آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت العز ماتنهز
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
بنت العز ماتنهز

انثى
|| نقآطي ♥ : 38
|| عمري ♥ : 30

عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Empty
مُساهمةموضوع: عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!    عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 4:11 pm

الاستفادة من اي علبة فاضيه:ؤؤ3:

هذه الفكرة الحلوة للاستقادة من العلب:64863:

يا رب تعجبكم و تفيدكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الأدوات المطلوبة:

علبة فارغة ..
بعض الصور للتزين ..
خرز ..
وبعض الشرائط والفرو للتزين.

الطريقة واضحة من الصور تاخذ/ي العلبة و تغلفيها و بعدين تزينيها بالخرز و الشرائط حسب ذوقك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ارجو ان تنال اعجابكم
:واي:
ÂÐMmαЙ 7БҜ '
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3807
|| عمري ♥ : 25

عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!    عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 1:22 am

عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  915230 يسلمو
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 19103
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!    عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 2:22 am

مكـرر !
ABOUCHE
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
ABOUCHE

انثى
|| نقآطي ♥ : 466
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!    عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 15, 2012 11:02 pm

يسلموووووووووووووووووو
أسسيلء
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5819

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!    عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 3:32 am

يُنققل للقسسم المنـآسسب عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!  622743769

عندك علبة فاضية ؟؟ لا ترميها !!!! ادخل/ي وانا اقول لك تعمل/ى ايش فيها !!!!!
صفحة 1 من اصل 1