| رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:27 am | |
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه)
الشخصياااات: رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه النسعه وفاطمه الدبابنه وأهاليهم (خليت فاطمه بطله معاهم بس كذا تعطي جو للروايه) رغد تحب أسامه النسعه وهو مايدري وليد يحب رغد وهي ماتدري عصومي يحب ديمه وهي ماتدري وديمه ماتحب أحد وأسامه النسعه يحب فاطمه الدبابنه وهي ماتدري وفاطمه الدبابنه تحب أسامه النسعه وهو مايدري
البارت الأول: رغد وديمه عالتلفون رغد:ألو ديمه ديمه:هلا رغد رغد:كيفك؟؟ ديمه:الحمدلله وأنتي؟؟ رغد:تمام ديمه:أيوه رغد ليش متصله رغد:ديمه بدي أحكيلك سر ديمه:أحكي بسمعك رغد:بس تحفظي السر ديمه:ولو سرك في بئر رغد:أنا أحب أسامه ديمه:واو شو هالأختيار رغد:يعني حلو ذوقي ديمه:لك شو بتحكي هاد بجنن رغد:بس احس هو مابيحبني<<<<<<خانقتها العبره ديمه:طيب حبيبتي لا تزعلين منشانه رغد:شو بعمل لحتى أعرف من يحب؟؟ ديمه:أسأليه رغد:لا مستحيل ديمه:طيب ماعندك غير هذا الحل رغد:طيب طيب بساله بكرى ديمه:طيب أساليه إذا كان يحبك حبيه وإذا كان مابيجبك أتركيه رغد:طيب ديمه:يلا رغوده باي ماما بتنادي تقول الغداء رغد:أوكي باي ديمه:باي
نروح لعصومي ووليد وليد:عصوم بدي أحكيلك أشيء عصومي:أحكي وليد:أنا بحب رغد عصومي:عنجد وليد:آه والله عصومي:طيب هي بتحبك وليد:هذا اللي مجنني بدي اعرف عصومي:أها طيب أسالها وليد:أمتى عصومي:بكرى راح يجوا لعنا مشان العزيمه شو نسيت وليد:آه صح نسيت طيب بقول لها عصومي:أوكي وليد:عصومي أنت بتحب حدا عصومي بأرتباك:أأأأأأنننناااااا وليد:أه انت لك شو بك أرتبكت عصومي:بدك الصراحه الصراحه اه بحب وليد:ومين سعيده الحظ هاي عصومي:ددديمه وليد:أها ياعيني عصومي:بس مابعرف هي تبادلني نفس الشعور ولا لا وليد:طيب أسألها عصومي:لا خايف تكون مابتحبني وبعدين أتحطم وليد:طيب براحتك مروه:يا أولاد يلا تعوا تغدوا وليد:يلا قوم عصوم نروح نتغدأ عصومي:يلا
بكرى بالعزيمه جاء اسامه النسعه وفاطمه الدبابنه ورغد وديمه واهاليهم وباقي نجوم طيور الجنه رغد:أسامه بدي أحكيلك شغله أسامه:شو رغد:تعال معي عالغرفه أسامه:طيب وراحوا عالغرفه وليد:عصوم بدي أعرف أيش بدا رغد من أسامه عصومي:طيب روح وراهم وأسمع شو بيحكوا وليد:طيب
وراح وليد وحط أذنه عالباب يسمع شو بيحكوا
بداخل الغرفه رغد:أسامه بدي أحكي بس أنت لا تزعل أسامه :طيب أحكي رغد:أسامه أأأأأأنننننااااا أسامه:أنتي شو رغد:أنا بحبك
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:28 am | |
| البارت الثاني: وليد من ورى الباب:يعني ما بتحبني وراح يجري لغرفته ويدخل ويسكر الباب وراه ودموعه على خده
نرجع لرغد وأسامه
أسامه:بس أنا بحب فاطمه رغد:شو شو بتحكي انت اسامه:آه بحبها وقام طلع وترك رغودتنا تبكي لحالها ومنصدمه <<<<<<ياقلبي عليك يارغوده
عصومي:ديمه وين رغد ديمه:مع اسامه عصومي:لا هاد اسامه هون ديمه:طيب لأروح وأشوف وينها عصومي:أوكي راحت ديمه تدور رغد لقتها بالغرفه تبكي جرت ديمه لها ومسكتها بخوف ديمه:رغد رغد رغد:ديمه مابيجبني مابيحبني ديمه:من هو<<<<<ديمه نست أنها تحب أسامه رغد:أسامه مابيحبني طلع يحب فاطمه ديمه:خلاص حبيبتي لا تبكي مايستاهل كل هالدمووووع رغد:أه رأسي وأغمى عليها ديمه:رغد رغـــــــــــــــــــــــــــــد <<<<<<<<<بصوت عالي وليد أول ماسمع ديمه تصرخ بصوت عالي قام يجري للغرفه اللي فيها رغد وليد بخوووف:شوفي ديمه:رغد رغد أغمى عليها وليد:رغد رغوده رغودتي<<<<يصحي رغد ديمه بصوت عاللي:خالتو أم رغد ماما أم رغد: شوفي ديمه:رغد خالتو أم رغد: رغد رغد حبيبتي أهئ أهئ<<<<<تبكي وليد:خالتو أتصلي على عمو زيد خلينا نوديها للمستشفى أم رغد:طيب طيب أهئ أهئ
عند الرجال
ترن ترن أبو رغد:ألو أم رغد:ألو زييد الحق الحق أهئ أبو رغد خاف:شو فيه ام رغد أم رغد:رغد أغمى عليها أبو رغد وقف:شو شو أم رغد:تعال بسرعه نوديها للمستشفى أبو رغد:طيب طيب وسكر الخط عمو خالد:شوفي؟ أبو رغد:رغد أغمى عليها عمو خالد:شو وراحوا يجرون لرغودهـ جاء عمو زيد وشالها وحطها بالسياره وأخذ معه أم رغد احلى بنتمو خالد وراحوا للمستشفى
نرجع لوليد
وليد:يالله شوفيها<<<<قاعد يفكر وليد:لازم أروح أسأل ديمه لأنها آخر وحده عندها وليد:ديمه ديمه يبحث عنها لقاها بالحووووش قاعده تفكر ودموعها على خدها وليد:ديمه ديمه:نعم وليد:بدي أسألك شو فيها رغوده ديمه:مادري وليد:ديمه أنتي آخر وحده كنتي عندها أكيد تعرفين السبب ديمه:أأأأأأنننننننااااااا مممممماااابعرف وليد:لا تخبي علي ديمه:بس رغد قالت لا تحكي لحدا وليد:لا قولي أني أنا غصبتك ديمه:طيب طيب بس ماتقول لحدا وليد:طيب ديمه:كنت بدور رغد ولقيتها بالغرفه قاعده تبكي شكلها كان يقطع القلب وليد:أها كملي ديمه:سألتها قلت لها رغد شوبك قالت لي مابيحبني مابيحبني وليد:آه كملي ديمه:قلتلها من هو؟ قالت لي أسامه مابيحبني لأنو هي بتحب أسامه وتقول كمان طلع يحب فاطمه وبكيت كتير وقالت آه رأسي وأغمى عليها وأنا قعدت أنادي عليكم وهاد كل اللي صار وليد معصب:يعني كل هاد منشان أسامه طيب انا بفرجيه ديمه مسكت وليد:لك وين رايح وليد:بدي أأدب أسامه ديمه:أتركو نحنا شو دخلنا فيه وليد:لا مستحيل كل السبب منو ديمه:وليد كرمالي أتركو وليد:لا ماراح أتركو ديمه:طيب كرمالي بس وليد:طيب بس كرمالك بس إذا عمل أشيء لرغوده مره ثانيه ماراح أحد يوقف بطريقي ديمه:ولا يهمك وانا كمان ماراح أتركو إذا قرب لرغوده
عند المستشفى
أم رغد: يارب أحمي رغد يارب أهئ أهئ أبو رغد:ليش أغمى على رغد أم أسامه:والله مابعرف بس ديمه قاعده تنادي علي تقول رغد أغمى عليها أبو رغد:أها
طلع الدكتور عمو خالد:شو شو فيها رغوده الدكتور:لا تخافون بس جتها صدمه من شخص وماقدرت تستحمل وأغمى عليها أبو رغد:صدمه!!! الدكتور:آه والله اليوم وبكرى راح نضعها تحت المراقبه بس منشان ترتاح وبعد بكرى راح تطلع أبو رغد:طيب وأحنا شو راح نعمل لها الدكتور:أنتم ماعليكم إلا تفرحوها بشيء ولا تخلون احد يزعلها أو يصدمها ويغمى عليها مره ثانيه أبو رغد:اها شكرا عزبناك معنا الدكتور:عزاب شو هاد واجبنا وراح الدكتور
عمو خالد:الحمدلله على سلامتها أبو رغد:الله يسلمك أم رغد:الحمدلله أن بنتي مافيها شيء<<<<<تمسح دموعها بفرح أبو رغد: الحمدلله عمو خالد:طيب شو رايك بعد ماتطلع رغد من المستشفى راح نطلع رحله على البحر لمده أسبوع كامل منو نغير جو ومنو نفرح رغوده أبو رغد:آه والله لازم أفرح بنتي مثل ماقال الدكتور عمو خالد:يكون كل شيء على حسابي أبو رغد:لا أنا راح أدفع عمو خالد:لك مثل ماهي بنتك كمان بنتي أبو رغد:طيب لو أدفع نص الحساب عمو خالد:والله مابتدفع شيء أبو رغد:طيب أنا راح أعمل حفله بالرحله على حسابي عمو خالد:أوكي اتفقنا
أجاء بكرى والكل راح يتحمد لرغوده عالسلامه
مروهـ:الحمدلله على سلامتك رغودتي رغد:الله يسلمك مروه عطتها ورد رغد:شكرا مروهـ:العفو ديمه:وهاذي الهديه لأحلى صديقه رغد:يسلمو حبيبتي ديمه عزبتي حالك ديمه:عزاب شو عصومي:وهاد الورد لرغوده خوفتينا عليك رغد:آه عصومي يسلمو عصومي:يسلمك ربي وليد:وهاذي الهديه لأحلى بنوته في الكون رغد بخجل:يسلمو ولود ماكان فيه داعي وليد:لا لك شو هالحكي هاد كلو منشانك رغد:تسلم وليد:الله يسلمك أم ديمه:والورد هاد من دعاء وفاديه رغد:آه يسلمو أم ديمه:يقولون مانقدر نجي كتير مشغولات ماعليش سامحيهم رغد:شو هالحكي خالتو وليش لحتى تقولي هيك أنتي قلتي مشغولات يعني عندهم عذر أم ديمه:الله يخليك الكل:آمين رغد:ههههههههه عمو خالد:وأنا هديتي راح نطلع رحله كرمال رغودتي الكل:واو الله رغد:تسلم عمو ماكان فيه داعي عمو خالد:لك كيف ماكان فيه داعي بدنا نفرحك وننبسط رغد:تسلم يا أحلى عم في الدنيا عمو خالد:الله يسلمك حبيبتي أبو رغد:وانا هديتي بدنا نعمل حفله بالرحله منشان رغودتنا رغد:واو يسلمو يا أحلى أب وتضم أبوها أبو رغد:الله يسلمك قلبي وليد:أنا بدي أروح للكوفي بشتري موكا فيه أحد بدو شيء الكل:لا مابدنا رغد:أناأنا بدي موكا وليد:من عيوني رغد:تسلم عيونك
وطلع وليد وراح أشترى لرغد ولألو وراح فوق لقى أسامه النسعه أجاء بدو يدخل ومعو ورد وليد بعصبيه: شو بدك أسامه:بدي ادخل شو بدي وليد:بعد كل اللي عملتو لرغد
_________________
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:29 am | |
| البارت الثالث:
أسامه:أنا ماعملت شيء وليد:وكمان تنكر أسامه:بعد عن وجهي وليد:لا ما راح أبعد شو بتعمل أسامه:ياوليد بعد بدي أدخل وأعطيها الورد وأتحمدلها عالسلامه وليد:الحين تشوف وجهك وتتذكر كل شيء وترجع تبكي أسامه:طيب طيب خود هاد الورد وأعطها وقول من أسامه وليد:طيب أعطني أسامه أعطى وليد الورد وراح وليد أخذ الورد ودخل الغرفه
أعطى رغد الموكا والورد رغد:واو من مين هاد الورد وليد:من اسامه رغد أول ماسمعت أسم أسامه حزنت على طول رغد:طيب ليش مادخل وليد:يقول كثير مشغول رغد:أها وليد يكلم نفسو:يالله يارغد شو قلبك كبير بتسامحي على طول بعد كل اللي عملو فيك رغد:وليد وليد وليد:شو رغد:شو تفكر فيه وليد:ولا شيء رغد:أها
عند عصومي وديمه ديمه عصومي:أنت شو فيك ماتتكلم معي مثل قبل عصومي :أأأأأأنننناااا ديمه:أي انت عصومي:لا بس سلامتك ديمه:الله يسلمك عصومي يكلم نفسو:يالله ياديمه لو تعرفي أد أيش بحبك وأنتي مو عارفه
أم ديمه:يلا ياديمه خلينا نمشي ديمه:لا ماما بدي أقعد عند رغد وراح اجيكم بكرى رغد:آه والله خالتو أم ديمه:بس تعزبي خالتك أم رغد:عزاب شو بالعكس راح تفرح رغد ديمه:بليز ماما رغد:بليز خالتو أم ديمه:خلاص خلاص موافقه ديمه ورغد:هييييييييييييييييييييه أم ديمه:هههههههههههههههههههههه
خلصت الزياره والكل راح ماعدا ديمه وأم رغد جالسات عند رغوده
أجاء الليل وأم رغد نامت بس باقي ديمه ورغد
ديمه:رغد بدي أسألك رغد:أسألي ديمه:أيش صار بهذاك اليوم بالزبط رغد بحزن:قلت له بحبك قال لي أنو مابيحبني يحب فاطمه وتركني مجروحه وأنا بكيييت كثير وأغمى علي ديمه بعصبيه:شو نذل والله هذاك اليوم وليد عصب مره كلن راح يفرجيه بس أنا مسكته رغد:وليد ديمه:آه والله رغد بحس انو بيحبك رغد:شو لا لا مستحيل أكيد يعتبرني مثل أختو ديمه:يمكن بس كل شيء جايز رغد:ديمه خلينا ننام لأن بكرى راح نطلع الساعه 9 الصبح ديمه:أوكي
ناموا ديمه ورغد وأجت الساعه 9 الصبح
أم رغد:كل شيء جاهز ديمه ورغد:أيوه أم رغد:يلا نروح تحت لأن زيد بيستنى رغد وديمه:يلا نزلوا تحت وركبوا السياره ووصلوا ديمه عبيتها وبعدين راحوا لبيتهم
جاء بكرى والكل جهز للرحله ركبوا الباص كلهم جوا ماعدا أسامه النسعه لأن مابدو رغد تشوفو وترجع تبكي مره ثانيه
في الباص
رغد كانت تطالع الارض وحزنانه وليد شاف رغد احلى بنترف انها حزنانه وراح لها
وليد:رغوده شو تفكري فيه رغد:ولا شيء وليد:رغد ليش ماتصارحيني رغد بأرتباك:ببببببصصصاااارححك بببببششوو؟؟ وليد:بعرف ليش اغمى عليك هداك اليوم رغدبأرتباك أكثر:ططططططططييييب للللللليييششش؟؟ وليد:كرمال اسامه مو رغد بحزن:آه صح وليد:أنسيه وأبحثي عن واحد بيحبك<<<<<<<يقصد نفسو رغد:مثل من مافيه حدا بيحبني وليد:إلا فيه وأعرفه كمان وراح وترك رغوده تفكر من اللي يحبها
وصلوا البحر والكل راح يتسبح
رغد وديمه عند البحر
رغد:ديمه تعالي شو هالأصداف ديمه:يالله شكلها شو بجنن عصومي:يابنات تعالوا نلعب كوره طايره داخل البحر رغد وديمه:يلا راحوا ولعبوا وأستانسوا وأجاء باللليل وبدت الحفله
رغد كانت لابسه لبسها بانشوده رغوده اللي حاطه قرنين وديمه لابسه لبسها بأنشوده ديمه الأولى اللي حاطه قرنين وعصومي ووليد كانوا لابسين لبس حفل البحرين الثاني الللي بلوزه بيضاء وكرفته سوداء
وأجوا ناس كثير بالحفله وتحمدو لرغوده بالسلامه وفاطمه الدبابنه من ضمنهم
فاطمه أجت عند رغد وديمه فاطمه:هاي رغد وديمه:هايات فاطمه:كيفكون؟؟ رغد وديمه:الحمدلله تمام وأنتي؟؟ فاطمه:انا بخير الحمدلله سكتوا شوي وبعدين تكلمت فاطمه فاطمه:وين أسامه النسعه ما أجاء رغد عصبت:شو بدك منو فاطمه:لا بس بسأل رغد:هو ماجاء خير شر فاطمه:أها عن أذنكم رغد:أذنك معك راحت فاطمه ديمه:رغد ليش عملتي هيك رغد:ماشفتيها شو بتقول ديمه:طيب طيب خلينا نروح لخالتو وماما رغد:يلا
راحوا ديمه ورغد لأم رغد وأم ديمه وخالتو مروه
رغد وديمه:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام رغد:شو بتحكوا مروه:بنحكي عن الحفله رغد:فيني أحكي معكن مروه:أكيد رغد:يسلمو مروه:الله يسلمك ديمه:رغد أنا بتمشى هوناك<<<<<<<تأشر على البحر رغد:أوكي ديمه قاعده تمشي لحالها ولقت عصومي قاعد لحالو حزين ديمه تكلم نفسها:آه هذاك عصوم لك شبو هيك حزين خليني أروح أشوف شو فيه ديمه:عصوم عصوم عصومي:نعم ديمه:شوبك حزين هيك عصومي:يعني مابتعرفي ديمه:لا عصومي بزعل وعصب:ياديمه انا بحبك وانتي مو معبرتني متى راح تفهميني مالاحظتي علي اني متغير عليك لأني بحبك مووووت وقام وترك ديمه لحالها
_________________ | |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:30 am | |
| البارت الرابع والخامس:
ديمه تكلم نفسها:معقوله معقوله عصومي بيجبني جتها رغد رغد:بوووه ديمه:آه خوفتيني رغد:شبو الحلوه سرحان وبيفكر ديمه:عصومي عصومي رغد:شوبو؟؟ ديمه:طلع بيحبني رغد:نيالك والله ديمه:رغد بجد أحكي وزعل مني كمان رغد:طيب أنتي كنتي بتعرفين ولالا ديمه:كنت شاكه فيه بس رغد:طيب تحبينو ولالا ديمه بخجل:آه فيك تقولي بحبو رغد:ياعيني ياحركات ديمه:رغد خلاص رغد:طيب خلاص سكتنا ديمه:بروح اتاسف منو رغد:أوكي
راحت ديمه تبحث عنو لقتو عند وليد
ديمه:عصومي تعال بدي أحكي معك عصومي بزعل:لا مابدي ديمه:بليييز بليز كرمالي بلييييز عصومي ماقدر يتحمل يشوف ديمه تطلبو وما يوافق عصومي:طيب خلينا نتمشى وقوليلي ديمه:يلا عصومي:باي وليد وليد:باي
راحوا عصومي وديمه يتمشووا ديمه:عصوم والله ماكنت بعرف أنك بتحبني بس كنت شاكه والله والله بليز سامحني عصومي:طيب مسامحك ديمه:هيييه عاش عصوم عصومي:ههههههههههههههههه ديمه:أيوه هيك خلك مبسوط على طول عصومي:هههههههههههه ديمه:ههههههههه سكتوا شوي وهم يتمشون تكلم عصومي عصومي:طيب ديمه أنتي بتحبيني ديمه بخجل:أأنا عصومي أنجن لما شاف شكل ديمه خجلانه:آه أنتي ديمه:فيك تقول بحبك وراحت تجري خجلانه عصومي ضحك ورجع مكااانو
وليد مل لحالو قام يتمشى لقى رغد قاعده عند البحر وتبكي وتغني قرب منها سمعها تقول رغد: ناسيني اكيد الحين ناسيني ولافكر ولاحتى سأل فيني صدمني بعاده وطولت غيابه وزود جروحي بصده وعذابه تركني لحالي لفكري وبالي وأنا اسهر عشانه اعد الليالي
انا ودي اعرف وش كان ذنبي ودي اعرف ليه هان حبي ودي اعرف ليه ناسيني (بس)
غناء:راشد الفارس<<<<<<<<<للمعلوميه فقط خخخخخخخخخخ
وليد عرف أن رغد تقصد أسامه بهذي الأغنيه وراح جلس بجنبها رغد:آه وليد<<<<<<<<تمسح دموعها وليد:بعرف بعرف أنك تقصدي أسامه بهذي الأغنيه لا تمسحي دموعك رغد وتبكي بقوه:ليش ياوليد هو جرحني ليه حتى ما سأل عني ليه مايحس وليد بحزن:أنتي يارغد ليش ماتحسين فيني رغد:أحس بشو؟ وليد:أنا بحبك من ايام الطفوله وبظل احبك حتى لو ماتحبيني رغد مصدووومه:أاأأنت بتحبني وليد:آه وبموت فيك كمان وضمت رغد وليد رغد:وليد والله ماكنت بعرف أنك بتحبني وليد:بعرف بعرف رغد:وليد مافيه أحد يحس فيني أكثر منك وليد:وانا قلبي مفتوح لهمومك وجروحك وراح اواسيك رغد:يسلمو وضمت ولليد بقوووه
نرجع لديومتنا ديمه كانت تسولف مع بنات وبعدين ملت راحت عند أم رغد ديمه:خالتو وين رغد أم رغد:والله مابعرف أخر مره شفتها معك ديمه:أها طيب يسلمو أكيد بمكاني أم رغد:الله يسلمك راحت ديمه تبحث عن رغد لقتها جالسه مع وليد دسمه تكلم نفسها:أكيد بيجكوا سر مو لازم اخرب عليهم خليني اروح لعصومي
وراحت لعصومي ديمه بخجل:هاي عصوم عصومي طار من الفرحه:هايات ديمه:ممكن أجلس عصومي:أكييد ديمه:شكرا عصومي:العفو وجلست ديمه بجنب عصومتي ديمه:عصومي تدري أني كنت شاكه بحبك وقلت خليني أحبو وبعدين قلت لا لا يمكن يطلع مابيحبني وأنجرح بعدين وتركتك عصومي:يعيني أنتي كنتي بتفكري فيني؟ ديمه:آه عصومي:نيالي والله ديمه:ههههههههههههههههه عصومي:ديمه انا بحبك وبظل أحبك وما أحب أحد غيرك ديمه بخجل:وأنا كمان
نرووح لأم رغودتنا أم رغد كانت تبحث عن رغد أم رغد:رغد رغـــــــد<<<<<تنادي بقوه
عند رغد ووليد رغد:أووه وليد مماما بتناديلي وليد:طيب روحي لها رغد:شوي وأرجعلك وليد:أوكي
راحت رغد عند أمها رغد:نعم ماما أم رغد:وينك أنتي رغد:كنت جالسه عالبحر مع وليد أم رغد:طيب تعالي فيه وحده بدها ياك هناك رغد:مين هيي؟؟ أم رغد:أم أحمد صديقتي
فاااصل تعريف بسيط:أم احمد هذي صديقه ام رغد من ايام الطفوله وتموت بشيء أسمو رغوده وماعندها إلا ولد واحدالللي هو احمد وأحمد يحب رغوده ورغد بتحبو مثل أخوها أسامه بالزبط عدناااا<<<<<<<سبيس تون على غفله خخخخخخ
رغد:واو أم احمد وراحت تجري لها لأن رغد كمان بتحبها أم أسامه:هلا برغودتي رغد:هلابك وضمتها أم احمد:كيفك؟؟ رغد:الحمدلله تمام أنتي كيفك؟؟ أم أحمد:أنا الحمدلله بخير شوفي أحمد هناك بيستناك رغد:الله حماده وصارت تجري<<<<<<<حماده تدليعه احمد خخخخخخخخخخ أحمد:هلا برغوده رغد:أحمد وضمتو أحمد:كيكف ياحلوه؟؟ رغد:الحمدلله أنت كيفك؟ أحمد:بخير بشوفت القمر رغد:تسلم أحمد:الله يسلمك رغد:تعال معي بدي أعرفك على أصدقائي ومسكت أيدو وراحوا
أجت رغد لوليد وليد اول ماشاف رغد ماسكه ايد احمد عصب رغد:وليد هذا صديقي وأخي الثاني أحمد وليد:أها أهلين أحمد:هلابك رغد:يلا أحمد تعال بدي أعرفك على عصومي وديمه أحمد:يلا
راحوا وتركوا وليد لحالوا وليد يكلم نفسو:يالله من وين طلع هاد كمان اوووف
عند رغد واحمد وهم ماشين باتجاه عصومي وديمه أحمد:رغد هذا منو؟ رغد:هذا وليد صديقي من ايام الطفوله احمد:أحس من نظراتو لك انو بيحبك رغد:آه بيحبني أحمد:عنجد رغد:آه والله أحمد:وأنتي بتحبيه رغد:بفكر فيه يمكن أحبه أحمد:أها أحمد يكلم نفسو:يالله لازم ما أخليها تضيع من أيدي وتحب هاد اللي اسمو وليد رغد:يلا أحمد وصلنا أحمد:ههههههههههه رغد:هذا ديمه وهذا عصومي أحمد:أهلين رغد:وهذا صديقي أحمد ديمه:أهلين والله عصومي:أهلا وسهلا ديمه:كيفك؟؟ أحمد:الحمدلله بخير ديمه:مثل ماقالت لي رغد من كثر مابتحكي عنك تمنيت أشوفك أحمد:هههههههههههههه وهاد انا شفتيني عصومي عصب:ديمه أنا بروووح لوليد طيب ديمه حست أنو عصب:طيييب راح عصومي لوليد ورغد وديمه وأحمد جلسوا يسولفون
عند عصومي وووليد عصومي وهو يمشي بأتجاه وليد ويكلم نفسو معصب:من وين طلع هاد وليد:شوبك عصومي معصب وتكلم نفسك عصومي:هاد اللي أسمو أحمد مادري من وين طلع اوووف وليد:آه والله حسيت أن رغد بتعرفو من زمان وتموت فيه عصومي:وأنا كمان كانت ديمه طايره من الفرحه لأنها شافتو سكتو شوي وتكلم وليد وليد:عصومي ديمه بتعرف انك بتحبها عصومي:آه وليد:وأنا كمان رغد بتعرف أني أحبها وضمتني كمان عصومي:والله نيالك أنا بس قالت لي آسفه وليد:ههههههههههههههههههه لأنك عصبت عليها أما أنا حزنت ورحمتني وضمتني ههههههههههههه عصصومي:ههههه والله مالك قلييل هههههههههههه وليد:أعجبك عصومي:هههههههههههههههههههههههههه
نرجع لأحمد وديمه ورغد
أم أحمد تنادي:يلااا أحمد خلينا نمشي أحمد:طيب ماما جاي رغد:لا أقعد كمان والله ماتسلينا كثير أحمد:خلصت الحفله أنشاء اللله أشوفك مره ثانيه رغد:طيب باي أحمد:باي ديمه:باي حماده أحمد:هههههههههه باي وراح أحمد ديمه:رغد ياويلي رغد:ليش؟؟ ديمه:شكلو عصوم عصب رغد:آه والله لاحظت عليه ديمه:بدي أروح أشوفو رغد:وأنا كمان جايه معك بدي أروح لوليد ديمه:طيب يلا رغد:يلا
عند عصومي ووليد وليد:عصوم شوف رغد وديمه اجوا عصومي:أكيد راح أحمد وليد:أكيد رغد وديمه جوا وجلسوا ديمه بخوف:عصومي أنت زعلان مني عصومي:لا وليش حتى أزعل ديمه:لا بس شفتك معصب عصومي:لا ماني زعلان ديمه:والله أرتحت رغد:شو شو رأيكم بأحمد وليدأنقهر:عادي أنسان عادي رغد:لاقصدي طيب مو وليد:آه يعني عصومي:لا انا من اول ماشفتو حسيت أنو مغررووور رغد:أما أحمد مغرور مستحيل هههههههههههههههههه ديمه:وأنا مثل ماقلتيلي عنو مثل ماتوقعت رغد:هههههههههههه سكتوا شوي وبعدين تكلم وليد وليد:شو رايكم نلعب لعبه رغد:مثل شو وليد:أممممممممم مابعرف ديمه:طيب شو رأيكم نلعب بالبحر عصومي:لا ديمه:طيب ليش؟؟ عصومي:خايف تأخذي برد وتمرضي ديمه:يعني خايف علي عصومي:آه ديمه:نيالي والله عصومي:هههههههههه وليد:بطلوا ضحك وخلونا نلعب ديمه:طيب طلعوا لعبه رغد:أممممممم كوره طايره وليد:لعبه حلوه واللي مطلعتها احلا رغد:بخجل:يسلمو وليد:الله يسلمك عصومي:ياهوه خلصونا وليد:عصومي لا تتلقف عصومي:طيب خلاص وليد:أنا ورغد فريق وأنت وديمه فريق موافقين الكل:موافقين وبدأوا اللعبه المره الاولى فازوا عصومي وديمه على وليد ورغد ديمه:هييييييه رغد:عادي المره الثانيه راح نفوز عصومي:طيب يلا نلعب مره ثانيه وليد:يلا ولعبوا مره ثانيه وفازوا رغد وووليد على ديمه وعصومي رغد:هيييييييه ديمه:ههههههههههههههههه وأخيرا فزتوا رغد:ههههههههه آه والله لو وليد مو هون كان مافزنا وليد:لا أنا ماعملت شيء كلو انتي سجلتيه رغد:وليد لاتنكر وليد:أنتي لو مو موجوده كان ما أعرف العب رغد بخجل:يسلمو وليد:الله يسلمك ديمه:أوووهوووه بدوا الحبايب عصومي:أنتي ليش ماتسويلي مثل رغد تسوي لوليد ترا بديت اغار<<<<<<<فديت الغيران هههههههه ديمه:غيران فديت الغيران ولا يهمك وتروووح وتضمو وليد ورغد:الله شو هالرومنسيه عصومي:الله ديمه ضمتني يمكن ما اقدر أنام الليله من الفرحه<<<ياليتني بمكان عصومي خخخ صدقت الاخت خخخخخخخخخخخ رغد وديمه وووليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم ديمه من بعيدة تنادي لديومتي:ديمه ديمــــــه تعالي ديمه:طيب طيب ماما
ديمه تجري فجأه ديمه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:31 am | |
| عصومي:ديمه أم ديمه:ديمه بنتي ديمه:أهئ أهئ عصومي يركض لديومتي عصومي:ديمه وش فيك؟؟؟ ديمه:رجلي بتوجعني عصومي:أأأووووه داخل فيها قزاز<<<<<<<<<<ماسك رجل ديمه ويطالعها أم ديمه أجت أم ديمه:ديمه حبيبتي وش فيك؟؟ ديمه:رجلي بتوجعني رغد تركض من بعيد:ديومتي حبيبتي سلامات ديمه:الله يسلمك أم ديمه:فيكي تمشي لحتى نوصل للخيمه عصومي:لا لا أنا أرفعها ام ديمه:شكرا عصومي:العفو رفع عصومي ديمه ووداها للخيمه حقت عائله بشار وديمه:خجلانه كثيييير نزل ديمه من ايدو ديمه بخجل:يسلمو عزبتك عصومي:عزاب شو أم ديمه:ديمه رجلك بتوجعكي للحين ديمه:آه كثير وكانت رجل ديمه تنزف<<<<<<بعيد الشر عن دمدومتي عصومي:رغد روحي جيبي شنطه الأسعااااف رغد:حاضر وراحت تجيبها أم ديمه:الحمدلله الجرح مو كبير عصومي:آه والله خفت كنت ناوي اكلم بابا يوديها للمستشفى أم ديمه وديمه:ههههههههههههههه أجت رغد وأعطت عصومي الشنطه وقالت بروح لوليد وراحت عصومي:يلا ياديمه مدي رجلك بعقمها وألفها ديمه بخجلكحاضر ومدت رجلها عصومي عقم رجل ديمه ولفها أم ديمه:يسلمو عصومي عزبناك بجد عصومي:ولو عزاب شو ديمه:شوبدك ماما مني يوم بتناديلي أم ديمه:لا بس بدياك ترتبي معي الخيمه لأن محمد بدو ينام والخيمه مو مرتبه ديمه:آه يلا خلينا نرتبها أم ديمه:لا لا ماراح تعملي شيء ورجلك بتوجعك ديمه:بس أم ديمه قاطعتها:لا بس ولا شيءمافيه ريعني مافيه ديمه:طيب أم ديمه:يلا انا بروح ارتب الخيمه خوفتينا عليك ديمه وعصومي:ههههههههههه أ ديمه:هههههههههههه راحت أم ديمه ترتب خيمتهم ماباقي غير عصومي وديمه ديمه:عصومي بدي أروح عند رغد ووليد عصومي:حاضر من عيوني ورفعها بأيدو وراح فيها لوليد ورغد أجا عصومي وحط ديمه بالأرض بجنب رغد وووليد وجلس بجنبها وليد:أووووه ماشاء الله أشوفك قدعه ديمه:ههههههههههههههه رغد:نيالك والله ديمه عصومي يرفعك فوق أم انا لا وتطالع وليد من على جنب وليد:أفا بس غيرانه ولايهم قام وليد يمسح الرمل اللي بايدو ورفع رغوده فوق وقعد يدور فيها ورغد فرحانه وتضحك رغد:ههههههههههههه خلاص خلاص وليد خلاص هههههه وليد:ههههههههههههه لا منشان ماتغارين مره ثانيه رغد:توبه توبه أغار وليد:هههههههههههه طيب خلاص ونزلها رغد:وليد أنا غبيييه وليد:ليش؟؟ رغد:لأني مافكرت أحبك وليد:آه يارغد ياليتك تتركين أسامه وتحبيني رغد:أحاول أنا بديت أحبك منجد 3وليد:وأنشاء الله أكسب قلبك الحلو الطيب رغد بخجل:خلاص ولودي وليد:هههههه طيب عصومي:ياهوه ياحبايب خلصونا ديمه:ترا نحن هنا لا تاخذووون راحتكم رغد ووليد:ههههههههههههههههه
ببيت أسامه النسعه أسامه ليان <<<<<<<ليان هذي مع أنشوده مر العيد أخت أسامه عرفتوها أكيد ليان:نعم أسامه:تعالي بدي احكي معك ليان:طيب راحوا على الغرفه أسامه:ليان بدي ياك تبحثي لي عن حل ليان:عن شو أسامه:رغد اعترفت لي انها بتحبني ليان بفرح:وواااو نيالك والله أحلا البنات جتك أسامه:بس ليان:بس شو؟؟ أسامه:أنا قلتلها أني ما أحبك لياان بصدمه:شوووو شووو ياغبي لك ليش هيك عملت لها أسامه:حسي فيني أنا اخوك انا اهم ليان هدت شوي:طيب طيب أحكي بسمعك أسامه:أنا من بعد هذاك اليوم وأنا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بس أفكر فيها وقعدت أأنب ضميري ليان:طيب قلتلها من تحب؟؟ أسامه:آه ليان:ومين هذي اللي كرمالها تركت رغوده أسامه:فاطمه الدبابنه ليان عصبت مره ثانيه:فاطمه مالقيت غير هذي؟؟ أسامه:ليان أفهميني ليان:غبي لك هذي رغد الكل يحبها أجتك برجلها وانت انكرت أسامه:والله ودي أتأسف منها والله ليان:طيب روح لها عالبحر بكرى وقل لها كل شيء أسامه:لا مستحيل ليان:ماعندك غير هاد الحل أسامه:أف طيب خلاص بروح لها ليان:لا تزعل رغد أكثر من كذا وتقول ماسأل عني والله العظيم ماتستاهل حاول تواسيها وتشفي جروحها وترجع كل شيء زي ماكان ولا راح تكرهك كره العمى بعدين أسامه:لا مستحيل تتركني لأنها بتحبني موووت ليان:يمكن تركتك روح لها بكرى قبل لا يفوت الأوان أساااامه:طيييب
نرجع لعصومي ورغد وووليد وديمه وليد يتثاوب:آه والله9 كثير دوخان بروح أنام رغد:وأنا كمان أكثر ديمه:وأنا كمان بدي انام عصومي:خودوني معكم لا تتركوني لحالي والله تعبان وليد:يلا أمشوا راحوا وناموا وأجاء بكرى كان رغد وديمه قاعدات وخالتو مروه تقعد عصومي ووليد مروه:عصومي قوم يلا عصومي:ماما بدي أنام مروه:قوووم يلا عصومي:طيب طيب قمت قام وراح دخل الحمام مروه:ولودي حبيبي قوم وليد بابتسامه:آآآآآه كم الساعه مروه:الساعه 9 الصبح وليد:أها صباح الخير مروه:صباح النووور يلا قوم بدنا نفطر وليد:ولايهمك روحي أنا بجلس هنا إذا خلص عصومي من الحمام أنا أقوم مروه:طيب باي وليد:باي وليد من كثر مايستنى عصومي نام وهو مايحس طلع عصومي من الحمام وراح لخالتو مروه ورغوده وديومه مروه:وليد دخل الحمام عصومي:نو مروه:أكيد رجع نام رغد تكفين روحي قوميه رغد:حاضر من عيوني مروه:تسلم عيونك راحت رغد تقعد وليد وشافت شكلو وهو نايم يجنن راحت جلست قدام وجهو وتطالعو وتتكلم مع نفسها:يالله أد أيش أني غبيه هو حلو وخنون وبيحبني وانا مافكرت احبو والله أني غبيه قعدت دقيقه كامله وهي تطالعو رغد:آآآآآه نسيت أقعدو رغد:وليد ولودي حبيبي وليد:أول ماسمع رغد تقعدو وتقول حبيبي طار من الفرحه وقال بحرق اعصابها بعمل حالي نايم رغد:وليد قلبي عمري يلا قوم يلا وليد ماقدر يستحمل وفتح عيونو على طول:صباح الورد والفل والياسمين والله هذا أحلى يوم لأنك قعدتيني وتقولينى قلبي عمري حبيبي والله فرحان رغد حمرت خدودها:خلاص عادى يلا قوم وخالتو مروه عم تستناك بدنا نفطر وراحت تجري وهي خجلانه وليد قام وهو مبسوط مره ودخل الحمام ويغني<<<<<<<<طبعا الحمام هون يكون مثل الحمامات اللي تجي بالبحر اللي على شكل مربع خخخخخخخخخخخ أكيد مافهمتوا خخخخخخخخخخخخخ طلع من الحماما وراح لأمو ورغد وديمه وعصومي مروووه:أوووه ثاني مره كل يوم أخلي رغوده تقعدك واريح راسي رغد خجلت وليد:والله ياللليييت رغد خجلت أكثر الكل ضحك على شكل رغوده وهي خجلانه رغد:خلاص أسكتوا مروه:ههههههههههه خلاص أتركوا رغودتي حبيبة قلبي وفجأه دخل عليهم اسامه النسعه
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:31 am | |
| أسااامه:صباح الخير الكل ماعدا وليد ورغد:صباح النور أسامه:كيفكون؟؟ الكل:الحمدلله أسامه شاف رغد ماتتتكلم من الصدمه ووليد معصب مره أسامه:كيفك رغودهـ؟؟ رغد من الصدمه ساااااكته ماردت وليد معصب مره:بعد لك وجه تجي وتدلعها رغوده كمان أسامه:وليد لاتتدخل وليد:لابدي اتدخل مروه:وليد خلاص أسكت وليد:ماراح اسكت أسامه طنش وليد وتكلم مع رغد أسامه:رغد تعالي بدي أحكي معك وليد:لا ماراح تروووح معك أسامه:وليد لا تتدخل وليد:أأ رغد قاطعتو:خلاص خلاص أسكتوا تكفين تكفين خلاص والله ما أقدر أتحمل وراحت تجري وهي تبكي وليد:شفت شو عملتلها وراح يجري ورى رغد أسامه سكت وطلع برا راح يقعد عند البحر وليد كان يبحث عن رغد لقاها بخيمة أهلها دخل عليها وليد:رغد والله ماكنت أقصد أزعلك بس هاد ينرفز رغد:ولايهمك أصلا مو زعلانه منك وراحت تضمو وليد وهو ضام رغد:رغد تبيني الللحين أطردو رغد:لا لا بدي أروح لو وأشوف شو بدو وبدي أخذ حقي منو وليد:طيب روحي لو قامت رغد وطلعت راحت لأسااامه
عند اسامه رغد بعصبيه:أسامه شو بدك أسامه:وأخيرا جيتي رغد بعصبيه أكثر:شو بدك بعد كل الللي عملتو أسامه:جاي أتأسف رغد بحزن:هه تتأسف وأنا بهذاك اليوم بكيت كثير ورحت للمستشفى بسبتك وما سألت عني وما وقف معي غير وليد وليد اللي واساني وحمل همومي معي وأنت ولا على بالك وفوق هاد كلو جاي اللحين تتأسف أسامه:رغد أنا والله من بعد ما أغمى عليك وانا بس أفكر فيك وقلت خليني أروح وأتأسف رغد بأستهزاء:أسمع أنا اللحين مابحبك كرهتك تعرف شو معنى كرهتك؟؟ واللحين بحب وليد أحب وليد أحبو مووووووووت هذا حبيبي وأنت تركتك روح لفاطمه أصرف لك أسامه:بس رغد:لا تتكلم مابدي أسمع شيء وراحت رتكتو لحالو يفكر
عند وليد:أووف رغوده تأخرت والله خايف عليها رغد سمعتو وهو بيحكي رغد:والله نيالللي ولودتي يخاف علي وليد أتجه بسرعه لأتجاه رغد:ههههههههههههههههههه والله خوفتيني عليك رغد:وليش تخاف والله هزئتو وخليتو يسكت وليد:بدي ياك تقولين كل اللي صار بالزبط رغد:طيب حكت رغد لوليد كل شيء صار معها ومع أسامه وليد بفرح:يعني يعني تحبيني رغد:آه وراحت تجري وهي خجلانه وليد ينقز بفرح:الله من قدي ورغد حبي
عند عصومي وديمه عصومي:ديمه شفتي شو صار ديمه:آه عصومي:ليه وش دخل أسامه بالسالفه ديمه:طيب بحكيلك حكت ديمه لعصومي شو صار لهم عصومي بعصبيه:يالله شو نذل بيستاهل اللي عملو وليد لألو ديمه:آه والله نذل واللحين بدو يحكي مع رغد بعد كل اللي عملو سكتوا شوي بعدين تكلم عصومي عصومي:أووووه ديمه نسيت أسألك لحد اللحين رجلك بتوجعك ولالا ديمه:لا مابتوجعني بعد مالمستها عصومي:هههههههههههههههه دخلت رغد عليهم رغد:أوبس سوري خربت عليكم الجو عصومي وديمه:هههههههه لا عادي ههههههههه رغد:هههههههه
أسااامه رجع لبيتو أسامه:وهاد كل اللي صار ليان:أحسن تستاهل اللي يجيك لأنك جرحتها جرح كبير أسامه:أأأووووف ليان:خلاص أتركها البنت قالت لك أنها بتحب وليد أسااامه بغيره:وليد والله لأفرجيه ليان:شو دخلو أسامه:هو لعب بعقلها لرغد ليان:وليد لا مستحيل هو طيب أسامه معصب:أوووووووه لك روحي عن وجهي ليان:طيب طيب لا تعصب قامت وراحت تركت أسامه أسامه يكلم نفسو:والله لا أخرب عليهم هاد الحب وأفرجي وليد
عند وليد أجت مروه لوليد مروه:وليد بدي أحكي معك وليد:شو ؟؟ مروه:ليش عصبت على أسامه اليوم وليد:بيستاهل مروه:له له له طيب أحكي شو القصه وليد:طيب وحكى لأمو شو صار وليش رغوده أغمى عليها مروه بعصبيه:لك هاد ماعندو أحساس ماعندو قلب واللحين عينك كنت عينك جاي يتأسف وليد:منشان ىهيك عصبت عليه مروه:وليد أنت بتحب رغد وليد:الصراحه الصراحه آه بحبها مووووت مروه أنبسطت:نيالي والله أبني بيحب أحلا البنات وليد:ماما خلاص مروه:طيب لا تجرحها وتتركها مثل اسامه ويصير بدال الجرح جرحين وليد:مستحيل أتركها لو شو ماصار مروه:طيب أنا بروح لأن أكيد أم رغد وأم ديمه أجوا<<<<<<أم رغد وأم ديمه راحوا على السوق وليد:طيب وأنا بدي أروح وأتسبح مع عصوم مروه:طيب
راح وليد لعصومي وديمه ورغد وليد:هاي الكل:هايات وليد:عصوم قوم معي خلينا نتسبح عصومي:طيب يلا ديمه:وأنا كمان بدي اتسبح رغد:وأنا كمان بس مابعرف أسبح وليد:ما عليك انا معك راح أمسكك رغد بخجل:طيب يلا راحوا وتسبحوا ولعبوا
عصومي:لهون لهون ديمه<<<<<<<كانو يلعبون كوره بالبحر ديمه:هووووبااا وترمي الكوره لعصومي عصومي يركض ويركض ووليد يجري وراه ويسجل قوووول<<<<<<ههييييه تحمست خخخخخ ديمه:هيه هيه هيه عصومي:يس يس يس رغد:عادي المره الثانيه راح نسجل ديمه:هههههههههه لعبوا مره ثانيه وليد:رغد خوذي وسجلي قول رغد:طيب طيب وأخذت الكووووره وتركض فيها بالبحر وطراااااخ<<<<<<هذا صوت طيحه خخخخخخخ رغد تطلع وتدخل تطلع وتدخل رغد:ولــ ـــ ـــ ـــ ـيـ ــــ ـــ ـــ ـد ديمه بصياح وبكاء:وليد وليد رغد تغرق وليد:رغد رغودتي ويركض لها أما عصومي فاتح أفمو ما قدر يتحرك من الصدمه رغد دخلت وما طلعت <<<<<<< بعيد الشر عن رغودتي وليد بصياح قوي:رغد رغوده تكفين أطلعي ويركض لها<<<<<<<تعرفون عاد الواحد مايقدر يركض بالبحر يكون يركض ببطيء مره
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:32 am | |
| وليد:رغد رغودتي ويركض لها راح وليد وطلع رغد من البحر وحطها فوق ظهره ورغد من كثر ماشربت مويه أغمى عليها<<<<<بعيد الشر عن رغودتي طلع وليد من البحر وحط رغد بالأرض ديمه تركض لجهه رغد:رغد رغد حبيبتي وليد:ديمه روحي نادي خالتو أم رغد ديمه ودموعها على خدها:طيب وراحت لخالتو أم رغد وليد:عصومي عصومي عصومي بخووووف وإرتبااااك:ننننننعععممم وليد:روح للبابا وقول لو يجهز السياره بدنا نودي رغد للمستشفى عصومي:حاااضر وراح لأبوه وليد:رغد رغد حبيبتي قومي والله ماكان قصدي اتركك أم رغد جت تركض وتبكي بقوووه:رغدى رغـــــــد ديمه:خالتو هدي شوي أم رغد:مسكت رغد وضمتها أم رغد:رغوده حبيبتي أصحي عصومي من بعيد:وليد وليد بابا يقول جيبوا رغد وليد:طيب ركض وليد ورفع رغد بأيدو وراح يوديها لأبوووه وأم رغد وراه وهي تبكي
عند عمو خالد<<<<<<<<<<<فديته ياناس وليد:بابا خود رغد وروحوا للمستشفى عمو خالد:طيب إذا جاء زيد قول لو أننا بالمستشفى وتعال معو<<<<<<<عمو زيد ماكان موجود وليد:حاضر عمو خالد:يلا أم رغد أركبي وعصومي ناد أمك خلها تجي أم رغد:يلا وهي تبكي عصومي:طيب وراح ينادي أمو راح عمو خالد برغوده للمستشفى ومعو أم رغد وخالتو مروه وليدعلى طول راح يلبس وقعد يستنى عمو زيد
أجاء عمو زيد ووليد أول ماشافوا راح يركض لو وليد:عمو عمو أبو رغد:أهلين وليد وين أبوك؟؟ وليد:بابا بالمستشفى أبو رغد خاف:ليش شو صاير؟؟ وليد:رغد غرقت وودوها للمستشفى أبو رغد خاف كثير:رغد حبيبتي وراح يركب السياره ووليد لحقو وليد:عمو بدي أروح معك أبو رغد:يلا أركب ركب وليد وعمو زيد أتصل على عمو خالد وخبرو مكان المستشفى دخل عمو زيد المستشفى وهو يجري أبو رغد بخوف:رغد رغودتي وينها عمو خالد:هدي هدي اللحين الدكتور عندها طلع الدكتور أبو رغد:شو شوفيها بنتي أحكي الدكتور:أتطمنوا مافيها شيء بس شربت مويه كثير وأغمى عليها وأنشاء الله بكرى راح تطلع أبو رغد:يسلمو الدكتور:الله يسلمك وراح أبو رغد مبسوط:الحمدلله يارب وليد بفرح وينقز:رغوده مافيها شيء رغوده مافيها شيء الكل:هههههههه عمو خالد وخالتو مروه:الحمدلله على سلامتها أم رغد:الله يسلمكم عمو خالد:يلا أنا بشوف رغد وبدي أروووح لأنو تركنا أم ديمه لحالها مع ديمه وعصومي عمو زيد:وانا كمان دخلوا على رغد ولقوها نايمه عمو زيد ضمها وباسها وعم خاالد وخالتو مروه باسوها وأم رغد قاعده تبكي من الفرح ووليد فرحان وقاعد ينقز عمو خالد:يلا أحنا نستأذن عمو زيد:وأنا كمان يلا بستأذن عمو خالد:يلا وليد مروه يلا أمشوا مروه:طيب وليد:لا بابا مابدي بدي اجلس مع رغد عمو خالد:براحتك عمو خالد:يلا مع السلامه وأخذ مروه وراح أم رغد وووليد:مع السلامه أبو رغد:أم رغد لا أوصيك على رغوده وأنشاء الله العصر أول ماتصحى راح نجيها كلنا أم رغد:ولايهمك ماتوصي حريص أبو رغد:يلا مع السلامه وراح أم رغد راحت وباست جبين رغوده أم رغد:وليد انا جوعانه بدي أروووح أكل تحت تجي معي وليد:لا مابدي أم رغد:براحتك بس إذا قامت رغد نادلي وليد:طيب راحت أم رغد تحت ووليد قعد بجنب رغد بالكرسي ومسك يدها وقعد يبوسها رغد حست وقامت فتحت عيونها تطالع وليد بصمت وليد ماحس فيها وحط رأسو على يدها وليد ببكاء:آه يارغد انا قلت أني راح أمسكك وما أخليك تغرقين وأنتي اللحين بالمستشفى بسبتي رغد تكلمت رغد:لا ياوليد أنت مالك دخل وليد على طول رفع رأسو وليد:رغوده صحيتي تحسين بشيء أنادي الدكتور رغد:ههههههههه لهالدرجه مهتم فيني وليد:وأكثر كمان رغد:نيالي والله وليد:هههههههه سكتوا شوي وبعدين تكلمت رغد رغد:وليد لا عاد تقول كلو بسبتي أنت مالك دخل أنا اللي رحت داخل مره بالبحر وليد:لا لا كل هذا بسبتي رغد قامت وضمتو:وليد أن قلت هذي الكلمه مرهى ثانيه راح أزعل وليد وهو ضام رغد:خلاص ولا يهمك كل شيء إلا زعلك رغد:أيوه هيك بدي حبيبي مايرفض لي طلب وليد:ههههههههههههه رغد:هههههههههه وليد:بروح انادي أمك تقول لي إذا قامت رغد نادلي رغوده:أوكي وليد باس جبين رغد وراح ينادي خالتو أم رغد عند أم رغد وهي بتأكل وليد اجاء عندها وليد:خالتو رغد قامت أم رغد بفرح:يلا بروح لها وقامت وليد يضحك:هههههههه طيب كملي أكلك وبعدين روحي لها أم رغد تضحك:خلاص خلاص أصلاً شبعت ههههههههههههههه وليد:ههههههى طيب براحتك راحوا وليد وخالتو ام رغد لغرفه رغوده دخلوا على رغد أم رغد:حبيبتي قامت رغد:آه ماما حبيبتي أم رغد:راحت وضمت رغد على طول رغد:ماما أشتقتلك أم رغد:هههههههههههههههه منشانا أغمى عليك أشتقتي لي رغد:هههههههه لا أنا كل يوم أشتاقلك أم رغد:حبيبتي ورجعت تضم رغد
نروووح لبيت أساااامه النسعه
أسامه:ليان ليان ليان:نعم أسامه:رغد بالمستشفى ليان:شوشو فيها أسامه:غرقت بالبحر وعمو خالد قال لبابا كلمو عالجوال وقالو ليان:طيب روح وقف معها أسامه:لا لامابدي ليان:ياغبي ترجع وتحبك أسامه:صدق ليان:وقف معاها مثل قبل وقف معاها وليد وحبتو أسامه:خلاص خلاص العصر برووح لها ليان:أيوه هيك بدي اخوي أساامه:هههههههههههه
نرووووح للبحر لديمه وعصومي ديمه وهي تبكي:أهئ أهئ بدي أرووح لرغد عصومي يهديها:ديمه خلاص نروح لها ولا يهمك ديمه:لا هلأ هلأ بدي أروووح عصومي:ديمه كرمال خلاص بكيء ديمه:أهئ أهئ عصومي:ديمه لا تخليني ازعل ديمه:يؤيؤيؤيؤيؤيؤ كل شيء إلا زعلك خلاص بوقف بكي عصومي:أيوه هيك شطوووره ديمه:هههههههههههه
أجت خالتو مروه وديمه أول ماشافتها ركضت لها منشان تسأل عن رغد ديمه:خالتو خالتو مروه:عيون خالتك شو بدك ديمه:كيفها رغد مروه:رجعت مثل قبل وأحسن ديمه:أمتى راح نروح لها مروه:خالد يقول بدنا رنوح كلياتنا العصر ديمه:هيه هيه خالتو مروه ضحك وكملت طريقها لأم ديمه عصومي:ههه خلاص راح تشوفين رغد ديمه:أنا فرحاننه كثيير عصومي:دوم ديمه:يدوم نبض قلبك ويبقى لي عصومي:هههههههههه
عند خالتو مروه وام ديمه أم ديمه بعصبيه:شو شو ما يحس هاد مروه:والله رغد شكلها يكسر الخاطر يوم أغمى عليها كانت تعبانه كثير ياقلبي عليها أم ديمه:كل هاد صار وام رغد مابتعرف مروه:راح أقول لها اليوم منشان غذا جاء أساامه تطردو أم ديمه:آه والله خبريها أنا لو ديمه عمل فيها هيك والله ما أسكتلو مروه:ولايهمك غذا رحنا لها اليوم راح أقول لأم رغد شوصار بين أسامه ورغد وليش رغد أغمى عليها
جاء العصر والكل راح لرغودتنا عصومي:الحمدلله على سلامتك رغد:الله يسلمك ديمه:أوووه أشوف رغوده مثل الحديد صارت وضكتها رغد وهي ضامه ديمه:هههههههه أم ديمه:الحمدلله على سلامتك رغد:الله يسلمك خالتو مروه:سلامتك رغودتي رغد:الله يسلمك عمو خالد:أوووه رغودتي تحملت الغرق وطلعت ماشاء الله رغد بضحك:أكيد مو أنا رغودتك هههههههه عمو خالد:ههههههههه أبو رغد:حبيبتي رغوده قلبي سلامتك خوفتينا عليك مره رغد:حبيبي بابا وضمتو بابا انا احبك مره أبو رغد:وأنا أكثر مروه:أم رغد بدي احكي معك أم رغد:طيب خلينا نطلع براااا مروه:طيب طلعوا خاتو مروه وأم رغد وخالتو مروه حكت لأم رغد ليش رغوده اغمى عليها أم رغد بعصبيييه قويه:يعني الصدمه اللي جت رغد كلو بسبت أسامه مروه:آه أم رغد:النذل الواطي والله ما اسكت لو لك هاد ماعندو احساس كل المشاكل من رأسو وفجأه جاهم أسامه وهم برااا أسااامه:أهلين خالتو
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:32 am | |
| أسامه:هاااي خالتو أم رغد على طول ألتفتت لجهه أسامه أم رغد بعصبيييه قوييه:عينك كنت عينك جاي بعد كل اللي عملتو<<<<<خخخخ أحب هذي الجمله عينك كنت عينك هي كذا صح؟؟ يا الأردنيات هي كذا ولالا ترا ماني متأكده أساامه:ليش شو عملت؟؟ أم رغد عصبت مره وقعدت تصارخ بوجه اسامه:بعد كل هذا جاااي وكمان تنكر مروه:أم رغد هدي نرجع للي داخل الغرفه كانوا يسمعون صراخ ام رغد رغد بخوف:هذي ماما شوفيها تصرخ أبو رغد خاف:بدي أروح اشوف شو فيها عمو خالد:وانا جاي معك الكل:وأحنا كمان ابو رغد:أنتي اقعدي هنا رغد رغد:لا لا بدي أشوووف ماما أبو رغد:لأ يعني لأ ديمه:خلاص عمو روحوا انا بدي أقعد عند رغد أبو رغد:طيب طلعوا أبو رغد وأم ديمه وعمو خالد وعصومي وووليد
أبو رغد جاء وشاف أم رغد تصرخ على أسامه ووليد أول ماشاف اسامه عصب كثير أبو رغد:أم رغد شوفيك على الولد أم رغد بعصبيه:بيعرف شو عمل خلو يحكي أبو رغد:أسامه شو عملت؟؟ أسامه ماتكلم أم رغد:وين لسانك تكلم أحكي أسااامه كان ساكت ومايتكلم أبو رغد:طيب أحكوا شو فيه؟؟ وليد بعصبيه:أنا عمو بدي أحكي أبو رغد:أحكي أحنا بنسمعك وليد حكى لعمو زيد ليش رغد أغمى عليها وحكى كمان أسامه شو عمل برغد أبو رغد بصدمه:يعني كل اللي صار لبنتي بسبتك؟؟!! أسامه:عمو أفهمني أبو رغد بعصبيه:نفهمك بعد كل اللي عملتو أبو رغد قام وطرد أسااامه أبو رغد معصب:أطلع أطلع بررااا <<<<<قاعد يدف اسامه وعمو خالد يمسكو أسامه يمشي وهو ساكت عمو خالد:زيد هدي لك شو بنا أبو رغد:طلعوا هاد عن وجهي لا أبتلي فيه عمو خالد:طيب طيب بس أنتا هدي عمو خالد أخذ أسامه وطلعو برا عمو خالد:أنت شو عملت أسامه:عمو والله ماكنت بعرف أنو بيصير هيك افهمني بليز عمو خالد:أنا فاهمك بس أنت ليش عملت هيك برغد والله مابتستاهل<<<<<<فديت الحنون والطيب أسامه:والله ماتوقعت أنو يغمى عليها عمو خالد:طيب انت روح هلأ لا يجي زيد ويشوفك والله ما احد يهديه أسامه:حاضر وراااح
رجع عمو خالد لهم أبو رغد بعصبيه:خالد هاد طلع ولالا عمو خالد:آه بس أنت هلأ هدي أبو رغد هدأ:طيب بس والله ما عندو أحساس أم رغد:والله نذل بنتي أغمى عليها بسبتو أبو رغد:إذا شفتو مره ثانيه ما أحد يمسكني راح أفرجيه عمو خالد:طيب ولايهمك أبو رغد:يلا خلونا نرجع للغرفه الكل:يلا راحوا ودخلوا على رغد وديمه بالغرفه رغد على طول قامت رغد:شوفيه ماما ليش بتصارخي أم رغد أول ماشافت رغد وقد أيش أنجرحت ركضت وضمتها رغد بتساؤل:ماما شو فيك؟؟ أم رغد:ولاشيء أبو رغد:حبيبتي رغودتي وراح يضمها رغد:ليش شوفيكم كأنكم من زمان ماشفتوني أبو رغد:منشان غرقتي وكنا راح نفقدك رغد بشك:أها رغد تكلم نفسها:إلا ما أعرف السبب وليد:رغد كيفك هلأ؟؟ رغد:الحمدلله بخير عند ديمه وعصومي ديمه بصووت خفيف:عصومي شو صار عصومي بصوووت خفيف:خلينا نطلع برا وأحكيلك ديمه:يلا
طلعوا ديمه وعصومي براااا
ديمه:أحكي شو صار؟؟ عصومي:أسامه كان هون ديمه عصبت:شو شو جابو عصومي:جاي يتأسف ويوقف مع رغد بدو رغد ترجع تحبو ديمه:منشان هيك خالتو تصرخ عصومي:آه منشان هيك وأجاء عمو زيد ووليد حكالو شو صار وعمو زيد عصب مررره وطردو لأسامه ديمه:أحسن بيستاهل عصومي:آه والله رغد تكسر الخاطر ديمه:ياقلبي عليها عصومي:وليد كمان اليوم يوم أجاء الساعه 9 عصب عليه بقوووووه وخانقو ديمه:آه صح وليد كان معصب مره انا خفت منو<<<فديت الخواافه خخخ عصومي:لو انا بمحل وليد وانتي بمحل رغد والله لا افرجيه مو مثل وليد وأكثر كمان ديمه بخجل:كل هذا حب عصومي:وأكثر كمان ديمه بخجل أكثر:ههههههههه عصومي:فديت الخجلان يلا ندخل ديمه:يلا دخلو عصومي وديمه عمو خالد:يلا نمشي الكل:يلا عمو زيد:وانا كمان بدي أروووح أهم شيء تطمنت على بنتي حبيبتي رغد:حبيبي بابا وضمتو أبو رغد باس جبينها وطلع عمو خالد:وليد تروح معنا ولالا وليد:لا مابدي بدي أقعد عند رغد وخالتو عمو خالد:طيب أنتبه لهم وليد:لا توصي بابا راحوا الكل ماعدا وليد ورغد وام رغد وأجااااء بالليل ورغد نامت ماباقي غير أم رغد ووليد أم رغد:وليد بدي أسألك سؤال وتجاوب بصراحه وليد:طيب أسألي أم رغد:أنت بتحب رغد؟؟ وليد بأرتباك:أأأأأأأنننننننناااااااااا؟؟ أم رغد:لا تخاف أمك قالت لي وليد:آه بحبها موووت أم رغد:بدياك ماتجرحها مثل أسامه ويصير بدل الجرح جرحين وليد:ولايهمك راح أحط رغد بعيوني أم رغد:أيوه هيك بدي ياك وإذا زعلت رغد راح ازعل منك وما اكلمك وليد:حاضر من عيوني أم رغد:تسلم عيونك الله يخليك وليد:آمين أم رغد:وليد رغد بتحبك ولا لا؟؟ وليد:بتقول انها بدت تحبني وتنسى أسامه أم رغد بفرح:الله يسمع منك وليد:ليش خالتو أنتي بدك رغد تحبني أم رغد:آه والله وأنا من أول أحلم انها تحبك لأنك رجال طيوووب وبتجنن كمان وانشاء الله يتحقق الحلم وليد بخجل:يسلمو خجلتيني أم رغد:ههههههههههههه وليد:هههههههههههههه
نرووووح عند عصومي وام ديمه عصومي:خالتو بدي أحكي معك أم ديمه:أحكي عصومي:خالتو بعد بكرى يوم ميلاد ديمه أم ديمه بفرح:آه والله نسيت يسلمو عصومي عصومي:بكرى راح تطلع رغد وبعده يوم ميلاد ديمه وانا بدي أعمل حفل حلو أم ديمه مبسوووطه بعصووومي:ياللله كيف بدي أشكرك عصومي:شكر شو لك هذي ديمه أم ديمه:ههههه الله يخليكم لبعض عصومي:آمين من بؤك لباب السماء أم ديمه:ههههههههههه خلاص بكرى انا وياك راح نروح ونشتري الهديا والتورته عصومي:أوكي اتفقنا
جاء بكرى عند رغد ووليد وام رغد وليد:يلا رغد بابا بيستنانا تحت<<<<<<<<عمو زيد كان مشغول منشان هيك ما أجاء جاء عمو خالد رغد:يلا يلا ماما أم رغد:يلا رغد كانت تمشي وفجاه أرتفعت من على الأرض لفت لقت وليد رافعها بأيدو رغد:وليد نزلني ههههههه وليد:لا انتي تعبااانه وانا بدي أرفعك هههههههههههه رغد:وليد والله مابني شيء ههههههههههه وليد:والله ما انزلك إلا إذا وصلنا السياره رغد:ماما احكي معو أم رغد:انا مادخلني وليد حلف رغد:أأأأففففففف أم رغد وووليد:ههههههههههه أم رغد تكلم نفسها:أيوه هاد اللي بدي ياه يكون وليد لرغد الله يخليهم لبعض ومايفرقهم<<<<<آمين خخخ وليد نزل تحت لقى عمو خالد وخالتو مروه يستنونهم عمو خالد:أأأأوووه الحبيب رافع حبيبتو رغد بخجل:عموو عمو خالد:هههه سكت خلاص هههههههههههه أم رغد وووليد:هههههههههههه مروه:خلاص لا تضحكوا على رغودتي رغد:أيوه معي خالتو وتمد لسانها لهم الكل:هههههههههههههه وليد حط رغد بالسياره وركب بجنبها وبجنبو ام رغد وقدام خالتو مروه وعمو خالد عمو خالد:رغد رغد:نعم عمو عمو خالد:يوم ميلاد ديمه بكررى رغد:أووووه نسيت أشتري لها هديه عمو خالد:خلاص اللحين نمر محل الهدايا ونشتري كلنا رغد:هيه عاش عمو الكل:ههههههههههههههه وصلوا المحل وليد ورغد راحوا بجهه والباقي بجهه وليد ورغد كانوا يشترووون ورغد بعدت شوي عن وليد يعني اللي يشوفها يحسبها لحالها مر ولد من عند رغد وصدمها بكتفو الولد:يالله شو هالجمااال شو هالحلا وقرب منها<<<<<<<أسم الله على رغودتي
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:33 am | |
| وانا قاعده طفشت قلت حرام وعدت البنات ولازم اكتب وكتبت وياليت ماتزعلون مني لأني قلت بدي أكملها بكرى اوكي فديتكم البارتين لعيونكم^ــ^
البارت الحادي عشر والثاني عشر لعيونكم : رغد بخوف:شو بدك؟؟ الولد بخبث:بدي سلامتك ويقرب لرغد رغد تصارخ:أبعد عني يا حقير وليد وليد الولد بأستهزاء:هههههههههه اصرخي مافيه أحد يسمعك وليد سمع صراخ رغد وراح يبحث عنها وليد جاء وشاف الولد عندها وعصب مره راح للولد ولفو لجهتو وعطاه بوكس الولد طاح بالأرض وليد بعصبيه:انت حقير وتافه رغد قاعده تبكي وخايفه مره الولد راح ومسك وليد وعطاه بوكس وووليد تضارب معو رغد كانت تبكي وتصارخ وتركض لعمو خالد رغد بصرااخ:عمو خالد ماما خالتو مروه عمو خالد يركض:رغد شوفيك رغد ركضت وضمت عمو خالد عمو خالد:حبيبتي رغد شو فيه احكي رغد وهي تبكي وتشهق:وولـ ــ ــ ــ ـيـ ــ ــ ــ ـد عمو خالد خاف:وليد شو بو؟ظ رغد:يتضارب مع ولد راح عمو خالد لجهه وليد وقعد يفكو من الولد عمو خاالد:وليد أتركو وليد:بدي افرجيه لهالحقير الولد يحاول يهرب وماقدر لان وليد ماسكو فطلع سكين وطعن وليد وهرب عمو خالد بصدمه:وليد وليد طاح بالأرض وقعد ينزف واغمى عليه<<<<<أسم الله على حبيبي ولودي خالتو مروه جت أول ماشافت وليد مطعون أغمى عليها ورغد ساكته ومصدومه تشوف حبيب قلبها مرمي عالارض وينزف خالتو امة رغد ركضت لخالتو مروه وتحاول تصحيها ام رغد:خالد كلم الإسعاف خلهم يجون عمو خالد بخوف:طيب طيب وعلى طول اتصل بالأسعاف أجت سيارتين أسعاف الأولى اخذت وليد وكان معو رغد والثانيه أخذت خالتو مروه وكان معها أم رغد وعمو خالد يلحقهم بسيارتو بسيارة وليد كانت رغد جالسه عندو وماسكه ايدو وتبكي وتدعي ربي يحمي حبيبها والدكتور بجنبها يشتغل بوليد أول مادخلوا على طول ددخلوا وليد لغرفه العمليات وخالتو مروه حطوها بغرفه خاصه ودخل عليها الدكتور ليفحصها أول ماطلع الدكتور عمو خالد:شو فيها دكتور الدكتور:لا تخاف بس إغماء عمو خالد:آه الحمدلله يسلمو الدكتور:الله يسلمك وراح رجع عمو خالد لغرفه العمليات اللي فيها وليد رغد كانت قاعده بالكرسي وتبكي بقوه وخالتو ام رغد تهديها عمو خالد اجاء وقعد بجنب رغد رغد بصراخ وبكاء:هاد كلو مني كلو بسببي عمو خالد:لا رغد لاتحكي هيك رغد وهي تبكي:لا مني لأن الولد كان يقرب لي ووليد عصب مره وتضارب معو وانا الغبيه مافرقتهم عمو خالد:لا رغد لا تحكي هيك بعدين وليد يزعل رغد:أهئ أهئ طيب عمو خالد"شطوووره أم ديمه اتصلت على أم رغد بالتلفون أم ديمه:ألو ام رغد كيفك؟؟ أم رغد بحزن:الحمدلله أم ديمه بإستغراب:شو فيه ليش حزينه أم رغد:وليد بالمستشفى أم ديمه بصدمه:شو وأنتم باي مستشفى هلأ أم رغدكبالمستشفى............................. أم ديمه:طيب انا هلأ جايه مع السلامه ام رغد:مع السلامه وسكرت الخط عصومي كان عند ام ديمه لانهم راحوا يشترون هدايا لحفل ميلاد ديمه عصومي بخوف:شو فيه شو صار أم ديمه:وليد بالمستشفى عصومي بصدمه:شو ام ديمه:آه اليوم انطعن وهلأ هو بالمستشفى عصومي ببكاء:شو شو هذا وليد ماعندي غيرو ام ديمه:يلا نروح وناخذ ديمه ونروح للمستشفى عصومي:طيب بسرعه راحوا واخذوا ديمه وحكولها شو صار وهم بالسيار ديمه:معقوله وليد! عصومي يبكي:آه هذا أخي وماعندي غيرو والله غذا مات راح أموت رواه<<<<<أسم الله عليكم ديمه:عصومي لا تحكي هيك إذا بتحبو عصومي:طيب أهئ ديمه:أنت بس ادعي لو عصومي:يارب عافي وليد يارب ديمه:آمين وصلوا للمستشفى وعصومي ركض على طول لأبوه وضمو وهو يبكي عمو خالد:خلاص لاتبكي أنشاء االله يتعافى عصومي:أنشاء الله وهو يمسح دموعو ديمه راحت لرغد وكان شكلها يكسر الخاطر قعدت بجنبها وضمتها ديمه:رغد حبيبتي خلاص بكي رغد:كيف خلاص ووليد داخل غرفه العمليات انا ماراح اوقف بكي غلا أن يطلع من الغرفه أهئ ديمه:طيب اخليك على راحتك ورجعت تضم رغد<<<<فديت الصداقه مرت ساعتين على العمليه وطلع الدكتور وكلهم ركضوا لو عمو خالد:دكتور بشر الدكتور بفرح:أبشركم نجحت العمليه وتعافى الحمدلله عمو خالد:يسلمو عزبناك الدكتور:الله يسلمك الك أنبسط وفرح ورغد احلى بنتمو خالد وعصومي سجدوا سجود شكر لله طلعوا وليد من غرفه العمليات وراحوا فيه لغرفتو الخاصه وليد كان عالسرير ورغد بجنبو تدعي عند خالتو مروه بغرفتها وكان عندها الدكتور وعمو خالد خالتو مروه صحت من الغغماء الدكتور:الحمدلله على سلامتك مروه:الله يسلمك الدكتور:أنشاء الله بكرى راح تطلعين مروه:أنشاء الله الدكتور:يلا انا استأذن وطلع مروه:خالد كيفو وليد أحكي شو صار عمو خالد حكى لخالتو مروه شو صار مروه بفرح:الحمدلله عمو خالد:الحمدلله والشكر مروه:طيب وين الباقي؟ عمو خالد:أم ديمه وأم رغد راحوا يشتروا اغراض لحفل ميلاد ديمه مروه:طيب أنا ماشريت هديه لديمه عمو خالد:ولايهمك انا ورغد اليوم رحنا للمحل ورغد شرت هديه وانا شريت لك ولي ولوليد مروه:آه وعصومي شراا عمو خالد:ىه اليوم يوم راح مع أم ديمه شرا الهديه مروه:طيب وين عصومي وديمه ورغد؟ عمو خالد:عصومي وديمه تحت بالكوفي مروه:ورغد؟؟ عمو خالد:رغد عند وليد بالغرفه مروه:الله يخليهم لبعض عمو خالد:آمين مروه:خالد بدي أروح وأشوف وليد إذا صحى عمو خالد لا انتي تعبانه كثير مروهكتكفين هاد ابني عمو خالد:طيب بدي أروح وأسأل الدكتور مروه:طيب راح عمو خالد وسال الدكتور والدكتور وافق بس أنها ماتطول رجع عمو خالد وخبر خالتو مروه وخالتو مره فرحت كثير نروح لرغد ووليد رغد مسكت إيد وليد وقعدت تدعي وليد فتح عيونو وشاف رغد بجنبو وليد بصوت مبحوح:رغد وين ان؟ رغد بفرح:وليد حبيبي وقامت وضمتو وليد:شو صار رغد حكت لوليد شو صار بالضبط وليد:أها والولد وين راح رغد:هرب وليد:أها رغد:بدي أروح اخبر الدكتور انك فقت وعمو خالد وليد:طيب راحت رغد وخبرت عمو خالد والدكتور والدكتور اجاء وتحمد لوليد على السلامه وقالو ان خروجو بعد 3أيام وطلع اجاء عمو خالد ومعو خالتو مروه خالتو مروه أول ماشافت وليد فرحت مروه بفرحكالحمدلله على سلامتك وليد:الله يسلمك وضم أمو والله كثير أشتقتلك مروه:حبيبي أنت انا اللي اشتقتلك وليد رجع وضم امو مروهكيسلمو رغد لانك اهتميتي لوليد رغد:الله يسلمك مروه:والله كثير عزبناك رغد:عزاب شو هاد وليد مو أي أحد مروه:ههههه حبيبتي وراحت تضم رغد وليد:والله ىأني محظوظ عندي احد يهتم فيني الكل:ههههههههههههه وأخذوا دقيقه كامله وهم يحكوا عمو خالد:يلا مروه نرجع لأنك كثير تعبتي مروه:يلا قامت وباست وليد وطلعوا عمو خالد وخالتو مروه عمو خالد حط مروه بالغرفه حقتها ورجع لوليد ورغد أول مادخل لقى رغد تبوس وليد مع خدو عمو خالد:اووووه ياحركات رغد كثير خجلت ونزلت رأسها عمو خالد:لا عادي كملوا وليد:رغد تعالي بوسيني ماخلصنا رغد بخجل:وليد خلاص عمو خالد ووليد:ههههههههههههه عمو خالد:والله ياوليد من اول ماطلعت من الغرفه ورغد ماتركتك ولالحظه والله بديت أغار وليد:آه والله نبالي عندي حبيبه تهتم فيني رغد بخجل كثيير:عمووووو وليييد عمو خالد ووليد:هههههههههههه عمو خالد:يلا انا بدي أروح مع السلامه رغد ووليد:مع السلامه
نروووووح تحت بالمستشفى لعصومي وديمه بالكوفي ديمه كانت تشرب قهوه وعصومي كان يطالعها بحب ديمه لاحظت هالشيء ديمه:شوفيك تطالعني عصومي:أقول قد أيش انا أحبك حب جنوني ومسك أيدها وباسها ديمه بخجل:وانا أحبكككك بجنون عصومي:أنتي حياتي وعمري وقفتي معي بكل مصيبه ديمه:إذا ماوقفت مع حبيبي أوقف مع من عصومي:أحبك وباس خدها ديمه خجلت كثيييير
أجاء بكرى وخالتو مروه طلعت وكان بالليل حفل ميلاد ديمه زجهزوا الحفل بدون مابتعرف وكان قاعد عند وليد رغد
أم ديمه وأم رغد:الحمدلله على سلامتك مروه:الله يسلمكلم عصومي:ماما وراح يضمها مروه:شو أشتقتلي عصومي:كثيير مشتاقلك مروه:وانا اكثر ورجعت تضمو ديمه:سلامات خالتو مروهكالله يسلمك أجاء بالليل وعصومي وديمه جالسين عالبحر ديمه:عصومي شكل البحر بجنن مو عصومي:بس مو مثل حلاتك ديمه:يسلمو عصومي:الله يسلمك ديمه خلينا ندخل الخيمه هذيك ديمه:يلا عصوومي أخذ ديمه ودخلها بالخيمه وهم على طول شغلوا اللمبات الكل:عيد ميلاد سعيد ديمه ديمه بفرح:اليوم يوم ميلادي يالله نسيت يسلمو ماما <<<<<<<كانت تحسب أمها اللي عامله الحفل ام ديمه:أنا مالي دخل كل هاد عملو عصومي ديمه على طول ركضت لعصومي وضمتو ديمه:يسلمو حبيبي عصومي:الله يسلمك ديمه:انا محظوظه لانو عندي حبيب ماينساني عمو خالد:أحم احم نحن هنا ديمه خجلت على طول عصومي:خلاص خجلتو دمدومتي الكل:هههههههه ديمه بخجل أكثر:خلاص وراحت ورى عصومي من الخجل عصومي لف عليها:أنا ماشبعت منك ورجع يضمها الكل:ههههههه ديمه خجلت اكثر:خلاص بدي أقطع التورته عصومي:يلا ديمه اخذت السكين ديمه:عصومي تعال قطع معي عصومي:وانا شو دخلني ديمه:ماراح اقطع التورته غلا إذا أجيت معي عصومي:خلاص خلاص بدي أجي راح ومسك السكين معها وقعدوا يقطعوا الكل صفق لهم عصومي أخذ قطعه واكلها ديمه وديمه اخذت قطعه وأكلتها عصومي وكل واحد من الموجودين أخذ قطعه رغد تكلم امها عالتلفون رغد:اتللسام عليكم أم رغد:وعليكم السلام رغد:ماما بدي ديمه أعطيني ياها أم رغد:طيب وأعطت ديمه التلفون رغد:ألو ديمه ديمه:اهلين رغد:ديمه بدي ياكي ماتزعلي علينا أنا ووليد لأننا ماحضرنا الحفل بس انا قاعده عند وليد بالمستشفى ديمه:أنتي شو بتحكي وليش لحتى أزعل خليك عند حبيبك واهتمي فيه رغد:هههههههههه طيب ولايهمك ديمه:ههههههههه رغد:يلا باي اشوفك بكرى ديمه:باااي أم ديمه:يلا ديمه تعالي الكل بدو يقدم لك هديه ديمه:حاضر وراحت لهم عصومي:هاذي الهديه لأحلى وأجمل وأغلى حبيبه بالدنيا ديمه:يسلمو وباستو مع خدو أم ديمه:وهذي مني لأحلى بنوته ديمه:يسلمو ماما وضمت امها عمو خالد:وهاي مني ديمهكيسلمو عمو عمو خالد:وهاي من رغد وهاي من وليد ديمه:يسلمو ماكان فيه داعي مروه:وهاي مني ديمه:يسلمو خالتو أم رغد:وهذي مني ديمهكيسلمو عمو زيد:وهذي مني ديمه:يسلمو عمو فاديه:وهذي مني لأحلى اخت ديمه:يسلمو اختي دعاء:وهذي مني لقلبو ديمه ديمه:يسلمو دعاء محمد:وهاي مني لاحلى اخت ديمه:يسلمو حمودي جعفر:وهذي مني لأختي حياتي عمري دمدومه ديمه:شكرا جعفر:العفو والباقي قدموا هدايا لديمه ديمه:يسلمو والله عزبتوا حالكم عصومي:أرجوا من الكل النتباه لي الكل لف لجه عصومي وقعد يطالعو عصومي:أحم احم انا أهدي هذي الاغنيه لحبيبتي وقلبي وعمري ديومه وحط اغنيه هديه لراشد الماجد الكلمات: بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
و اقول لكـ كل عام و أنت حبيبي
و اقول لكـ كل عام و أنت حبيبي
الله لا يغير عليكـ و عليا
الله لا يغير عليكـ و عليا
يا جعل قلبكـ دوم حظي و نصيبي
يا جعل قلبكـ دوم حظي و نصيبي
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
قلبي خذيته لكن أنه شويه
قلبي خذيته لكن أنه شويه
تستاهل أكثر يا دواي و طبيبي
تستاهل أكثر يا دواي و طبيبي
أموت فيكـ و أدري تموت انت فيا
أموت فيكـ و أدري تموت انت فيا
محال ظنكـ في هوانا يخيبي
محال ظنكـ في هوانا يخيبي
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
يحفظكـ ربي طول الأيام ليا
يحفظكـ ربي طول الأيام ليا
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلكـ وفيه
ليت السنين تكون مثلكـ وفيه
لا تأخذكـ مني و عني تغيبي
لا تأخذكـ مني و عني تغيبي
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
الله لا يغير عليكـ و عليا
الله لا يغير عليكـ و ليا
يا جعل قلبكـ دوم حظي و نصيبي
يا جعل قلبكـ دوم حظي و نصيبي
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
بحط قلبي بين إيدينكـ هديه
خلصت الإنيه والكل صفق ديمه كانت تطالع عصومي ودمعتها على خدها عصومي شافها عصومي:ليش البكاء هلأ ديمه:هذي دموع الفرح والله اني مبسوطه لأن عندي حبيب مانسى يوم ميلادي وهلأ اهدالي أغنيه وراحت تضمو عصومي وهو ضام ديمه:الله لا يحرمني منك ديمه:الله يخليك لي الكل:آميين هههههههههه ديمه وعصومي:ههههههههه راح الحفل كلو على الضحك والفرفشه والوناسه
عند رغد ووليد بالمستشفى رغد:وليد يلا نام انت هلا تعبان وليد:لا ما بدي مو تعبان رغد:أكيد وليد:أكيد رغد:طيب براحتك وراحت وقعدت بفراشها اللي بالأرض وووليد كان منسدح على السرير ويطالع رغد بحب رغد حست انو يطالعها رغد:شو بك وليد:قاعد افكر واقول قد أيش اني محظوظ عندي حبيبه تهتم فيني والله لا يحرمني منك رغد:الله يخليك قدام عيني طول العمر وليد:آمين رغد:وليد بدي أسالك سؤال وبدي ياك تجاوب بصراحه وليد:طيب احكي رغد:شو صار امبارح يوم ماما قاعده تصارخ وليد:أأأأأ رغد:وليد بدي الصراحه وليد:طيب من عيوني وحكى لرغد شو صار رغد:حبيبتي ماما كل هاد منشاني وليد:وكماس:طيب احكي وليد:وكمان سالتي ان كان احبك ولالا رغ بحماس:طيب أحكي وليد حكى شو صار رغد:يعني هي بدي ياني احبك وليد:آه رغد:وانا بحبك موووووت وليد:وانا اكثر وراح وباسها وضمها رغد وهي ضامه وليد رغد:وليد لاتتركني وليد:ماراح اتركك
نروووح لعصومي وديمه كانوا يتمشون عالبحر ووعصومي كان حاط ايدو على ظهر ديمه وأيدو الثانيه بيجبو وديمه كانت متكتفه وحاطه راسها بكتف عصومي عصومي:ديمه ديمه:نعم عصومي:بدي اعمل لك حركه ديمه:شو هيي عصومي رفعها بإيدو:هاي هيي ديمه:عصومي نزلني هههههههه عصومي:بشرط ديمه:شو الشرط؟؟ عصومي:أنك اليوم تقعدين عندي بالفراش إلى ان انام ديمه:طيب حاضر بس نزلني عصومي:طيب ونزلها وكملوا مشي أجاء وقت النوم بالخيمه اللي فيها ينام عصومي كانت ديمه قاعده وعصومي منسدح وحاط رأسو على رجلها وهي ماسكه شعره من قدام وتلعب فيه ديمه:يلا نام انا قاعده استناك عصومي:طيب ديمه كانت متركه على الوساده اللي وراها وهي تستنى عصومي ينام ونامت وهي ماتدري عصومي:ديمه بتعرفي شو بحلم فيه ديمه ماردت كانت نايمه عصومي:ديمه ديمه ماردت رفع راسو ولقاها نايمه وقعد يتاملها بحب وبعدين قام عن رجلها وراح يجيب لها بطانيه ووساده حط الوساده بالأرض وسدح ديمه فوقها وغطاها بالبطانيه وراح وانسدح ونام وهو يطالع ديمه دخلت ام ديمه وشافتهم كيف نايمين ونادت مروه وقالتلها أجوا مروه وخالتو ام ديمه أم ديمه:يالله قد ايش يحبون بعض مروه:ىه والله حبهم قوي الله يخليهم لبعض أم ديمه:آمين يلا خلينا نطلع ونتركهم لحالهم مروه:طيب يلا طلعوا أم ديمه ومروه ورجعوا للحريم عند رغد ووليد كانت رغد نايمه بدون غطاء ووليد كان يفكر وماحس برغد لف لجهه رغد ولقاها بدون غطاء راح وقام ولفها بالغطاء+ وجلس قدام وجهها ويطالع رغد وبعدين داخ ورجع لسريرو ونامم
جاء الصبح وديمه اول ماقعدت أول ماقامت لقت عصومي نايم بجنبها وديمه خجلت كثير لأنها نامت هنا بدون ماتحس عصومي قعد
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:33 am | |
| ديمه بحجل:هههههههههههه عصومي:أذوب مع الخجلان ياناس يبي يجنني من على الصبح ديمه على طول قامت وطلعت برااا عصومي ضحك عليها ولحقها عصومي:انا بدي أدخل الحمام قبلك ديمه:من عيوني تفضل عصومي:يسلمو ودخل ديمه كانت تنتظر عصومي بررااا عصومي طلع عصومي:يلا ادخلي ديمه:يسلمو ودخلت عصومي راح يصلي وبعدين راح يبحث عن أمو ولقاها نايمه ورااح يبحث عن أم رغد وام ديمه لقاهم نايمات عصومي:أوووووف اللحين مين بيعمل لنا فطور ديمه طلعت وراحت لعصومي ديمه:عصومي شو بك عصومي:مافيه أحد قاعد منشان يعمل لنا فطوور ديمه:ههههههههههه نسيتني عصومي:ليش أنتي بتعرفي تعملي لنا فطور ديمه:آه عصومي:طيب اعملي لنا لأني كثير جوعان ديمه:من عيوني فديت الجوعان عصومي:يسلمو راحت ديمه وعملت فطور ونادت عصومي ديمه:يلا عصومي تعال أفطر عصومي:حاضر وراح لها قعد عصومي قدام ديمه وبدأوا الفطور عصومي:يم يم والله أنو حلو بدي ياكي كل يوم تعملي لي فطور ديمه:حاضر من عيوني عصومي بفرح:الله يخليلي ياكي ديمه بخجل:ههههههه عصومي:هههههههههه خلصوا الفطوور وعصومي قام وباس ديمه عصومي:يسلمو حبيبتي ديمه:الله يسلمك وراح يغسل أيدو وديمه تضب السفره
نروووح لرغد ووليد رغد تصحي وليد رغد:وليد يلا قوم وليد:صباح الخير رغد:صباح النور وليد قام وغسل وتوضأ وصلى ورجع لرغد وليد:رغد انا كثير جوعان رغد:طيب هلأ بروح واجيب الفطور وليد:طيب راحت رغد وجابت الفطورر ووليد قعد عالسرير رغد جابت الطاوله وحطتها قدام وليد على السرير وجلست بجنبو رغد:يلا انا بدي اوكلك وليد:لا مابدي أتعبك رغد:لا انت تعبان وانا بدي أوكلك بأيدي وليد:طيب رغد خذت أول قطعه وأكلتها وليد وليد:أمم شو طيب رغد:يلا أفتح فمك أجت القطعه الثانيه وليد على طول فتح فمو كأنو طفل صغير رغد اكلت وليد القطعه رغد:يالله شو شكلك بجنن وانت تاكل وليد:ههههههه رغد:وليد أنا بحبك كثير كثير وعلى طول قامت وضمتو رغد وهي ضامه وليد:وليد انا بحبك موت الله يخليك لي ومايبعدك وليد:آمين وباس جبين رغد رغد:يلا نكمل الفطور وليد:يلا رغد اكلت وليد إلى ان شبع وليد:الحمدلله رغد:يلا انا بدي ارجع الفطور وانت قوم غسل إيدك وليد:حاضر وقام وباس رغد مع خدها وراح للحمام ورغد أخذت الفطور ورجعتو
نرووح لأم احمد وأحمد كانوا جالسين يفطروا احمد:ماما أنا بدي أروح لرغد أم احمد:بس رغد مو بالبحر أحمد باستغراب:طيب وين؟؟ أم احمد:بالمستشفى أحمد بخوووف:بالمستشفىى!! أم احمد:ماتخاف مافيها شيء بس هي جالسه عند وليد لانو انطعن امبارح أحمد بغيره:طيب بروح لها هناك عادي أم احمد:طيب بس بالعصر أحمد:حاضر أحمد يكلم نفسو:أنا لازم أقول لوليد أنو يبعد عن رغد ماراح اخليها لألو
نروووووح لعمو خالد وخالتو مروه عمو خالد:مروه حنا لازم نروح لباريس بدي أفرح وليد مروه:فكره حلوه خلاص إذا طلع من المستشفى نروووح عمو خالد:طيب هلأ رايح لوليد بدك تجي مروه:آه والله كثير مشتاقه لأبني عمو خالد:طيب يلا نمشي مروه:يلا راحوا عمو خالد وخالتو مروه لوليد عمو خالد:السلام عليكم رغد ووليد:وعليكم السلام عمو خالد:كيفكون؟؟ رغد ووليد:الحمدلله خالتو مروه اجت وجلست بجنب وليد مروه:أفطرت وليد:آه رغد جابت لي فطور مروه:شكراً رغوده أهتميتي فيه رغد:لا شكر على واجب وليد:والله انا مرتاح رغد كل ماقلتلها جيبي شيء تروح تجري لتجيبو عمو خالد:هذي رغد من عرفناها طيوبه وحبوبه رغد بخجل:يسلمو عمو عمو خالد:الله يسلمك عمو خالد:وليد ورغد انا اليوم جايب لكم خبر حلو كثير رغد ووليد بحماس:أحكي يلا عمو خالد:أول مايطلع وليد من المستشفى راح نروح لباريس رغد ووليد:هيييييييييه وليد:يسلمو بابا عمو خالد:الله يسلمك مروه:خالد بس احنا بدنا نسكن كلياتنا مع بعض عمو خالد:ولايهمك أنا بدي احجز فله لنا كلياتنا وليد:يعني انا ورغد بفله وحده عمو خالد:هههههههه ايوه وليد بفرح:شكرا بابا وضم أبوووه
نروووح لعصومي عصومي كان يتمشى لحالو بالبحر ويغني وفجأه ديمه ركضت وراه وخوفتو ديمه:بووووووووووهـ عصومي بخوف:آآآه ديمه خوفتيني ديمه:شكلك بجنن وأنت خايف ههههههههه عصومي:ههههههههه ديمه:شو بتعمل؟؟ عصومي:مليت وقعدت اتمشى ديمه:ممكن أتمشى معك عصومي:أكيد ديمه:يسلمو وقعدوا يتمشون نرجع لعمو خالد عند وليد عمو خالد:يلا أحنا بدنا نروووح وليد:لا بابا تكفين أجلسوا شوي عمو خالد:أنا عندي شغل كثير بدي اكلم واحد بباريس منشان يحجز لنا فله وبدي اجيب تذاكر للطياره وليد:طيب انت كثير مشغول يلا روح عمو خالد:يلا مروه خلينا نمشي مروه:يلا راحوا عمو خالد وخالتو مروه رغد:وليد انا كثير فرحانه لأننا بدنا نروح لباريس وليد:وأنا اكثر رغد:كم باقي يوم وتطلع وليد:اليوم الثاني يعني بعد بكرى راح اطلع رغد:أها
نروح لعمو خالد عمو خالد وصل للبحر وناد عصومي وديمه عمو خالد:عصومي ديمه تعالوا عصومي وديمه كانوا يتمشون عصومي:آه بابا ينادي علينا ديمه:خلينا نرووح راحوا لعمو خالد عصومي:نعم بابا عمو خالد:عندي لكم خبر يفرح عصومي وديمه:أحكي شو؟؟ عمو خالد:إذا طلع وليد بدنا نروح لباريس عصومي وديمه:هيييييه عمو خالد:هههههههههه يلا انا بدي اروح عصومي:الله معك راح عمو خالد ديمه:عصومي أنا كثير متحمسه عصومي:وانا أكثر ديمه:بس متى يطلع وليد عصومي:هههههههههه لهالدرجه حماس ديمه:ههههههه وأكثر كمان عصومي:بعد بكرى ديمه:أها عصومي:يلا نكمل مشي ديمه:يلا وراحوا يكملوا المشي
أجاء العصر عند ام احمد واحمد أحمد:ماما أنا بدي أرووح أم احمد:طيب خلي السواق يوصلك أحمد:طيب وراح أول ماوصل عالمستشفى وسأل عن غرفه وليد وعلموه مكان الغرفه وراح يدخل أحمد:السلام عليكم وليد بصدمه:وعليكم السلام رغد على طول التفتت رغد بفرح:حماده أجيت أحمد:آه وراح يجلس بجنب رغد أحمد:كيفك؟؟وليد وليد:الحمدلله وانت؟؟ أحمد:الحمدلله كيفك رغد؟؟ رغد:تمام وأنت؟؟ احمد:تمام بشوفتك وقعدوا ربع ساعه يسولفون رغد:انا بدي أروح تحت للكوفي بدي موكا وليد بدك شيء؟؟ وليد:سلامتك مابدي شيء رغد:وانت يا احمد؟؟ أحمد:لا شكراً مابدي شيء رغد:طيب وطلعت أحمد على طول لف لوليد احمد بعصبيه:أنت شو بدك من رغد وليد باستغراب:شو مافهمت؟؟ أحمد عصب كثير:أبعد عن رغد هذي حبيبتي وليد عصب مره :ومن متى حبيبتك؟؟ أحمد:من عرفتها وانا احبها وليد عصب كثير وقام وقف قدام احمد وليد بعصبيه:أسمعني زين هذي حبيبتي تحبني وانا احبها فابعد عنا احسن لك أحمد عصب واعطى وليد كف وأول مادخلت رغد شافت احمد يعطي وليد كف رغد بصدمه:أحمد!! أحمد على طول لف لرغد أحمد بارتباك:رغغددد ووووالله مماااااااكككاااان قصصصصدددي رغد عصبت:ليش تعطي وليد كف وليد:رغد خلاص مايحتاج تعصبين رغد:إلا بدي اعصب وراحت قدام أحمد رغد:أنت ليش عملت هيك؟؟ أحمد:أنا احبك قلتلو بعد عن رغد لاني احبها وهو قالي أنو بيحبك وأنتي تحبينو رغد بعصبيه:منشااان هيك عطيتو كف وليد:رغد هدي خلاص مايستاهل تعصبين رغد:أحمد أنا بحب وليد ووليد يحبني وليد بس حبيبي أحمد بصدمه:يعني مابتحبيني؟؟ رغد:احبك مثل اخي أحمد:بس انا احبك موووت رغد لفت لجهه وليد وسكتت أحمد بحزن:طيب فهمت وطلع رغد:يالله زعل مني وليد:روحي راضيه رغد:طيب وركضت ورى احمد رغد:أحمد احمد ماكان قصدي والله بس عصبت لأنك اعطيت وليد كف أحمد:رغد أنا بدي أسألك وبدي ياكي تجاوبي بصراحه رغد:طيب اسأل أحمد:انتي بتحبي وليد عنجد رغد:آه وبمووووت فيه كمان لانو وقف معي كثيير أحمد:طيب خلاص انا مابدي أخرب عليكم واحاول اتركك رغد:أحمد زعلت احمد:لا بالعكس مبسوط لانك مبسوطه رغد:يسلمو يا أحلا أخ وضمتو أحمد:احكي لوليد أنو احمد بيقولك آسف رغد:حاضر من عيوني أحمد:مع السلامه رغد:مع السلامه راح احمد ورغد رجعت أول مادخلت وليد على طول:أحكي شو صار؟؟ رغد حكت لوليد شوصار رغد:وبيقولك آسف وليد بفرح:آه الحمدلله وضم رغد رغد وهي ضامه وليد:وليدأنا بحبك موت وماراح أتركك ومافي أي أحد كان يقدر يفرقنا وليد:وانا كمان بحبك موت وماراح احد يفرقنا رغد:يلا أرجع لسريرك لأنك كثير تعبت وليد:حاضر من عيوني ورجع لسريرو
نروح لعصومي وديمه عصومي:دمدومه ديمه:عيونها عصومي:شو رايك نروح لرغد احلى بنتصومي ديمه:آه والله كثير مشتاقه لهم عصومي:يلا نروح نقول لبابا منشان يودينا ديمه:يلا راحوا لعمو خالد عصومي:بابا بدنا نروح لوليد ورغد ودينا عمو خالد:أوووه والله كثير تعبان ماعليش أبو رغد:انا بدي اوديكم بدي أشوف رغوده وأرجع عصومي وديمه:هيييه عاش عمو أبو رغد:ههههههههه يلا تجهزوا انا استناكم بالسياره ديمه وعصومي:طيب راحوا ديمه وعصومي يغيروا ملابسهم وركبوا السياره أبو رغد:يلا نمشي عصومي:يلا راحوا للمستشفى ودخلوا بالغرفه أبو رغد:السلام عليكم وليد:وعليكم السلام رغد بفرح:بابا وركضت تضمو أبو رغد:كيفك رغودتي؟؟ رغد وهي ضامه أبوها:الحمدلله أبو رغد:وانت ياوليد كيفك؟؟ وليد:الحمدلله عصومي:اووه اشوفك مثل الحديد ديمه:آه والله الكل:هههههههههههههههههه أبو رغد:يلا انا بدي اروح رغد:لا بابا أبو رغد:انا اجيت منشان اشوفك وأرجع لاني كثير تعبان رغد بزعل:طيب روح أبو رغد:زعلانه رغد:لا أبو رغد:يلا وين البوسه رغد باست أبوها أبو رغد:يلا مع السلامه الكل:مع السلامه وراح عمو زيد عصومي:يالله أشوف الحبايب مبسوطين وليد:واكثر ماتتوقع رغد خجلت:وليد خلاص ديمه:خلاص أتركوا رغوده صديقتي شو بدكم فيها الكل:هههههههه
نروح لأسامه النسعه أم أسامه:يلا اتجهزوا بدوا يجينا ضيوف أسامه:من؟؟ أم أسامه:أهل فاطمه الدبابنه أسامه طار من الفرحه أسامه:حاضر وراح يتجهز أجوا اهل فاطمه وسلموا على بعض أسامه:فاطمه تعالي بدي احكي معك فاطمه:طيب وراحت معو عالغرفه أسامه:بدي احكي شغله بس ماتعصبي فاطمه:لا ماراح اعصب أحكي أساامه:انا بحبك فاطمه بخجل:وانا كمان أسامه ماصدق:عنجد فاطمه:آه جد أسامه على طول ضمها فاطمه:هههههه أسامه:ههههههه
أجاء بالليل والكل نام عند وليد ورغد رغد:وليد بس باقي بكرى وبعدو راح تطلع وليد:وراح نروح لباريس رغد:يالله كثير متحمسه وليد:وانا كمان رغد:يلا وليد نام انت تعبت اليوم وليد:حاضر تمسين على خير رغد:وانت من أهلو وناموا أجاء بكرى ورغد قامت وبطنها يوجعها رغد وهي تبكي:آه آه يابطني وليد كان نايم وقام من بكاء رغد وليد بخوووف:رغد شو بك؟؟ رغد:وليد بطني بطني بيوجعني | |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:34 am | |
| وليد:رغوده حبيبتي أستني بنادي لك الدكتور رغد بتوجع:طيب لا تتأخر وليد:حاضر وراح يجري للدكتور وليد أول مادخل وليد:دكتور الدكتور:نعم وليد:تعال شوف رغد بطنها بيوجعها الدكتور:طيب طيب وقام راح لرغد أول مادخلوا على رغد لقوها تصيح الدكتور ركض لرغد ومسكها ورفعها وحطها بسرير وليد وقعد يفحصها وليد:دكتور شو فيها؟؟ الدكتور:هههه ماتخاف بس جتها نزله معويه وآخذه برد<<<<<<النزله المعويه ما أعرفها بس سألت اختي لأنها أحياء وهي تعرف الامراض وقالت لي وش أسمها خخخخخ وليد:آه صح أمبارح ما كانت متغطيه مره الدكتور:بس أنتبه يمكن ترجع الأكل باي لحظه وليد:طيب يسلمو الدكتور:الله يسلمك وراح رجع وليد للغرفه ولقى رغد منسدحه عالسرير وتتوجع رغد بتوجع:وليد شو حكى الدكتور؟؟ وليد:ماتخافي بس آخذه برد ويمكن ترجعي بأي لحظه رغد:آآآآآآآآه شكرا وليد:أتصل على أمك؟؟ رغد:آه والله بدي ماما وليد:طيب وأخذ التلفون وأتصل على أم رغد وليد:ألو السلام عليكم أم رغد:وعليكم السلام وليد:خالتو تعالي رغد بطنها بيوجعها أم رغد بخوف:ليش شو فيها؟؟ وليد:أخذه شويه برد أم رغد:طيب وسكرت أبو رغد:شو بك خايفه؟؟ أم رغد:رغد آخذه برد وبطنها بيوجعها أبو رغد بخوف:طيب خلينا نروح لها أم رغد:طيب بس بدي أخذ مروه منشان تقعد عند وليد أبو رغد:طيب عجلي أم رغد:طيب وراحت لمروه ام رغد:مروه تعالي معنا بدنا نروح لوليد مروه بخوف:ليش شو بو؟؟ أم رغد:رغد بطنها بيوجعها آخذه شويه برد وبدنا ياكي تقعدي عند وليد مروه:طيب وراحت معهم ركبوا السياره وراحاو للمستشفى أول ماوصلوا نزلوا أم رغد ومروه وأبو رغد يستناهم بالسياره أول ماوصلوا الغرفه أم رغد:رغوده حبيبتي شو فيك؟؟ رغد:بطني بيوجعني كح كح أم رغد:طيب أحنا هلأ بدنا ياكي تجي معنا عالبحر رغد:ووليد؟؟ ام رغد:راح تقعد عندو أمو رغد:طيب وقامت رغد:وليد مع السلامه وليد:راح أشتاقلك مع السلامه وأهتمي بنفسك رغد:وانا اكثر أم رغد اخذت رغد وراحوا للسياره أول ماركبت رغد أبو رغد:كيفك هلأ رغد؟؟ رغد:والله بطني بيوجعني أبو رغد:طيب يلا نمشي رغد:يلا أبو رغد حرك السياره وراحوا للبحر
نرجع لمروه ووليد وليد:ماما انا جوعان مروه:ليش رغد ماجابت لك؟؟ وليد:لا من أول ماقمت لقيتها تتوجع مروه:ياقلبي عليها تعبناها كثير وليد:آه والله مروه:طيب يلا انا بروح اجيبلك فطور وليد:طيب راحت مروه وجابت الفطور مروه:يلا أبدأ الكل وليد:أوه كنت متعود ان رغد توكلني مروه:هههههه هذي رغد مو انا وليد:هههههه بليز ماما وكليني مروه:ههههه طيب يلا مروه اكلت وليد إلا أن شبع وليد:يسلمو ماما مروه:الله يسلمك وراحت ترجع الفطور
نروح لرغد أول ماوصلت للبحر على طول رجعت أم رغد:أسم الله عليكي خوذي المويه وأشربي رغد:آه مابدي أم رغد:طيب خوذي المنديل ومسحي فمك وأعطتها منديل رغد أخذت المنديل وقاعده تمسح فمها وكملت طريقها للخيمه أول ماوصلت أنسدحت عالأرض
ديمه اجت لرغد ديمه:رغد كيفك؟؟ رغد:الحمدلله ديمه:بس باين عليك كثير مريضه رغد:آه والله بطني بيوجعني ديمه:أها الحمدلله رغد:ديمه بدي كيس برجع ديمه:طيب طيب وراحت تجري لتجيب كيس أول ما اجت على طول اعطتو رغد رغد أخذت الكيس وعلى طول رجعت ديمه:أووه كثير تعبانه رغد:كح كح ديمه:صحه رغد مالها خلق تضحك:هههههه ديمه:حتى الضحك مالك خلق لو رغد:واكثر كمان ديمه:ههههههه
نروح لعصومي كان عصومي يلعب بالدراجه المائيه عالبحر عصومي يكلم نفسو:انا بدي انادي ديمه منشان أفرحها شوي وتلعب معي راح ووقف عند الرمل وقعد ينادي عصومي:ديمه ديمه
عند رغد وديمه ديمه:كانو عصومي ينادي رغد:آه قاعد ينادي ديمه:طيب بروح لو رغد:طيب كح كح راحت ديمه لعصومي ديمه:عيون ديمه شو بدك؟؟ عصومي:بدي ياكي تجي معي عالدراجه المائيه بدنا نلعب ديمه:أممممم بس انا كثير خايفه عصومي:انا معك لاتخافي راح أمسكك ديمه:أوكي وركبت معو عصومي كان قدام وديمه وراه وحرك الدراجه عصومي وقعدوا يلعبون ديمه تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ فله وناسه عصومي:ههههههه عصومي لف بسرعه بدو يخوف ديمه ديمه:آآآآآهـ عصومي خوفتني عصومي:هههههههه ديمه:شو رأيك نروح هناك بعيد عصومي:طيب من عيوني وراحوا بعيد وقعدوا يلعبون ديمه:يلا هلأ دوري بدي أسوق عصومي:حاضر وتبادلوا الأماكن ديمه كانت تسوق بسرعه عصومي:ديمه هدي شوي شوي ديمه:لا بدي انبسط عصومي:ههههه طيب خوذي راحتك ديمه قاعده تفحط بالبحر خخخخخ وتلف يمين ويسار وتضحك عصومي:يالله شو شكلك جنان وانتي مبسوطه ديمه بخجل:يسلمو عصومي:الله يسلمك ديمه:يلا نرجع عصومي:يلا ورجعت ديمه للرمل وقفت الدراجه ونزلت ونزل معها عصومي ديمه:هههههههه والله كثير انبسطنا صح عصومي:آه كثير ديمه:يسلمو حبيبي لأنك فرحتني وضمتو عصومي وهو ضام ديمه:انا أعمل أي شيء منشان أفرح حبيبتي واخليها تنبسط ديمه:يالله شو بحبك وباستو عصومي:ههههههه ديمه:يلا انا بدي أروح لرغد لأنها كثير تعبانه عصومي:الله معك
رجعت ديمه لرغد ديمه:سلام رغد:وعليكم السلام كح كح ديمه:كم مره رجعتي من أول مارحت رغد:أممم شيء ثلاث مرات ديمه:ههههههه رغد:آه أحكي شو بدو عصومي منك؟؟ ديمه:كان بدو ركبني بالدراجه المائيه معو منشان أنبسط رغد:رغد:أها نيالك كح كح ديمه:ههههه والله شكلك بيضحك وأنتي مريضه رغد:كح كح ديمه:خليني أروح منشان ما أمرض مثلك هههههه رغد:هههههههه ديمه قامت وطلعت ورغد تحاول تنام وعلى طول نامت
أجاء بكرى وكان خروج وليد من المستشفى مروه:يلا وليد وليد:يلا بدي أشوف رغد بسرعه مروه:هههههه طيب نزلوا تحت وركبوا بالسياره مع عمو خالد وليد:بابا كيفها رغد؟؟ عمو خالد:ههههه وليش تسأل بعد شوي راح تشوفها وليد:ههههههه طيب وصلوا عالبحر ووليد على طول راح لرغد وليد:كيفك حبيبتي هلأ؟؟ رغد:الحمدلله أحسن من أمبارح وليد:الحمدلله وضمها رغد:وليد بعد عني لا تمرض وليد وهو ضام رغد:لا بدي أصير مثلك مريض رغد:مايهون علي أشوفك مريض والسبب انا تكفين بعد عني إذا بتحبني وليد:طيب من عيوني بعد وليد عن رغد وليد:لهالدرجه خوف رغد:وأكثر كمان مو انت حبيبي ومابدي ياك تمرض وليد:هههههه رغد:هههههه دخلت ديمه ومعها عصومي ديمه:أووه الحبايب تجمعوا عصومي:آه والله رغد امبارح مالها خلق لنا واليوم تضحك منشان حبيب القلب وليد:يوه شو فيكم على رغودتي خلوها تنبسط رغد:فديت اللي يدافع عني هههههه الكل:ههههههه
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:34 am | |
| هذا البارت عن شيء أسمه بوكس أكيد تعرفونه خخخخخخخخخخ أكيد تقولون عللي: ليش سمي هذا البارت ببارت البوكس؟ راح تعرفون بس أقرأوا البارت خخخخخ
مروه:يلا يا أولاد تعالوا خالد بدو يحكي معنا الكل:حاضر وراحوا لعمو خالد عمو خالد كان مجمع الكل علشان يتفقون لرحله باريس عمو خالد:انا جمعتكم اليوم منشان أشوف طلباتكم وأعملها بالرحله وليد:انا انا بدي عمو خالد:تفضل وليد:بدي فله بالغابه منشان ناخذ راحتنا عمو خالد يفكر:أمممممممم وليد:بليز بابا عمو خالد:طيب موافق وليد:الحمدلله عمو خالد:في حدا بدو طلبات عصومي:انا أنا عمو خالد:شو بدك؟؟ عصومي:بدي دبابات بريه لنا منشان ننبسط عمو خالد:فكره حلوه ديمه:عمو بدي غرفه لنا انا ورغد عمو خالد:هههههه طيب وأنتي يارغوده بدك شيء؟؟ رغد:بدي سلامتك عمو عمو خالد:الله يرضى عليكي مؤدبه مو مثلهم عصومي ووليد وديمه:يؤيؤيؤيؤيؤ يعني أحنا مو مؤدبين الله يسامحك الكل:ههههههههه عمو خالد:بدي أقولكم شيء بس يا زيد ماتعصب أبو رغد:لا ماراح أعصب أحكي عمو خالد بأرتباك:أأأأأسسساااامممه الننسسسسعععه وأهلوووو بدهمممم يجووااااااا أبو رغد:طيب خلاص أنا وعائلتي مابدنا نروح عمو خالد:لك يارجال أستهدي بالله وأتركو أبو رغد:لا يعني لا رغد كانت ساكته ومنزله رأسها وبعدين تكلمت رغد:يابابا ماعليك منو نحنا بدنا ننبسط وهو شو دخلو فينا عمو خالد:ياعيني على الكلام الدرر أبو رغد:بس عمو خالد قاطعو:شوف إذا مارحتوا معنا ماراح نروح كلياتنا الكل:آه صح مابدنا نروح أبو رغد:طيب خلاص مابدي أخرب عليكم الفرحه موافق الكل:هيييييييه عمو خالد:وفاطمه الدبابنه وأهلها بدهم يجوا الكل:حياهم الله عمو خالد:بدكم طلبات ولالا الكل:لا عمو خالد:طيب يلا تجهزوا بعد بكرى راح نروح الكل:أنشاء الله عمو خالد راح يتصل على صديقو اللي بباريس منشان يحجز فله على طلب وليد ويحجز دبابات على طلب عصومي رغد ووليد وديمه وعصومي طلعوا برا وقعدوا عند البحر عصومي:واو حماس راح نروح بعد بكرى ديمه:أووه بعيد كثير وليد وعصومي:ههههههه عصومي:ديمه دايماً تتحمس مره ههههههه ديمه:هههههه وليد لاحظ سكوت رغد وليد:رغد ليش ساكته رغد:وليد كيف بدي أسكن معو بنفس الفله وليد:أنتي عامليه كأنو مو موجود وانبسطي وإذا قربلك هالمره انا راح أعطيه بوكس رغد تطالع وليد بحب:ياحبيبي بدك ترجع تتضارب مره ثانيه منشاني وليد:كل شيء منشانك يهون رغد:أنا بحبك موت وضمتو وليد وهو ضام رغد:وأنا اكثر عصومي كان يطالع رغد ووليد عصومي:ديمه ليش ماتضميني مثلهم؟؟ ديمه قعدت تتغلى على عصومي ديمه بتغلى:لا بخجل عصومي:الله وأكبر كل يوم تضميني واليوم خجلانه ديمه:بمزح كنت بتغلى عليك لاتزعل وقامت وضمتو عصومي:يالله شو هالضمه الحلوه ديمه:ههههههههههه منشان حبيبي مايغار مره ثانيه ورجعت تضمو وليد:هههههههههههه عصومي غيور عصومي:لا مو انا وليد:إلا انت صح رغد ههههههههه رغد:ههههههه صح ديمه:هيه بسكم على حبيبي لا أعطيكم بوكس رغد:أووووه ياحركات ياعيني وليد:ههههههههه أنتي تعطيني بوكس عصومي:وليش مستهين فيها جرب البوكس وأعطيني رايك وليد:يلا ديمه تعالي واعطيني بوكس ههههههههههه ديمه:طيب تستهين ببوكسي وقامت وأعطت وليد بوكس ببطنو وليد:أووووووووووف شو هالبوكس هذا ديمه:ههههههههههه منشان ماتستهين ببوكسي عصومي:شوفت شو قوي بوكسها ههههههههههه رغد:هيه ديمه ليش تعطين وليد بوكس ديمه:بيستاهل ليش يستهين ببوكسي خليه يجربو هههههههههه رغد:طيب أنا راح أعطي عصومي بوكس مثل ما أعطيتي وليد وقامت لعصومي وعصومي قام وهرب ورغد تجري وراه وهي تضحك وديمه ووليد قاعدين يطالعون رغد احلى بنتصومي ويضحكون رغد تعبت ووقفت رغد تنادي من بعيد:عصومي تعال بس بدي أعطيك بوكس عصومي من بعيد: هههههههههه مو مثل حبيبك الغبي أنا بعرف أن بوكسك قوي هههههه رغد:حرام عليك بالعكس بوكسي خفيف مره عصومي:هههههههه باين رغد شافت عمو خالد جاء ورى عصومي ويأشر لرغد أنو بدو يمسكو ورغد سكتت عصومي:هههههه ياحرام مابتعرف تمسكني عمو خالد على طول مسك عصومي عصومي:بابا أتركني بلييز عمو خالد ينادي:رغد تعالي وأعطيه بوكس رغد أنبسطت وراحت تجري لهم عصومي:بابا اتركني ترضاها تعطي أبنك بوكس عمو خالد:آه برضاها عصومي:يؤ يؤ يؤ لهالدرجه عمو خالد:ههههههههههههههههههه أجت رغد رغد:نيهههههههههههااي عصومي:رغوده أنتي حبيبت أخي ماترضينن تعطيني بوكس رغد:لا برضى نيههههههاااااي رغد أعطت عصومي بوكس ببطنو وهربت تتخبأ ورى وليد عمو خالد:ههههه والله احس بوكسها قوي عصومي:أأأأأوووووووف وأقوى كمان عمو خالد:أنا مادخلني هههههههه وهرب عصومي رجع لهم عصومي:وينها رغد هاه ديمه بنذاله:هون هون وتأشر ورى ظهر وليد وليد:عصومي بعد عنها شوف أنا ماضربت ديمه لأنها اعطتني بوكس عصومي غمز لوليد أنو مقلب ووليد فهم قصدو عصومي راح ورى وليد وأخذ رغد ورغد تصاااارخ رغد:آآآآآآآآآآآآآه عصومي:والله لا أفرجيك رغد:توبه توبه عصومي رفع رغد بأيدو وراح لها للبحر عصومي:أنا راح أرميك بالبحر منشان تغرقي مره ثانيه نيهههااااي رغد المسكينه صدقت:آآآآآآآآآآآآه لا بليز عصومي عصومي:نيهههههههااااييي رغد:وليد وليد انقذني<<<<<<<عربيه فصحى خخخخ وليد ماتكلم مابدو يخرب المقلب رغد:وليد انا حبيبتك شو نسيت؟؟ وليد ماقدر يستحمل وقام وأخذ رغد من عصومي وليد:هذي حبيبتي ما راح أتركها بأيد الاشرار عصومي:هههههههههه لا يكون قصدك انا الشرير وليد:آه انت هههههههههههه رغد كانت بين يدين وليد ووليد رافعها وحاطه أيدينها على رقبه وليد رغد:صح صح أنت شرير بدك ياني أغرق مره ثانيه ديمه أجت لهم ديمه:يؤيؤيؤيؤ عصومي شرير خليني أبعد عنو عصومي:حتى أنتي دمدومتي ديمه راحت وضمت عصومي ديمه:لو أنت شرير راح اكون شريره مثلك لأني أحبك موووت عصومي:خلاص خليكي شريره مثلي هع ديمه:أوكي من بدك نبدأ فيه عصومي:هاد وقاعد يأشر على وليد وليد:هع خلاص انا ورغد الأبطال ههههههه وهرب وهو رافع رغد وعصومي وديمه قعدوا يلحقونهم ويضحكون وليد وقف ونزل رغد وجلس بجنبها وليد:هههههههههه والله تعبت رغد:أما انا ماتعبت لانو حبيبي رافعني ويركض فيني عصومي وديمه أجو عصومي:شو تعبتوا وليد:آه وأكثر كمان ديمه:ههههههه أنت صح تعبت اما رغد فلا رغد:ىه والله بس قاعده أضحك الكل:ههههههه أجاء اليل والكل جلس على العشاء عمو خالد:أنا اليوم حجزت فله على طلب وليد وليد:ياي يسلمو بابا عمو خالد:الله يسلمك وحجزت دبابات على طلب عصومي عصومي:واو شكرا بابا عمو خالد:العفو رغد:عمو كم يوم بدنا نقعد هونيك عمو خالد:على كيفكم الكل:أسبوعين عمو خالد:ههههههههه حاضر من عيوني تعشوا وناموا وأجاء بكرى الصبح
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:35 am | |
| هذا البارت اسمو بارت الزعل وهذا البارت راح يطلعون نجوم طيور الجنه بس بهذا البارت خخخخخخخخخخ
أجاء الصبح وكان بكرى راح يروحون للرحله مروه:يا أولاد يلا أصحوا عصومي:طيب صباح النور مروه:صباح الخير وراح عصومي مروه:يلا وليد قوم وليد:صباح الورد والفل مروه:صباح الياسمين وليد قام وراح ورى عصومي مروه راحت لرغد مروه:رغوده حبيبتي قومي رغد:آه صباح الخير مروه:صباح الفل رغد قامت وراحت عند الحمام عند وليد مروه راحت لديمه مروه:يلا ديمه قومي ديمه:صباح الخير خالتو مروه:صباح النور قلبو ديمه قامت ولحقت الباقي عند الحمام وكانوا يستنون عصومي داخل الحمام ديمه تتثاوب:يالله أمتى راح يطلع هاد؟؟ وليد:هههههه يمكن بعد شهر رغد:أووه كثير هههههههه وليد وديمه:هههههههههههه عصومي كان داخل الحمام ويسمعهم عصومي طلع عصومي بعصبيه:أنا أقعد شهر بالحمام وليد:ههههههه آه أنت عصومي:طيب أنا شهر وأنت كم يوم تقعد؟؟ رغد:أكيد دقيقه ويطلع هههه صح وليد وليد:آه صح عصومي:يؤيؤيؤ وليد دقيقه ويطلع ههههههه إلا قولي سنه رغد:يؤيؤيؤ سنه كثير الكل:هههههههه وليد:يلا انا بدي أدخل ودخل وعصومي راح وبعدين طلع وليد وراح ودخلت رغد وطلعت وراحت ودخلت ديمه وبعدين طلعت ولحقتهم راحوا هوناك ولقو نجوم طيور الجنه وسلمو عليهم وجلسوا معهم الكل جلس علشان يفطر ديمه:شو رأيكم عصومي ووليد ورغد بعد هذا الفطور نلعب بالدراجه المائيه عمو خالد:طيب ليش ماتعزموننا؟؟ ديمه:إذا بدكم حياكم الله ههههههههه عمو خالد:أمممممم طيب شو رأيكم نلعب وكل واحد بيأخذ اللي بدو ياه من الصغار موافقين الكل:موافقين خلصوا الفطور وبعدين راحوا للدراجات المائيه عمو خالد:أممممم انا بدي رغد معي رغد:هيه عمو خالد وراحت معو عمو زيد:وانا بدي الرجال وليد وليد:واو عمو زيد وراح لو محمد:أنا بدي أختي دمدومه ديمه:هيه أخي وراحت لو عمر:وانا بنتي لين لين:هييه بابا وراحت معو مصطفى:وانا بدي أبني عبودي عبودي راح لعمو مصطفى أشرف:وانا عصومي عصومي:عمو أشرف وراح معو أسامه الوزان:وانا بدي أركب عمو أبراهيم جاء أبراهيم:شو وين رايحين وكل واحد معو واحد الكل:بدنا نلعب أبراهيم:أها طيب بدي ألعب معكم عمو خالد:طيب خلاص خوذ معك أسامه الوزان أبراهيم:يلا أسامه تعال أسامه:حاضر عمو وراح مع أبراهيم وكل واحد ركب بالدراجه المائيه عمو خالد:بدنا نتسابق مين اللي بدو يوصل هداك المكان وقعد يأشر موافقين الكل:موافقين عمو خالد:123 قوووو الكل راح يسوق بالدراجه ويتسابقون رغد:آآآآآآآآآآآآآه تصارخ وعمو خالد يضحك عليها وليد كان يشجع عمو زيد وليد:عمووووووو عمووو هوه هوه عمو زيد:ههههههه ديمه:يلا أخي أسرع أسرع محمد:حاضر هههههههه عصومي:يلا عمو اشرف اسرع أشرف:ههههه طيب وكل واحد قعد يسرع ويتسابقون عمو خالد:رغد شوفي أبوك بدو يسبقنا رغد تنادي على أبوها من بعيد رغد من بعيد:بابا بابا عمو زيد:نعم رغد:أقولك لاتحاول الفوز لنا لأن عمو خالد السواق عمو زيد:نشوووف وأسرع رغد بخوف:عمو أسرع بدو يسبقنا عمو خالد:حاضر وأسرع وليد:يلا عمو وكل واحد يشجع اللي معو جاء اشرف يوسف مقلع بدو يسبق عمو خالد ورغد قاعده تقول له أن الفوز لنا هههههههه وعصومي قاعد يتخانق مع رغد على الفوز وعمو خالد وأشرف يوسف يضحكون عليهم ومحمد جاء من جنبهم وسبقهم وهم يتخانقون رغد بخوف:يؤيؤيؤ عمو محمد سبقنا أسرع عمو خالد:ولايهمك وأسرع كان عمو خالد ومحمد بجنب بعض يتسابقون وأجاهم عمو زيد وعمو عمر ومصطفى وأشرف وعمو أبراهيم وكل واحد بجنب الثاني آخيرا وصلوا للنهايه توقعون مين فاز؟؟
يعني انتم خلوا واحد ببالكم وشوفوا إذا صح او خطأ وقولولي مين اللي حطيتوه ببالكم لأنهم أحب أعرف خخخخخخخ يلا أنزلوا تحت إذا بدكم تعرفووووون V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V V أممممممم إذا بدكم تعرفون أنزلوا كمان خخخخخخ V V V V V V V V V V V V V V V V V الفائز:هو عمو ......................
عمو أبراااااااااااهييييم هيييييييييه<<<<متحمسه أكيد ماتوقعتوا صح نرجع للروايه رجعوا للرمل وكان اسامه الوزان طاير من الفرحهه وينقز وعمو أبراهيم يضحك
وكل واحد زعل على اللي معوا من الكبار رغد:ليش عمو؟؟ وراحت وهي زعلانه من عمو خالد وليد:انا واثق فيك وأنت خسرتنا وراح زعلان من عمو زيد ديمه:خلاص مالك أخي ولا بعرفك وراحت زعلانه من محمد عصومي:عمو ماتوقعتك هيك وراح وهو زعلان من اشرف لين:مالك بابا وراحت زعلانه من عمو عمر عبودي:وانا كمان مالك بابا وراح زعلان من مصطفى الصغار:نحنا زعلانين منكم وراحوا أسامه الوزان ماعرف شو بيعمل ولحقهم عمو خالد:يؤيؤيؤ الصغار زعلانين منا الكل:آه والله عمو خالد قعد يفكر ولقى فكره رهيبه عمو خالد:عندي فكره الكل بحماس:أحكي عمو خالد:لازم اليوم بالليل نأخذهم ونروح فيهم للملاهي وهم مابيعرفوا<<<<<فديت صاحب الفكره الكل:فكره حلوه عمو خالد:اليوم راح نروح كلياتنا ونترك عمو أبراهيم هنا لأنهم مو زعلانين منو ويجيبهم بالسياره بس مابيجكي شو بدو منهم الكل:أوكي أجاء الليل والاهالي كلهم راحوا للملاهي والصغار جالسين بالخيمه رغد:أوووف ليش مافيه اصوات الأهالي وين؟؟ الكل:آه صح وينهم دخل عليهم عمو أبراهيم أبراهيم:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام أبراهيم:يلا قوموا بدي أخذكم مشوار الكل:لوين؟؟ أبراهيم:مفاجأه الكل:بس اهالينا مابيعرفوا أبراهيم:لا انا حكيت معهم يلا قوموا الكل:حاضر وراحوا مع عمو ابراهيم بالسياره عمو أبراهيم وقف قدام الملاهي الكل:واو ملاهي أبراهيم:يلا أنزلوا ونزلوا ودخلوا داخل وفجأه لقوا أهاليهم هوناك الصغار بصدمه:ماما بابا الأهالي:نحنا عملنا هاي المفاجأه منشان ترضوا عنا وكل واحد ركض للثاني يتأسف منو رغد:عمو خالد انا آسفه وباستو عمو خالد:ولايهمك وليد:عمو زيد انا كثير آسف عمو زيد:قبلت عذرك ديمه:محمد والله آسفه كثير وضمتو محمد:مسامحك عصومي:عمو أشرف أنا كثير كثير آسف أشرف:طيب مسامحك لين:بابا انا آسفه وباستو عمر:ياعيون بابا مسامحك وضمها عبودي:بابا ماكان قصدي أزعلك وضم أبووه مصطفى:ولايهمك مسامحك الصغار:نحنا كلياتنا آسفين كثير الأهالي:ونحنا مسامحينكم عموخالد:يلا نلعب الكل:يلا وراحوا يلعبون أول لعبه كانت الأخطبوط أكيد تعرفونها لعبوا فيها الصغار وبعدين راحوا على قطار الموت وكان كل مرتبه فيها أثنين أول مرتبه لوليد ورغد والثانيه لعصومي وديمه والثالثه للين وأسامه الوزان وعبدالله يعني كفتهم المرتبه لأنهم صغار وبدأوا اللعبه حركت اول مرتبه مرتبه وليد ورغد ودخلت رغد بخووووف:................. وليد:................
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:35 am | |
| رغد بخوووف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وليد شوف هذا وقعدت تأشر على مجسم يخوف وليد:ههههههههه لهالدرجه خوف رغد قاعده تصارخ بخوف ووليد يضحك عليها وبعدين قعدت تبكي رغد ببكاء:أهئ أهئ أنا أشتكي لك وأنت تضحك وليد:رغد والله ماكان قصدي وضمها خلاص خلاص انا عندك لاتبكين رغد غطت وجهها بصدر وليد ووليد ضامها وليد:خلاص اللحين نوقف رغد وهي مغطيه وجهها :إذا خلصت علمني وليد:يلا وقفنا وقفت اللعبه ورغد على طول راحت لأمها وضمتها أم رغد:رغوده شوبك رغد:بيخووووف كثير أم رغد:ههههههه خلاص حبيبتي مره ثانيه لا تركبينها رغدكحاضر وهي قاعده تمسح دموعها وليد كان يطالع رغد بحب ويكلم نفسو وليد يتكلم مع نفسو:يالله شو بحبها هاي البنت بموت فيها بكل مواصفاتها خوافه حنونه طيوبه الله يخليهااااا لي المرتبه الثانيه مشت وكانت مرتبه عصومي وديمه ديمه كانت مبسوطه وتصارخ وعصومي يضحك عليها ديمه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وناسه عصومي:ههههههه ديمه:والله فله شوف هاد على بالو أنو بيخوف خخخخخخخخ وقاعده تأشر على مجسم عصومي:هههههههههههاااااااي ديمه أنتي مابتخافي ديمه:هههههههههه هذا رغد مو انا عصومي:هههههههههه رغد خوافه ديمه:آه وأكيد الحين تبكي عصومي:لهالدرجه خوف الله يعين وليد ديمه:آه والله اكيد خاف عليها عصومي:أكيد وقفت اللعبه وعصومي وديمه نزلوا ديمه:واو فله صح عصومي:آه صح ديمه تنادي:رغد رغد رغد:نعم ديمه:أكيد اكيد بكيتي رغد بخجل:أممم لا ديمه:بعرف أنك تكذبي علي بروح أسأل وليد رغد:لالالالا آه صح بكيييت ديمه:هههههه عصوم رغد بكت عصومي:ههههههههههه خوافه جاء وليد عندهم وليد بعصبيه:ليش تضحكون على حبيبتي؟؟ عصومي وديمه سكتوا خايفين رغد تقهرهم:يلا كملوا ضحك وين لسانكم اللحين جاء ولودي وأنتم سكتوا ههههههههه وليد:يلا تكلموا ليش ضحكتوا على رغودتي؟؟ عصومي بأرتبااك:لللللللأأأأأنننننهااااا بببببككككت وليد:ياسلام هذا يدل على الرقه والنعومه مو مثل ديمه ديمه:يؤيؤيؤيؤ بالعكس والله مافيه شيء بيخوف كلها شكل مجسم ورغد خوافه وقاعده تبكي هههههههه رغد:أيوه انا الخوافه أنتي شو؟؟ عصومي:جريئه هههههههه الكل:هههههههه ديمه شافت لعبه السيارات وقعدت تنقز ديمه:بدي العب بدي ألعب عصومي:أي لعبه؟؟ ديمه:بدي العب سيارات تصادم عصومي:هههههههه طيب وليد رغد تلعبون معنا وليد:آه انا بدي ألعب رغد:أممممم أنا بدي ألعب بس مابدي أسوق وليد:خلاص تعالي معي بالسياره رغد:أوكي اسامه لين عبودي تلعبون معنا عبودي وأسامه:نعم بدنا نلعب لين:أنا بدي ألعب بس مابعرف أسوق عصومي:طيب تعالي معي لين:حاضر وراحت معو كانو سياره لوليد ورغد وسياره لعصومي ولين وسياره لدمدومتي وسياره لأسامه وسياره لعبودي وبدأوا اللعب
وليد كان يصدم بديمه وعصومي ورغد كانت تقهرهم وتضحك رغد:وليد وليد أصدم أسامه وليد:من عيوني وراح لاسامه وصدمو أسامه يصارخ:آآآآآآآآآه رغد:ههههههه عصومي جاء طاير ويصدم وليد رغد بتوجع:آآآآه بيوجع وليد:أنا بفرجيك تصدمني وبتوجع رغودتي عصومي:ههههههههه وهرب ووليد يلحقو وراه وراه إلى ان صدمو عصومي:آآآه وليد:أحسن منشان ماتوجع رغد وراح عصومي:لين شو رأيك نروح نصدم ديمه لين:يلا عصومي راح لديمه وصدمها ديمه:يؤيؤيؤيؤ تصدمني ولحقتو عصومي هرب وهو بيضحك وديمه تلحقو إلا ان طلع بوجهها عبودي وصدمتو وهي مابتدري عبودي:آآآآآآآآه ديمه شو هاد ديمه:ههههههههههههه آسفه وكملت طريقها تلحق عصومي إلا ان تعبت وتركتو وعصومي يضحك عليها وليد:رغوده بدك تسوقي شوي قبل مانوقف لعب رغد:أممممم طيب بجرب وتبادلوا الأماكن رغد كانت قاعده تسوووق وتلف السياره مره إلا ان السياره قعدت تدور على ورى<<<<أكيد تعرفون كيف وليد مات ضحك على رغد ورغد تصارخ رغد:وليد شو بها السياره وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههه<<<<كان ميت ضحك رغد:وليد مابعرف أسوق وليد:هههههههههه طيب أنتي لا تلفين مره خليها هيك وعدل لها كيف وليد:يلا حركي اللحين رغد:طيب هههههههه وقعدت تسوق ومبسوطه مره وراحت تصدم ديمه ديمه:أوووه رغد شو هاد صدمتك قويه رغد:ههههههههه وراحت لعصومي وصدمتو عصومي بخوف:يالله من فين نزلت الصدمه رغد:هههههههههههه وراحت تصدم عبودي وأسامه ووليد كان ميت ضحك على شكلها وماتكلم رغد:وليد اووه خلاص لاتضحك وليد:ههههههههههه رغد:هههههههههه خلاص وليد:ههههههههههه طيب وقعد يكتم ضحكاتو خلصت اللعبه ووقفوا ونزلوا منها رغد:واو فله شكرا ولودي لأنك علمتني كيف أسوووق وليد:هههههههه بس شكلك بيضحك لما لفيتي مره رغد:ههههههههههههههه وكانت السياره تدور عصومي:آه وانا قاعد اقول شو بو وليد مابيعرف يسوق ديمه:ههههههههههه بجد شكلك توحفه الكل:ههههههههههههه راحوا اللعبه الرابعه وكانت الشلال اللي يجيك قطار وبعدين ينزل بسرعه على المويه أكيد عرفتوه رغد ركبت باول وحده وركب معاها وليد والثانيه فيها عصومي وديمه والثالثه عبودي واسامه اما لين ماركبت لان عمو عمر خايف عليها من المويه<<<<<<فديت اللي يخاف على بنتو وكلهم لبسو بالطو هذا علشان يحميهم من المويه اللي يجيك كأنو حق المطافي اللي ماتعرفو تسأل أمها أوكي خخخخخخخخ مشت حقت رغد ووليد رغد:يالله كثير خايفه وليد:ماتخافي تعالي عندي وضمها إذا جينا عند المويه غطي وجهك أوكي رغد:أوكي وصلوا عند المويه وليد:يلا غطي وجهك رغد على طول غطت وجهها ووليد غطى وجهو ونزلت بسرعه وجاهم مويه بس ماتبللوا ثيابهم لانهم لابسين بالطو رغد:واو شو هاد وليد:أووه مره مويه رغد:اوووه اجينا عند مويه ثانيه غطي وجهك وغطت وجهها ووليد غطى وجهو نزلت بسرعه للمره الثانيه وجاهم مويه وليد:اوووه خلاص تكفين رغد:هههههههه وقفت حقت رغد ووليد وجاء دور عصومي وديمه عصومي:يالله شوفي شكل رغد ووليد ديمه:آه مويه كثير
| |
|
| |
سحرتني ابتسامة رغودة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3613 || عمري ♥ : 30
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين الجمعة أبريل 15, 2011 1:35 am | |
| مشت حقت ديمه وعصومي عصومي:إذا جينا عند مويه غطي وجهك ديمه:طيب أجوا عند المويه وديمه غطت وجهها وعصومي كمان ونزلت بسرعه وديمه كانت تصارخ مثل كواليس حفل الرياااض يوم يلعبون بالشلال ببرج الفيصليه وكان راكب معها عمو ابراهيم اكيد شفتوها المهم نرجع للروايه نزلت بسرعه وديمه تصارخ وجاهم مويه ديمه:اووه شو هالمويه عصومي:ههههههههه ديمه:آه اجينا عند وحده ثانيه عصومي:يلا غطي وجهك غطوا وجيههم للمره الثانيه ونزلت بسرعه وجاهم مويه كمان ديمه:اووه لايكون فيه ثالثه عصومي:ههههههه لاخلاص خلصنا وقفت لعبتهم ونزلت ديمه وعصومي معاها أجاء دور اسامه وعبودي ونفس حالتهم وقفوا اللعبه ونزلوا ونزلوا البالطو وثيابهم ماكانت عليها مويه وبعدين راحوا للعبه اللي بعدها وكانت قطار الموت اللي يرتفع فوق وبعدين ينزل بسرعه ويلف بسرعه اكيد عرفتموه المهم ركب وليد ورغد رافضه لاتركب كانت خايفه وليد:رغد علشاني تكفين رغد:لالالالا مابدي بخاف وليد:طيب انا معك إذا كنتي تحبيني تعالي رغد:طيب بس علشان بحبك وليد:تسلمين رغد:الله يسلمك وركبت معو مشت حقت رغد ووليد وراحت فوق وقعدت تسرع وتنزل وتسرع وتلف رغد كانت تصرخ وتبكي وليد خاف عليها:رغد حبيبتي تعالي وضمها رغد كانت تبكي ومغطيه وجهها بصدر وليد وقفت اللعبه ورغد تبكي وليد:رغد والله آسف ماكان قصدي رغد:أهئ أهئ والله كثير بتخوف وليد:خلاص كرمالي لاتبكين وضمها رغد:طيب وقعدت تمسح دموعها وليد باس جبينها جاء دور ديمه وعصومي عصومي:شوفي رغد ههههههههههههه ديمه:هههههههه خوافه عصومي:تجين معي ولا خوافه مثل رغد ديمه:هاهاهاها ضحكتني انا خوافه عصومي:طيب إذا ماكنتي خوافه أركبي لحالك ديمه:طيب وتشوف وراحت ركبت لحالها وعصومي قعد يستنى مشت حقت ديمه وديمه كانت تصارخ ومبسوووووطه مره لانها جريئه مومثل رغد خوافه ههههههه ديمه من بعيد:عصوم عصوم شوف انا مو خايفه عصومي:هههههههههههه نزلت ديمه من اللعبه ديمه:هاه شفت أنا مو خوافه أنا جريئه عصومي:فديت الجريئه رغد:يؤيؤيؤيؤ ديمه كيف ركبتي لحالك ديمه:ههههههههه انا مو مثلك خوافه ولازم يركب معي حدا رغد:ههههههه ماشاء الله عليكي ديمه:هههههههههههه عصومي عصومي كان راكب باللعبه عصومي:ديمه ديمه تعالي أركبي معي مره ثانيه ديمه:تحكي جد عصومي: هههههههههه آه جد ديمه على طول راحت وركبت ديمه:يلا يلا متحمسه عصومي:طيب هدي مشت اللعبه وراحت فوق وديمه تصارخ مره وعصومي بس يضحك عليها وقفت اللعبه ونزلوا وراحوا للعبه اللي بعدها وكانت المرايا أكيد تعرفونها دخلوا رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه ولين وعبودي وكل واحد راح لجهه رغد كانت تمشي وتصدم تمشي وتصدم رغد:يالله ضعت وقعدت تنادي رغد بصوت عالي:وليد وليد وليد بصوت عالي:هنا هنا رغد لحقت صوت وليد ووصلتلوا رغد:وليد أنا ضعت وليد:هههههههههههه رغد:شوف شوف ديمه وكانت تطالع مرايات كثيره فيها ديمه رغد:يالله فين ديمه الحقيقيه وليد:هههههههههههههههههههه ديمه:بووه رغد:آه خوفتيني ديمه:شو مابتعرفي الحقيقيه فينها رغد:هههههه لا عصومي جاهم وهو ميت ضحك مره ديمه:شو عصومتي ضحكنا معك عصومي:هههههههههه فاتكم شكل لين ديمه بحماس:أحكي أحكي عصومي:كانت ضايعه وتبكي وكانت قاعده بالأرض وتنادي بابا ماما أجيتها من ورى وخوفتها والبنت قعدت تصارخ تحسبني وحش وتقول أبعد عني ياوحش أبعد عني ياوحش هههههههههه ديمه:فرطت ضحك على لين ورغد دموعها نزلت من كثر الضحك ووليد ميت ضحك ديمه:ههههههه حرام عليك عصومي:هههههههههه رغد:ههههههه طيب فينها اللحين؟؟ عصومي:طلعتها برا وليد:يلا نطلع نحنا كمان الكل:يلا وطلعوا وراحوا للعبه اللي بعدها وكانت شلال بس مو مثل اللي قبل لا كانت مرتبه تكفي أربع أشخاص وتمشي على المويه وكان الشلال يجي على جنب هذي بس تمشي على المويه أكيد عرفتوها وكان الأهالي كمان بدهم يركبون عمو خالد:نحنا نحتاج أربعه مراتب مرتبه للرجال ومرتبتين للحريم ومرتبه لعصومي وديمه ورغد ووليد لين:طيب نحنا عمو عمو خالد:انتم راح تكونون مع امهاتكم لين:أها طيب المرتبه الأولى فيها عمو خالد وعمو عمر واشرف ومصطفى اما ابراهيم مابدو يلعب والمرتبه الثانيه كان فيها أم رغد وأم ديمه وخالتو مروه والمرتبه الثالثه فيها خالتو ميس وأم عبدالله واسامه ولين وعبودي والمرتبه الرابعه فيها رغد ووليد وعصومي وديمه في مرتبه رغد ووليد وديمه وعصومي ديمه:يالله شو شكل الشلال جنان عصومي:بس مو احلا منك ديمه:يسلمو وليد:ياهوه نحن هنا لا تأخذون راحتكم الكل:هههههههههه رغد:وليد نحنا بكرا راح نسافر لباريس صح وليد:آه صح رغد:يؤيؤيؤيؤيؤ ووللحين مارجعنا وليد:ههههههه خلاص هذي ىخر لعبه وراح نرجع رغد:أها وقفت اللعبه والكل نزل عمو خالد:يلا خلونا نرجع لان بكرا ورانا سفر لباريس الكل:يلا رجعوا وناموا وجاء بكرى ومان موعد السفر
| |
|
| |
| رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين | |
|