آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع

ღروح روحـﮯ ღm
Nona ™
Fulla عشقي رغوده&ديمه
Nado0oush
RANA~
حبيبة بابا و ماما نور
ريـۆ۾ ﺂلعٺتيبيَ,♡
ŜρèćĬάĺ Ṁάḋṙịḍia«♥
شيماء محبة رغوودة
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
»مِـِـِـِـِآلهآ حيًل =$‘
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
טּــآقصہۧ פـنَآטּ
ღ Ҳ ٲ בسِسِـٍآإسـي غـيــر
18 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 880
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Empty
مُساهمةموضوع: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 7:17 pm

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Nsaayatfdbf2abbd9

قوانين قراءة الموضوع :-
الردووود
عدم السب والشتم
تقيمي وتقيم الموضووع
^^
^^
^^

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Aydnfk07181240qf1

لكل من قال عذراً نيوتن ديمة بشار سر الجاذبيه
أنا اقوول عذراً [gdwl][you][/gdwl]انت غلطااان

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Aydnfk07181240qf1

لكل من قال عذراً نيوتن رغد الوزان سر الجاذبيه

لكل من قال عذراً نيوتن لين الصعيدي سر الجاذبيه

لكل من قال عذراً نيوتن اي احد من البشر سر الجاذبيه

[size=18]
سر الجاذبيه هي الارض
والله سبحانه وتعالى جعل حكمة في الارض
فهل يجوز ان ننسب هذه الجاذبيه لي احد

من البشـــــــــــــــــــــــــر

الإجـــــــــــــــــــــابة من الشيخ المصري وجدي غنيم :-
يقــــــــــول شيخنا الفاضل

لايجوووز ابداً انا ننسب هذه الجاذبيه
لي احد البشر لان الله سبحانه وتعالى
لو ارادها لي احد البشر لنسبها لي احد البشر
لكن الله سبحانه وتعالى جعل هذه الجاذبيه للأرض

جزآآآك الله خير ياشيخنا الكريم

هذه جاذبية الارض فليس من حق اي
بشر ان ينسبها لنفسه او لمن يحب

عذراً أعضاءنا الكراام على الإطاله
لكن هذا لي اجل الفائده فقط

كل من يحمل في توقيعه هذا الشعار الخاطئ
يعدله بسسسسرعه

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    643233rdvmyh9xw7 لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    643233rdvmyh9xw7 لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    643233rdvmyh9xw7 لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    643233rdvmyh9xw7 لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    643233rdvmyh9xw7

هنا نستقبل تعليقاتكم
بهدوء ونقاش وليش خصام ومضاربه

هل أستحق تقييم لهذا الموضوع؟؟
هل استحق ردوود لهذا الموضوع ؟؟
هل استحق تثبيت هذا الموضوع ؟؟

إذن

ردوودكم لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    643233rdvmyh9xw7 تقيمكم
لاني تعبت في المووضوع
تحياتي لكم

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    A_s_0 ♥♥حـبـكـ مـلـكـنـي♥♥ لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    A_s_0

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Nsaayat9700115dac
טּــآقصہۧ פـنَآטּ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
טּــآقصہۧ פـنَآטּ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1942
|| عمري ♥ : 25

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 7:20 pm

يسسلمـو و
טּــآقصہۧ פـنَآטּ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
טּــآقصہۧ פـنَآטּ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1942

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 7:20 pm

تقببببلـي طلتـي
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ

انثى
|| نقآطي ♥ : 2011
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 7:45 pm

يسلموووووووووووو
كتيرررر حلوووووووووو
الموضوع
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 8:16 pm

يسسلمووووووووووووووووو
مشكووووووووووووووووووووورين
عالمررو يا حلوووين
من ذوووقكـ يا قمممر
»مِـِـِـِـِآلهآ حيًل =$‘
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
»مِـِـِـِـِآلهآ حيًل =$‘

انثى
|| نقآطي ♥ : 238
|| عمري ♥ : 22

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 8:32 pm

يسلمووو
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 9:14 pm

كتييييير يسلمووو ماشاء الله
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى
|| نقآطي ♥ : 1909

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 6:24 am

احنا مو قصدنا جاذبية ع أصولها

بس هو تشبيه

بسس اقتنعت بكلامك

تقبلي مروري
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 4:33 pm

يسسسسسسسسسسسسسسسسلمووووووووووووو
مشكوووووووووووووووووورين
ŜρèćĬάĺ Ṁάḋṙịḍia«♥
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1593
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالسبت فبراير 26, 2011 4:51 pm

ثـــــــآآنكس يــــــــآآ الغلا نـــــــــآآيس مرررررره
ريـۆ۾ ﺂلعٺتيبيَ,♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 10229

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالسبت فبراير 26, 2011 5:15 pm

مششكوؤوؤورهـِ ~

يَ لبييييههُ يَ رغوؤودههُ
حبيبة بابا و ماما نور
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
حبيبة بابا و ماما نور

انثى
|| نقآطي ♥ : 153
|| عمري ♥ : 30

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 1:16 am

شكرالك راائع ياغالية
RANA~
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
RANA~

انثى
|| نقآطي ♥ : 610

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 1:21 am

هــــــع طيب ندددري بس كنا نقول كذا من كثر مانحبهم بس احنا نمزح
Nado0oush
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

|| نقآطي ♥ : 40
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 1:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

http://toyoraljanah12.hooxs.com/
Fulla عشقي رغوده&ديمه
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
Fulla عشقي رغوده&ديمه

انثى
|| نقآطي ♥ : 804

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 8:15 am

هما ماقصدهم هيك هم على كثر ما يحبوهم مثل رغوده ودمدوم يعني عادي

بس كلامك صح 100%

مشكوره
Nona ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5848
|| عمري ♥ : 36

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 7:58 pm

,,
Nona ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5848
|| عمري ♥ : 36

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 8:00 pm

ععذأرَ نييوتنَ|[دديمموششإ]|
سسسرَ الججإذبييههٌ
وهـَ بص ـًص
ღروح روحـﮯ ღm
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1740

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 8:27 pm

يسلموووووووو
ღروح روحـﮯ ღm
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1740

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 8:27 pm

تقببببلـي طلتـي
آلسُنيـﯛريتآ يققِؤنّ ’
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
آلسُنيـﯛريتآ يققِؤنّ ’

انثى
|| نقآطي ♥ : 8883

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 8:02 pm

مــشكوؤرة غــلاآآي ..

يدوومـ ابدآآعــج يَ بعـدي ..

تقبلــي مــروري ..

تحــيآآتي:

يقـــونــة
هـِـِـِـيــِـِـِآط >♥<
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
هـِـِـِـيــِـِـِآط >♥<

انثى
|| نقآطي ♥ : 1069
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 5:16 am

ههههههههههههههههههه ياحبي لك احنا محبات رغووووووووودة قصدنا الجمال موالجاذبية وانا اقوله رغد هي سرالجاذبية
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى
|| نقآطي ♥ : 991

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 9:35 am

مشككككوره على الموضوع روووووووعه

لج الاجر انشاءالله
αитч σ²
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13166

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 1:20 pm

شكرررررررررررا
αитч σ²
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13166

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 1:21 pm

شكرررررررررررا

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع
» اعلان طيور الجنه الجديد ( كورن فليكس ) طيور الجنه
» ماقصد طيور الجنه بتلقيب رغد الوزان بعصفوره طيور الجنه الدليل عندي
» خـــــــــــلــأص احــــلموووا بـ طيور الجنه>>>>طيور الجنه بتنحذف للابد والخبر من خالد مقداد
» صصور نجم طيور الجنه الجديد بلال الكبيسي مع نجـوم طيور الجنه