آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك

حلو القصه وطويله ولا قصيره
(حلوه كتير وطويله)
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty100%ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
 100% [ 1 ]
(حلو كتير وسط)
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty0%ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
 0% [ 0 ]
(حلوه كتير وصغيره)
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty0%ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
 0% [ 0 ]
(موحلوه ابد وطويله ويع)
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty0%ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
 0% [ 0 ]
(موحلوه ابد ووسط ويع)
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty0%ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
 0% [ 0 ]
(موحلوه ابدا وقصيره ويع)
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty0%ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 4:46 am


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه)

الشخصياااات:
رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه النسعه وفاطمه الدبابنه وأهاليهم
(خليت فاطمه بطله معاهم بس كذا تعطي جو للروايه)
رغد تحب أسامه النسعه وهو مايدري
وليد يحب رغد وهي ماتدري
عصومي يحب ديمه وهي ماتدري
وديمه ماتحب أحد
وأسامه النسعه يحب فاطمه الدبابنه وهي ماتدري
وفاطمه الدبابنه تحب أسامه النسعه وهو مايدري

البارت الأول:
رغد وديمه عالتلفون
رغد:ألو ديمه
ديمه:هلا رغد
رغد:كيفك؟؟
ديمه:الحمدلله وأنتي؟؟
رغد:تمام
ديمه:أيوه رغد ليش متصله
رغد:ديمه بدي أحكيلك سر
ديمه:أحكي بسمعك
رغد:بس تحفظي السر
ديمه:ولو سرك في بئر
رغد:أنا أحب أسامه
ديمه:واو شو هالأختيار
رغد:يعني حلو ذوقي
ديمه:لك شو بتحكي هاد بجنن
رغد:بس احس هو مابيحبني<<<<<<خانقتها العبره
ديمه:طيب حبيبتي لا تزعلين منشانه
رغد:شو بعمل لحتى أعرف من يحب؟؟
ديمه:أسأليه
رغد:لا مستحيل
ديمه:طيب ماعندك غير هذا الحل
رغد:طيب طيب بساله بكرى
ديمه:طيب أساليه إذا كان يحبك حبيه وإذا كان مابيجبك أتركيه
رغد:طيب
ديمه:يلا رغوده باي ماما بتنادي تقول الغداء
رغد:أوكي باي
ديمه:باي

نروح لعصومي ووليد
وليد:عصوم بدي أحكيلك أشيء
عصومي:أحكي
وليد:أنا بحب رغد
عصومي:عنجد
وليد:آه والله
عصومي:طيب هي بتحبك
وليد:هذا اللي مجنني بدي اعرف
عصومي:أها طيب أسالها
وليد:أمتى
عصومي:بكرى راح يجوا لعنا مشان العزيمه شو نسيت
وليد:آه صح نسيت طيب بقول لها
عصومي:أوكي
وليد:عصومي أنت بتحب حدا
عصومي بأرتباك:أأأأأأنننناااااا
وليد:أه انت لك شو بك أرتبكت
عصومي:بدك الصراحه الصراحه اه بحب
وليد:ومين سعيده الحظ هاي
عصومي:ددديمه
وليد:أها ياعيني
عصومي:بس مابعرف هي تبادلني نفس الشعور ولا لا
وليد:طيب أسألها
عصومي:لا خايف تكون مابتحبني وبعدين أتحطم
وليد:طيب براحتك
مروه:يا أولاد يلا تعوا تغدوا
وليد:يلا قوم عصوم نروح نتغدأ
عصومي:يلا

بكرى بالعزيمه جاء اسامه النسعه وفاطمه الدبابنه ورغد وديمه واهاليهم وباقي نجوم طيور الجنه
رغد:أسامه بدي أحكيلك شغله
أسامه:شو
رغد:تعال معي عالغرفه
أسامه:طيب
وراحوا عالغرفه
وليد:عصوم بدي أعرف أيش بدا رغد من أسامه
عصومي:طيب روح وراهم وأسمع شو بيحكوا
وليد:طيب

وراح وليد وحط أذنه عالباب يسمع شو بيحكوا

بداخل الغرفه
رغد:أسامه بدي أحكي بس أنت لا تزعل
أسامه :طيب أحكي
رغد:أسامه أأأأأأنننننااااا
أسامه:أنتي شو
رغد:أنا بحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 4:52 am

هذا البارت بطوله دمدومتنا وعصومتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جاء الصبح وكل واحد يجهز نفسو
ديمه:ماما كل شيء جاهز
أم ديمه:آه
أجاء عصومي عندهم
عصومي:خالتو بابا بدو ياكم
أم ديمه:طيب يلا نمشي ديمه
ديمه:يلا
راحوا الكل عند عمو خالد
عمو خالد:انا جمعتكم اليوم علشان أقول لكم من بدو يرروح معنا ومن بدو يجلس
الكل:طيب احكي
عمو خالد:عائلتي وعائله زيد وعائله بشار وعائله محمد<<<<<من عائله بشار ماراح يروح غير جعفر وديمه وام ديمه بس وعائله النسعه وعائله الدبابنه راح يجون بعدنا بكم يوم <<أبعدتهم بكم يوم علشان نكتب كم بارت بطوله ديمه وبعدين نرجع لرغد وسالفه اسامه
الكل بأستغراب:محمد منو هاد؟؟
عمو خالد:هذا يكون أبن عمي وعندو بنتين راح اعرفكم عليه بالمطار
الكل:طيب
رغد:ديمه سمعتي شو بيحكي عمو خالد
ديمه:آه سمهتوا عندو بنتيت واي بتعرف عليهم
رغد:وأنا كمان لانهم يقربون لوليد
ديمه:هاد اهم شيء ههههههه
رغد:ههههههههه
ركبوا الباص واتجهوا للمطار ونزلوا وراحوا لعائله محمد
فاااااصل
محمد هذا بيكون أبن عم عمو خالد وعندو بنتين بس واساميهم بيان وليان<<<<راح تدلخون بينهم خخخخ المهم بيان كبر وليد وليان كبر عصومي
بيان:بيان بتحب عصومي ووليد كانهم أخوانها وما تحب تفرق بينهم وهي طيوبه والكل يحبها
ليان:ليان بتحب عصومي بتعشق شيء أسمو معتصم بتموت فيه وعصومي مابيعرف وهي طيوبه بس بعض الأوقات تجيها نذاله وتخرب على أي احد وهذي راح تكون مصيبه ديمه في البارتات الجايات
عدناااااااااااااا
عمو خالد:هذا محمد أبن عمي
الكل:أهلين
محمد:هلابكم
عمو خالد:وهذي ليان
ليان:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الكل:هلابك
عمو خالد:وهذي بيان
الكل:أهلين بيان
بيان:هلا فيكم
عمو خالد:الطائره باقي عليها ربع ساعه خلونا نجلس على ماينادي على رحلتنا
الك:طيب وجلسوا
عمو خالد:بدي اشرح لكم كيف الغرف وكل واحد مع منو
الك:طيب
عمو خالد:كل واحد مع زوجتو بغرفه ووليد وعصومي بغرفه ورغد وديمه بغرفه وليان وبيان بغرفه وجعفر بغرفه وإذا جاء أسامه النسعه راح يكون معك فاهمين
الكل:آه
ديمه:ليان بيان رغد تعالوا معي
الكل:طيب
راحوا وجلسوا لحالهم
ديمه:بحب أعرفكم على نفسي أنا ديمه صديقه عصومي ووليد من ايام الطفوله وهذي رغد صديقتنا كمان من ايااام الطفوله
بيان:آه انتم رغد وديمه وليد وعصومي كثيييير بيحكوا عنكم
ليان بأحتقار:أنتي ديمه اللي عصومي بيحبك
ديمه أستغربت بس سكتت
ديمه:آه انا
ليان:أأأأأأأأأأأأأأأأاووووووووف
ديمه سكتت وماتكلمت رغد كانت تطالع ديمه وتطالع بيان باستغراااب وهي ساكته اما بيان تفشلت من أسلوب اختها لأنها بتعرف أنها تحب عصوم
نادى على الطاااائره والكل راح للطائره
عصومي كان جالس وحاجز لديمه بجنبو
ليان كانت بتعرف أن عصومي حاجز لديمه فراحت وجلست بمكان ديمه عصومي شافها وسكت لانو مهما كان هاي تقربلو وماراح يطردها
ليان:هاي عصومي من زمان عنك كيفك؟
عصومي:الحمدلله وأنتي؟؟
ليان:تمام بشوفتك
ديمه اجت بدها تجلس بمكانها فوجدت ليان جالسه فيه وهي استغربت عصومي كان يطالع ديمه وساكت وديمه فهمت انو هي جت وجلست بمكانها
رااااحت وجلست وراهم وأجت وجلست بجنبها بيان
بيان:ديمه لا تزعلي من ليان بس هاي حركاتها
ديمه:لا وليش لحتى أزعل
بيان:يسلمو الله يخليك
ديمه:الله يسلمك
نلف قدام لعصومي وليان خخخخخخ
ليان:عصومي نحنا كلياتنا بدنا نعيش مع بعض بفله
عصومي:آه
ليان:واي فله وضمتو وباستو مع خدو بدها تقهر ديمه
ديمه فتحت فمها للآخر مصدوومه
وعصومي سكت وماتكلم من الصدمه
ليان:وقسم بالله وناسه أنا وياك بفله وحده
عصومي ساكت وماتكلم
مرت ساعه وهم في الطياره وليان نامت بدون ماتحس
عصومي على طول لف لجهه ديمه
عصومي:ديمه ديمه
ديمه ماردت وكانت زعلانه ومنزله رأسها تحت وكانت تبكي بدون صوت
عصومي:بيان بيان
بيان:نعم
عصومي:بدي أجي بمكانك
بيان:تكرم وقامت وراحت لمكان عصومي
عصومي راح لمكان بيان
عصومي:ديمه ديمه
ديمه ساكته وماردت
عصومي:ديمه بعرف انك زعلانه مني بس والله هي ضمتني أنا مالي دخل
ديمه بصراخ:فيك تخانقها وين لسانك؟؟
عصومي سكت مصدوم لانو أول مره ديمه تصارخ عليه
ديمه لفت وتركتو
عصومي سكت ورجع عدل جلستوا وديمه كانت تبكي بدون صوت
عند رغد ووليد
رغد:وليد شوف ديمه تبكي
وليد:آه صح
رغد:بدي أروح وأشوفها وقامت
وليدكلا اقعدي عندها عصومي وعصومي ساكت باين عليهم انهم زعلانين من بعض
رغد:بس
وليد قاطعها:لابس ولاشيء أقعدي
رغد:حاضر من عيوني
وليد:تسلملي عيونك
نرجع لديمه وعصومي
عصومي كان حاط راسو على المرتبه ومنسدح على الكرسي وجاي مايل تعرفون كيف اكيد ومكتف أيدو ويطالع فوق ويفكر
أما ديمه كانت مو على الطرف كانت داخل وطالع الشباك على اشكال الغيوم وكانت تفكر وتبكي بدون صوت
نرجع لوليد ورغد
رغد:وليد ماسمعت عمو خالد شو حكى اليوم
وليد:شو
رغد بفرح:أسااامه النسعه ماراح يجي إلا بعد كم يوم والله نأخذ راحتنا صح
وليد:ههههههههههه ىه صح
مرررت ساعات إلى ان وصلوا لمطار باريس ونزلوا
عصومي كان يلحق ديمه
عصومي:ديمه ديمه
ديمه كانت ساكته وتمشي ماردت عليه وكانت عيونها حمراء وخشمها أحمر
عصومي وقف:يالله أووف
ركبوا الباص وراحوا لفلتهم اللي حاجزينها نزلوا ودخلوا الفله
ديمه:ماما بدي انام
أم ديمه:طيب مالك هيك خشمك احمر وعيونك حمراء
ديمه:مافيه شيء
أم ديمه:طيب براحتك روحي نامي
راحت ديمه وأم ديمه تكلم نفسها:يالله شو بها انا متاكده انها بكت بس مابعرف ليش؟؟
ديمه دخلت غرفتها وغرفه رغد وانسدحت على السرير وحاطه وجهها بالوساده وقاعده تبكي
أم ديمه لحقت ديمه وشافتها تبكي
أم ديمه تكلم نفسها:يالله شو بها والله أنا خايفه كثير عليها أوووف
وراحت وتركت ديمه تبكي
عصومي كان يبحث عن ديمه ولقى ام ديمه توها نازله من فوق
عصومي:خالتو خالتو
ام ديمه:نعم
عصومي:شفتي ديمه
ام ديمه:آه بغرفتها هي ورغد كانت تبكي روح شوف شو بها؟؟
عصومي:حاضر وراح فوق
أول مادخل لقاها تبكي وحزن مره عليها سكر الباب وراح جلس بجنبها
عصومي:ديمه والله ماكان بعرف ان هذا بيزعلك هالقد لو بعرف كا هزئتها
ديمه ببكاء:طيب روح اللحين وهزئها
عصومي:طيب وراح لليان
عصومي:ليان
ليان:نعم
عصومي بعصبيه:ثاني مره لاتضميني زعلتي ديمه مني فاهمه أن ضميتيني راح أعلم عمو محمد
وراح وتركها
ليان بغيره تكلم نفسها:كل هاد كرمال ديمه طيب انا بفرجيها وراحت
عصومي رجع لديمه
عصومي:هزئتها كرمال عيون دمدومتي وماراح تضمني مره ثانيه
ديمه:ياقلبي وضمتو
ديمه:عصومي أنا آسفه كثير لأني عيطت عليك بس ماعندي غيرك وخايفه تضيع مني
عصومي:ولايهمك مسامحك لو أزعل من الدنيا ما أزعل من حبيبتي ديمه وباس جبينها
عصومي:يلا قومي بدي ياكي
ديمه:حاضر من عيوني
وقامت مسكت أيد عصومي وطلعت
عصومي:انا هلأ بدي ألعبك
ديمه:شو؟؟
عصومي:دبابات بريه
ديمه:واي حبيبي وضمتو
عصومي:هههههههههه بدي انادي وليد ورغد منشان يلعبون معانا
ديمه:أوكي راح عصومي وديمه قعدت تستنى جت بيان عند ديمه معصبه
ليان بعصبيه:..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŝö0şÓ0 ąĺ-öŦåįбį
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ŝö0şÓ0 ąĺ-öŦåįбį


انثى
|| نقآطي ♥ : 201
|| عمري ♥ : 32

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 5:01 am

مشكووووووووره قلبي ع القصصصصصصصصصه يلاا كمليييييي بس كأنهاا مرت علي هــّي القصهـ

بس ماادري ...يلاا كمليييييييييييييي القصه التاانيهـ استناااك هووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 5:09 am



ليان بعصبيه:أنتي يا سرااقه شو بدك من عصوم
ديمه:أنتي اللي شو بدك منو؟؟
ليااان:هذااا حبيبي
ديمه بعصبيه:حبيبك ياوقحه من فين أجت هاي الكذبه
ليان:ما الوقحه غيرك يالكذااابه يالسراااقه يا...
تبغى تكمل سب بس ديمه عطتها كف
عصومي كان جاي من عند رغد ووليد وشاف ديمه لما أعطت ليان كف
عصومي بصدمه:ديمه
ديمه:أحسن بتستاهل
عصومي بعصبيه:وليش تعطينها كف ما بتعرفي ان هاي قريبتي وجايه تنبسط مو تنضرب
ليان طارت من الفرحه وعملت حالها تبكي
ليان ببكاء مصطنع:أهئ أهئ خدي بيوجعني
عصومي جاء عندها وأخذها
عصومي:هدي خلاص خلاص كرمالي
ليان راحت مع عصومي وديمه واقفه مصدووومه
ديمه تكلم نفسها:معقوله هاد عصومي حبيبي معقوله يتركني وماعرف القصه كلها سكتت وقعدت تمشي وهي تطالع الأرض وراحت لغرفتها هي ورغد
عند ليان وعصومي
لياان:أهئ أهئ لك شو بها
عصومي:خلاص خلاص لا تبكي
ليان:عصووووومي فيني أضمك
عصومي سكت شوي وبعدين تكلم
عصومي:آه فيك
ليان ماصدقت وعلى طووول ضمتو
ليان:انا ماعندي غيرك عصومي لا تتركني لا تبعد عني
عصومي:خلاص خلاص أنا معك
ليان سكتت وهي مبسوطه
عصومي كان يفكر بديمه وشو صار لها
عصومي:ليان بدي أروح شوي وأرجع
ليان:طيب
عصومي راح يبحث عن ديمو وراح فوق ووقف قدام الباب ويفكر
عصومي بتفكير:أدخل ولا ما أدخل لالا مابدي أدخل بروح لرغد تجي وتشوفها
ونزل تحت
عصومي:رغد رغد
رغد:نعم
عصومي:روحي شوفي ديمه شو بها
رغد بخوف:ليش شو بها؟؟
عصومي:بس انتي روحي وشوفيها
رغد على طول ركضت لديمه أول مادخلت
رغد بخووف:ديمه ديمه شو بك؟؟
ديمه:أهئ أهئ
رغد:حبيبتي شو بك؟؟
ديمه حكت لرغد كل شيء صار
رغد بعصبيه:طيب انا بفرجيه وراحت لعصومي
رغد بصراخ:عصومي لك انت ماعندك احساس
عصومي:ليش؟؟
رغد:ديمه تبكي فوق كرمالك وأنت ولا حتى رحت لها
عصومي بعصبيه:أيوه من قال لها تضرب ليان
رغد أنصدمت من حكي عصومي
رغد:معقوله معقوله أنت عصومي حبيب ديمه والله تغيرت جد تغيرت وراحت فوق
عصومي قعد يفكر:لك شو بني أنا على ديمه يالله خليني أروح لليان وراح لليان
أجاء باليل وديمه فاقت من النوم
وكانت تعبانه لأنها بكيت كثير
أم ديمه دخلت على ديمه
أم ديمه:شو شو مالك ياديمه تعبانه
ديمه:رأسي بيوجعني
أم ديمه:طيب بروح أجيب حبة رأس
ديمه:طيب
راحت أم ديمه وجابت الحبه وديمه أكلتها
أم ديمه:يلا تعالي معي بدنا نتعشاء
ديمه:لالالالالالا مابدي بدي انام
أم ديمه:بس هلأ فقتي
ديمه:لا يا ماما راسي بيوجعني بليز خليني أنام
ام ديمه:طيب براحتك
أم ديمه طلعت وديمه ماكان بدها تنام بس كان مابدها تشوف عصومي
أم ديمه تكلم نفسها:يالله شو بها هاي والله كثير بتخوفني عليها
ونزلت تحت
الكل كان يستنى ديمه
أول مانزلت ام ديمه
كل الأنظار أتجهت لها
عصومي كان بدو يسأل عن ديمه كان كثير خايف عليها بس سكت
مروه:وينها ديمه؟؟
أم ديمه:تقول انها تعبانه ومابدها تاكل
عصومي فهم قصد ديمه أنو مابدها تشوفو
ورغد كانت كثير معصبه
عصومي رفع رأسو لقى رغد تطالعو بعصبيه
فهم انها معصبه منو ونزل رأسو
والكل بدأ يأكل إلى أن خلصوا
رغد:الحمدلله بدي أروح اشوف ديمه
أم رغد:طيب
راحت رغد لديمه اول مادخلت عليها لقتها تبكي
جت وجلست بجنبها
رغد:ديمه حبيبتي بيكفي بكاء
ديمه:ماتوقعت عصومي هيك يعصب بس منشان ضربت ليان كف
رغد:ياحبيبتي هاد مايستاهل كل هالدموع وضمتها
ديمه ببكاء:رغد مالي غيرك لاتتركيني مثلو بلييييز والله أني مصدومه منو ومجروحه
رغد كانت بدها تبكي كرمال ديمه رحمتها كان شكلها يكسر الخاطر
رغد:حاضر من عيوني
ديمه:يسلمو
رغد:يلا انا بدي أنزل تحت
ديمه:طيب خوذي راحتك
رغد نزلت تحت ونزلت دموعها معها علشان حال صديقتها<<<<<<فديت الرحومه
عصومي شاف رغد تبكي
عصومي يكلم نفسو:يالله أكيد ديمه صاير لها شيء ورغد تبكي ياربي
أم رغد بأستغراب:مالك يارغد تبكي
رغد:مافيه شيء ومسحت دموعها
أم رغد:طيب
رغد:أنا بدي أطلع براا اشم شويه هوا
أم رغد:طيب
رغد طلعت برا وعصومي على طول لحقها
عصومي:رغد رغد
رغد بعصبيه:شو بدك؟؟
عصومي:هدي شوي خليني أحكي
رغد:أف طيب أحكي
عصومي:شو بها ديمه؟ وأنتي ليش تبكين؟
رغد قعدت تبكي وتصارخ على عصومي
رغد بصراخ وبكاء:أنت اللحين روح شوف شكلها يكسر الخاطر ويخلي الواحد يبكي وتقول ليش عصومي تغير علي وفوق هاد كلو جاي تسأل
عصومي سكت وماتكلم ولاكلمه
راحت وتركت عصومي
جاء وقت النوم والكل نام
عصومي ماقدر يجيه النوم بس يفكر بديمه
وبعدين قام وراح على غرفتها هي ورغد دخل عليهم وراح لسرير ديمه
وقعد يطالع على وجهها كان وجهها أحمر باين عليها التعب والبكاء كان بدو يبكي قدام ديمه يتأسف منها ويضمها بس ماقدر وطلع
أجاء الصبح والكل قعد
أم ديمه:رغد يلا قومي
رغد:حاضر خالتو وقامت
أم ديمه:ديمه يلا قومي
دبمه:ماما انا مابدي أفطر
ام ديمه:لالالالالا مايصلح ما أكلتي شيء من أمبارح
ديمه:طيب بس مابدي أنزل جيبي الفطور هنا
أم ديمه:طيب وراحت تجيب الفطور
أول ما أنزلت تحت
أم رغد:وينها رغد؟؟
أم ديمه:اللحين تجي وأخذت الفطور حق ديمه
مروه:شو مالك وين رايحه
ديمه:ديمه مابدها تفطر هنا
مروه:اها
راحت ام ديمه
أم رغد:يا الله يامروه ماتلاحظين ديمه مادري شو بها هاي الأيام
مروه:آه والله من أيام ماشفتها مع ان انا وياها بفله وحده بس هي ماتزل من فوق
عصومي ساكت لانو فهم قصد ديمه وقعد يتسمع حكي امو وخالتو أم رغد
أستنوا رغد إلى أن جت وبعدين بدأوا الأكل وعصومي كان يفكر
مروه:عصومي يلا أفطر
عصومي:مماما انا مابدي
مروه:طيب ليش؟؟
عصومي:هيك مالي خلق أكل
مروه:طيب براحتك
قام عصومي وطلع برا وقعد عند الشجره مو هم ساكنين بفله بالغابه على حسب طلب وليد المهم جلس عصومي عند الشجره وقعد يفكر بديمه
نروح لأم ديمه وديمه
ديمه:الحمدلله يسلمو ماما على الفطور
أم ديمه:الله يسلمك وأخذت الفطور وراحت
ديمه قامت وغسلت أيديها ورجعت للغرفه وقعدت تفكر بعصومي
راحت فتحت الشبااك لقت عصومي قاعد عند الشجره
ديمه:يالله أكيد ما أفطر اف لازم أروح لو وأخليه يفطر لأني كثير خايفه عليه
جت تبي تروح لقت ليان جت عند عصومي فوقفت وتطالعهم من فوق
ليان:هاي
عصومي:هايات
ليان:شو بك عصومي ما افطرت؟؟
عصومي:مالي خلق
ليان:طيب مالك هيك حزنان
عصومي:آه بس
ليان طالعت فوق وشافت ديمه تطالعهم وعلى طول عملت حالها ما تشوفها
عصومي:بتعرفي أن ديمه زعلانه مادري كيف بدي أراضيها
ليان:ولايهمك أنت أترك الموضوع لللأياام
عصومي:طيب
سكتوا شوي وبعدين تكلم عصومي
عصومي:شكرا ليان أنا مالي غيرك أشكي لو
ليان:وأنا كمان مالي غيرك وضمتو كان بدها تقهر ديمه
ليان وهي ضامه عصومي:عصومي انا ماعندي حدا غيرك اتكلم معو وانبسط معو
عصومي:وانا راح أكون معك
ديمه سكتت مصدومه وبعدين عصبت كثير ونزلت تحت لعصومي وليان عصومي أستغرب ان ديمه نزلت وليان كانت مبسوطه لأنها شافت ديمه معصبه وراح تعيط على عصومي
ديمه بعصبيه:..................................
عصومي:............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 5:14 am

هذا البارت مثل المسلسلات التركيه خخخخخخخ لاني انا اخذت بعض الأشياء من المسلسلات التركيه لأن بدي أعطي جو للروايه والمسلسلات التركيه حلوه صح ولالا خخخخخخ ادري طولت وانا أقرقر يلا أنزلوا تحت واقرأوا بالهنااااء



ديمه بعصبيه:الحين عرفت ليش تركتني؟؟
عصومي بصدمه:ديمه
ديمه بعصبيه:لأنك بتحب ليان منشانها تركتني
عصومي:ديمه أأ
ديمه قاطعتو:أنسى أن عندك حبيبه أسمها ديمه أنسى خلاص
عصومي:بس ياا
ديمه قاطعتو معصبه:أنسى كل شيء صار بيننا كل شيء ولاعاد تقرب لي
وبكت على طول
ديمه بصراخ وبكاء:أنا ما أحبك اكرهك أكرهك
وراحت تجري داخل الغابه مادخلت الفله
عصومي:ديمه ومشى وراها
ليان مسكت عصومي مع أيدو
ليان:عصومي أتركها شو بدك فيها
عصومي نفض أيدو من ليان
عصومي بعصبيه:خلاص بعدي عني أنتي خربتي كل شيء وراح وتركها
ليان سكتت ودخلت الفله
عند ديمه كانت تبكي ووجهها أحمر وراحت فوق جبل وصارت تمشي ودخلت برجلها شوكه ورجلها تنزف وهي تبكي وتعرج وفجأه وقعت من فوق الجبل وصارت تنزل وتتدحرج إلى أن وصلت تحت وكان شكلها بيخوف كلها جرووح ورأسها مفتوح وينزف دم وأغمى عليها<<<<<أسم الله على دمدومتي

عصومي كان يبحث عن ديمه بخوووف ولقاها بالأرض طايحه وتنزف دم ركض لها ومسكها وقعد يصحيها
عصومي بصراخ وبكاء:ديمه حبيبتي سامحيني والله ما أزعل منك أرجعيلي بلييز لا تتركيني
رفعها بأيدو ووراح فيها للفله أول ما دخل حط ديمه بالأرض وثيابو مليانه دم وقعد ينادي
عصومي:بابا بابا ماما خالتو
الكل ركض لعصومي وهم خايفين
أم ديمه شافت ديمه وقعدت تصارخ وتبكي وخالتو مروه وخالتو أم رغد يهدونها
وعمو خالد راح يشغل السياره علشان يودون ديمه للمستشفى
رغد ووليد دخلوا وهم يضحكون
رغد اول ماشافت ديمه أنصدمت وبعدين قعدت تصارخ بقوه
رغد بصراخ:ديمه ديمه حبيبتي لاتتركيني
وليد:رغد هدي وقعد يهديها
عمو خالد دخل:يلا جيبوها بسرعه
عصومي رفع ديمه بأيدو وراح فيها للسياره
وأم ديمه تلحقهم وهي تبكي
وخالتو مروه راحت معهم
رغد ببكاء:ماما بدي أروح
أم رغد:بس يارغد عندها امها
رغد ببكاء أكثر:بدي أروح بدي أروح
أم رغد:طيب طيب هدي روحي خلاص
رغد جرت وركبت بالسياره
أم رغد:وليد روح مع رغد وانتبه لها لأنها راح تصارخ
وليد:حاضر راح وركب السياره
عمو خالد حرك السياره وراح على المستشفى
أول مادخلوا
عصومي بصراخ:بسرعه بسرعه تعالوا خوذوها <<<<<وهو رافع ديمه
جوا الممرضات وحطوا ديمه بالسرير وراحوا فيها لغرفه العمليات
عصومي يبكي:أهئ أهئ أنا السبب كلو مني
أم ديمه:لا ياعصومي ماتحكي هيك
عصومي:أهئ انا اللي زعلتها مني وتركتها معصبه
أم ديمه:خلاص كرمال ديمه خلاص وضمتو
عصومي قعد يبكي وهو ضام ام ديمه
عند رغد ووليد
رغد ببكاء وصارخ:أهئ أهئ ديمه حبيبتي الله يخليك لا تتركيني
وليد:رغد حبيبتي مايصير هيك خلاص هدي
رغد:أهئ طيب
وليد:أيوه هيك بدي ياك قويه وضمها
رغد وهي ضامه وليد:وليد لاتتركني لا تبعد عني أنا محتاجتك كثير
وليد:حاضر من عيوني
رغد قعدت تمسح دموعها وهي ضامه وليد
مرت ساعات على عملية ديمه
وطلع الدكتور وكلهم ركضوا لو
عمو خالد:دكتور أحكي شو صار
الدكتور:للآسف دخلت بغيبوبه<<<أسم الله على ديمه
أم ديمه قعدت تصارخ وخالتو مروه تهديها
عصومي من الصدمه قعد بالأرض ودموعو على خدو تنزل وهو ساكت
رغد ماقدرت تتحمل ضمت وليد بقوه وتصارخ وتبكي بقوه
وليد بخوف:رغد ىحبيبتي هدي والله انا كثير خايف عليكي
رغد:ما اقدر أتحمل ما اقدر ديمه دخلت بغيبوبه والله ما أقدر أتحمل
وليد:طيب طيب وضمها
عصومي كان مصدوم وساكت فجأأأأه قعد يصرخ بقوووه
كلهم خافوا عليه وراحوا له
عمو خالد بخوف:عصومي عصومي شو بك؟؟
عصومي قعد يكلم الجدار:ديمه ديمه حبيبتي أرجعيلي والله ما ازعلك بلييز ارجعيلي
عمو خالد:عصومي عصومي سامعني
عصومي يكلم الجدار:والله أحبك أرجعيلي والله ما أزعلك
عمو خالد:عصومي أسمعني
عصومي قاعد يكلم الجدار
عمو خالد أعطى عصومي كف خفيف علشان يصحى من الحاله اللي هو فيها
عمو خالد:لك شو بك شو صاير لك؟
عصومي ببكاء:ما بقدر ما بقدر ديمه بغيبوبه وأنا ما أقدر اعمل شيء
عمو خالد:طيب هدي وضمو

هدا الجو وكل واحد يشغل نفسو بشيء
أم ديمه قاعده تقرأ قرآن وتدعي الله أنو يشفي ديمه
وعصومي كان واقف قدام القزاز ويطالع ديمه لأنو ممنوع يدخلون عليها
ورغد كانت جالسه وضامه وليد وتفكر
وليد كان جالس بجنب رغد وضامها
وعمو خالد كان جالس عند خالتو مروه بالكرسي
وديمه كانت داخل الغرفه وحاطين عليها أجهزه كثيره ولافين عليها شاش وهي بغيبوبه


مر أسبوعين على غيبوبه ديمه وعمو خالد طول الرحله علشان ديمه
وعصومي كان كل يوم يزور ديمه
ورغد كمان كانت تزور ديمه
جاء بالليل وكان وصول عائله أسامه النسعه وعائله فاطمه الدبابنه
وكل واحد سلم على الثاني إلا وليد ورغد ماسلموا على اسامه
أسامه:شو وليد مابدك تسلم
وليد عصب:لا مابدي
أسامه:آه براحتك
راح أسامه ووقف قدام رغد ورغد خايفه ووليد عصب مره
أسامه بأستهزاء:حتى أنتي يارغد مابدك تسلمي
رغد خافت وسكتت
أسامه بأستهزاء أكثر:طيب براحتك لانك ماهميتيني لا انتي ولا اللي مثلك وراح
رغد من الخوف راحت لوليد وضمتو
وليد عصب:انا بفرجيه ولحقو
رغد مسكت أيد وليد
رغد:وليد أتركو
وليد:لا بدي أفرجيه منشان ثاني مره ما يتكلم معك
رغد:وليد كرمالي أتركو
وليد:طيب حاضر من عيوني بس كرمالك
رغد:أيوه هيك بدي ياك وباستو
وليد ضحك وأخذ رغد وطلعوا برا يتمشون
عند عصومي بالمستشفى
عصومي:بليز دكتور والله مابقدر اتحمل بس شوي بدي أدخل واطلع
الدكتور:أممممم طيب بس ماتطول
عصومي طار من الفرحه:طيب ولا يهمك
راح عصومي ولبس لبس اخضر وطاقيه خضراء هذا اللبس يكون للي بدو يدخل عند اللي بهم غيبوبه يعني خاص بالمستشفى أكيد فهمتو علي المهم..
عصومي دخل وشاف ديمه وكيف تعبانه وحاطين فيها أجهزه قعد يبكي بدون صوت راح لها ومسكها مع أيدها وكمل بكي
عصومي ببكاء:ديمه والله ماكان قصدي أزعلك والله أنا آسف والله ماراح ازعلك مره ثانيه والله انا بحبك أحبك لا تتركيني بليز قومي أنا بحبك موووت وماارح أزعلك مره ثانيه وكمل بكاااء
ديمه ضغطت على أيد عصومي
عصومي رفع رأسو وطار من الفرحه وراح يخبر الدكتور
الدكتور بفرح:هذا تطور حلو خلينا نشوف بعد 48 ساعه ونحكم
عصومي بفرح:طيب بدي أخبر خالتو
الدكتور:ههههه طيب براحتك
عصومي راح وخبر خالتو ام ديمه وخبر الكل والكل فرح
عصومي بفرح:إذا فاقت ديمه بدي أعزمها بمطعم
عمو خالد:ياعيني ياحركات
وليد:ونحنا كمان بدنا نجي
عصومي:لا مابدي بس ديمه لوحدها
رغد:ههههههه وليد خلاص أتركو ينبسط
عصومي:بدي أحجز كل المطعم منشان نقعد لوحدنا اوكي بابا
عمو خالد:أوكي من عيوني انا بدي أفرحك من أول مادخلت ديمه بغيبوبه ماشفتك مبسوط قد كذا
وماشفت البسمه بوجهك
عصومي:يسلمو بابا وضمو
عمو خالد:الله يسلمك
راح الكل ونام واجاء بكرى بالصبح
عصومي بحماااس:يلا بدي أروح لديمه بسرعه
عمو خالد:ههههههه طيب
قام عمو خالد وأخذ عصومي وخالتو ام ديمه وخالتو مروه وراح للمستشفى
دخل عصومي عند الدكتور وبعدين دخل عمو خالد ووراه خالتو أم ديمه وخالتو مروه
الدكتور على طول أبتسم:أهلاً وسهلاً كنت انتظركم
عصومي بفرح:هلأ اجينا يلا أحكي
الدكتور:ديمه فاقت وهلأ هي بالغرفه الخاصه
عصومي على طول ينقز وهو وفرحان كثير
عمو خالد:طيب وين الغرفه؟؟
الدكتور خبرهم مكان الغرفه وراحوا لها
أول مادخلوا
عصومي بفرح:صباح الفل والياسمين والورد لأحلا بنوته
ديمه بهدووووووووء:..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 5:20 am

ديمه بهدوء:أهلين
عصومي:كيفك هلأ؟
ديمه ناظرتو باستحقار ولفت عن جهتو
عصومي فهم قصدها ونزل رأسو
أم ديمه:حبيبتي كيفك والله كثير خفت عليكي
ديمه:الحمدلله تمام بشوفتك
أم ديمه قامت وضمت ديمه وهي فرحانه
عمو خالد:والله أسبوعين غياب والله كثير أشتقنالك
ديمه بخجل:يسلمو عمو كلك ذوق
عمو خالد:الله يسلمك
مروه:كيفك حبيبتي ديمه؟
ديمه:بخير الحمدلله
مروه:دووووم
عصومي كان ساكت طول الوقت ومنزل رأسو
عمو خالد أستغرب من عصومي قبل شوي كان فرحان علشان ديمه وهلأ ساكت
عمو خالد:عصومي تعال بدي أحكي معك
عصومي:حاضر
قام عصومي وطلع مع عمو خالد برا الغرفه
عمو خالد:أحكي شوبك حزنان هيك؟؟
عصومي:ديمه زعلانه مني
عمو خالد بأستغراب:طيب ليش؟؟
عصومي حكى كل شيء لعمو خالد من اول ما ضمتو ليان
عمو خالد:هيك لكان
عصومي:آه
عمو خالد بعصبيه:بتستاهل ليش زعلتها يعني أنت السبب لكل شيء صار لديمه
عصومي نزل راسو وماتكلم
عمو خالد:طيب خلاص انا بحلها
عصومي:كيف؟؟
عمو خالد:بدي أخذ مروه وأم ديمه ونطلع برا وأنت أحكي معها
عصومي:أوكي يسلمو بابا وضمو
عمو خالد:ههههههه الله يسلمك يلا ندخل
عصومي:يلا

راحوا ودخلوا بالغرفه
عمو خالد:مروه ام ديمه تعالوا بدي أحكي معكن

مروه وام ديمه:طيب
طلعوا أم ديمه وعمو خالد ومروه بررا الغرفه وتركوا عصومي عند ديمه

عصومي كان واقف قدام ديمه ومنزل رأسو
وديمه بعصبيه:شو بدك
عصومي:بدي أحكي وبدياكي تسمعيني للآخر
ديمه:أحكي
عصومي:ديمه انا آسف والله ماكنت بقصد والله انا بحبك مووت وماارح أزعلك أبداً بليز بليز سامحيني والله ما أقرب لليان مره ثانيه ولاحتى أتكلم معها بس بليز سامحيني
ديمه كانت منزله راسها تسمع كلام عصومي
عصومي:والله آخر مره أزعلك بليز سامحيني
ديمه عصبت وصارت تبكي
ديمه ببكاء وعصبيه:كيف بدي أسامحك وانت سبب كل شيء صار لي كل شيء أنا أكرهك اكرهك ما أحبك أطلع برااا مابدي أشوفك
عصومي:بس
ديمه قاطعتو:لا بس ولاشيء أنا ما احبك أتركني أطلع براا
عصومي نزل رأسو وكان يبكي بدون صوت وطلع برا
ديمه شافتو كيف يبكي ورحمتو
ديمه تكلم نفسها:يالله ياعصومي لو بتعرف اد أيش بحبك بس والله مو قصدي ازعلك بس كنت معصبه بللليز سامحني ونزلت رأسها

برا عند عصومي
عمو خالد:أحكي شو صار
عصومي وهو يبكي بدون صوت:عصبت علي وطردتني
أم ديمه:طيب انا بدي احكي معها وراحت دخلت الغرفه

دااااخل الغرفه
أم ديمه:ديمه ليش عملتي هيك؟؟
ديمه:بيستاهل ليش زعلني
أم ديمه:بس مابيصير هيك هو حبيبك من زمان وهلأ بدك تزعلي منو علشان ليان
ديمه سكتت ونزلت رأسها
أم ديمه:والله العظيم شكلو بيكسر الخاطر لو تشوفيه كيف يبكي عنجد عنجد مايستاهل كل اللي بيصير لو
ديمه ماتكلمت وكانت تفكر بكلام امها

عند عمو خالد وعصومي وخالتو مروه
عمو خالد:طيب خلونا ندخل
عصومي:لا مابدي أدخل انا بدي اجلس هون
عمو خالد:لالا مابيصير تجلس لوحدك هووون
عصومي:بابا لاتضغط علي بدي أجلس هون ومابدي اتحرك
عمو خالد:طيب براحتك مروه خلينا ندخل
مروه:يلا

دخلوا عمو خالد وخالتو مروه بالغرفه وعصومي جلس برا
ديمه كان بدها تسأل عن عصومي بس سكتت
أم ديمه:وينو عصومي
عمو خالد:مو راضي يدخل بدو يجلس برا
أم ديمه:أها

عند عصومي برا
كان منزل رأسو ويفكر كيف بدو يتسامح من ديمه وكيف بدو يرجع أيام قبل وكيف بدو يبعد عن ليان وكانت أفكاااار كثيره برأسو
وفجأه شاف رجلين واقفه قدامو رفع رأسو بدو يشوف مين اللي واقف قدامو
وانصدم بليان واقفه قدامو
عصومي بعصبيه:شو بدك؟؟
ليان بحزن:بدي أتاسف من ديمه وبدي أقول لها ان انت مالك دخل
عصومي سكت وماتكلم

ليان دخلت الغرفه
ليان:االسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ديمه أول ماشافتها عصبت كثييير
خالتو مروه:عصومي براا
ليان:آه جالس برا
ديمه بعصبيه:شو بدك هلأ؟
ليان:بدي احكي معك
عمو خالد:طيب خلاص نحنا بدنا نطلع برا علشان تأخذوا راحتكم
طلعوا ام ديمه ومروه وعمو خالد براا وبس باقي ليان عند ديمه

ديمه:أحكي شو بدك
ليان:اليوم بدنا نسافر وبدي ياكي تسمعيني للآخر
ديمه:طيب أحكي
ليان:أنا من أول ماقال لي عصومي انو بيحبك بديت اغار منك فقلت خليني أخرب عليكم كل شيء
وهذاك اليوم يوم ضميتو اول مره عصب مني وقعد يعيط ويقول مابدي ازعل ديمه مني بعدي عني ويوم تعطيني كف وشفت عصومي عصب عملت حالي أبكي علشان عصومي يزعل منك ويصير معي وكنت مبسوووطه لانو عصب عليك وبعدين اخذني معو وقالتلو بدي اضمك وهو كان ساااااكت وماتكلم وبعدين وافق وانا على طول ضميتو وقلتلو ان مافيه حدا يكون معي وقلتلو كمان بدي ياك تكون معي بدي احد يفرحني وأنبسط معو وعصومي قال لي انو هو بدو يجلس معي وبعدين هذاك اليوم يوم كنتي تتطلعين علينا من فوق انا شفتك وعلى طول ضميت عصومي بدي اقهرك وكان هو مايقرب لي بس انا كنت أقرب لو وبعد ما أجيتينا وعصبتي عليه زعل مني هو وقالي لا تقربيلي كل السبب منك وراح يلحقك ويوم دخلتي بغيبوبه كان شكلو يكسر الخاطر أسبوعين كل يوم كان يبكي حتى انا كنت اجيه وكان يعصب علي ويعيط علي ويقول بعدي عني لا تقربيلي وكان ما ياكل كثييير وكان كل يوم يروووح يزورك وانتي مابتعرفي وكان اذا بكاء يعيط ويقول انا السبب انا سبب كل شيء صار لديمه حتى عمو خالد كان كل يوم يهديه وخالتو مروه كانت تخاف عليه كثير وكان كل ما بكاء يقعد عندو وليد إلا ان ينام ونفس الحاله كل يوم يعني أسبوووووعين والله انا من بعد ماشفتو كان بدي اتأسف منك وأقول لك قد أيش خربت عليكم واللحين عرفت انو هو بيحبك لحد الجنون ديمه سامحيني والله ماكنت بعرف انو بيصير هيك <<<<<<<وهي تبكي بقوه
ديمه كانت تبكي علشان حاله عصومي من بعد مادخلت بغيبوبه وعلشان كمان عصبت عليه كثير وطردتو وهو مابيستاهل اللي بيصير لو
ليان وهي تمسح دموعها:ديمه بليز سامحيني وسامحي عصومي لأنو مابيستاهل
ديمه ببكاء:طيب انا مسامحتك
ليان على طول قامت وضمت ديمه
ليان:يلا بدي اروح واخلي عصومي يدخل
ديمه:طيب أوكي
ليان طلعت برا

ليان:عصومي ديمه بدها ياك
عصومي على طول قام ودخل
ديمه أول ماشافتو رجعت وبكت
عصومي:ديمه لا تبكين دموعك غاليه علي
ديمه:عصومي تعال هون وقاعده تاشر على السرير
عصومي:طيب وراح وجلس بجنب ديمه بالسرير
ديمه ببكاء:عصومي أنا آسفه على كل كلمه قلتها لك والله الحين حكتلي ليان شوصار معك وانا داخله بغيبوبه عصومي والله انا آسفه بلييز سامحني وضمتو
عصومي وهو ضام ديمه:ديمه انا بحبك وماارح ازعلك مره ثانيه
ديمه:وانا كمان بحبك موووت وماارح ازعلك أبدا ومافي أي احد راح يبعدك عني
عصومي:أنا بحبك وبظل احبك ومافيه أي شيء بالدنيا راح يبعدك عني
ديمه على طول رجعت وضمتو
عصومي وهو ضام ديمه:ديمه بمناسبه خروجك من المستشفى انا عازمك على عشاء خاص لنا لوحدنا بدي أفرحك وبدي انسيكي كل شيء صار بيننا
ديمه باستو:بحبك كثييير
عصومي:هههههههههههههههه
وقعد يمسح دموع ديمه بأيدو
ديمه مسكت أيدو وباستها
عصومي:هههههههه خلاص
ديمه بضحك:هههه شو بعمل كثير مشتاقه لك
عصومي:وانا اكثر
دخل عمو خالد وخالتو مروه وخالتو أم ديمه بالغرفه
عمو خالد بفرح:وأخيراً رجعتوا لبعض
عصومي:ههههههههه آه والله وأخيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 5:25 am

عند رغد ووليد كانوا يتمشووون برا
رغد:وليد أنا كثير طفشانه
وليد:له له له طفشانه وانا عندك طيب شو رايك نروووح وندخل داخل الغابه ونشوف شو فيه
رغد بحماااس:يلا خلينا ندخل
وليد:يلا
وليد مسك أيد رغد ودخلوا داخل الغابه
وكانوا يتمشووون ومروا من عند غااار داخل الغابه
رغد:وليد شوف هوناك غااار
وليد:آه والله خلينا نفوت جوا
رغد:أممم بس كثير بيخوف
وليد:وليش تخافين وأنا موجود
رغد:يلا خلينا نفوت
وليد:يلا
دخلوا داخل الغاااار وكان مظلم وليد فتح جوالو وقعد ينور
رغد:يالله شكلو حلو
وليد:آه صح
رغد:خلينا نجلس
وليد:طيب
جلسوا بالأرض ووليد جتوا فكره خطيره وراح تعرفون الفكره انشاء الله قريباً
رغد:وليد بدي أهديلك أغنيه تعبر لك قد أيش أحبك
وليد:طيب سمعيني
رغد فتحت جوالها وحطت الأغنيه
كلمات الأغنيه
من قلب ينبض غلا ومن روح مسئوله
ما أبالغ إن قلت لك أني إلين الـحين
كل ما أشوفك تصد عيوني مذهولــه
من كبر حبك في قلبي وخاطري والعين
أي حب هذا الذي إن قال وأقـولــه
ما آدري أحيد بقلبي أو الله يعـيـن
معقوله كل هالغلا يا ربي معـقولـه
بعدين يعـني مـعك يا مهجتـي بعدين
الشرقية
ما تـدري أنك في قلبي و منسكب حولـه
ومن كثرك في صدري خايف لا تجيني عين
وإن قالوا اطلب تمنى شـيء وتـنولـه
بتمنى حبكـ كثـر مالله عطاني سنيـن
أي حـب هذا اللذي إن قال وأقولــه
ما أدري أحـيد بقلبي أو الله يـعيـن
معقوله كل هالغلا يا ربي معـقولـه
بعدين يعني معك يا مهجتي بعديـن

وش أبغى أكثر يا ذوق القلب وميولـه
وأكبر هديه في عمري عندي هالشيئين
مكانك اللي في قلبي ما أحدن يطولـه
وقدرك عندك عساني ما خلا آمـيـن
أي حب هذا اللذي إن قـال وأقـولـه
ما آدري أحـيد بقلـبي أو الله يعيـن
معقولـه كل هالغـلا يا ربي معقوله
بعدين يعني معك يا مهجتي بعديـن

أسم الأغنيه:من قلب
غناااء:راشد الماجد<<<<<<أسمعوها بلييز والله راح تدخلون جو معها وهي كثير حلوه<<<عامله أعلان للأغنيه خخخ
المهم نرجع للروايه
وليد اول ماخلصت الاغنيه على طول ضم رغد
رغد وهي ضامه وليد:عرفت اللحين قد أيش بحبك
وليد:آه رغد بحبك مووووت والله انا احبك
رغد:وانا اكثر
وليد:الله لايحرمني منك
رغد باست وليد مع خدو:ولا منك يارب يخليك لي
وليد:آمين
رغد:يلا نرجع لأن ماما أكيد خافت علي
وليد:يلا
رجعوا وليد ورغد للفله
أول مادخلوا
أم رغد بخووف:وين كنتي يارغد؟؟
رغد:كنت مع وليد اتمشى برا
ام رغد:كثير خوفتيني عللييك
رغد:ههههههههه ماما انا بحبك كثير إذا خفتي علي وضمتها
أم رغد:هههههههههههه
نروح للمستشفى لعصومي وديمه
دخل عليهم الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الدكتور:كيفك هلأ ديمه؟؟
ديمه:الحمدلله بخير
الدكتور:اووه أشوفك قويه يعني خلاص انشاء الله بكرى راح تطلعين
ديمه:بالسرعه هذي
الدكتور:هههههههههه آه اللحين أنتي مابتحسي بشيء؟؟
ديمه:لا
الدكتور:خلاص بكرى راح تطلعين السااعه 8 باليل
ديمه بفرح:أوووكي
الدكتور:يلا عن أذنكم
الكل:الله معاك
طلع الدكتور من الغرفه
عصومي:يعني بكرى راح تنور الفله
عمو خالد:هههههههه آه بكرى
ديمه خجلت كثير وسكتت
الكل ضحك على شكل ديمه وهي خجلانه
عمو خالد:يلا خلينا نروح
عصومي:لا انا بدي اجلس هووون
عمو خالد:طيب براحتك يلا مروه
مروه:يلا
جلس عصومي عند خالتو أم ديمه وديمه

عند خالتو مروه وعمو خالد بالسياره
عمو خالد:مروه شو رأيك بكرى أول ماتطلع ديمه من المستشفى راح نروح فيها للمطعم على طول ونأخذ عصومي معنا نحطهم بالمطعم ونتركهم
مروه:والله فكره حلوه يلا الحين كلم المطعم وأحجزووا
عمو خالد:طيب
عمو خالد كلم المطعم وحجزوا كلو على طلب عصومي وطلب بعض الأغراض منهم
وصلوا على الفله أول مادخلوا
عمو خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد أبو ليان وبيان:خالد أنا كنت انتظرك لاني بدي أسلم عليك راح نسااافر
عمو خالد:لا خليكم والله ما انبسطنا
محمد:لا فرصه ثانيه بس والله انا عندي شغل كثييير
عمو خالد:طيب براحتك
قام محمد وسلم على عمو خالد وعلى الكل وأخذ اهلوا وسااافروووا<<<<يعني دور ليان انتهى وكل عائلتها
وليد:ماما بابا تعالوا بدي أحكي معكم
مروه:أحكي بنسمعك
وليد:لا تعالوا نرووح فوق بدي أخذ رأيكم بشيء
عمو خالد:طيب يلا
راح عمو خالد وخالتو مروه ووليد فوق
عمو خالد:يلا احكي شو بدك
وليد حكى الفكره لعمو خالد وخالتو مروه <<<<<بس انا ماراح احكي الفكره شو هيي راح تعرفونها قريباً
عمو خالد:فكره خطيره
مروه:يالله شو هالفكره كثير روعه
وليد:يعني موافقين
عمو خالد:لكان أكيد موافقين بس أمتى بدك نعملها
وليد:اليوم بالليل
عمو خالد:طيب خلاص هلأ أنا بدي أجهز كل شيء
وليد:يسلمو بابا وضمو
مروه:وانا بدي أجهز كمان
عمو خالد:خلاص خلينا نرووح هلأ
مروه:يلا
راحوا خالتو مروه وعمو خالد يجيبون الأغراااض
ووليد كان مبسوط لان مفاجأتو لرغد راح تنجح

عند عمو خالد وخالتو مروه بالمحل
عمو خالد:مروووه شو رأيك بهذا
مروه:أيووه بدنا هذا وبدنا كمان هديه مغلفه بمخمل راح نعطيها لوليد يعطيها رغد
عمو خالد:طيب بدي أخذ كماااان هذا وقعد يأشر على شيء بس ماراح أقوله لو قلتو راح ينخرب كل المفاجأه

أجااااااااااء بالليل وكان دووووره المفاجأه

عند رغد ووليد
وليد:رغد تعالي بدي أحكي معك
رغد:حاضر
قامت رغد مع وليد وطلعوا برااا
وليد:.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŝö0şÓ0 ąĺ-öŦåįбį
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ŝö0şÓ0 ąĺ-öŦåįбį


انثى
|| نقآطي ♥ : 201
|| عمري ♥ : 32

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 5:51 am

مشكووره قلبي ع القصصصصصه بس القصه معيوودهـ واناا متأكده بس قصتك الاولى كمليهاا وببااي

بس ان شاء الله ماايكوون زعلتك اوو شي هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
avatar


انثى
|| نقآطي ♥ : 28398
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 12:45 am

روعـــــــﮩﮧ ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم 174197
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 4:53 am

وليد:رغد شو رأيك نروووح للغار؟؟
رغد:بس هلأ ظلام
وليد:طيب معي جوالي راح انور إلى أن نوصل
رغد:أأمممم طيب يلا
راحوا وليد ورغد للغار أول مادخلوا
رغد أنصدمت من اللي صاير في الغار
وليد بأبتسااامه:شو رأيك بمفاجئتي
رغد على طول بكت من الفرحه وضمتو
وليد وهو ضام رغد:رغد بحبك موووت
رغد:الله لا يحرمني منك
وليد:يلا ندخل
رغد:يلا
دخلوا بالغار وكان كلووو شمووووع وكان فيه طاوله وكرسيين وحاطين بالطاوله شمعه كبيره وكان فيه ورد مجفف بالأرض وعلى الطاوله وكان فيه كمان مسجل <<<<<<<هذي فكره وليد ^ــ^
راح وليد للمسجل وحط هذي الأغنيه
يا حبيبي

انت الدنيا وكل اشؤوني
واغلى شي بعيـــــوني
يا حبيبي ..
يا حبيبي ..
يا عمري وحيــاتي
من لي غيرك انـت
تاخذك الآهـــــاتي
غالي مهما كنــت
يا عمري ..
انت ..
وكل حبي ..
انت ..
انت الدنيا وكل اشؤوني
واغلى شي بعيـــــوني
يا حبيبي ..
يا حبيبي ..

يا حبيب القلب وخله
تستاهل عمري كلـه
يا حبيبي ..
يا حبيبي ..
يا روحي وعيوني
كل عمري فــداك
انت ضي عيـوني
يكفي بس رضـاك
يا عمري ..
انت ..
وكل حبي ..
انت ..
انت الدنيا وكل اشؤوني
واغلى شي بعيـــــوني
يا حبيبي ..
يا حبيبي ..

راحت عمري وانت فقربي
وقلبك ساكن قلبــــــــــي
يا حبيبي ..
يا حبيبي ..
يا غالي يا غـالــي
من لي غيرك انـت
يا حلمي وخيالــي
مابي غيرك انــــت
يا عمري ..
انت ..
وكل حبي ..
انت ..
انت الدنيا وكل اشؤوني
واغلى شي بعيـــــوني
يا حبيبي ..
يا حبيبي ..

أغنيه:ياحبيبي
غناااء:راشد الماجد <<<<<ماعليش أحب أغاني راشد الماجد لانو سعودي مثلي ^ــ^

رغد باست وليد مع خدو
رغد:والله هذي الاغنيه حلوه كثيير
وبعدين جلسوا على الكراسي
وليد:رغد أنا عملت هذا كلو علشان أشوفك مبسوووطه
رغد:وانا مبسوووطه لاني معك ومسكت أيدو وباستها
وليد:يلا نتعشاء
رغد:يلا
بدأوا الاكل
رغد:وليد كول هذي القطعه من أيدي
وليد على طول فتح فمو وأكل القطعه
وليد:هههههه تذكرت يوم توكليني بالمستشفى
رغد:هههههه كانت ايام حلوه
وليد:آه صح لانك بجنبي
رغد رجعت وباست ايد وليد
كملوا اكل إلى أن خلصوا
رغد:الحمدلله يسلمو حبيبي
وليد:الله يسلمك
قام وليد وأخذ تورته كبيره وحطها قدام رغد وكان مكتوب فيها:
ماشفت كيف القمر عقب الظلام انـور
بالظبط نفس الشعور ان شفت بسماتك
وان كان في خاطرك حاجه علي ابشر
والله لاســوق العمـــر كله لمرضاتك
وليد:يلا اللحين وقت الحلو
رغد قرت أيش مكتوب بالتورته وعلى طول ضمت وليد
رغد:يسلمو حبيبي ماكان فيه داعي
وليد:أنا كرمالك بعمل كل شيء
رغد أبتسمت في وجه وليد
وليد:يلا نأكل
رغد:يلا
وليد اعطى رغد سكين وقال لها قطعي التورته
رغد أخذت السكين وبدت تقطع
أخذت قطعه وأكلتها وليد
ووليد أخذ قطعه واكلها رغد
وبعد ما اكلوا وخلصوا
وليد قام وشغل هذي الاغنيه

ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله ياحبيبي يامحلاه يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله ياويلي من زينه مااحلى هدب عينه كل ماالتفت صوبي مجبور ثاني اهواه ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله

لوغيره يحصلي ماغيره هو خلي حسبي عليه حسبي لو باعني ويلاه ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله

طبي ودوى جروحي عمري وبعد روحي وان قال لي عمري كل العمر يفداه ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله

أغنيه:حبيبي يامحلاه
غناااء:محمد الزيلعي

وراح وليد وأخذ هديتو اللي أمو جابتها وقدمها لرغد
رغد بفرح:واااااو يسلمو حبيبي وباستتو
وليد:الله يسلمك
مر الوقت وبعدين دخلوا عمو خالد وخالتو مروه وعمو زيد وخالتو أم رغد
عمو خالد:شو رأيكم بفكره وليد وكان يطالع عمو زيد وخالتو أم رغد
عمو زيد:أووووه فكره حلوه
أم رغد:واو جنان وراحت وضمت وليد
عمو خالد راح وحط أغنيه دبكه

علواه علواه يعود على قلبي ولفي
مهو غايتي وعمري وليفي
شو نفعه قلب مافي ولفي
كانه حجر تاكي على التراب

وعلواه نرجع مثل ما كنا
وعلواه زورك وتيجي لعنا

بيك يستقبلي وامك تدللني
دخيلك طفيلي قلبي دوبتني الآآآآه

ايدي يا ما اشتاقوا لأيديكي
وعيني يا ما حنو لعينيكي

جسمي دايب بثيابي وعايش على اعصابي
شيليني من عذابي وهنيني علوّاه

شو كنتي تيجي لعندي سرقة
تحكيلي شو مشتاقة ومحترقة
شو اللي غير احوالك آخذ عقلك جمالك
ما بخطر على بالك وحبك كيف بنساه

أغنيه:علواه
غناااء:ملحم زين

عمو خالد:يلاندبك
الكل:يلا
راح عمو خالد وعمو زيد ووليد يدبكون
وخالتو مروه وخالتو أم رغد ورغد يزقفون لهم
خلصت الاغنيه وراح عمو خالد وحط هذي الاغنيه

اللي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب
هي بحالها مغروره
لابقلها الكعب العالي
هوا غربي وشمالي
تنورتها شبر ونص
وبلوزتها بتلالي
لالي لالي لالي
كلما تخف بمشيتها
عم تعالي تنورتها
غارت منها مواج البحر وجنت لما شافتها
حالي حالي حالي
شوفه ترد الشايب شباب
والختياره فرفوره
الي بتقصر التنوره
بتقصر مابي يهما لابيا ولا اما
بتحرقص قلب الشباب
لو دابو اخر هماااا
وقت الي ما فو بتلى الكل بيصرخ يا دله
والله بتوقف لقلوب
ريته تسلم هالطله
بتمشي على الموضه هيك
هي حلوه ومعذوره
الي بتقصر التنوره
تحلقها عيون الشباب
هي بحالها مغروره
الدنيه نار شعلانه
ميله بتحاكي التانه
بتمشي وبنهز بخصره
كـأنه ملكة عصره
وبلوزتها ماله لزوم تلت رباعه مختصره
حقى على اهلها حقي مش على التنوره
الي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب
هي بحالها مغروره


أغنيه:التنوره
غناااء:فارس كرم<<<<<تعجبني هذي الاغنيه تخيلوا أشكالهم وهم يدبكوون والله تحفه خخخخخ

ورجع يدبك مع عمو زيد ووليد
خلص الوقت كلو على الفرفشه والضحك والرقص
وبعدين شالوا الاغراض ورجعوا للفله وهم بالطريق للفله
رغد كانت ضامه وليد وتمشي معو
رغد:الله لا يحرمني منك فرحتني والله هذا اليوم أحلا يوم بحياتي وباستو
وليد:أهم شيء انك فرحانه
وكملوا طريقهم وصلوا للفله ودخلوا
رغد جت تبي تدخل إلا وليد مسكها
وليد:وين رايحه
رغد:بدي أدخل
وليد:لا بدي ياكي تلعبين معي بالدبابات
رغد بفرح:واو عنجد
وليد:آه عنجد
رغد:يلا خلينا نلعب
راحوا وركب وليد دراجه وركبت رغد وراه وقعد يسووق
رغد تصارخ:وااااااااو فله
وليد:هههههههههههه
رغد:بدي أسووق
وليد:أمممممممم خليني أفكر
رغد:بليييز وليد
وليد:ههههههههههه طيب يلا تعالي وتبادلوا الاماكن ورغد تسوق بس مو بسرعه
وليد:شو فيك هيك بطيئه
رغد:ههههههه ما احب اسرع
وليد مد أيدو وضغط على زر البنزين
والدبااااب أسرع
رغد:وليد وليد هدي
وليد:هههههههه لا خليه يسرع
رغد:بليييز هدي مابعرف أسوووق هيك
وليد:طيب وترك البنزين
رغد:أيوه هيك ورجعت تسوووق
رغد اخذت سااعه وهي تسوووق ووليد يقول لها خلينا نرجع وهي ترفض
وليد:رغد خلينا نرجع هلأ بيخافوا علينا
رغد:أمممم لا
وليد:بليييز
رغد:ههههههههه خلاص يلا نرجع
وليد:يس قام وتبادلوا هو ورغد وقعد يسوق ورجعوا للفله
اول مادخلوا الفله كان بوجههم أسااامه النسعه
رغد خاقت ومسكت أيد وليد وتخبت وراه
أسامه باستهزاء:شو مالك رغد خايفه مني
رغد ماتكلمت ووليد عصب
أسامه:أنا ما اكل لعلمك
رغد غطت وجهها بظهر وليد
أسامه:شو سمعت انك عامل حفله لرغد
وليد بعصبيه:شو دخلك
أسامه لف عنهم وراح
رغد بخوف وهي متخبيه ورى ظهر وليد:وليد راح
وليد بحب:رغد لا تخافي انا معك
رغد:بس هو بيخوفني
وليد:خلاص خلينا ندخل
رغد:طيب يلا
ودخلوا الفله
جاء بكرى بالليل وكان خروج ديمه من المستشفى
ديمه:يلا نمشي
أم ديمه:يلا
ديمه:وين عصومي
أم ديمه:سبقنا للسياره
ديمه:أها
راحوا وركبوا السياره وعمو خالد حرك السياره
عمو خالد:كيفك ديمه؟؟
ديمه:الحمدلله تمام
عمو خالد:دوووم
ديمه:يدووووم أبنك ويبقى لي
الكل:هههههههه
عصومي باس جبين ديمه:ويخليكي لي
مر الوقت بالسياره
ووقف عمو خالد قدام المطعم
عمو خالد:يلا وصلنا
ديمه:بس هذا مو الفله هذا مطعم
عصومي:طيب أنزلي وخلينا ندخل
ديمه نزلت مع عصومي ودخلوا المطعم وكان كلو شمووووع وفيه موسيقى هاديه ومافيه احد بالمطعم غيرهم لان عمو خالد حجز المطعم كلو
عصومي بأبتسامه:هذا العشاء بمناسبه خروجك من المستشفى
ديمه:هذي هي العزيمه اللي حكيتلي عنها
عصومي:آه لعيونك الحلوه
ديمه ضمتو:الله يخليك لي
عصومي:آمين يلا نتعشااء
ديمه:يلا
راحوا وتعشوا وانبسطوا كثير
عصومي:ديمه هذي هديه مني واعطاها هديه
ديمه:يسلمو وباستو
عصومي:الله يسلمك
راح الوقت كلوا على العشاء ودخل عليهم عمو خالد
عمو خالد:شو ماخلصتوا
عصومي:ههههههه إلا خلصنا
عمو خالد:طيب يلا نروح
عصومي:يلا
راحوا وركبوا السياره وأتجهوا للفله
أول مادخلوا على طول رغد راحت وضمت ديمه
رغد:سلامات حبيبتي
ديمه:الله يسلمك ياقلبي
وليد:سلامات ديمه
ديمه:الله يسلمك
وكل واحد سلم على ديمه
ديمه تهمس لرغد:شو ليان وينها
رغد:سافروا أمبارح
ديمه:آه صح نسيت هي قالتلي بالمستشفى هههه
رغد:هههههه
أسامه كان يتطلع على رغد وينزل عينو وبعدين يرجع يتطلع من جديد
ووليد كان يراقبو وعصب كثير لانو يطالع رغد
قام وليد معصب مره
رغد:وليد شو مالك معصب؟؟
وليد ماتكلم ولاكلمه وراح فوق لغرفتو معصب
رغد أستغربت وسكتت
عمو خالد:شبو هذا معصب
مروه:والله ما بعرف خلينا نكمل القصه
عمو خالد:طيب ورجع يكمل القصه
مرت دقيقه كامله ورغد ماتكلمت كانت تفكر بوليد شبو معصب وبعدين قامت
ديمه:شو وين رايحه؟؟
رغد:رايحه أشوف وليد شبو
ديمه:اها طيب روحي
راحت رغد للغرفه اللي فيها وليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغد3
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
رغد3


انثى
|| نقآطي ♥ : 743
|| عمري ♥ : 25

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:07 pm


كملي

.................................

الله يخليكم يا اعضاء رغد الوزان

ردوووووووو على روايتي واسمها


قـصه رغووده وديما ووليد وعصومي ولين وجنى

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصوم ووليد ورغد وديمه وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 51
|| عمري ♥ : 24

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 4:35 am

رغد راحت وطرقت الباب
طق طق طق طق
وليد بعصبيه:ميييييييين؟؟
رغد بخوف:أنا
وليد سكت شوي وبعدين تكلم
وليد:أدخلي
دخلت رغد وكانت منزله راسها وراحت ووقفت عندو وكان هو منسدح على السرير
رغد:وليد ليش أنت معصب؟؟
وليد سكت وماتكلم
رغد:وليد بليز تكلم والله أني خايفه
وليد:مافيه شيء
رغد:إلا فيه شيء أحكي يلا
وليد سكت
رغد:وليد يلا احكي انا بدي اعرف ليش أنت معصب
وليد:آه معصب من أسامه
رغد بخوف:ليش شو عمل؟؟
وليد:كان يتطلع عليك
رغد:ههههههه يعني أنت غيور
وليد:آه ما أحب احد يتطلع عليك
رغد على طول ضمتو
رغد:أنا لو مليون واحد يتطلع علي ماراح أطالعهم كلهم بس اطالعك أنت لأنك حبيبي وقلبي
وليد:عنجد
رغد:آه عنجد ماارح أتطلع إلا عليك
وليد رجع وضم رغد
رغد:ههههه يلا ننزل
وليد:لا أنا مابدي
رغد:ليش؟؟
وليد:مابدي أشوف أسامه
رغد:طيب خلاص نطلع برا
وليد:أمممممم طيب يلا
رغد:يلا
وطلعوا من الغرفه ونزلوا تحت وطلعوا برا الفله وقعدوا يتمشون شوي وجوهم عصومي وديمه
عصومي:شو الحبايب يتمشون
وليد:إذا بدكم تمشون معنا تعالوا
عصومي:أكيد يلا نتمشى ديمه
ديمه:يلا
وقعدوا يتمشون الرباعي المذهل<<<<<<<ماعليش سارقه هذا اللقب من روايه عشقي ديؤؤمه وبس خخخخخخ
وراح الوقت كلو على المشي
رغد:آآآه خلونا نرجع لأني بدي انام
وليد:آه حتى انا
عصومي:خلاص خلونا نرجع
وراحوا ورجعوا ينامون وأجاء بكرى الصبح وفاقت ديمه ونزلت تحت وماكان فيه أحد غيرها
ديمه:يالله مافيه أحد فاق اووف
وراحت تعمل لها فطوور
فاق وليد ونزل تحت وكان جوعان
وليد:أوووف مافيه حدا غيرك ديمه
ديمه:آه ليش؟؟
وليد:أنا جوعان وبدي أكل
ديمه:ههههههه تعال كول معي
وليد:أمممم طيب وراح يأكل مع ديمه
رغد فاقت ونزلت تحت جت تبي تدخل المطبخ سمعت ديمه ووليد يحكون
ديمه:يعني كنت بتحبها
وليد:آه كنت بحبها
ديمه:لا ياوليد ماتوقعتك هيك
وليد سكت وماتكلم
ديمه:طيب شو راح تعمل رغد إذا عرفت انك بتقول هيك
وليد كان ساكت وماتكلم
ديمه:والله بتقوم الدنيا كلها
رغد كانت تسمعهم من ورى الباب ودموعها تنزل وتحسبهم يقصدونها بهذا الكلام وتحسب وليد مابيحبها وراحت فوق تبكي
وليد:طيب انا كنت بحبها يعني تركتها وهلأ انا بحب رغد
ديمه:طيب بيان بتعرف انك كنت بتحبها<<<<<<<وليد كان يحب بيان وبعدين تركها وحب رغد فهمتوا
وليد:لا أحسن
ديمه:طيب لا تقول لرغد والله والله بتزعل منك
وليد:لا ماراح اقول لها كل شيء إلا زعل رغد
نرووووح فوق لرغوده
رغد وهي تبكي:يعني مابيحبني آه ياوليد ليش عملت هيك بعد ماتعلقت فيك راح تتركني وتبكي بقوه
عصومي فاق وكان بدو ينزل بس سمع رغد تبكي
عصومي:يالله شو بها هاي وكمل طريقو لتحت
دخل على وليد وديمه بالمطبخ
عصومي:السلام عليكم
وليد وديمه:وعليكم السلام
عصومي:يالله شو هاد اكيد ديمه عملتو
ديمه:هههههههه آه انا عملتو
عصومي:طيب أعمليلي مثلو
ديمه:من عيوني وقامت تعمل لعصومي فطووور وبعدين جابتو وحطتو قدام عصومي وعصومي بدأ ياكل
عصومي:وليد شو رأيك بعد ما ناكل نلعب براا بالدبابات البريه
وليد:أمممممممم موافق أوكي
ديمه:يالله رغد لهلأ مافاقت
عصومي:آه صح رغد شو بها تبكي
وليد بخوف:تبكي؟؟!!
عصومي:آه تبكي
ديمه:بدي أروح أشوف شو فيها
وليد:لالالالا انا بدي اروح
راح وليد فوق ودخل على رغد
وليد بخوف:رغد شو فيك أحكي
رغد ماتلكمت وقاعده تبكي
وليد قرب ومسك رغد:رغد احكي ليش تبكين؟؟
رغد بصراخ:بعد عني لا تمسكني أنا مابحبك بعد
وليد أنصدم من رغد
رغد:أطلع براا يلا انا مابحبك أكرهك مثل أسامه أكرهك أطلع براا
عند عصومي وديمه تحت
ديمه:شوفيها رغد تصارخ
عصومي:مابعرف
ديمه:بدي أروح أشوف شو فيها
عصومي:أوكي
راحت ديمه فوق اول مادخلت
ديمه بخووف:رغد ليش بتصارخي؟؟
رغد بصرااخ:وانتي كمان انا مابحبك مالك صديقتي اطلعي براا
ديمه بصدمه:رغد شو فيك؟
رغد :قلت أطلعوا برااااااااااااا مااااابدي ياااكم
وليد:طيب فهمينا شو القصه؟؟
رغد بصرااخ قوي:أطلعوااااا برااااااااااا
وليد:طيب طيب يلا ديمه نطلع
ديمه كانت ساكته وماتكلمت
وليد راح وأخذ ديمه وطلعوا برا وسكروا الباب
ورغد رجعت تبكي
مر الوقت ووليد ماتكلم بس يفكر
ورغد تعبت كثير من البكي ونامت
جاء العصر وحطوا الغداء
أم رغد:رغد يلا فيقي
رغد:ماما مابدي اكل
أم رغد:لا مابيصير
رغد:مابدي يعني مابدي
أم رغد:لا راح تنزلين وتأكلين معي
رغد:ماما بليز مابدي بليز مو جوعانه
ام رغد:خلاص حتى انا مابدي
رغد:طيب طيب خلاص بدي أكل بس هنا مو تحت
أم رغد:طيب ليش؟؟
رغد:بس هيك مابدي أنزل تحت
أم رغد:طيب براحتك بدي أروح أجيب الأكل
رغد:طيب
راحت ام رغد وجابت الأكل وبدأوا يأكلوا هي ورغد
عند وليد تحت كانوا يتغدون ووليد كان ماسك الملعقه ويحركها وهو يفكر
خالتو مروه استغربت من وليد
مروه:وليد كول شو بك؟؟
وليد:لا لا مابدي
مروه:طيب ليش
وليد:هيك مابدي
مروه:طيب براحتك
قام وليد وطلع برا وركب الدباب البري وقعد يتمشى بالغابه
وليد يتكلم مع نفسو:يالله شوبها رغد لا يكون سمعت حكينا انا وديمه يالله أوووف
راح عند الجبل ووقف الدبابا ونزل منو وركب الجبل وقعد فوق صخره بالجبل ويفكر
نرجع لرغد
رغد:الحمدلله شكراً ماما
أم رغد:العفو
أم رغد اخذت الغداء ونزلت تحت
رغد انسدحت على السرير وتفكر
رغد تكلم نفسها:معقوله بعد هذا كلو يطلع مابيحبني أوووف يالله افرج همي يارب
نرجع لوليد كان يطالع الارض وفجأه خطرت ببالو فكره
وليد:أيوه اللحين بعرف شو بعمل
طلع الجوال من جيبو وقعد يكتب وارسل لرغد رساله
رغد كانت تفكر وقطع تفكيرها رنة الجوال فتحتو ولقت رسالة من وليد ومكتوب فيها
رساله وليد:..........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
avatar


انثى
|| نقآطي ♥ : 28398
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم   ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 5:34 am

يـع‘َــطـيـــــككَ العــآآفـيــﮩﮧ ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم 174197
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثاني روايه الحب طيور الجنه والله ماراح تندم دش واحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ثاني روايه لي بعنوان ’ احبك والله احبك بس ليش ما تحبيني ؟
» روايه دلع قمر الزمان حب طيور الجنه
» ...روايه طيور الجنه من تأليفي
» روايه عن نجوم قناة طيور الجنه
» روايه رائعه لنجوم طيور الجنه وكراميش رومانسيه الكل يدخل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: