آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 حب رغد ووليد

اذهب الى الأسفل 
+8
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
رغد3
روحي رغود و ولود
عراقية الى الابد
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
lovesam
مجنونة رغودة وبس
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 1:54 am

انا عضوة جديدة حابة اساهم واعمل قصة للنجوم القصة عبارة عن تكملة او اضافة لقصة في المنتدى ارجو ان تعجبكم حبلش فيه لما اشوف الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 1:56 am

وين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 2:20 am

طيب حبلش فيها من غير ردود عالعموم الله يسامحكم
التعريف بالشخصيات :-
البطلة الاولى رغد الوزان :العمر 18 فتاة جميلة جدا كانت تحب وليد وبعد ذلك لم تحبه لي اسباب عدة وهي فتاة جميلة جدا وخلوقة تحب الجميع وطيوبة كتير وقلبها كبير وحبابة وابوها معاون الملك وهي بنت ذكية وشاطرة وما بتحب الشر لحدى وصديقتها المقربة ديما
الوليد مقداد:عمره 24 بحب رغد كتير بس هي لا بعمل ايا شي عشانها وبحب اخوه وبحكيلو على كلشي وهو ولد ذكي
ديما بشار :العمر 18 يتحب عصومي وبتعشقو وهي بتحب رغد وبتعرف كلشي عنها
عصومي :العمر23 بحب ديما كتير
اما الباقي فاشخاص ثانوية
بكمل بعد الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovesam
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
lovesam


انثى
|| نقآطي ♥ : 204
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 4:16 am

كمممملى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 5:02 am

كملييييييييييييييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«


انثى
|| نقآطي ♥ : 408
|| عمري ♥ : 35

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 6:45 am

كممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 11:49 pm

كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى

كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى كملى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 3:27 am

انا اسفة ما بقدر الا اكمل بكرى وام ايام الاسبوع الباقية كمان ما بقدر بسبب الامتحانات واسفة على التأخير وشكرا لاهتمامكم :ابداع:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 7:49 pm

اوك رح ابلش فيه
رغد كانت تحب وليد بس هو لا بعدين ملت من كتر ما كانت تعمل كلشي بدو يا وبعدين كرهتو كتير وفي يوم من الايام صار نقاش بينها وبين ديما
رغد:ان مليت منو خلص زهقت
ديما :طيب ليش شو عملك حرام عليك
رغد:شو عمل قولتلو اني بحبو وهو بقولي انو مو ممكن احبك انا بحب سجى مو ممكن احب غيرها
ديما:اصلا يصحلو انك تحبي ما يهمك
رغد:خلص انا قررت قرار مو ممكن ارجع عنو
ديما :شو هو
رغد:انا بدي اسافر
ديما:شو وين بدك تسافري وليش
رغد:بدي سافر اكمل دراستي
ديما:طيب وين
رغد:على فرنسا
ديما:طيب شو بدك تدرسي
رغد:بتعرفي انا دخلت علمي عشان ادخل هندسة
ديما:طيب ادرسي هون
رغد:ما بدي بدي انسى كلشي خلص بدي اسافر
ديما:طيب وان ليم بدك تخليني
رغد:انت الك عصومي
ديما بكاء :بس انا ما بقدر على فراقك
رغد:ليش عم تبكي انت لازم تشجعيني مو تبكي علي ديما بترجاكي
ديما:طيب انت حكيتي لابوك
رغد:لسى ما عرضت الفكرة على ابي ادعي ان شاء الله يوافق
ديما:ان شاء الله والله يوفقك
بعد هيك راحت ديما على البيت واخدت رغد معها وحكت رغد لابوها وابوها وافق على سفرها وفي بيت ديما كان الكل مجتمع هناك
عصوم:شو مالك يا ديما مو على بعضك
امل:صحيح دائما بتكوني بتضحكي وبتلعبي
سجى:بس اليوم مو على طبيعتك اقولي شو فيكي
ديما:كيف بدكم ياني اضحك ورغد بدها تسافر
الكل:شو بدها تسافر
ديما:اه بدها تسافر
عصوم:لوين بدك تسافري يا رغد
رغد:على فرنسا
وليد:ليش
رغد:بدي اكمل دراستي
عبد القادر:طيب كملي هون
وليد:صح هون في جامعات كتير منيحة
رغد:خلص انتو شو دخلكو انا بدي سافر ما حدا دخلو فيني
وبعد اسبوع سافرت رغد وديما كانت كتير زعلانة
وفي بيت عمو خالد
عصوم:خلص يا ديما خليها تشوف حياتها
ديما:رغد اقرب صديقة الي يمكن بعد هيك ما شوفها
وليد:بعيد الشر عنها ما تحكي هيك
ديما:انت اخر واحد بصحلك تحكي كل السبب منك
عصوم:انت شو بتحكي
وليد:وانا شو دخلني فيها وبسافرها
ديما:هي سافرت عشان تنساك
وليد:تنساني ليش انا شة دخلني
ديما:ماهي اكتر من مرة حكتلك انها بتحبك وانت بتردها وبتقولها بتحب سجى وهلا شو مش شايفك لا بتحكي معها ولا شي
وليد:انا بطلت حبها لسجى
ديما:طيب ليش ما حكيت لرغد هالحكي
وليد:الحقيقة انا بحبها لرغد بس خجلت ناي احكيلها
ديما:هلا حكيت انا ما بسامحك ابدا
وبنفس اليوم حكت رغد مع ديما على الايميل
ديما:شو وصلت بالسلامة
رغد:الحمدالله
ديما:بدي احكيلك شي
رغد:شو في امي صرها شي
ديما:لابعيد الشر بس
رغد:طيب شو في اقولي بسرعة
ديما:وليد
رغد:ديما بترجاكي لا تجبيلي سيرته
ديما:بس يا رغد
رغد:خلص ديما بدك شي بدي نام عشان بكرى بدي روح عالجامعة سجل فيها
بكمل بعد الردود
الاسئلة:
1-هل سوف تسجل رغد بالجامعة
2-هل سوف تكلم ديما رغد عن وليد
3-ماذا سوف يفعل وليد
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 7:59 pm

وين الردود الله يسامحكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 8:46 pm

طيب اوك رح اكمل :443210:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي رغود و ولود
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
روحي رغود و ولود


انثى
|| نقآطي ♥ : 475
|| عمري ♥ : 28

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 9:57 pm

يلا
يلا
يلا
يلا
يلا
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
كملي بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي رغود و ولود
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
روحي رغود و ولود


انثى
|| نقآطي ♥ : 475
|| عمري ♥ : 28

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 9:57 pm

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
حلووووووووووووووووووووووووووووووة :ازرق:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 10:18 pm

طيب هاي التكلمة
بعد هيك رغد اتسجلت باحسن جامعة واتعرفت على اصدقاء وزي ما حكينا هي ذكية كتير بتعرف معلومات اكتر من المعلمين وبتعرف كل لغات العالم وبعد شهر من رحيلها
عند بيت عمو خالد
خالد:يا ولاد انا بدي سار ديروا بالكوا على البيت
عصوم:لوين بابا بدك اتسافر
خالد:على فرنسا
وليد:فرنسا ليش
خالد:عندي شغل بين شركتي وبين شركة الوزان
وليد:الوزان
خالد:اه الوزان شركتي وشركة زيد
عصوم:امتى مسافر
خالد:بعد اسبوع
وعند عصوم ووليد وكانت عندهم ديما
عصوم:هاي فرصتك يا وليد لازم تقنع بابا
ديما:يقنعو بأيش
حكى عصوم لديما عن الشغل بين شركتهم وشركة الوزان
ديما:اه هاي فرصتك يا وليد لازم تروح على فرنسا وتشوف رغد
وليد:يعني هاي قولتكو
عصوم و ديما :اه يلا روح
عند وليد وخالد
وليد:بابا بدي اطلب منك طلب
خالد:اتفضل
وليد:بابا بدي سافر بدالك
خالد:ليش
وليد:لاني ما الي زمان مخلص دراستي وبدي اختبر معلومتي وثقافتي
خالد:طيب بس رح يكون سفر طويل
وليد:يعني اديش
خالد:اربع سنين
وليد:هذا الي بدي ايا
خالد:شو قصدك
وليد:ولا اشي بس عشان غير جو
خالد:طيب جهز حالك السفر بعد اسبوع
وليد:اوكي
رغدوديما على الايميل
ديما:سمعت انو في شغل بين شركتكو وشركة عمو خالد
رغد:اه سمعت بابا حكالي وكمان وكلني بالشغل
ديما:يعني انت الي بدك تستلمي الشغل
رغد:اه شوفيها
ديما:لالا ولا شي
وبعدين سافر وليد واخذ عناون فلة رغد بفرنسا من ابوها وراح عندها بالليل
ودق الباب
رغد:ياروزا روحي افتحي الباب
روزا:حاضر
روزا:امرك بدك حدا
وليد:هاد بيت رغد الوزان
روزا:اه خير في شي
وليد:هي موجودة
روزا:اه
وليد:بصير تناديها
روزا:انسة رغد في واحد عالباب بدو ياكي
رغد:مين هاد ما حكى اسمو
روزا:لا
رغد:طيب اقوليلو يتفضل
ودخل وليد واول ما دخل وليد استغربت رغد وقالت
رغد:وليد شو جابك
وليد:ما في اتفضل
رغد:وليد شو بدك
وليد:بدي ياكي يا رغد
رغد:وليد ما تقرب
وصار يقرب شوي شوي على رغد ومسك ايدها
رغد:بعد عني
وليد:رغد انا بحبك
رغد:وانا بكرهك
وليد:بس يا رغد
بعدتو رغد عنها وصارت تحكي وهي بتصرخ بعد عني بعد ايش بعد ما اهنتني بعد ماذليتن بعد ما خليتني اكره الحياة والاولاد بعد ما خليت اترك البلد كلو عشانك وهلا جاي عندي بعد ايش يا وليد شو شايفك ساكت ما تحكي
وليد:انا عرفت غلطي يارغد واجيت حتى اتأسف سامحني يا رغد
رغد:ما بقدر يا وليد بعد الاهانة وتاني مرة ما تجي على هالبيت وما بدي اشوفك مرة تانية
وليد:انا هلا رايح بس راح ارجع ورح تشوفيني
بكمل بعدين
الاسئلة:
1-شو قصدو وليد بكلمو
2شو رح يصير مع رغد
3-هل تسامح رغد وليد
4-شو رح يصير مع عصومي وديما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 10:24 pm

شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 10:25 pm

1-شو قصدو وليد بكلمو

قصدو انو بيخليه تحبو غصبا

2شو رح يصير مع رغد

بتصير تبكي

3-هل تسامح رغد وليد


أيوة

4-شو رح يصير مع عصومي وديما


الله أعلم















كمليييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 11:25 pm

رح اكمل
وبعد هيك رغد ما عادت شافت وليد واتصل فيها ابوها
رغد:اهلين بابا كيفك اشتقتلك
زيد:اهلين حبيبتي الحمدالله اشتقتلك كتير يا حبيبتي
رغد:كيفها ماما وكيفو اسامة
زيد:الحمدالله بسلموا
رغد:خير بابا في شي
زيد:لأ بابا بس انا حكيتلك عن الشغل بينا وبين عمو خالد
رغد:اه
زيد:اجى واحد من طرفهم على فرنسا وبكرى بتروحي على الشركة علشان تتفاهموا
رغد:اوكي حاضر بابا
زيد:يلا بابا باي
رغد:باي سلم على ماما واسامة
عند عصومي وديما
ديما:ابصر شو صار مع وليد ورغد
عصومي:معك حق شو رأيك نسألهم
ديما:اوكي انت اصل بلأول على وليد وان بتصل على رغد بعك
عصومي:اوكي
عصومي:الو وليدكيفك
وليد:الحمدالله
عصومي:شو صار معك
وليد:بشو
عصومي:شو بشو بقصتك مع رغد
وليد:ولا اشي
عصومي:كيف ولا اشي
وليد:يعني ما رضيت تصالحني ولا تحكي معي حتى
عصومي:طيب ليش
وليد:لاني اهانتها
عصومي:شو
وليد:يوم مكانت تحبني اهانتها وكنت اقولها اني ما رح احبك ابدا
عصومي:الله يسامحك انت يا وليد الحق عليك
وليد:خلص بدك اشي هلآ
عصومي:لأ
ديما:شو شو صار
عصومي:ما رضيت يصالحها
ديما:بيني وبينك معها حق
عصومي:يلا روحي اتصلي مع رغد
ديما:الو رغد كيفك
رغد:الحمدالله
ديما:كيف اخبار الدراسة معك
رغد:الحمدالله منيحة كتير سهلة
ديما:هو عمرو كان عندك اشي صعب
رغد:لا
ديما:المهم شوفتي وليد
رغد:وانتي شو عرفك
ديما:اااااااه من عصومي
رغد:شوفتو ويارتيني ما شفتو
ديما:ليش شو صار
رغد:بدو يصالحني بكل هالسهولة
ديما:طيب انتي اتساهلي معو شوي حسي في
رغد:ديما شو احس في وهو ما حس فيني يوم مكنت حبو
ديما:طيب هدي شوي
رغد:اوكي هلا بدك شي
ديما:لا الله معك
وتاني يوم
راحت رغد على الشركة واول ما فاتت لقيت وليد بوجهها
رغد:انت شو جابك هون
وليد:انا جاي عشان شغل
رغد:هو انت الي بدك تشتغل معي
وليد:لحسن حظي
وبعد هيك اشتغلوا مع بعض بس من غير نفس رغد وفي يوم من الايام راح وليد على الشركة وما لاقى رغد فسأل مدير العام للشركة
وليد:وينها الانسة رغد
المدير:الانسة رغد ما حتقدر تيجي هالاسبوعين لانها عندها امتحانات وان الي حتقأ معك على الشغل
وليد:اوكي
ملاحظة:رغد ما عليها امتحانات بس مريضة بعيد الشر عنها
وبعد اسبوع كانت رغد كتير تعبانة وما عرفت شو تعمل وكانت الدنيا مطر كتير فتصلت بوليد
وليد استغرب من اتصال رغد وقال:الو رغد كيفك كيف الامتحانات
رغد وصوتها متغير:هلا مو وقت هالحكي
وليد:شو فيكي وليش متغير صوتك
رغد:وليد تعال بسرعة مش قادرة-واغمى عليها بعيد الشر عنها
وليد:رغد رغد
وركض وليد على السيارة وراح على بيت رغد وما كانت الخادمة موجودة فكسر الباب وفات وولقى رغد مغمى عليها فشلح الجاكيت واخدها على المستشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 12:04 am

التكملة:
في المستشفى فاتت رغد على غرفة الطبيب وبعدين طلع الدكتور
وليد:شو دكتور قولي شو فيها
الدكتور:اول شي شو بتقربلها
وليد:انا انا خطيبها
الدكتور:رغد معها حمى قوية كتير -بعيد الشر عنها
وليد:طيب هاي خطيرة
الدكتور:لا مو كتير خطيرة بس لازم ما حدا يقرب عليها لمدة اسبوع
وليد:اوكي
وبعد اسبوع فات وليد على رغد والدكتور موجود
الدكتور:ما تتخيلي يا رغد اديش خطيبك تعب معك
رغد:خطيبي
وليد:اه
وبعدين طلعت رغد من المستشفى
رغد:شكرا كتير الك يا وليد
وليد:هدا واجبي مو انتي خطيبتي
رغد:شو انت كذبت الكذبة وصدقتها
وليد:اه وياريت انتي تصدقيها كمان
رغد خلجت:طيب انت ليش حكيت انك انت خطيبي
وليد:لاني حابب انو تكوني خطيبتي
رغد:لا عنجد
وليد:حتى يقبل الدكتور انو يحكيلي شو فيكي
رغد:شكرا الك
وليد:رغد انا بحبك كتير وانا اسف على يلي عملتو معك
رغد:خلص انسى كلشي
وليد:انا بحبك كتير وانتي بتحبيني
رغد بخجل:وانا بحبك كتير
وهيك رجعو يحبو بعض بس ما خبرو حدا وبعد كم يوم اقعدوا رغد ووليد على النت مع عصومي وديما
عصومي:شو صار معك
وليد:بخصوص شو
عصومي:بخصوص رغد
وليد:رغد شو انا بطلت حبها
عصومي:شو
وليد:شو انا بدي اضلني اتذلل اليها
عصومي:يعني تركتها
وليد:اه وما تجبلي سيرتها
عصومي:طيب هلا مو مرتبط مع حدا
وليد:كيف لا في وحدة في الشركة اسمها ميادة بحبها وبتحبني
عصومي :بهالسهولة
وليد:اه يلا باي
ديما:شو صار معك مع وليد
رغد:لا تجبيلي سيرته
ديما:ليش شو صار
رغد:انا مو ممكن اصالحه وكمان مو ممكن اتخلى عن حبيبي
ديما:مين سعيد الحظ
رغد:حسام
ديما:مين هاد
رغد:استاذي بالجامعة
ديما:الله يوفقك اه نسيت اقولك انا انخطبت
رغد:لمين
ديما:وهاي بدها سؤال عصوم
رغد:الله يوفقك
رغد:مين هاي ميادة
وليد:ومين هاد حسام
رغد:واحد من خيالي
وليد:وانا كمان
رغد:يعني مشيت عليهم
وليد:اه
وبعد اربع سنين خلصت رغد درستها ومش ضايل الا حفل التخرج
وليد:حبيبتي انا لازم ارجع على الاردن
رغد:بس مش ضايل الا شهر لحفل التخرج
وليد:حبيبتي علشان ما حدا يشك
رغد:معك حق الله معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 1:20 am

ملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمكملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي لي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«


انثى
|| نقآطي ♥ : 408
|| عمري ♥ : 35

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 1:12 am

بلييييييييييييييييييييييز كمممممممممممممممملي القصه فلللللللللللللللش كمممممممممملي

جووووووووووووووووووووووووووووونان بيللللللللللللللللللللز كمممممممممممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 9:55 pm

اسفة على التأخير بس كان عندي امتحان
شكرا يا محبة رغد وديما على حماسك وهاي التكملة كرمالك وكرمال الي ردو
هاي التكملة:
رجع وليد على الاردن ولقى هناك كتير اشياء غريبة مثل انو سجى خطيبة عبد القادر ويوم ما رح يسألهم
وليد:سجى عبد القادر تسمحولي اسئلكم سؤال
سجى وعبد القادر:اه تفضل
وليد:انتو من متى بتحبو بعض
سجى:من وقت ما عرفت انك ما بتحبني
عبد القادر:من وقت ما عرفت انو رغد ما بتحبني فقررنا نحب بعض
سجى:وان انخطبنا وهلا احنا مع بعض
ملاحظة:عبد القادر كان يحب رغد وهي كانت شوي تحبو
وليد:بس انا شو دخلني برغد
سجى:شو شو دخلك
عبد القادر:احنا بنعرف انك كنت بتحبها
وليد:هيك حكيتها كنت فعل ما ضي هلا لأ
سجى:اه عرفت من ديما وعصوم علي صار معك بفرنسا وانها بتحب واحد غيرك
عبد القادر:وانت كمان بتحب وحدة هناك بفرنسا
وليد:بس انا هلا مو مرتبط بحدا
سجى:انا اسفة بعرف انك كنت تحبني بس
وليد:لا بس ولا شي انا اسف على ازعاج
وراح وليد عالبيت وكان كل يوم يحكي مع رغد بس من غير ما حدا يعرف وبعد شهر رغد تخرجت وكانت ناوية ترجع على الاردن في يوم الخميس هذا اليوم كانت عيلتها عازمة الكل وما كان حدا يعرف انها بدها تيجي ولل حتى وليد ولما وصلت على بيتهم وعرفت انو الكل موجود و وليد معهم فرحت كتير وفاتت على الصالة وقالت
رغد:سبرايز^مفأجاة
الكل :مين رغد
رغد:اي شو مو عاجبكو
راحت امها عانقتها كتير وابوها واخوها وديما وامل وبشرى وسجى وحنان وسلموا عليها الباقي ما عدا وليد حتى لا يبين لحدا انو بحبها بالعكس كشر وما قام من مكانو وصار الكل ينصحو انو يقوم يسلم عليها بس ما قبل راحت رغد عند ابوهها وفرجتو الشهادة وقال زيد باستغراب
زيد:شو هاد
رغد:شو في يا بابا
زيد:انت طالعة الاولى على فرنسا كلها بختصاصك
رغد:تربيبتك يا بابا
وصار الكل يباركلها وكان بنفس وليد يروح يضمها ويبوسها بس مو بايدو ,بعدين انتقلوا الشباب والصبايا على الصالة الثانية والشباب اقنعوا وليد انو يسلم على رغد وراح يسلم عليها بس هي ما قبلت بس ديما مدت ايدها وسلمت رغد على وليد وبعدين اقعدوا ودار الحديث بينهم
رغد:شو اخباركو
الكل ما عدا وليد:الحمدالله
رغد:ديما سجى بشرى امل حنان شو درستو
الكل ما عدا حنان:ومين قلك انا احنا كملنا درستنا
رغد:شو
حنان:ولا وحدة قبلت تكمل درستها الا انا بدرس كيمياء
رغد:وليش ما درستو
امجد خطيبها لبشرى:وليش الدراسة
رغد:شو لشو الدراسة
بشرى:اي عنجد لشو اخر شي البنت غير تروح على بيت جوزها
امل واسامة:اه صحيح الي بتحكي بشرى
رغد:شو هالخرفات هاي كأني عم بسمع ستي يلي بتحكي
وليد:انا مع رغد مع اني ولا عمري اتفقت معها يعني ما بتدرسي عشان بدك تزوجي ,طيب اوك ما فكرتي كيف بدك ادرسي ولادك بالمستقبل
رغد:وليد معو حق وشو يا سجى وين الي بدها تطلع مذيعة ولا انتي يا ديمة وين الي بدها تطلع محامية ولا انتي يا امل وين الي بدها تطلع مهندسة ديكور ولا انتي يا بشرى وين الي بدها تدرس معلمة انجليزي
ديما:هلا شو بفيد الحكي
رغد:بيفد كيف ما بفيد
ديما:شلون
وليد:فيكي تدرسي هلا يا ديما
الكل:هلا
وليد:طبعا مو مكميلين توجيهي
بشرى:طبعا
رغد:خلص كملو
عبد القادر:انا ما بخلي سجى تروح على الجامعة وتوكل معاكسات طول النهار
اسامة:وانا كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 10:02 pm

بكرى بكمل شكرا بس بدي ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
»♥☺ هزار بنت نزار☺♥«


انثى
|| نقآطي ♥ : 408
|| عمري ♥ : 35

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 10:05 pm

وااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووعه تسلمي كممملي حماس

يشرفني 1 من يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة رغودة وبس
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مجنونة رغودة وبس


انثى
|| نقآطي ♥ : 323
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 2:37 am

هاي التكملة كرمالك يا هزار بنت نزار
وبعد هيك انتهى النقاش وطلعت رغد على غرفتها بدها تغير و وليد عمل حجة وطلع من الغرفة ولحق رغد من غير ما حد يشوفه ودق باب غرفة رغد وفات
رغد:انت شو جابك
وليد:جاي شوفك
رغد:ما بتخاف حدا يشوفك
وليد:كرمالك بعمل اي شي
رغد:كنت تشاطرت قدامهم
وليد:يعني بدك تحكيلهم
رغد:اه عادي
وليد:طيب بتشوفي هلا شو بساوي
رغد:شو وين رايح يا مجنون
وليد:صحيح انا مجنون بس بحبك
رغد:ما تحكي على حالك هيك
وليد:يلا باي
رغد:وين
وليد:هلا بتشوفي
رغد:لك يا مجنون اوقف
طلع وليد وراح وقف في الصالة الي موجود فيها الشباب والصبايا مو الي موجود فيها الاباء وصار يدق الباب برجله وصار يقول
وليد:اسمعوني كلكو
ديما:شو في
وهاي اللحظة اجت رغد وقالت
رغد:حكتيلهم
وليد:على وشك
رغد:ما تحكيلهم هيك يا متهور
وليد:هلا كنت مجنون
رغد:اذن خلص متهور ومجنون
سجى:لك شو في فهمونا
عصومي:لك عنجد حاسس حالي متل الاطرش بالزفة
عبد القادر:مو لحالك والله الكل
وليد:طيب انتو اهدوا واقعدوا
اسامة:طيب فهمنا شو في
وليد:انا ورغد بنضحك عليكو
بشرى:شو كيف يعني
رغد:يعني انو احنا حكينالكو انو احنا بنكره بعض
سجى:اه مهو مبين عليكو بتكرهو بعض كره العمى
وليد:بس هاي مو الحقيقة
ديما:لكن شو
رغد:انا و وليد بنحب بعض كتير
الكل:شو
رغد:وليش هيك مستغربين
حنان:مو باين عليكو
وليد:مو احنا بنعمل هيك عشان ما تعرفو انو احنا بنحب بعض
اسامة:طيب ليش
رغد:تسلية
ديما:يعني عم تتسلو علينا
رغد:لا مش هيك
عصومي:يعني يا وليد من اول ما رحت على فرنسا تصالحتو
وليد:لا صارت قصة حتى تصالحنا
عبد القادر:شوهي
وحكولهم قصتهم وهيك اعترفوا للكل انو بحبو بعض حتى اباهاتم وانخطبوا
وهاي هي قصتي بتمن انها تكون عجبتكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

حب رغد ووليد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب رغد ووليد   حب رغد ووليد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 4:45 am

كتير حلوة نتتضر قصة جديدة يسلموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حب رغد ووليد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: