آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد

♥« مجنـ دموشـه ـونــه™
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
طَـٵيِـرتَن بًـﮩألع‘ـجـِﮧ
::وينهآآ دنيآكـ::
عاشقات ديمه ساره وغدو
Ҙђ8Tķ
احبك رغوده الوزآن
lover raneem
•دمرني غيابكـA•
انثى عجز الكون استيعابها
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
انثى عجز الكون استيعابها
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
انثى عجز الكون استيعابها

|| نقآطي ♥ : 399
|| عمري ♥ : 28

فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Empty
مُساهمةموضوع: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 3:12 am

السلام عليكم
اشحالكم؟
بدووؤن مقدمات ادخل ف المووضوووع ..
لاني شفت بنت مسوؤيه موضووع عن تقليد كراميش لطيور الجنه شوووفي
بلييييييييييز كله ولا احد يسب كراميييش بعديين كراميش ماقلدت تعرفي ليج لانها عااارضه الاعلان قبل عن يعلنوووا انه ف قناة 2 لطيور النااااار فديييت كرامييش تلبي طلبات جماهيرها عشان هيك سوؤت قناه للي ما يحب يسمع ف الانشوؤده ميووؤزك لانه ف نص الشيوخ والمطاااااوعه بيجوؤلوا اي شي فييه ميووؤزك حرااام مو مثل طيور النار جم وااحد اتصل عالهوا سوا وجاااال هالطلب وخلوا االللقترااااح ف وررا ضهرهم بالله عليكم شفتن ف الجات جم وحده تتطلب من الكنترول انه تاجييل الاناشيد او المفاجات اما كراميش جالولهم اجلته ومافيها شي هاذا اووؤل شي
ثااني شي ليش فتحوا قناة طيور الجنه 2 نفس موؤعد كراميش لما يووؤم ميلاد الي فااتحه فييه القنااة شو يفسر هاذا؟!
ثالثاا شي بنت طلبت لوؤن الجات بنفسجي وخلوه بنسجي مع انه كأأأأن اخضر...
رابع شي :عمو وسييم جااال احنا لما نخلص الكليب كتيير نااخذ وفت فعشان جيييه القنوات الثانييييه يسرقن افكارنا ..
رابعا:والدليييل انه كرامييييش احسن عطوؤني استفسار ليش ربيع سعادات وامل قطامي ومجاهد هشام طلعوا من قناة طيور الجنه لانه عاارقييين انه ظاللمه~اوؤك؟
خامس شي انه المدير بذاته فاهم شو نجووؤميه وشووو كل نجم يعني لجموووهره مايفرق بين نجم وثاني بالعكس ف طيور الناار شوفوا خالد الدفش كيف مفظل محمد وديمه ع باااقي النجوووؤم يسدكم انكم تكرهووه لما ما اخذت رغد كل احقوقها ف طيور الجنه مثل ديمه~بالله عليكم صوؤت سجى حلووؤ يمكن استووؤى حلووو بعد التدريب بس من اول انشوؤده سووؤتها بصوتها صارن بعد طبق عمري 7 سنييين كل الاناشيد\ بصوتها....[b]مومتل رغود ذلوؤنا لين ماسمعنا صوتها والمصيبه بس الي ف انشودة رغود ورغوؤده وديمه
سادسا :كراميش فاهمه شو يعني اخلاق مو مثل طيور النار كل واحد يبي يشهر زووؤجته واولاده شفتواكراميش ما طلع نسااء الا وقت الظروووؤره مو مثل طيور النار اللهم يكاافي شووو تبووؤن اكثر من جييييييه؟!

كنت اتابع طيور الجنه عشان خاطر رغوؤؤؤؤؤؤد بس رغوووؤد اااحت يعني مابقى شي فييهاااا حلوووؤ

بجوؤلكن شي شفتن عمر ومحمد كيييف ؟!
والله حرااام العزاااوووؤي ~
وهاذا اكبر شي انه الدفش خالد مقداااد وايد يفضل النجووؤم عن غيرهم ~
[/b]
انثى عجز الكون استيعابها
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
انثى عجز الكون استيعابها

فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 3:20 am

و ع فكره انا مشتركه ف منتدى كراميش الرسمي مسوؤين قانوووؤن اي حد يسب طيوؤر الجنه يطررررررررررد مع انه طيور الجنه منافسه وصرااحه وايييد كبروا ف عييييييييني
انثى عجز الكون استيعابها
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
انثى عجز الكون استيعابها

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 3:23 am

عاااااااد تعالوا شوفوا كذب عمر الصعيدي ف بنت اتصلت جالتله تعرف قناة كراممميش ؟توقعوا شو قالها لالالا ما نعررررف حشى عااد قلنا يكذبووا بس ماها الكثر وعااد لاااه حضرتهم اوؤن قدووؤه للصغاريه خخخخ عز الله حسن التربيه تعودوهم عالكذب
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى
|| نقآطي ♥ : 5138
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 6:53 am

انا معااااااك في كل الكلام الي قلتيه
وكراااميش مافي مثلها

والله وانا دوم اقول هل الحكي
لخواتي

ليش سجى طلعت صوتها
ورغد لما كبرت طلعته

بجد ضالمين

بجد حرااااااااااااااام عليهم

تقبلي طلتي
http://mazika-17.ahlamuntada.com/
انثى عجز الكون استيعابها
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
انثى عجز الكون استيعابها

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 1:44 pm

ليت حزني مجرد دمع وأبكيه
فديتج شوؤفي عاااد هنييييه سجووؤ كاااان صوتها مو حلووؤ واييد يعني صوؤت طفوؤلي احينه تعالي شووؤفيها ف اناشيدها الجديد كتيير حلووؤ صوتها لانهم دروووبها مو مثل ما صاار لرغد عمرها يوؤم 10 سنيين طلعوا صوتها الحقيقي وبعد شوووو من بع،ــد مذلـــــــــه اما سجووؤي الوا انه بتغني بصوتها يمجن طلعوا الانشوؤده من بعد اسبوؤعين مو مثل طيوور الجنه والحين سجى عمرها 7 قسم طيور الجنه ظالمه ع فكره اعرف نااس واييد يكرهوا كراميش ويحبوا طيور الجنه والحين العكس صارووور كراميش بيحبوها اكثر من طيووؤر الناااااااار هع

مشكووؤره ع المررور فديييييتج
lover raneem
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
lover raneem

|| نقآطي ♥ : 181
|| عمري ♥ : 32

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 2:07 pm

صدقتي كلامك جواهر والله
ولولا رغد الوزان بطيور الجنة كان ما تابعت هالقناة بس هلأ خلص بان كل شي وأنا ما عاد أحظر شي
ع قناتهم
لأنهم مش عادلين
انثى عجز الكون استيعابها
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
انثى عجز الكون استيعابها

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 2:47 pm

lover raneem
هييه والله
نووؤرتي الموووضووع فديتج
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 4:51 pm

~غلا عمان~ كتب:
ليت حزني مجرد دمع وأبكيه
فديتج شوؤفي عاااد هنييييه سجووؤ كاااان صوتها مو حلووؤ واييد يعني صوؤت طفوؤلي احينه تعالي شووؤفيها ف اناشيدها الجديد كتيير حلووؤ صوتها لانهم دروووبها مو مثل ما صاار لرغد عمرها يوؤم 10 سنيين طلعوا صوتها الحقيقي وبعد شوووو من بع،ــد مذلـــــــــه اما سجووؤي الوا انه بتغني بصوتها يمجن طلعوا الانشوؤده من بعد اسبوؤعين مو مثل طيوور الجنه والحين سجى عمرها 7 قسم طيور الجنه ظالمه ع فكره اعرف نااس واييد يكرهوا كراميش ويحبوا طيور الجنه والحين العكس صارووور كراميش بيحبوها اكثر من طيووؤر الناااااااار هع

مشكووؤره ع المررور فديييييتج

صج كل كلام لكن سجو ابل يومين كان يوم ميلادها
وصار عمرها 8 سنوات
احبك رغوده الوزآن
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
احبك رغوده الوزآن

انثى
|| نقآطي ♥ : 437
|| عمري ♥ : 15

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 5:03 pm

كلـآإمك صصصح يَ قلبوو
.
خـآلد مقـدآد ضضلم رغوده كثـير حتـآ قبل ماتعتزل
طيب لييه ماسوا لهـآ حفله قسسم رغوده اجممل بنوته بالقناه ومو بالقناه بالعالم كلهه
ومع ذآلك رغوده غطت عليهم كلهم وطلعت اكبر قاعده جمهوريه
لـبـآك يَ رغوده .

وكرآميـش مبدعهه صصرآحه وانا ماقمت اتـآبع طييور الجنه

كثـير لـآإن رغوده مو فيهـآ يعني القناه وايد مضلمه ومو حلوه

ورغـوده صصصوتهـآ يجنن واهي تجننن وضحكتهـآ تجنن وحركـاتهـآ تججنن

بليييز قولو مششآء الله اخاف تعططون القمممر عيين والله يثبتهـآ علـآإ طاعةة الله بصصرآحه عجبني فكرتهـآ وتوجها لله

وسسسجو صصوتهـآ يجنن بععد ومع ذآلك وسسيم ماضلمهـآ

لبــــــآك يَ رغوده ويـآلبببببآك يَ كراميشش
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 5:47 pm

الله يحميها يارب من العين ومن الحسااد
Ҙђ8Tķ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 4102
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 7:43 pm

وييييييييييييع وع وع ما ابي اسمع شي عن طيور الجنة والله اني اكرررررهم

وكلاااامج ياااا نجااااااااااح كلة صح ..

هذي طيوووور الناااار جذااااااابة بعكس كرااااميش العسل !!
Ҙђ8Tķ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 7:49 pm

وفي بنت مرة سألت بشرى عواد فـــ طلينا عليكم قالتلها تعرفين

رغوووودة وديما قالت ايه هذيل مبدعت بطيووووووووور الجنة

شفتووو تواضع كراااااااااااميش !!

اما طيوووور جهنم تخبي عن حد يكشفهاااا لانة طيووووووووور جهنم غيااااااااااارة رقم 1
Ҙђ8Tķ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 7:56 pm

...
عاشقات ديمه ساره وغدو
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عاشقات ديمه ساره وغدو

انثى
|| نقآطي ♥ : 5
|| عمري ♥ : 20

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 8:10 pm

طيور الجنه بلا رغد الوزان كا شوشة ديمه بشار ههههههههههه
رغد مبدعه والله والله والله طيور الجنه فاشله بس رغد اهي خلتها مبدعه
وكراميش مرررررره روعه وماتقلد وسجو حنو وبشوره وعبود وكل النجوم اللي فيهااااا يهبلللللللون
باااااي
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 217

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 8:30 pm

هههه ههههه هههه يلا أنا وحدة علي مليوووون

قال طيور النار قال قلت واشوووووووووف الناااس متولعة فيها

السلااام علييييييييييييييكوووووووووووووووووووم

هاااااااييييووووووووووووووووو.... كيفcom ????????????????????????????????<<شكلنا ما راح نخلص

اليوم راح اتكلم معاكوم عن تقليييد قراطيس..ااقصد...خفااافيش..يووه قصدت كرامييش<<تستعبطين لقنااااااااااااة الابداع والتميز طيور الجنه << فوديتها

يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بديينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

اولا

1-انشدلناا وانت مخيسها ااقصد محليها<<خخ

2-خلو رغوود تغني بصوتهااا بعديين ع طووووووووووووووول خلو سجن ااقصد سجى تغني بصوتها

3-كنت قاعدة من كلمات خالد مقدادوخلا ديماتلبس دراعه << لأن الاغنيه عن فلسطين
راح وسيم عواد كتب اغنيه حق بشرى ولبسها دراعة شكوو الاغنية مو عن فلسطيين

4-واغنيه عمر الصعيدي ماما و بابا راح احمد الكردي وسوا اغنية للماما وللبابا صح <<اووف يانااااس تقليد على
اصله

5-سرقو نجوم طيور الجنه أمل قطامي ومجاهد هشام وموسى مصطفى و ربيع سعادات ومجدي صلاح

6-واغنيه يلا حفله ع طووول ورجعنا <<< ليتهم ما رجعو

7-ديما لبست دراعه في فلسطين وبشرى قلدتها ولبست دراعة بأبو ظبي<< شكوو يااااعااااااالممم ...آآآآآه

8-الدعاء مال عصومي ووليد ر احو قراطيس و سوو دعاااء بس على رسوم متحركة.

9-اغنيه الف باء بوبايه مالت اسامه النسعةسرقوهااااا

10-ابدع ربي هذا الكون مالت اسامه النسعة كمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان.....

11-من أين اتى طيورنا كانت تحطه ولما شافته كراااميييش بسرعة حطته وطيور الجنه شالته بنفس اليوم<< ما ألومها

12-هل تعلم مال طيور الجنه كراميش حطت معلومه عالماشي...

13-اغنيه بطه بطه شفناهاكراميش حطت وز وز

14-اول ما سمعو الخبر ان طيور الجنه بتسوي كليب لرغد وديموو راحو سوو حنانه

15-اغنيه عندي حصالة لما عطو الفقراء هدايا راحو حطو بالخير تزين ملقانا مالت مجاهد هشام عطو الفقراء هدايا<<<عاد هذي ما
فيها ان***تقليد×تقليد

وبس والله ترا في واااااااااااااااااااااااااااجد بس تعبت وانا اكتب مالي خلق اكمل الله الله بالردوود والتقييم

مااااااااااااراااااااااااااااااح اقوووووووول الاااااا حسبي الله ونعم الوكيل على قرااااااااااااااااااااااطيييييييييييييييييييييس[/center][/siz
e]

|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 8:32 pm

وهذا موضوعي اللي عن التقلييييييد الاعمي والحييين حطوكراميش بلس ويييع ما عندهم مخ ما يفكروون بفكر حلوة
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 8:37 pm

سكتكم صوووح ههههاي ههههاي
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3245

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 8:42 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كخ خ كخ خ كخ خ

هذي ضحكة اصوووول فديتها شرايج فيها نونوة

واااااي فديييتج بنت عمووو سكتيهم وبسس الا وكلتيهم خراا في امه خييير الي يرد عليييج

ماااالت ع حراااامييييش هع هع لا لا كخ خ كخ خ كخ خ
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 8:47 pm

كخكخ حلوة فووووديتج يلا انزلي
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 7:40 pm

فــدااج الــكـووون قــلبوووش يلاا جااايه
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 7:52 pm

يسلمووووووو
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 8:31 pm

هههه يلا ردي ليش قلتي يسلمووو بس يعني خقيتي خخخ هووع
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 11:52 pm

كخ خ كخ خ كخ خ كخ خ كخ خ

ياا حراااام خايفييين هع هع
احبك رغوده الوزآن
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
احبك رغوده الوزآن

انثى
|| نقآطي ♥ : 437
|| عمري ♥ : 15

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 1:05 am

^
^
ليشش نخـآف يَ حححلوين
اذا مو عاجبتكم كراميش احنا عاجبتنـآ
خلوهم يقلدون انتو شعليكم انتو اللي تحبونهـآ ولا احنـآ ؟!
مبزره علـآإ اصصول قسسمن
.
♥« مجنـ دموشـه ـونــه™
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
♥« مجنـ دموشـه ـونــه™

انثى
|| نقآطي ♥ : 318
|| عمري ♥ : 33

مُساهمةموضوع: رد: فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد   فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 1:41 am

كتب:
هههه ههههه هههه يلا أنا وحدة علي مليوووون

قال طيور النار قال قلت واشوووووووووف الناااس متولعة فيها

السلااام علييييييييييييييكوووووووووووووووووووم

هاااااااييييووووووووووووووووو.... كيفcom ????????????????????????????????<<شكلنا ما راح نخلص

اليوم راح اتكلم معاكوم عن تقليييد قراطيس..ااقصد...خفااافيش..يووه قصدت كرامييش<<تستعبطين لقنااااااااااااة الابداع والتميز طيور الجنه << فوديتها

يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بديينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

اولا

1-انشدلناا وانت مخيسها ااقصد محليها<<خخ

2-خلو رغوود تغني بصوتهااا بعديين ع طووووووووووووووول خلو سجن ااقصد سجى تغني بصوتها

3-كنت قاعدة من كلمات خالد مقدادوخلا ديماتلبس دراعه << لأن الاغنيه عن فلسطين
راح وسيم عواد كتب اغنيه حق بشرى ولبسها دراعة شكوو الاغنية مو عن فلسطيين

4-واغنيه عمر الصعيدي ماما و بابا راح احمد الكردي وسوا اغنية للماما وللبابا صح <<اووف يانااااس تقليد على
اصله

5-سرقو نجوم طيور الجنه أمل قطامي ومجاهد هشام وموسى مصطفى و ربيع سعادات ومجدي صلاح

6-واغنيه يلا حفله ع طووول ورجعنا <<< ليتهم ما رجعو

7-ديما لبست دراعه في فلسطين وبشرى قلدتها ولبست دراعة بأبو ظبي<< شكوو يااااعااااااالممم ...آآآآآه

8-الدعاء مال عصومي ووليد ر احو قراطيس و سوو دعاااء بس على رسوم متحركة.

9-اغنيه الف باء بوبايه مالت اسامه النسعةسرقوهااااا

10-ابدع ربي هذا الكون مالت اسامه النسعة كمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان.....

11-من أين اتى طيورنا كانت تحطه ولما شافته كراااميييش بسرعة حطته وطيور الجنه شالته بنفس اليوم<< ما ألومها

12-هل تعلم مال طيور الجنه كراميش حطت معلومه عالماشي...

13-اغنيه بطه بطه شفناهاكراميش حطت وز وز

14-اول ما سمعو الخبر ان طيور الجنه بتسوي كليب لرغد وديموو راحو سوو حنانه

15-اغنيه عندي حصالة لما عطو الفقراء هدايا راحو حطو بالخير تزين ملقانا مالت مجاهد هشام عطو الفقراء هدايا<<<عاد هذي ما
فيها ان***تقليد×تقليد

وبس والله ترا في واااااااااااااااااااااااااااجد بس تعبت وانا اكتب مالي خلق اكمل الله الله بالردوود والتقييم

مااااااااااااراااااااااااااااااح اقوووووووول الاااااا حسبي الله ونعم الوكيل على قرااااااااااااااااااااااطيييييييييييييييييييييس[/center][/siz
e]

فرق طيو الجنه وكراميش ارجو التثبيت لاني شفت بنات سابات كراميش وانا ماسمحلهن ابد
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» هل طيور الجنة وكراميش حرااااااام ارجو التثبيت مع اراء الجمييييييع
» ديكوووور ولا اروع ارجو التثبيت تعبت وانا احمل الصور
» بنات اليوم ابغااكم تقولو مين تحبو ن من البنوتات الي في طيور الجنه وكراميش والمجد
» اكبر موسوعة صور لنجوم طيور الجنه+ارجو التثبيت
» رد الاستاذ وسيم عواد على كل من قال ان كراميش تقلد طيور الجنه >>> ارجوو التثبيت