آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري

(رهووفه)(القمر)
طَـٵيِـرتَن بًـﮩألع‘ـجـِﮧ
بنت عز وجمالي يهز
♥زهــــرة النرجـNــــس♥
مجنونـہ بحبك حمودهہ بشآر
رغوده في القلب موجوده
احبك رغوده الوزآن
حبك للأبد الأمورة رغد
ღڅـطـڤـٺ ڨـڵـپـƒـۓ ღ
سموش مجنونة رغدوش
أسوم
❤ ➹ آلمًصٌممـۃ وجدآن❤ ➹ ❀
Nona ™
رغودة بنت اخلاق وتربية
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
محبة لين
آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤
يـــآزينــِِـِِــڱ يـlرغد
محبة رغوده العسوله
♥« مجنـ دموشـه ـونــه™
MEGO
وردة
ღروح روحـﮯ ღm
Ćℓăşś!ς ĠįяĻ
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
ÂÐMmαЙ 7БҜ '
♥ я̈šǻм̲̾͡tк̲̅ β•3èonï
Ẵ3ٍِŝђ8ٌٍňў»❥
•دمرني غيابكـA•
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
34 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى
|| نقآطي ♥ : 991
|| عمري ♥ : 27

انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Empty
مُساهمةموضوع: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 8:52 am

سلام

شلوونكم شخبااركم

طبعاا انا حضرت حفله طيور الجنه في الكويت الاولى مو الثانيه الي طلعت على T.V

ولما دخل عمر خالد وعصوومي ووليد كان عندهم انشووده رووووووووعه تهبببببلللل

بس لاسف ما صورتهاا كلها صورت نصهاا يعني مقطع مو كامله بس حبيت اسمعكم ياها لاول مره

ادري طولت عليكم بس تفضلوو الفيديو

على فكككره انا مجنونهـ بدر المطوع الي بمنتدى ديما عشان ماتقولون هاذا مو موضوعي

ملاحظه الراابط لا يظهر الا بعد الرد

:اضحكـ: :اضحكـ:

رااح تفتح لكم هاذي الصفحه
انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Nh84F-YJ3g_387928493

بعدين يطلع لكم مربع اضغطو على save
بعدين لما تتحمل وتخلص اضغطوو على open
بعدين رااح يفتح الفيديو بس يطول شوي على ما يتحمل بس

ملاحظه ::لا احلل نقل الموضوع دون ذكر المصدر
مجنونهـ بدر المطوع منتدى ديما بشار الرسمي
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى
|| نقآطي ♥ : 5138
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Empty
مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 9:09 am

يسلمووووووووووووووو
http://mazika-17.ahlamuntada.com/
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 9:20 am

الله يسلمج نورتي
Ẵ3ٍِŝђ8ٌٍňў»❥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 7:08 pm

ججأأري..^
Ẵ3ٍِŝђ8ٌٍňў»❥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 7:09 pm

يصصلمؤؤ
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 10:40 pm

الله يسلمج نورتي

وينكككم
♥ я̈šǻм̲̾͡tк̲̅ β•3èonï
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة
♥ я̈šǻм̲̾͡tк̲̅ β•3èonï

ذكر
|| نقآطي ♥ : 4748
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 10:42 pm

يصصصــلمـــؤ..}
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 10:45 pm

الله يسلممج
ÂÐMmαЙ 7БҜ '
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3807

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 4:40 am

انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     743113
مشـكَّــوورة يَ عسسولة
ÂÐMmαЙ 7БҜ '
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 4:40 am

اتشرف بَ الرد عَ موضوعك
ÂÐMmαЙ 7БҜ '
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

تسسلمي
ÂÐMmαЙ 7БҜ '
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 4:41 am

تقبلي مروري؟
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 10:17 am

منوره يا الغااليه
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده

انثى
|| نقآطي ♥ : 2279

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 10:36 am

ججأأري
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده

انثى
|| نقآطي ♥ : 2279

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 10:44 am

يصص‘ـــلـممووؤؤؤ فــطوووومـ.....
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 11:56 am

الله يسلمج
نورتي
Ćℓăşś!ς ĠįяĻ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
Ćℓăşś!ς ĠįяĻ

انثى
|| نقآطي ♥ : 946
|| عمري ♥ : 28

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 12:04 pm

مشكـورة
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 12:08 pm

العفو
ღروح روحـﮯ ღm
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1740

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 2:32 pm

يسلمووو
ღروح روحـﮯ ღm
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1740

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 2:33 pm

تقبلي طلتي..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 2:51 pm

الله يسلمج نورتي
وردة
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
وردة

انثى
|| نقآطي ♥ : 493

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 6:20 pm

تسلمي الله يخليك
MEGO
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
MEGO

انثى
|| نقآطي ♥ : 4979

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 7:14 pm

يسلموـاآ
http://hala-altourk.arabstar.biz/
♥« مجنـ دموشـه ـونــه™
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
♥« مجنـ دموشـه ـونــه™

انثى
|| نقآطي ♥ : 318
|| عمري ♥ : 33

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 7:33 pm

يسلمو
محبة رغوده العسوله
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 69

مُساهمةموضوع: رد: انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري    انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري     Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 12:00 am

انا متحمسه اشوفها

انشوده لعصومي ووليد وعمو خالد لم تعرض على قناه طيور الجنه 1-2 ولا باالاعلانات ولاول مره راح تسمعوونهاا مني انا وبس تصويري
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصــــري (كـــواليس الكامبنج) رغوده وديمه ومحمد واشرف وعمو خالد wow جديد ~ قناة طيور الجنه الفضائية
» صورة حصرية لعصومي ووليد وجنى وعمر وعمو خااااالد في غزة
» خـــــــــــلــأص احــــلموووا بـ طيور الجنه>>>>طيور الجنه بتنحذف للابد والخبر من خالد مقداد
» حصريا ولاول مرة حفل طيور الجنة بالرياض من تصويري ..
» الان انشـودة كل شـيء حـلو لــ ديمه ومحمد وعصومي ووليد وعمو خالد.... لا يفوتكم ....