رح اكمل وبارت طويييل
ديما اوكي ماما
ديمه: رغد ماما وافقت
رغد اوكي
رغد: ديمه
ديمه: هلا رغد
رغد: بقولك شي
ديمه: قولي
رغد بخجل : ديمه ا ن ا ا حب و ل ي د
ديمه: شو علي صوتك ( راحو في بيت عمو خالد هم الحين في غرفه وليد)
رغد: انا احب وليد (طبعا كانو عصومي ووليد يتسمعون )
وليد: بخجل جدا ياحبيبتي مادريت انك تحبيني
وليد راح غرفة عصومي جت رغد
رغد : وليد
وليد: هلا حبيبتي ياعمري
رغد باستغراب على كلمة حبيبتي
رغد بخجل هلا وليد
وليد فديت الخجلان
رغد: خجلت جدا
وليد :انا احبك رغد
رغد : وانا كمان وضمت وليد
ديمه فتحتالباب لقت رغد ضامه وليد وديمه كانت تحب ولييد
ديمه :راحت لغرفتها وهي تبكي
رغد سمعت بكاء ديمه
رغد: وليد ماتسمع صياح ديمه
وليد : تعي رغد نشوف شو بها وراحو
رغد لقت ديمه تصح في الحمام قافله على نفسها
راحت رغد عند ام ديمه
رغد : ديمه ديمه مشاني افتحي ديمه مسحت عيونها بسرعه
وفتحت الباب
ديمه تناظر وليد بنظرات حب
رغد مانتبهت
رغد : ديمه شو بيكي
ديمه : ولا شي
رغد " الا فيكي طب ليه تصارخي في الحمام
ديمه بعصبيه وصياح: مافي شي مافي شي مافي شي عم قولك مافي شي مابتسمعي اوووف وركضت تبكي بغرفتها
جاء عصومي عند ديمه
عصومي: ديمه
ديمه : ابعد عني
عصومي مسك ايد ديمه
وعطاها فستان ديمه باستغراب ( هذا فستان عيد ميلاد عصومي)
وعصومي راح
ديمه ديمه لاحظت شي مكتوب ورقه في الفستان مكتوب انا احبك ياديمه انتي تحبيني
ديمه خجلت جت رغد
رغد : ديمه (وديمه على طول غبت الفستان عن رغد
رغد اهلين ديمه
ديمه: يارغد بكرا عيد ميلاد عصومي (وطبعا عصومي دخل 11 سنه وديمه دخلت 10
رغد: اها نسيت ههههههههههههه
ديمه
ه
___________ديم: ههههه
ديمه يلله رغد حنروح ننام
رغد طيب
ديمه مانامت وعصومي مانام وجت ديمه تشرب ماء لقت عصومي قدامه
ديمه: هلا حبيبي
عصومي: هلا روحي
ديمه وعصومي طلعو للحديقه الساعه 1 بالليل وماطلعو الا الساعه 8 الفجر
ديمه: راحت تنام
____عصومي راح ينام
اسامه جاء من السوق مالقى احد وراح ينام وفجئه طاح وكسر الصحون
اسامه اييييي
وقامو لقو اسامه طايح بالمطبخ
رغد : اسامه
اسامه لا مافيني شي طحت طيحه خفيفه
رغد: حوفتنا عليك
ورجعو ينامو
وطلع الصبح
ام ديمه: ديمه قومي يلله حنروح لبيتنا
ديمه: ماما مابدي اروح اتركيني انام
ام ديمه: على راحتك
راحت رغد تنام مع وليد
وليد صحى من نومه لقى رغد نايمه بجمبه
ورغد قامت
رغد: صباح الخير وولودحبيبي عمري
وليد: صباح النور حبيبتي رغد
رغد راحت ببييته
وليد رسلهارساله في ورقه مكتوب عليها يارغد انا احبك مووووت ياعمر ماتعري قديش شو بحبك
ورغد ماردت عليه وزعل وليد راح يبكي جت دبمه عند رغد
ديمه: انتي شو عملتي بوليد
رغد: معملتلو شي
ديمه: ليش عم يبكي
رغد راحت عند وليد
رغد و: وليد حبيبي لييه زعلان
وليد: عصب رغد وظربه
رغد : اييييي
رغد اغمي عليها
ديمه وهي تبكي:رغد رغد
وليد طارت عيونه: انا ليش عملت هيييك صرخ
ام رغد: بنتي رغد اهئ اهئ اهئ
قال الدكتور في احد منكو ظررغد ظربه مؤلمه جدا
وليدصرخ بالمستشفى رغد رغغغغغغغغدددددددد
الدكتور: لاتخاف عليها هي بخير وصحه بس الحين نايمه
ام رغد : الحمد لله
عصومي : الحمد لله
وليد الحمد لله وباس رغد على راسه وقامت
وليد : انا اسفه رغد سامحيني
رغد ضمت وليد
وراحو للبيت
وكلهم قالو الحمد لله على السلامه وعطوها ورد
رغد ووليد وعصومي وديمه
راحو للسوق
واجو من السوق
رغد: اووه نسيت شي في السوق وليد الله يعافيك بروح اجيب اغراضي اللي نسيته
وليد بس الحين الوقت مناخر
رغد:اوووف
وليد: رغد خلاص انا اشريلك بكرا
رغد: تسلم
وليد: الله يسلمك
الحين نروح لديمه وعصومي
عصومي صار يحب رغدوديمه ماتدري
عصومي يعني رغد مع اذنا: فديتج
رغد خجلت كثير وتركت وليد
رغد: تسلم حبيبي
عصومي : رغد انا بحبك كثير
رغد : وانا كمان بحبك
رغد باست عصومي على خده وفجئه شاف وليد البوسه وانصدم
وليد سطر عصوم
رغد: عصوم عصوم
وليد: بيستاهل
عصوم اغمى عليه
راحت رغد عند ام عصومي
رغد : خالتو عمو عصوم اغمى عليه
عمو خالد: شووو
وراحو للمستشفى
قال الدكتور مافيه شي بس فيه الام في خده ولاكن هو الحمد لله
وليد: رغد انتي اذا كلمك عصوم لاتردي عليه شو انتي نسيتيني انتي مجنونه؟
رغد: اسفه وليد وظمته
وليد:نسيتي انو هو يلعب عليك هو يحب ديما
رغد: اوك وليد وحبته مع خده
ورجعو للبيت عصومي شفى
عصوم :هلا رغود حبيبتي عمري
رغد ماردت عشان قال لها وليد
عصوم رغد رغد
وشاف ماردت عليه مر يروح عند ديما
عصوم : هلا روحي حبيبتي
ديمه بخجل: هلا حبيبي
ديمه باست عصومي
وليد : رغد ليكي هديه
رغد: شو هي
عطاها باقت ورد
رغد ظمت وليد
وليد باس رغد جا غيد ميلاد عصوم ولبست رغد لبس حبو طالعه قمر
وليد لبسلبس يجنن طالع تقل عريس ديمه لبست لبس زهري فستان طالعه قمر
وعصوم زي وليد
وحطو كيكه مكتوب عليه مبروك عصوم
وخلص العيد
ديمه ظمت عصوم بقوه
ديمه: عصوم انا بحبك
عصوم: وانا كمان راحو ديمه ورغد علبيت ديمه تكلم عصوم في الماسنجر
فجئه واحد غريب دق على ديمهه
ديمه : الو
الولد: هلا عمري هلا حياتي
ديمه: مين انت ؟
الولد: نستيتيني انا كنت بحبك ايام الطفوله
ديمه: مين نسيتك
انا محمود
ديمه: ياحقير انت تكذب ياحقير
وسكرت بوجهه
ودق مرره ثانيه
ترررن تررررن
ديمه راحت عند عصومي
ديمه: عصوم خوذ واحد حقير وكلب
عصوم : عطيني اياه
فجئه رسل لديمه رساله بالجوال
عصومي قراها
عصومي قراها
كاتب كلام رومنسي ممثل الحب
عصومي :هذا ولد حقير
ودق عليه
عصومي : ياحقير ياكلب اللي مثلك يموت ياوسخ
الولد: كل تبن وعطني البنت
عصومي يااحققر ولعنه الله يلعنك لاعاد تتصصل
الولد : طيب
عصومي: ديوم حبيبتي خذي
ديمه: تسلم حبيبي
وصار اخر الليل اللساعه 1 الليل
مر يدق وديمه نايمه
وكلهم نايمين
ديمه قفلت جوالها
الولد بنفسه : مين هاد الولد الحقير شكله حبيبه
واتصل صار 39 اتصال
وليد قام
وليد: اسكتو
ديمه: وليد في واحد حقير ممكن تهاوشو
وليد: هاتي
وكلمه وقال لو
وليد: ياحقير ياحمار ياابن الكلب
الولد : سكر بوجهه
ماتعرفو اديش شو تعبت