريم:طيب يمه غاده:لا ليه خلها تطلع لي في قلبها مريم:من جد هالقليلة الادب رانيا:اااااااااااااااااااه يالقهر ام محمد:وش تقهرين نفسك عشان واحد ما يستاهل غاده:من جد لمى:خلاص انسيه وربي بيرجع لك ...وهذي ليان خليها علي وجلسو طول الليل وهم يهدون فيها ------------------- اما عند فارس فارس(انا وش فيني ترا كلها وقفه ....استغر الله انا من جدي حبيتها ...من جدي انا وش احب فيها اعرفها تعرفني حتى اسمها ما اعرفه...بس عجبني اسلوبها.. آآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي...وش الي عجبك اسلوبها وهي حتى ما كلمتك ...طيب يمكن عشان ..اااااااااه والله مدري مدري ..احس انا جاني تقلص في دمجتي ) <<< وهذا حالته من شاف منار ---------------- اما عند منار
|
| |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:56 pm | |
| (طيب انا ما اعرفه ...بس وربي شكله خقققققققققققققققققققققققققققققققققه ...هه يعني كني ما اعرف نفسي انا لو اشوف سواقنا قلت خقه .. يا ربي وربي خقققققه ..عليه اسلوب يجذب ...ورزه وكشخه و وسييييييييييييم حده...بي انا وش جاني وش دخلني افكر في ولد الناس ) مريم :وجع لي سنه اكلمك منار:ما انتبهت لك وش تبين؟؟ مريم:الي ما خذ عقلك؟ منار(آآآآآآآه ما تدرين ان اختك طاحت ولا احد سمى عليها ):ما احد مريم:قومي تعشي . منار:طيب ونزلو تحت --------------- وش تتوقعون يصير
هلـ روان راح تسكت عن الي بيصير ؟؟؟ رسيل وش راح يصير لها؟؟؟ منار وفارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ ماجد وليان وش راح يصير بينهم؟؟؟ البارت الرابع دخلت وهي فرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــانه حدها لانها بس ضيقت صدورهم مثل ما ضيقو صدرها (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...توني ارتحت ..حسو بلي انتو سويتوه فيني ..جعله من ذا الحال واردا ..وهذا وجهي ان خليتك تستانسون يوم ...وانا وياكم والزمن طوييييييل ) في هالحظه دخل ماجد ماجد:ممكن مبرر للي سواه اخوك اليوم ؟؟ ليان:مثل ما تودين تودان ماجد:يعني ؟؟ ليان:يعني انت تزوجت علي ..وهو تزوج على اختك . ماجد:انا كنت اول اقول ان اخوك معقد ..لاكن اليوم تأكدت انه معقد و متخلف بعد. ليان:بليز لا تغلط عليه ماجد:و عناد عليكم الملكه بكره ...واعلى ما في خيلكم ار كبوه...و بدال الزوج مية زوج هو واقف على اخوك بس ليان:وش تقصد؟؟..يعني بتزوج رانيا . ماجد:ايه ...ياللاه قولي لأخوك يجي يا خذ بناته وقولي له يقول ماجد مبببببببببببببروك ليان:هه..هذا ان لقيت لها زوج ماجد التفت عليها وعطاها نظره :ما يهمني كلام العذال وطلع وخبط بـ الباب وراه ----------------------- منصور:رحمتها حيييييييل . رسيل:حتى انا بصراحه الي سواه ابوي غلط . منصور:الله يهديه. ريماس:لا عاد شوف القهر يبي يزوجها ابو عادل السكير النكير . تركي:اقول غيرو السالفه ترا ضاق صدري رسيل:انت توه يضيق صدرك الناس ضاقت صدورهم من زمان وانت توه يضيق صدرك. تركي بستعباط:لا والله ...ليه عسى ما شر؟؟وش صاير؟؟ رسيل:تبي تعرف وش صاير ؟؟ تركي مكمل استعباط:اكييد. رسيل خذت الابجوره الي بجمبها وتركي انحاش وهي لحقته تركي وهو يركض:خلاص خلاص وربي دريت رسيل:وقف وقف احسن لك تركي:منصــــــــــــــــــــور الفزعه الزعه | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:56 pm | |
| منصور و ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ريماس:عاد شوف من بيفكك منها منصور:والله ما اجيك ...ولا افزع لك تركي:يا الرخمه تكفى فزعه منصور بمكر:افا عليك اجي افزع منصور مسك رسيل مع يدها واخذ الابجوره والتفت على تركي:رسيل ياللاه عليه رسيل:ياللاه وطبو عليه وطقوه طق سنه بساعه ريماس:خلاص منصور منصور:اجل انا رخمه رسيل:و انا جالس يستعبط علي وكملو طق نزلت روان وام احمد على الصوت الي واصل لاخر الشارع روان:خير وش الي صاير تركي:عمتي الفزعه طقوني روان:منصور رسيل خلاص. منصور فكه:والله بس عشان عمتي رسيل:وانا عشان اوخيتي والكل راح وجلس تركي يتحلطم:وش ذا ذي متئكدين انها بنت ريماس:ههههههههههه ايه تركي:والله ولا جون سينا يطق هالطق الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه رسيل:تبيني اعلمك من هو جون سينا تركي:لا اعرفه ما يحتاج روان:ههههههههههههههههههههه الله يرجكم رسيل فرحة لان روان تفاعلت معهم :لوني داريه انك بـ تضحكين كان طققيته من زمان تركي:يا سلام وانا اروح الضحيه... عمرابوها ما ضحكة الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه روان:يعني مستخسر علي الضحكه تركي:اضحكي محد ماسكك لاكن مو يطقوني وتضحكين روان:ههههههه لوني داريه كان خليتهم يطقونك زياده وفي هالوقت دخل ابو احمد الكل انصدم لانه توه قبل شوي عندهم وهذا اول مره يجلس عندهم يوم كامل ابو احمد:اسمعو . الكل انتبه معه لانهم دارين ان وراء هالكلام مصيبه ابو احمد:مشوي اتصل علي ماجد وقال ان الملكه بكره الكل شهق :... ابو احمد بصراخ:احد عنده اعتراض ؟؟ ام احمد:بس الوقت مايكفي . ابو احمد حط على الطاوله 50000 :هذي الفلوس عطاني اياها ماجد يقول تجهز نفسها بكره وطلع وخلاهم منصور:ههههههههههههههههههه يلعب على مين ذا ؟ امير على قولته ويدفع 50000 الكل ما عدا روان:ههههههههههههههههههههه ريماس :من جد الباقي في جيبه حبيبي رسيل تدعي من قلب:يا جعل هالفلوس تضيـــــــع الكل :امين وبعد كذا راحو لاقرب سوق عشان يجهزون لبكره ----------------------------- لمى:ااااااااااخ من يروح ويحوسها في طحالها غاده:هههههههههه عليك كليمات تضحك. لمى:وربي قاهرتني ...منار ...منــــــــــــــــــــار منار:... | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:57 pm | |
| غاده:مو معنا ابد لمى بغمزه:ايه غاده هو قال وش اسمه؟؟ غاده:ههههههههههههههههههههههه فارس منار التفتت عليهم:وشو؟؟ غاده لمى:هههههههههههههههههههههههههههههههه لمى:يوم جاء طاريه التفتت منار:لا والله كنت افكر في موقف اليوم لمى تستهبل:اي موقف؟ منار:موقف مرة اخوك الوقحه لمى:منار وش رايك نسوي انا ويك حزب عليها منار:قدام ..بس اخاف امي تعصب علي لمى:امك خليها علي منار:خلا اوكي غاده:اقول بس قومو خل نروح نفدغ(ناكل) ---------------------- وش تتوقعون يصير لمى ومنار وش رراح يسوون؟؟؟؟ هلـ راح تتم الملكه؟؟؟ ارد واقول رسيل وش راح يصير لها؟؟؟ البارت الخامس راح انزل الباقي اذا شفت فيه ردود وحماس<<< مصختها | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:59 pm | |
| البارت الخامس في صباح يوم جديد كان البيت مخترش وكل وحده لها شغله تسويها وبعد ما خلصو جلسو يفطرون و كانت اللساعه 12 الظهر رسيل:اقول روني متى بيتجي الـ ككوفوره مشاعل:اسمها كوفيراه وش ككوفوره ريماس:هههههههههههههههه رسيل:الي هي اهم شي متى بتجي تزين كششنا ؟؟ روان:هه..طيب بتصل عليها هالحين. وقامت وخذت التلفون معها مشاعل:ليه رسيل ما راح تحطين ميك اب ؟ رسيل:هه..انا احط مكياج ..تبيني ما عاد اشوف الناس . مشاعل:وش دخل الميك اب بالشوف؟ رسيل:يووووووه اخيس يوم مر بحياتي يوم عرس ولد عمي يوم اسمع كلام خواتي البقر واحط مكياج قامت هالكوفيره وحطي لي رموش ..والله احسها مسيرة بعارين فوق عيوني ما عاد قمت اشوف احد الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام احمد:اقول خلي عنا الأحب الله كثيراره الزايده و بتحطين هالمكياج رسيل:بس من دون مسيره بعارين خخخخ ام احمد:هههههههههه طيب روان دخلت:هذا هي تقول في الطريق ام احمد:اجل قومو ضفو هالحوسه فيما تجي الكل:ياللاه ------------------ | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 2:59 pm | |
| اما عند ماجد الوضع غير ام محمد:هالحين انت من جدك بتخلي ملكتك في يبتهم ولا من دون عزيمه بس انا وخواتك؟ ماجد:يمه اهم شي انا نتزوج وانتهينا وبعدين ابوها يقول لين ملكة عليها خذها عاد انا ما صدقت خبر بس ابي اقهر هالفهد واخته ام محمد:يعني بعد ما راح تسوي زواج؟ ماجد:يمه بسوي عزيمه كبيره لين رجعنا من شهر العسل. ام محمد:هالحين ابوها ليش مستعجل؟؟ ماجد(هه بلاك ما تدرين يمه عن ابوها):والله مدري عنه؟ ام محمد:الا ما قلت لي وش اخبار حمد اخوها؟؟من زمان عنه؟ ماجد:والله يمه اخر مره شفته قبل امس وبخير و يسلم عليك. ام محمد:ربي يسلمه من كل شر غاده:صباح الخير ام محمد و ماجد:صباح الخيرات راحت غاده حبت راس امها وجلست جمبها غاده:اخبار المعرس؟ ماجد:ههه تمام لمى بأعلى صوتها: صبـــــــــــــاح الخيـــــر الكل:صباح النور ماجد:ياللاه صباح خير لمى:وشو بعد؟ ماجد:حبيبتي لين قمتي ماله داعي الجيران يدرون لمى:هههههههههه طيب طيب في هالحزه جت خبيرة التجميل حقت عايلة ام محمد لارا:هاااي الكل:هايات لمى:وعليكم السلام لارا:اووووه سوري لمى هون انا ما شفتك؟ لمى:بلاك عميانه الكل:هههههههههههههههههه لارا:كتيييييير مهدومه لمى:ايه ادري من زمان ماجد:هههههههههههههههه يا اختي لا تزبدين لمى :ما اقدر هههههههههه ماجد:هههههههههههههههه يا رب على هالاخت لمى:ايه ادري بتقول حلوه ماله داعي تكمل الكل:هههههههههههههههههههههههههه غاده:واثقه هههههههههههههههههههه ام محمد:اقول خلي عنا الأحب الله كثيرارة الزايده وروحي نادي حريم اخوانك وبناتهم غاليه دخلت في هالوقت:ما يحتاج حنا جينا لمى:والله وفرتو علي مشوار خلود:السلام. الكل:وعليكم السلام منار مريم:سلام الكل:وعليكم السلام منار التفتت على ام محمد:اخبار الحلو؟ ام محمد:بخير بشوفتكم منار:يالبى..قلبك ماجد وهو راز خشته يعنني زعلان:وانا مالي اخبار؟؟؟ منار راحت وباسته على خده:انت لك احلى بوسه من احلى بنت اخو غاده:كملت الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه منار وهي تتخصر:وش تقصدين؟ غاده:تونا مفتكين من عمتك تجين انتي . منار:يالبيه | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:00 pm | |
| غاليه:اقول عمتي ممكن المفتاح بروح اخذ شور لمى:وليش ما اخذتيه في غرفتك غاليه:ماما عيت. لمى:ليش؟؟؟ غاليه:تقول بيصك راسك البراد وبيوجعك ام محمد:وجع عطيها خلها تروح تتروش لمى:يمه اسمها شور ام محمد:بلا شور بلا نيله الكل:ههههههههههههههههههههه غاده:وش فيكم امي عادات وتقاليد لا تنمحي الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمى عطتها المفتاح وراحت تاخذ شور والباقين توجهو للغرفه الي فيها لارا ----------------------------- فارس:ايه اليوم ملكته. سيف:والله جد فارس:ايه امي تقوله اليوم عاد قلت انا لازم اروح سيف:وليش؟ لازم تروح ...ماراح يعرفك فارس:تستهبل ما راح يعرفني الا بيعرفني. سيف:اها والله مدري عنك على راحتك اذا عني انا بروح مع الشباب فارس:خلاص اذا كذا اوك ------------------------- دخل للبيت وهو مو سايعته الفرحه ....:يا اهل البيت انا جيــــــــــــت وينكم؟؟ ماريا جت على الصوت:هدا كل بيت في قرفه مال ماما كبير ...:اها طيب خلاص وخري هو كان بيتحرك لاكن في شي امنعه عن الحركه . . طلعت من الحمام وجلست تنشف شعرها بـ الفوطه (ياللاه خلني انزل لهم قبل لا يوروني شغلي) ونزلت وهي جاهله عن مكانهم --------------------- حمد:آآآآآآآآآآآآآآه يا ظهري منصور:بسم الله على ظهرك حمد:وربي احس انه بينكسر تركي يتسيمج:اذا انكسر لزقناه هاهاها حمد:بسكك بـ هالدله الي قدامي تركي:بس انت واخوتك من امس وانتو بتسكوني تبوني احضر الملكه بصعروره منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه صعروره حمد:هههههههههه والله مهيب شينه لا تخليني احطها براسي منصور:اقول عاد كلش ولا اخوي تركي:امحق اخو امس دابجني واليوم تدافع عني منصور:احمد ربك | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:00 pm | |
| حمد:من جد من اليوم وهو يتحلطم كنها شغاله ما عطيناها راتبها منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركي:وش فيهم الشغالات ما ينظف بيوتكم الا هم حبيبي حمد:ايه هين وامهاتنا وين راحو تركي يستعبط:ما راحو مكان في الغرفه مع عماتي حمد تنرفز:اظن قلت امهاتنا تركي:ايه ايه امي وامك و... ما كمل كلمته الا المخده جايته في وجهه تركي رماها عليه حمد:استغفر الله تظرب عمك الي اكبر منك وين الاحترام تركي:اتقي الله تظرب ولد اخوك الي اصغر منك وين الرحمه الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمد:بصراحه انت محد يهزمك بالكلام تركي يسلك له:ايه ايه حمد :لا لا اليوم حالف الا يحضر بـ صعروره تركي يتمصخر عليه:تصدق انت محد يهزمك بالظرب بس يهزمك بالقسمه هاهاها حمد:يابووووووووووووووووووو طير عن مخي تركي:على اي رحله؟ منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص هههه بطني ماعاد اقدرههههههه استحمل حمد:وانت عاجبك الوضع منصور:وش وراي لقيت احد يضحكني ببلاش حمد:آآآآآآآه يا ابن الايه تركي يغني:يا بنت الاييييييييييييه ... حمد يقاطعه:اسكت اسكت خربت الاغنيه تركي:مو الشرهه عليك على الي يجلس معك و انحاش لانه داري انه لو يجلس شوي اندبج ------------------------- اما عند غاليه وقف وشهقت:... بدر ماصدق الي شافته عيونه كان شكلها جنان حاطه الفوطه على اكتافها وشعراه مبلل مويه ومتناثر عل وجهها كان شكلها خطييييير:هلا بـ الحب غاليه توها تستوعب:بـ بدر بدر:عيون بدر وقلبه وروحه <<< طبعا كل هذا و هو صاد عنها ولا يشوفها غاليه ركضت فوق من الحيا ما تدري تدخل غرفة عمتهاولا تطلع ولا وش تسوي المهم انها انحااااااااااااست --------------------- كان جالس على مكتبه الي في جناحه ويتذكر موقف صار من حوالي 6 شهور (كان رايح يزور حمد (لان حمد يشتغل في شركة بو محمد)ويشوف وش صار مع الشغل لان كان اخوه محمد مسافر فلازم يروح وكان قاعد يقراء اوراق بيده بس قطع عليه قرايته ...دخلت وسكرت الباب وقفلته وحطت راسها عليه :هههههههههههههههههههههههههههه رسيل:وربي لو ما تفتحين انه ما يصير طيب روان بدلع مو منتبهه للي جالس جمبها على الكنبه:ما ابي رسيل:روانوه . روان بدلع ازود (لان رسيل ما تحب الدلع وتتنرفز منه):تيب وش الي يضمن لي انو ما تظربيني رسيل رفست الباب:عطلي لسان هالعوج روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انـ ...والتفتت وشافت الي مستحيل تصدقه انا ورجال غريب في مكان ومقفول علينا ماجد كان بس يسمع صوتها ودلعه ما شافها الا اةل ما دخلت يعني لمحه روان بصرخه:انـ ...انت ميـ..مين؟؟ ماجد كان راسه منزل للارض:روحي واستعجلي لي حمد ومره ثانيه مجلس الرجال ما تدخلينه الا وانتي واثقه ان مافيه احد روان تنرفزت وفتحت الباب ولقت رسيل موقف وعلامات استفاهم في وجهها رسيل:وشو؟؟ روان سحبت رسيل وراحو للغرفه والا الان رسيل ما تدري وش صار داخل المجلس) ماجد بصوت مسموع:هه والله ما هبل بي الا هالدلع والجمال الي فيها ---------------------------- | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:01 pm | |
| ليان بصدمه:اليوم ملكته؟؟؟ جواهر:ايه..ليه ما تدرين؟؟ ليان:لا والله توني ادري منك؟؟؟هو قالي امس بس احسبه يمزح. جواهر:انتي قلتي لـ حرمته الي قلتك.؟ ليان:بالحرف الواحد. جواهر:وش ذي ما تحس؟ ليان:بنت فقر يوم جاها هالغني احولت ووافقت عشان فلوسه بس وربي لأعفس عليها هالزواج ولا اخليها تتهنا فيه جواهر:وش راح تسوين؟؟ ليان:قولي وش راح ما اسوي وربي لـ اهبل بها جواهر(اخت ليان عمرها 33 سنه حقوووووده ما تحب الخير للناس ..والا الان ما تزوجت) -------------------------- وش تتوقعون يصير؟؟ هلـ روان راح توافق انها تروح مع ماجد من دون زواج؟؟ وش لون راح تتقبل هالفكره؟؟؟ ليان وش قالت لـ روان؟؟؟؟ ووش راح تسوي فيها؟؟؟وهلـ راح تسوي الي تقوله؟؟؟ رسيل ومنصور مستنيتهم مصيبه وش هي هالـ المصيبه؟؟؟ فارس تتوقعون انه يعرف اهل منار؟؟؟؟ولا لا؟؟؟؟ و اذا صار يقرب لهم وش راح يصير؟؟؟ البارت السادس على اذان العشاء اللكل خلص و نزلو تحت مستعدين قدوم الضيوف ما عدا روان توجهت على طول لـ غرفتها وقفت عند المرايه وكانت لابسه فستان وردي نااعم تب ومخصرته على جسمها وحاطه ميك اب ناااااعم ومسويه لـ شعرها ويبي ومطلعها اصغر من عمرها بـ وااااااااااجد وطالعه مرررررررررررره كيوت (آآآآآآآآآآآآآآه...يا قلبي هه حرمتني يا ابو اني افرح في احلى يوم في العمر ...وليـــــــــــــش?؟...عشان فلوس اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض ...بس وربي قهر..انا لازم اقط كل شي وراء ظهري وافتح صفحه جديده لـ نفسي ..لان اذا جلست كذا وربي بـ انهبل...بس هذي الي اسمها ليان هلـ هي مرته صحيح ولا تلعب علي؟؟؟ ..طيب انا ليش؟؟معترضه على هالزواج ...اذا كان متزوج راح اقلب حياته جحيم..بس اذا كان مو متزوج بحاول اعود نفسي واسعده..) ----------------------- في امريكا و بلـ اخص جامعة هارفارد Harvard University (الكلام الي بين قوسين ترجمه للكلام الانجليزي بكتبه عربي اسرع لي ولكم) عبد الله:اه الله يهنيه. طارق:من جد مسفر:والله ظبطت معه انا مره ثانيه بسوي نفسه..ولا احد يمسكني عبد الله:انت ...من هالـحين ما راح تظبط معك. مسفر:ليش وجهي يفضحني ولا كيف؟؟ عبدالله:ههههههههههههههههه انت كلـ شي فيك يفضحك وجهك حركاتك طريقت كلامك طارق:اصلا مكتوب على جبهته منحاااااااااش الكل:ههههههههههههههه مسفر:طيب هم عيو يعطون اجازه. طارق:انت مأجز نفسك بـ نفسك مسفر:انا غلطتي اني طاوعت ابوي وجيت في هالـ سكن الجامعي ..ولا كان انا كلـ يوم في بلد لين نرجع من البعثه طارق:وهو سألك تبي ولا لا ..ابهاتنا عارفينا انا مو وجه دراسه عبد الله:ههههههههههههههههههههههههه من جد...اقول ترا بعد شوي البريك حقنا لازم ندور لنا احلى مطعم ونفدغ (ناكل) الدكتور:(مسفر هلـ انتهيت من الكلام) مسفر:(نعم ) عبدالله و طارق:ههههههههههه ماقلنا لك فضيحه هههههههههههههههههه الدكتور:(ما المضحك في الموضوع سيد عبد الله) عبدالله:يوه جاء دوري خخخ(لا شي سيد جاك) طارق وهو حاط يديه على فمه ويتكلم:انا بنطم لا اتفشل نفسكم خخخخخخخخخخخخ الدكتور تنرفز منهم:(رجاء من لم يرد يستمع الا المحاضر ينصرف) قام عبدالله ولحقوه مسفر وطارق هم بس سكرو الباب وانفجروضحك بأعلى صوتهم لدرجه ان الكل يناظرهم ومستغربين وش فيهم :ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه عبد الله:هههههههههههههه بسرعه الي هبل بـ الدكتور عليه الفطور مسفر:احلى فطور لـ احلى قروب يالبى ههههههههههههههههههههه وراحوا لـ اقرب كوفي وافطروفيه عبد الله(عمره 20 سنه صديق بدر و ولد ملياردير ..اسمر طويل ونحيف ملامحه حاده بختصار شكله رجولي ..وينعرف من شكله انه عربي..ويحب الاكل حب ما ينوصف بس على كثر اكله رافض جسمه ان يسمن..والدراسه بجهه وهو بجهه ثانيه..وجاي بس يوسع صدره ) مسفر(عمره20 سنه ولد عز ونعمه بس ما يوصل لـ مستوى غنى بدر وعبد الله ..طويل و مملوح ملحه يجذب الي مر من عنده وجسمه شوي معضل و هو عكس عبد الله لويجلس يوم ما اكل عادي ...ونفس الشي جاي يوسع صدره مو يدرس) طارق(عمره20 سنه ولد اكابر ..بس هذا شوي سمين واذا على الشكل مو مره حلو بس فيه شوي ملح ...وجاي يوسع صدره مو يدرس) <<< كلهم اهاليهم يدرون انهم لعابين عشان كذا حطوهم في السكن الجامعي ..و تخصصهم ادرة اعمال ------------------------ | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:01 pm | |
| اما عند ام محمد ...:يا بنتي ياللاه تعالي عشان اخوك رانيا:طيب بس ساعه وارجع. ام محمد:نص ساعه بس تعالي على الاقل باركي له ..ولا بعد ما راح يحط عرس الا بعد ما يرجع من شهر االعسل ولا هوب عرس غزيمه. لمى:اوما عاااااااااااااااد..وش يحسبه اخوي العزيز؟ ام محمد:ابوها مو اخوك. لمى:وشو ذي اهلها ما يبونها؟ ام محمد:انا ادري؟ رانيا:تصدقون اني احس هالبنت مظلومه . الكل:وشو؟ رانيا:وربي..شوفو ما في بنت ترضها لـ نفسها انها تتزوج من دون زواج الا اذا كانو اهلها غاصبينها ام محمد:يعني البنت ما تبي ولدي هي يحصلها اصلا في هالوقت دخل ماجد:اقول خلو الحش عنكم ويالله تراهم ينتضروننا. الكل:ههههههههههه طيب -------------------- فارس:ياللاه يمه تأخرنا. ام فارس:طيب ...يوه على وشو؟؟مستعجل فارس:اقول يمه يالله بسرعه ام فارس:طيب خلـ يخلصون خواتك فارس نادى على خواته بأعلى صوته:فطيـــــــــــــــــــــــــم نويـــــــــــــــر فاطمه:فطيم في عينك. نوره:ههههههه فارس:اقول ياللاه بسرعه الكل:طيب ---------------- اما في بت ابو احمد ام احمد بكل طيبه وفرح:ياهلا يا حيا الله من جانا تو ما نور البيت ام محمد:الله يحييك ويبقيك ام احمد:وش اخبارك وش اخباركم بنات؟؟ الكل بأصوات متفاوته:بخير..تمام..الحمد لله دخت رسيل(وكانت قمر ..ولا اول مره تكشخ كانت حاطه مكياج برونزي ناعم ولا بس فستان نص الساق ترابي مره روعه و مطلعها ناعمه):سلام الكل :وعليكم السلام يا هلا وراحت تسلم عليهم ودخلت بعدها ريماس وأسماء ومشاعل وسلمو وبعد السلام وزعو العصير و الحليات ووو..الخ اما عند الرجال ابو احمد الي جالس له يوم كامل ما شرب ومتولم لليوم:ايه متى بيجي المملك يا احمد احمد ولي انحرج وتضايق لـ سؤال ابوه كنه يقول ابي الفكه من بنتي:هالحين ..هالحين في الحظه دخل المملك:السلام الكل :وعليكم السلام ابو احمد:يالله يا شيخ املك محمد والي متضايق من ابو احمد:اخبارك يا شيخ ؟ المملك:بخير ولله الحمد ..وانتم؟ الكلل:بخير | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:02 pm | |
| ابو احمد كنه تذكر شي وقام وهو يناظر ماجد:بس قبل كل شي ابي ماجد بكلمة راس. ماجد الي فهم هو وش يبي:اتمنى تأجل هالموضوع لـ بعد ما نملك ابو احمد:انا ما راح اتمم هالملكه الا اذا كلمت محمد بصوت ما يسمه الا الي جمبه ماجد:احسن ..عاد حنا الي نبيها تتم ماجد قام وطلع خارج المجلس:هاه وش عندك؟؟؟ ابو احمد:وين الي وعدتني فيه؟ ماجد بأستفزاز:والله ما ادري نسيت ابو احمد:هالحين انا جالس طوال ما شربت في اخر شي تقول نسيت ماجد:خلاص اوك هالحين اتصل فيه واخليه يجيبها ابو احمد بـ فرح:والله ماجد ببرود:ايه ابو احمد:ياللاه اتصل قدامي. ماجد:طيب وش رايك ندخل ونملك ولين خلصنا نتصل. ابو احمد:ماجد ترا انا ما ينلعب علي ماجد:و انا ما العب على احد ابو احمد:خلاص اوك ودخلو في هالوقت دخل فارس فارس:سلام الكل:وعلليكم السلام فارس راح وسلم عليهم وبعد السلام جلس بجمب بدر -------------------- | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:02 pm | |
| سعد:انا قلت كلمه وحده عبد الله:طيب ليه تتصل على اهله مسفر:حنا قلنا لكم هو تعبان وناظره (واشر على سرير بدر)منسدح على السرير سعد:طيب وش الي يضمن لي انه هذا بدر؟ مسفر:هه...يعني مين الي منسدح في فراشه؟؟ سعد:طيب وين طارق؟ مسفر:طارق راح يذاكر بكره عندنا اختبار سعد:هههههههههه مين الي يذاكر؟؟ مسفر:طارق...ليش؟؟ سعد:طيب انا راح اصدق بس لو ما اشوفه بكره الصبح راح اتصل. عبد الله:طيب..طيب وطلع وخلاهم في هالورطه ------------------ ابو احمد:منصور منصور:سم(يسمك ونرتاح منك) ابو احمد:قم خل عمتك توقع منصور:حاضر وقام . . . منصور:ياللاه وقعي روان وهي تبولع ريقها من الخوف:طيب منصور عطاها القلم و وقعت روان بيدين مرتجفه وبدو رسيل وام احمد بالزغاريط:كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللوش ونزل منصور عندهم وبلغهم ان الملكه اكتملت بحمد الله محمد:مبرك ماجد:الله يبارك فيك بدر خالد فارس في وقت واحد:مبروك ماجد:الله يبارك فيكم جميع ابو احمد ناظر ماجد وماجد ابتسم لـ تفاهت تفكيره اما عند الحريم نزلت روان بكل نعومه وبكل حيا ام محمد:مشاءالله ..والله وعرف ولدي يختار رانيا:الله يهنيهم و وصلت لصاله الي هم جالسين فيها وسلمت عليهم وجلست بجمب امها ونزلت راسها للارض ام محمد:وش اخبارك روان بصوت بلـ ياله ينسمع:بخير ام فارس التفتت على سلمى وتكلمها بصوت واطي :مشاءالله يا سلمى بنتك منار كبرت واحلوت سلمى ابتسمت:الله يحلي ايامك ام فارس :ايه ما عاد بقي لـ فارس الا سنه ويتخرج سلمى فهمت قصدها:الله يوفقه ام فارس:امين وجلسو طول هالوقت يسولفون اما عند البنات غاده:يالبيه شكلها مره كيوت لمى:الله يعيننا عزة الله ما عاد شفنا اخوي هههههههه منار:ههههههههههه من جد مريم:اقول قصرو صوتكم قبل لا توصلنا الطاوله لمى:ههههه من جد ..امي مدري وش تحس به يوم قالت لا تتهيبلون غاده:ما علينا منهم قولي لي وش صار على بنت عمكم ما هبلتو بها منار:و حنا شفناها عشان نهبل بها؟ لمى:انحاشت عند اهلها منار:هههههههه من جد خايفه شكلها غاليه:اقول ما دريتو ان بدر جاء الكل انصدم:والله غاليه:ايه شفته اليوم الظهر لمى:اها لا ما شفته الحقير يجي ولا يسلم علينا قطع عليهم سالفتهم صوت اسماء:روان تعالي رجلك يبي يشوفك (ناظرت ام محمد)وانتي بعد ام محمد:ياللاه قامت روان وام محمد ودخلو المجلس كان منزل راسه وسرحان ام محمد وروان:السلام ماجد انتبه لهم و وقف: وعليكم السلام ماجد مد يده لـ روان و روان مدة يدها وسلمت (واااااااااااااااااااااااااااي ما توقعت انها بكل هالجمال) ام محمد:ماجد خلا احرجت البنت ماجد انتبه على نفسه:وش اسوي جذبني شكلها ام محمد:ههههههههههه لاحق دخلت ام احمد:السلام الكل:وعليكم السلام وبعد السلام دخلت رانيا بطقم الماس :هاي ماجد:هايات اخذ منها الطقم والخاتم ولبس روان وبعد ما خلص باسها على راسها:مبروك يا بعدي روان الي كانت منحرجه من قربه:الله يبارك فيك وطلع الكل وخلاهم يا خذون راحتهم جلس ماجد وجلس روان جمبه وحط يده على كتفها:اخبارك يا قلبي؟ روان:بخير | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:03 pm | |
| ماجد:حتى انا تمام الله يسلمك روان انحرجت لانها نست تسأله:... ماجد:ياللاه متى بنروح؟؟ روان انصدمت:وين نروح له؟؟ ماجد استغرب:للبيت. روان:اي بيت؟ ماجد:بيتنا روان سكتت فتره تستوعب لانها مو مستوعبه حاجه:... ماجد:ليه ابوك ما قال لك انه هو ما يبي نسوي زواج؟ روان انصدمت(لـ هالدرجه تبي الفكه مني)واظطرت انها تكذب:الا قالي بس ما توقعت انو على طول ماجد:اجل متى تبيني اجي واخذك؟؟ روان:يعني انا توني ما بعد جهزت ... قاطعها ماجد:كل شي جاهز روان حزنت وحز في خاطرها حركت ابوها :طيب ماجد باسها عى خدها :ياللاه قومي تراني مستعجل وابتسم ابتسامه جانبيه روان بحقد(هه...هذا ان شفتني اصلا) وقامت (آآآآآآآآآآآآآآآه...ما توقعتك انك بكل هالحلا...وربي حلوه ) اما عند روان دخلت غرفتها وجلست تبكي دخلت اسماء اسماء:روان حبيبتي وش فيك؟ روان:ما دريتي ان ابوك قال للرجال خذ بنتي من دون زواج . اسماء:اوما ..طيب ليش روان:روحي اساليه لا تسألينني اسماء:يعني رجلك ينتظرك هالحين؟ روان:ايه. اسماء:طيب اسمعي...انتي لازم تروحين وهو اكيد راح يسو يعزيمه لان اهله ما شافوك خلاص روان حبيبتي قومي عدلي مكياجك والبسيعبايتك وروحي روان قامت سوت الي قالته اسماء ولبست عبايتها ونزلت قابلته رسيل عند باب الشارع:خلاص روان بتروحين روان:ايه ياللاه سي يو ام احمد سلمت على بنتها :ياللاه يا بنيتي في حفظ الله روان طلعت ولقت منصور وتركي وظمتهم وراحت ركبت السياره وبعدهم بساعه راحت ام محمد و بناتها وبعدها الكل راح لغرفته ونام ----------------------- وش تتوقعون يصير هلـ روان راح تمشي الموضوع على خير؟؟؟؟ ام فارس وش مخططه عليه؟؟؟؟ ليان وش مخبيه لـ روان؟؟؟؟ وش موقف ماجد من الي بتسويه ليان؟؟؟ البارت السابع
وان شاءالله البارت الثالث راح انزله يوم الاثنين او الثلاثاء
والله الله بالردود | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:04 pm | |
| البارت السابع
اول ما وصلو على طول توجهت للغرفه وقفلت الباب عليها واخذت شور ولبست البيجامه و انسدحت على السرير ------------------- بدر دخل:السلام الكل منصدم ما عدا البنات:وعليكم السلام وقامت منار ومريم وغاده ولمى وظموه بدر وهو يضحك: هههههههههه لـ هالدرجه مشتاقين لي؟ لمى: كثيييييييييييييير يا ابن الايه وربي مشتاقين لك حيييييل حييييييل ام محمد:بدر...وش لون جيت سلمى:و ليه ما علمتنى بدر راح وضم جدته:اشتقت لكم وجيت ام محمد باسته على خده:تشتاق لك العافيه قام وراح ضم امه وهي على طول بكت:ليه؟؟ الصياح يالبيه بس سلمى:مشتاقه لك وانا امك بدر باسها على راسها:وانا اكثر لمى:احم احم ...ترا نحن هنا الكل: هههههههههههههههبدر:انتي متى راح تعقلين؟؟؟ لمى وهي تلعب بحواجبها:لين انت عقلت بدر:انا من زمان عاقل ام محمد: هههههههه كم اتمنى ذلك بدر: ههههههههه..ايه يالبيه اليوم شفت فارس منار ارتعشت:( فارس...قمت اشك انه فارس الي شفته في السوق) ام محمد:ايه انا عزمت امه خلود :يا حليلها ما بان عليها انها كبيره ام محمد:ما عندها الا ثلاث عيال وكلهم توهم صغار و رجل مخليها على راحتها مع وين بيبين الكبر مشاء الله عليها بدر: ههههههههههههههههههه هذا تفكيركم يا الحريم خلود: ههههههههههههههه وش نسوي ما عندنا لا شغل ولا مشغله بدر: هههههههه طيب انا بروح ارقد لاني من جيت ما نمت ..ياللاه تصبحون على خير الكل:وانت من اهله -------------- ( هذي من جدها نامت ...ولا بعد مقفله الباب . ااااااااااااااااااف على ذا الحاله ) طق الباب للمره الالف:روان ....روان افتحي ..وربي ما راح اسوي شي بس بأخذ شور واطلع روان( حرام له ساعه وهو يطق الباب خلني افتح له يا خذ شور ويطلع) راحت روان وفتحت الباب ولقت ماجد حاط راسه على الجدار ويناظرها بـ عصبيه: كان ما فتحتي | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:04 pm | |
| روان نزلت راسها وابتسمت:.. ماجد:طيب كان قلتي لي انك خايفه وانا راح اتفهم الوضع مو تلطعيني عند الباب ساعه روان بأحراج:سوري ما اعيدها ماجد مسك شفته السفليه ليخفف شوي من العصبيه:طيب ابعدي بروح اتروش روان راحت وجلست على السرير وعطته ظهرها:.. (حسبي الله على بليس)ودخل الحمام(وانتم بكرامه) ---------- رسيل:اوف ريماس:وش فيك؟؟ رسيل:وربي مو متخيله انو بقوم بكره وما راح اشوف روني ريماس الي كان فيها النوم ومره مرهقه:اهممممممممم رسيل:الله يقطع هالوجه تسلكين لي ريماس:هه...وش اسوي بك معيه تفهمين انو انا فيني النووم رسيل:نومي نامت عليك طوفه..انا بروح اشرب مويه وارجع واطلعت رسيل وهي تمشي مرة من جب غرفة ابوها وسمعت صوته(غريبه ابوي فيه ولا بعد هالحزه) ابو احمد:انا اقول لك هذا انسب وقت البيت كله نايم......ادري ادري بس انت وصله عند الباب وانا بجي اخذه (رسيل:وشو هذا الي بيجي ياخذه و منهو قاعد يكلم ) ابو احمد:يا ابن الحلال اسمعني...طيب انت سو الي انا قلت لك عليه...طيب و السواة ...انا محتاج فلوس و بصراحه الزباين ازعجوني (رسيل:زباين؟؟ اي زباين؟؟) ابو احمد:طيب خلاص انا انتظرك وراح اوصله للمكان الي انت قلته...اوك انا بنتظارك (رسيل:وش هو هذا ؟؟؟وش الي بيوصله) وراحت تحت للمطبخ وشربت مويه وهي طالعه قابلت ابوها ابو احمد والشرار تطلع من عيونه:وش مقعدك لـ هالحزه؟؟ رسيل بقوه ظاهريه:هه ..مثل الي قعدك (غمزة له) ابو احمد قرب من عنده ومسكها مع شعرها:وشش قلتي؟؟ رسيل وهي تتألم:قلت انا انتظر الي راح يوصل لك وانت بتوصله . ابو احمد:و انتي تدرين وشو؟؟ رسيل:لا بس بعرف..بعرف يا ابوي و وخرت يده من شعرها وراحت لـ غرفتها و ابو احمد انتظر لين الرجال وصل بألي اتفقو عليه ---------------- رسيل(ياربي هلـ الي انا بسوييه صح ولا لا ...يارب انا ابي مصلحة ابوي ...آآآآآآه)وقامت وفتحت الشباك عشان تتهوى الغرفه تحس انها مكتومه وفي شي شد بصرها كان واقف رجالين و ابوها وشافتهم يطلعون شي ويعطونه ابوها يوم طلعه ابوها من الشنطه انصدمة (لا يا ربي مستحيل...انا كنت شاك بس هاللحين تأكدت ...وربي لأذوقك مر يا يبه ) وسكرت الدريشه وراحت انسدحت على السرير وسرحت في مخططتها --------------- (لا ياربي ...انا وش قاعد اشوف...لالالالا مستحيل الي قاعد اشوفه يصير ...لا انا كنت متوقع انك نذل و وسخ لاكن مو لـ هدرجه) ابو عادل بصوت واطي ونظراته محدده لـ مكان واحد:ابو احمد ابو احمد بنفس درجة الصوت:هلا ابو عادل:انت متأكد ان كل اهل البيت نايمين؟ ابو احمد:ايه ليه؟ ابو عادل اشر بعيونه:شوف ابو احمد نفص عيونه :لا يمكن نتوهم ابو عادل:هه اذا انا كنت اتوهم تن بعد تتوهم ابو احمد سحب ابو عادل :تعال ابغاك -------------- في الصباح ام فارس:ما شاء الله شفت لك وحده جمال و اخلاق وادب وملح مشاء الله كامله والكامل الله فارس:الله يخليها لاهلها . ام فارس:انا اكلمك جد فارس:وانا بعد ام فارس بعناد:انا رايحه بكره وراح اخطبها لك فارس:من هي يمه؟؟؟ ام فارس:انا كلمتي ما تنزل الارض وانتهى وقامت | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:04 pm | |
| فارس(انا مستحيل اتزوج غيرها ..وربي حبيتها...عاد يوم عرفت هي مين يمه تجين تقولين لـ قيت وحده وبخطب لك): يمه اصبري خل نتفاهم ام فارس تتكلم وهي عند الدرج:خليت التفاهم لك و راح تتزوج هـ البنت شئت ام ابيت فارس رح لين وصل لها:يمه ما يصير كذا هذا زواج مو لعبه ام فارس :ادري انه زواج وانا قلت غير ذلك فارس:يمه..يمه..يمه ...يمه انا اكلمك ردي علي ام فارس:خل عنادك يرد عليك..ياللاه انا طالعه ارتاح والعشاء راح اتصل عليهم فارس:يمه ام فارس:وصمه فارس:يمه انا ابي وحده ثانيه ام فارس تقلده في رده:الله يخليها لأهلها فارس:... ام فارس:ياللاه انا طالعه ارتاح ما ابي اسمع شي وصعدت ---------------------- ابو عادل:هاه وزيت الجثه ابو احمد:ايه ابو عادل:وين فيه؟؟ ابو احمد:في مكان محد يجيه الا بأمري ابو عادل:اهم شي انك خبيتها ابو احمد:بس اذا طلعت الريحه وش اسوي؟؟ ابو عادل:قول لهم انه فار ميت ابو احمد:تهقا ابو عادل:ايه ...بعدين تعال انا ابي شهود ابو احمد:ليش؟؟ ابو عادل:بتزوج ابو احمد:اها ...اشوا انك جبت السيره حتى انا ناوي اتزوج مصريه..زوجتي السوريه بطلقها ابو عادل:طيب ومتي الزواج؟؟ ابو احمد:قالت بقول لـأهلي بعدين برد عليك ابو عادل:بالتوفيق..المهم اليوم لا تنسى تجي ومعك واحد ابو احمد:اوك -------------------- | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:05 pm | |
| قامت ولقت نفسها في حضنه روان وهي معصبه:مـــــــــــــــــاجد ماجد قام بخرعه:خير وش فيك؟؟؟ روان والدموع سابقتها:ليش؟ تدخل انت مو قلت بنوم في الصاله ماجد استغرب من دموعها وقعد يمسحها:حبيبي اسمعيني..انا هالحين زوجك تعرفين وش معنى زوجك روان تذكرت شي :طيب ممكن أسال سؤال؟ ماجد:تفضلي روان بوزت :صحيح انك متزوج قبلي وحده؟؟ ماجد انصدم :ليه انتي ما تعرفين ؟؟ روان هزت راسها وهي مبوزه:ايه ماجد:ايه متزوج بنت عمي بس هي ما تجيب عيال وتزوجت عليها روان بسخريه:اها وانت متزوجني عشان بس اجيب لك عيال ماجد حب ينرفزها:ايه روان خبطته بالمخده :قم اطلع برا . ماجد بلا مبالاة:و ان ما طلعت وش راح تسوين؟؟؟ روان بعصبيه:يوووووووووه تراك مصختها ماجد:اذا هذا اولها ينعاف تاليها روان:طيب طيب بس قم ظف وجهك تراك غثيتني ماجد:طيب قبل لا اطلع ترا العصر موعد طيارتنا روان:ومن قالك اني انا ابي اسافر معك ماجد قرب من عندها لين صار وجهها مقابله :روان ترا هالاسلوب ما يمشي معي روان منحرجه:طيب وخر ماجد عطاها بوسه على خدها:ياللاه اخليك هالحين تزهبين ملابسك وتلبسين لان بنروح نسلم على الماما بتاعتي روان:طيب وطلع ( ااااااااااااااف ان كانه نشبه) -------------------- رن التلفون وشالته ام محمد ام محمد:الو سعد:عليكم السلام ام محمد ام محمد:وعليكم السلام والرحمه ..بس مين ما عرفتك؟؟ سعد:انا سعد ام محمد:يا هلا والله ومسهلا ..وش اخبارك؟؟وش علومك؟؟ سعد:والله كلش تمام التمام ..وانتي وش اخبارك؟؟ ام محمد:بخير دامك بخير سعد:اممممممممم..بدر عندكم؟؟ ام محمد:ايه. سعد:تراه منحاش من عندنا...و سوري ترا ما عاد له مكان عندنا ..كل يوم ينحاش وحنا نقعد ندوره دبروله مكان ام محمد:طيب ..طيب سعد:ياللاه مع السلامه | |
|
| |
»ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ « رغودي مشرف
|| نقآطي ♥ : 9999 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 3:05 pm | |
| ام محمد:في امان الكريم قامت ام محمد وهي معصبه من فعايل بدر وصلت غرفة بدر ورفسة الباب بدر قام مرتاع:وشو ؟ ام محمد:هالحين انت ما تقول لي متى بتعقل...كل يوم والثاني متصلين علينا ولدكم سوى ولدكم فعل ولدكم انحاش توصل للنحشه ؟؟ بدر عرف وش السالفه وابتسم:انا قلت لكم حطوني في شقه ولا انحاش وانتبه لـ دراستي ام محمد:هذا جزاتنا انا خايفينن عليك بدر قام وحب راس امه:فديـــــــــت الي يخافون علي ام محمد:قم وظف خلاقينك(ملابسك)وطس عن وجهي وبتلاقي الشقه زاهبه بدر بأعلى صوته:يــــــــــــــالبيه في هالحظه دخل محمد :وش صاير؟؟ ام محمد:تراني ابي احط بدر في شقه احسن له من هالسكن الخايس محمد:يمه مـ.. قاطعته ام محمد:انا ما فيه كلمه فوق كلمتي ...(التفتت على بدر)وياللاه اشوف قم ظف خلاقينك عشان لين جاء عمك تروح معه للمطار بدر والفرحه مو سايعته:طيب وطلعو وهو قام يظف ملابسه --------------------- اما عند رسيل مسكينه طول الليل ما نامت تفكر بالي شافته امس (لالالالا.مستحيل ابوي يكون مروج...يا ربي وحنا طول عمرنا ناكل ونشرب ونلبس من مال حرام...مستحيل اصدق ان فيه ابو بـ هالقذاره ...آآآآآآآآآه خلني بس اقوم البس وانزل ..اما النوم ما راح يذوق عيني الا اذا سويت الي في بالي) --------------------- وش تتوقعون يصير؟؟ هلـ روان بتسافر مع ماجد؟؟؟؟؟ ابو احمد وابو عادل وش هالجثه الي يتكلمون عنها ومن هو صاحبها؟؟؟؟؟؟؟ رسيل وش راح تسوي بأبو احمد؟؟؟؟؟؟؟؟ ريماس وش الي راح ينتظرها؟؟؟؟؟؟؟ هلـ ام فارس راح تخطب لـ فارس؟؟؟؟؟؟؟ وهلـ فارس بيرضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البارت الثامن
والله الله بالردود وراح انزل البارت الثامن يوم الجمعه اوالسبت | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: انا احبك ولا افكر اخونـك .. الخميس يونيو 23, 2011 6:53 pm | |
| | |
|
| |
| انا احبك ولا افكر اخونـك .. | |
|