| أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. | |
|
+67مَجننـًھ آلـحُڪَـﯛمـہ ŜρèćĬάĺ Ṁάḋṙịḍia«♥ wed AL-oshari ()* مِـڈ̷ مِۉژ̷يل غغِيْڋٳ̷ <’ عاشق سوبر جونيور سموش مجنونة رغدوش لحنہ الحريهہ ♪♥ LoVe DiMa ♥♪ றiss αчυт‘ ♥ ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ لارا قاهرتنكم مجنون الجنون آلبططلـَـَـَـَـہِۧ * نور عيني | ғαήтαsтίc ● امينة شيماء فديت*ر*غوده ηтняαт 3ѕн8 مين قدي ورغوده حبيبة قلبي أإألوفا طبعي ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ احلام بنات زهور المرزوق ♥إكــليل الورد ♥ ÂÐMmαЙ 7БҜ ' والله واحشني زمانك نهر الاشواق lolomomo _»♥رامــــا_»♥ ღڅـطـڤـٺ ڨـڵـپـƒـۓ ღ DR:EMA ღروح روحـﮯ ღm عاشـ كوريا ـقة αитч σ² ف آ ه ي ة ؛'$ طّلآسّمً آلْوًجـξ ..« الطآئر الحزين لــــ̯͡وڜشّ :.$ مـــ الحياهـ لـــح غزال الشوق عآآشــقهـ ميشووو نوني والكل يغار من عيوني رغد انتي حبيبة القلب راقي الذووؤق بتول غفوري ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده مـــاريــا ْIllıllıẍ Mê Mà Illıllıẍ •دمرني غيابكـA• هوومه دموع المطر امونہ المزيونہ ..&ليونهـــ&.. ~ مجنونة ديوم ~ ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہٌ للوشـﮧ ❀ مصدومـِـِـِہ3> ﻋ̃ﺷ̶͠ﭰ ﺑﮃۆﯾھَہّ┋ MeRoOo »مِـِـِـِـِآلهآ حيًل =$‘ انثى عجز الكون استيعابها kasbir ✿мαgιc Đяεαм █▌ ṂąйąŘ ŇǿŭṜ Ď + Ĥ = ♥ مجنونهـ تركي الرس ❀άвек взчоьк άвек 71 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1589 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الأحد مايو 29, 2011 2:59 am | |
| | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الأحد يونيو 05, 2011 2:07 am | |
| بنآآت اني احين مآرحح اكمل برسل البآرت الا البطلهه لأن لما اسوي تسسخ يطلع عندي مبهذل فآ برس البآرت الا البطله تحطهه هنآ ويعطيكم العآفيه ع ردوؤد دميلآ | |
|
| |
آلبططلـَـَـَـَـہِۧ * || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1043 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الأحد يونيو 05, 2011 2:17 am | |
| الجـــــــــــــزء الاربعـــــــــون....""ما قبل الاخيــــــــر"" "الفصـــــــــــــــــل الثـــــالثــــــــــــــــ""
رغد والهنوف يتمشون وقابلوهم تركي ومشاري.. مشاري: تركي عندي اقتراح... تركي: اللي هو.. مشاري: انت تاخذ زوجتك وانا اخذ زوجتي... تركي: وين كلامك وين اللي يقول بعد العرس... مشاري: ههههه هذاك اول الحين انا تفتح عقلي وتطورت... تركي: والله المصالح... مشاري: اخلص خذ حرمتك وانقلع... تركي: يله... وقربوا من عندهم... مشاري: هلا والله بأحلى البنات انتوا... تركي: صباح الخير لاحلى ثنتين على وجه الارض... الهنوف: اهلين.. رغد: صباح النور ...اهلين.. مشاري: زوجتي ممكن تجين معاي.. الهنوف طالعت رغد تستأذن منها: ايوه ممكن... تركي: وانا بعد باخذ زوجتي.. رغد راحت معه.... مشاري شبك اصابعه باصابع الهنوف وراحوا.. تركي مسك رغد من خصرها ومشوا... مشاري: كيفك اليوم يا قلبي؟؟؟؟ الهنوف: بشوفتك تمام...وانت كيفك؟؟؟ مشاري: انا لا تسأليني عن حالي اذا كنت معاك لاني اكيد مرتاح.. الهنوف ابتسمت بحب لمشاري: ايوه...عبر لي عن مشاعرك.. مشاري: والله وشوفيني احلف لك اني لو اوصفك او اعبر لك عن مشاعري ما وفيت في حقك واظل مقصر... الهنوف بحب: مشاري وربي اني احبك... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& تركي: رغد انا ماني مصدق انك صرتي لي انا وبس.. رغد تضحك: لا صدق.. تركي لف رغد لجهته ومسك ايديها: تصدقين يا رغد خفت كثير...خفت انك تروحين مني وانا ساكت وما اقدر اعمل شي..وخصوصا يوم الحفله ولما خطبك وليد..حسيت اني ضعيف اشوفك تروحين مني ولا اعمل شي..يعني مو مثل وليد..ولما رفضتيه سوى نون وما يعلمون واعترض وحاول بكل الوسائل انك تكونين له...اما انا..ما اتوقع اني كنت بسوي اللي سواه.... رغد حطت ايدها على خدها بحنان: تركي حبيبي خلنا من الماضي...الماضي هذا ودي انساه..تعبني كثير واتحترت فيه كثير وتعذبت فيه كثير وما ودي اتذكره مره ثانيه...ابي اعيش اليوم وبكره وبس... تركي بوثوق :اكيد معاي... رغد: صح انك واثق بس ثقتك في محلها... تركي باس جبينها: الله يحفظك لي.. رغد استحت وتوردت خدوها: وانت بعد... تركي قرص خدها: عشان تحمر زياده ههههه.. رغد طالعته وتتمنى من كل قلبها تدوم سعادتها معاه بدون اي شي يعكر حبهم... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فيصل: فجر عندي لكم مفاجأه خيـــــــــال.. فجر: صدق وش هي؟؟ فيصل راح وراها وغمض عيونها وصار يمشيها لمكان المفاجأه..وهم يمشون... فجر: صوصو وش هالمفاجأه اللي في المزرعه.. فيصل: شي تحبينه وتموتين فيه يمكن اكثر مني... فجر: مافي شي احبه اكثر منك بس شوقتني اشوفها... فيصل بعد ايده: يله شوفيها.. فجر تطالع وين المفاجأه: وينها ما اشوفها... فيصل: شوفيها قدامك... فجر: ما اشوف الا شجر.. فيصل: هذي المفاجأه كلها شجر ليمون.. فجر فرحت: قول والله.. فيصل: والله..يله روحي شجره شجره وكليهم كلهم.. فجر حطت ايدها على خصرها: تتطنز علي... فيصل : انا اتطنز على حبيبتي فجوره...يله امشي معاي.. فجر مسويه زعلانه: مابي روح لحالك... فيصل: يعني مسويه زعلانه ...اوريك.. وشال فجر بين ايديه..وصار يركض فيها وهي ميته ضحك..وبعد لف ودوران تعب فيصل ونزلها.. فيصل: اووووه..هاه تتوبين ما عاد تتزعلين... فجر: ههههه التوبه..بس بغى يروح البيبي فيها... فيصل جلس تحت شجره وسحب ايد فجر وجلسها جنبه: بسم الله عليكم اثنينكم.. فجر: تتوقع بنت ولا ولد.. فيصل: انا ودي بنت وتطلع حلوه مثل امها.. فجر: وانا ودي ولد يطلع يخبل مثل ابوه... فيصل: لو كان ولد وش نسيمه.. فجر: انسميه ريان..وش رايك فيه... فيصل: حلو...ريان بن فيصل...كشخه...بس لو بنت.. فجر: لو بنت نسميها امممممم جنا حلو صح.. فيصل: حلو ودلوع على صاحبته.. فجر: الله يعدي هالحمل على خير.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ريم والعنود شافوا عربه اللي يشليون فيها العمال اغراض المزرعه.. ريم: اقول عنيد وش رايك نفحط فيها... العنود: يله.. ريم: انا بركب فيها وانتي دفيني... العنود: اوكيه.. وركبت ريم فيها...وبدت الهجوله في المزرعه وريم مبسوطه وتصفق وتصارخ والعنود لفت فيها لف.. لمحوا سليمان ومعاه طلال قبالهم.. ريم تصرخ: عنيد عنيد وقفي وقفي.. العنود قررت تسوي حركه في ريم...دفتها لما قربوا من سليمان وطلال وهم يطالعون ريم تصراخ...ودفتها بقوه وراحت وخلتها.. ريم تطالع قدامها وعيونها بتطلع خلاص بتصدم في الجدار.. راح سليمان بسرعه وقفها... ريم وجهها بالارض من الفشيله.. سليمان يطالع ريم وهو رافع حاجب: اخر شي انتي بتتكسرين... ريم منزله راسها ونزلت من العربه: اآآآ....أأأأأأأأأ ""ما تدري وش تقول" ..ههههههه وراحت ركض.. سليمان يضحك على خبالها: ههههه هالبنت شي.. طلال: لا واللي اهبل منها عنيد... سليمان: ما جمع الا وفق... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&& العنود..راحت عند المراجيح وبطنها تقطع من الضحك.. ريم تطالعها بحقد: انذل منك بحياتي ما شفت.. العنود: ههههههههههههههههههههههههههه ريم: اقول اسكتي لا اذبحك الحين.. العنود: وربي لو شفتي وشلون يطالعونك كان صدق ذبحتيني.. ريم: اوريك والله ما اسكت لك بردها لك.. وقعدت هي وياها يلعبون بالمراجيح وسكتوا شوي.. ريم: اقول عنيد وش فيك ساكته وش عندك... العند تنهدت: بصراحه ضايق صدري... ريم خافت: ليــــش؟؟ العنود: كلكم بتروحون وتخلوني.. ريم: وانا وين رحت شوفيني عندك.. العنود وهي تناظر بالارض: انتي بتلهين مع سليمان..وتنسين اللي جابوا العنود.. ريم كسرت خاطرها العنود وراحت جنبها: افا يا العنود ما هقيتها منك..انا اتخلى عن بنت عمي واختي وصديقتي..والله ما اسويها لو يجي تركان بكبره مو سلميان.. العنود: ههههه حلوه لو يجي تركان..اصلا لو يجي تركان انا بتركك.. "تركان مغني تركي يقطع القلب شويه عليه.." ريم: ههههه اوريك يا الجحده.. وبدت الحرب بالرمل عندهم..وجات عبير.. عبير: خير خير وش تسون انهبلتوا.. ودخلوها في الحرب معاهم.. شجون: الحمد لله والشكر بس..مهبل... ريم: شجون تعالي معانا والله فله... شجون: انا بروح اناااااااااااام تعبانه... وخلصت الحرب التي دامت عشر دقايق..وكلهم تسدحوا على الرمل.. عبير: يالله تعبت وجاني النوم.. العنود: خلونا نتروش وننام.. ريم: يله... ومشوا وهو يغنون لسرين عبد النور.. لو بص في عيني مره بس.. حيحس اوام بشوقي ليه.. لو بص في عيني مره بس.. حيحس بأني دايبه فيه.. لو قلي تعالي قلبي دق .. انا رحلوا اوام مقولش لا.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& رغد: تروك يله الحين ابي انام و ارتاح ..اشوفك بعدين... تركي: اوكيه...اوصلك هناك.. رغد: لا وصلني عند مشاري عشان اخذ الهنوف... تركي: بعد احسن عشان انكد عليه... وراحوا لعند مشاري... رغد: هنوفه قلبي يلا سرينا.. مشاري: على كيفك يوم مليتي من زوجك تجين تاخذين زوجتي... رغد: وانت وش عليك انا ابي صديقتي.... الهنوف: ما عليه ميشو اشوفك بعدين... مشاري: بس عشانك ولا كان ما وافقت... تركي: مسكين اخذوا زوجته منه... مشاري: احسن منك...اللي زوجتك ملت منك... تركي: على قلبي مثل العسل... رغد: هههههه يلا باي... الهنوف: بااااي.. الاثنين: باياااااااات.. مشاري: بعد احنا نروح ننام.. تركي: يلا... وراحوا عند العيال... سليمان: توك تجي...توك تذكرني.. تركي: اصلا ما ذكرتك انا جاي انام... سليمان: وبعد يا اللي ما تستحي على وجهك.. تركي: امزح معاك..كيفك بدوني...؟ سليمان: تبي الصدق... تركي: ايوه... سليمان: والله انا بدونك ما اسوى... تركي: تسلم والله...والله انك اخوي قبل لا تصير صديقي.. طلال: وش عندكم تودعون بعض... تركي: مثل مانت عارف مقبل على زواج ولازم اودع صديقي... ماجد: واالله صار عندنا معاريس..طلال ما انت بناوي... طلال: قريبا ان شالله راح تسمعون خبر زواجي.. فواز: ومن تعيسة الحظ.. مشاري: اللي داعيه عليها امها... طلال: مسكين ..هذي امها دعت لها وين ما تروحين تشوفين الخير قدامك.. تركي: وانت الخير ان شالله...؟؟؟ طلال: اكيد..انا نعمه من الله على الناس وعليكم بس ما راح تحسون الا اذا فقدتوني... ماجد: الاخ ماخذ في نفسه مقلب... وضحكوا العيال... طلال: اضحكوا اضحكوا اصلا انا عندي مناعه.. سليمان: هههه والله انك حفله بدون كيكه.. وليد كان حاضر بس بعيد عن الكل والجميع ومعتزل الناس والكلام..وما يعلق ولا على أي شي... وناموا العيال.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العصر البنات نايمين..فتحت عيونها...شافت اشكال البنات ضحكت عليهم...دخلت دورة المياه اللي يكرمكم وتوضت للصلاه وطلعت..صلت وبعدها طلعت من الغرفه...شافت الجو كان خيال الشمس بدت تغرب والسما لونها اورنج واحمر...اخذت حجابها ولفته عليها..وقررت تتمشى شوي..مشت...مشت..وهي تفكر بكل شي...وبالتحديد في وليد وموقفه من تركي..اكيد عرفتوها رغد... رغد حصلت نفسها وصلت عن الخيول...ووقفت عند السياج تتفرج على الخيل..اللي قاعد ياكل..واللي يمشي بشموخ...ولفت انتباهها..فارس خيل..راكب الخيل بمهاره..ويركض فيه وكأنه خيّاله..دققت في الشخص وعرفته من شعره الي يطيرها الهوا ..ومن لونه الاسود مثل الليل وظلمته....كان يركض فيه وكأنه معصب او مقهور وكل شوي يزيد سرعته...صارت تتفرج عليه..جذبها هالفارس...الفارس هذا انتبه ان في شخص موجود وعارفه زين ..حس بمشاعر غريبه.بمشاعر الشموخ والعزه..ما كان وده انها تنتبه له انه شافها..بس ماحس بنفسه الا وهو يقرب منها.. رغد حست بقربه لها ما خافت ولا انصدمت..بالعكس ابتسمت له...كان ودها تتكلم معاه..تفهمه..تشرح له..تعتذر له..اكيد عرفتوه..الفارس هذا كان وليد... رغد بأبتسامه وهي رافعه راسها عشان تشوفه: مشا الله ...تعرف للخيل... وليد ما رد عليها وصار يطالعها...مو نظرات كره ..ولا حقد ..بالعكس شوق طاغي عليه الجمود...وحاول انه ما يبين لها انه ما زال يحبها...حاول يبين انها خلاص انتهت من حياته... رغد ما عجبها سكوته بس كملت: تصدق انا ما اعرف اركب خيل الا لازم مشاري معاي او ابوي... وليد بعوفيه وغصب عنه: تجربين؟؟ رغد انصدمت وودها تقول لا بس خافت تقولها...فهزت راسها بالايجاب.. نزل وليد من الخيل: يله تعالي ادخلي..ولا اقول نطي من فوق السياج.. رغد: لالا بروح ادخل مع الباب احسن... وراحت للباب وفتحته ودخلت وسكرته...ووصلت لعند وليد اللي كان يطالعها طول الوقت.. رغد: يله تراني متحمسه... وليد مد لها ايده عشان يساعدها تركب الخيل... رغد طالعت ايده شوي بعدين مسكتها..ما تدري وش الي يجبرها على كذا هذا...الحزن اللي بعيون وليد...ولا شعورها بالذنب...ولا كنوع من الاعتذار.. وليد مسك ايدها وكأنه مسك قلبه وقاعد يعصره...قاعد معاها وهو عارف انها مستحيل تكون له..او مستحيل تحبه..او حتى تفكر فيه... طلعت رغد فوق الخيل..وتستنى وليد يمسك اللجام ويحرك الخيل..لكن المفاجأه ان وليد طلع وراها..رغد حست ان الدم تجمد بعروقها..ووقف شعر راسها...وليد وراها بالضبط...تحس بنبضات قلبه السريعه..وتحس بسرعة تنفسه..مد ايده عشان يمسك اللجام..صارت رغد بين ايديه وبينه هو.. وليد مشاعر كثيره اجتاحت قلبه وعصفت فيه...قريب بالمره من حبيبته سابقا عطرها صار في هواه اللي يتنفسه..حس برجفه في كل جسمه بس قاوم هالشعور...ويحس انها اخر لحظالت راح يقضيها مع رغد.. لانه خلاص بيسافر ويبتعد عنها وعن الكل واولهم عن تركي اللي كل لحظه والثانيه يطالعه وكأنه شمتان فيه..وفي نظرته نظرة النصر.. حرك وليد الخيل وصار يمشي بهدوء ..بعد دقايق صمت وكل واحد في عالمه.. وليد بصوت مبحوح: رغد... رغد حزنت اكثر على نبرة صوته وردت بهدوء: هلا... وليد وكأن العبره خنقته: مبسوطه معاه.. رغد حست فيه..هالسؤال يجرح..يقتل ليش يعذب عمره..ليش يعذب قلبه ويسأل..ليه... رغد بصوت حزين: وليد ليه.. وليد قاطعها: اسألك مبسوطه معاه.. رغد بلعت ريقها وعيونها امتلت دموع: وليد ليش تبي تعذبني...ليش تبي تحسسني بتأنيب الضمير.. وليد بأصرار:مبسوطه معاه.. رغد استسلمت: الحمد لله... وليد: وانا؟؟ رغد تعبت معاه ما تدري وش تقول....سؤاله مكون من ثلاث حروف بس جوابه اصعب جواب..وش ممكن تقول له..وش ترد عليه... وليد بصوت ضعيف: رغد انا من بعدك ذقت المر..من بعدك عرفت الويل..من لما رفضتيني وانا انتهيت..وش اسوي علميني..انتي علمتيني كيف احبك..بس ما علمتيني كيف انساك.. رغد:وليد ممكن تنزلني.. وليد: بس انا احتاجك..والله احتاجك.. رغد بكت: وليد بليز نزلني.. وليد وقف الخيل ونزل ومد ايده ونزلها بس ما فك ايدها.. وليد: بتروحين عني مره ثانيه.. رغد ما لفت عليه: صدقني يا وليد الزمن كفيل انه ينسيك..انساني يا وليد انساني..انا مستحيل اكون لك مستحيل.. وليد سحبها من ايدها وقربها عنده ومسك وجهها بأيده: حرام عليك تعذبيني والله حرام عليك حسّي فيني لا تصرين انانيه... رغد وخرت ايديه عنها: انا ماني انانيه...لكن مستحيل ينجبر قلب على قلب..افهم يا وليد افهمني.. وليد: وليه مو انتي اللي تفهميني... رغد: وليد انا عندي لك كلمتين مو اكثر...اول شي ودي اعتذر لك عن اللي بدر مني..واعتذر لك اذا قسيت عليك وادري اعتذاري ما يفيد بس هذا اللي اقدر عليه..ثاني شي..انا ماعاد احل لك..حرام الحين المشاعر اللي تكنها لي...وانا ما عاد في ايديني أي شي لك يا وليد..ونصيحه مني كأخت لك يا وليد..شيلني من بالك بأي طريقه ولو حتى انك تكرهني انا راضيه بس انك تتعدى مرحلة رغد..وتصير من الماضي..واسهل حل دور لك على بنت الحلال وصدقني انك راح تنساني وتقول رغد مين رغد انا ما اذكرها.. وراحت رغد وتركت وليد في دوامه ما لها اول ولا تالي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& لين: شعولي.. مشعل: هلا.. لين مكشره: وين صديقك النشبه.. مشعل كاتم ضحكتها: نايم.. لين قربت جنب مشعل مبسوطه: اوف الحمد لله...ما ادري وشلون صادقت واحد مثله...يالله مره فضيع.. مشعل: ههههه عاد صار صديقي.. لين: تصدق مشعل حنيت لايام قبل...قبل محمدوه اكيد..والله كنا مبسوطين... مشعل: احس ما تغير شي.. لين: كل هذا ولا تغير شي.. جا محمد:يالله مساء خير..وانتي ما صدقتي على الله اختفيت شوي لزقت في الولد.. لين: اوووووووووف جاء النشبه.. محمد: على قلبك.. مشعل يضحك على خبالهم.,,, &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& اجتمعوا البنات بعد صلاة العشا... ريم: بصراحه طفش وش نسوي.. العنود: خلونا نفكر بشي يسلينا ومشترك.. رغد: تقصدين بينا وبين العيال... فجر: ايه احسن ابي زوجي... ريم: جاتني فكره جهنميه وخطيره ومدهشه بعد.. عبير: اخلصي علينا جلست تمدح في عمرها ساعه... ريم:وش رايكم نسوي مسابقة شعر.. العنود: والله فالحه..واللي ما يعرف الشعر... ريم: ادري ان الاغلبيه ما عندهم سالفه..بس مسموح استعارة قصائد الغير.. نوف: الله وناااااااسه.. ريم: الشروط هي.. اولا: كل منافس يبحث عن القصيده بمفرده.. ثانيا: ما تقل القصيده عن بيتين ولا تكثر عن عشر... ثالثا: ان تكون القصيده حلوه..مو مثل وجهه.. رغد: وش هالشروط تقولين تعبير في المدرسه.. ريم: المهم الكل يلتزم بالشروط ولا راح يطلع..وثاني شي عطوا العيال خبر...ثالث شي راح تبدى المسابقه الساعه 12 بالليل عشاني رومنسيه.... العنود: ايه هين قابليني...يله نروح نبلغ العيال... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــد العيـــــــــــــال... ريم: فهمتوا.. مشاري: وش الطاري يا بديع الزمان الهمذاني.. العنود: لو سمحتوا اللي عنده سالفه يألف قصيده واللي ما عنده اله. يعافيه لا يفكر انه يألف.. طلال: طيب من وين نجيب لكم.. عبير: كل واحد يدبر نفسه ولا لا يدخل المسابقه.. وبدا الكل يكتب له قصيده..واللي يدور له ..واللي يسأل اهلهم اذا يعرفون قصايد.. لحد ماجات الساعه 12 واجتمع الكل... جلسوا البنات على اليمين..والعيال على اليسار.. ريم اللي كانت واقفه في الوسط:والله ان اشكالكم تحفه..كل واحد مسوي نفسه شاعر وهو ما عنده ما عند جدتي منيره.. عبير : حتى جدتي منيره عندها سالفه في الشعر.. ريم: ايه الله يرحمها..ما علينا..اتمنى من الكل التقيد بالشروط..وراح نبدى بالقرعه..."اختارت اسم"....اول اسم عنّا لليله هو.. رغد: واللي يعافيك تكلمي سعودي ارحم لك.. الكل: أي والله... ريم: كأني تفشلت..اول اسم راح يكون مشاري.. الكل: هووووووووووه.. مشاري وقف: احم احم..والله احرجتوني.. ريم: هات ما عندك يا عنتر اقصد يامشاري.. مشاري: راح تسمعون قصيده في محبوبتي وزوجتي اكيد الهنوف.. الكل: هوووووووووه.. مشاري: خلاص خلاص تراها تستحي .. ريم: اقول ابدى وانت ساكت.. مشاري: احم احم.. والله اني يا احب الناس احبك والله ان الروح لو ترضيك فدوه.. والله اني تارك غيرك وجيتك مزعل الزعلان والعذال عنوه.. وكل هاجس ما يجيب الا خيالك سلوتي بالعمر في صحوه وغفوه.. اجمع احساسي واشواقي واجيلك والبس ثياب الهوى والعشق كسوه.. وانتقي من سواليفي حسنها والقصايد من غزلها كل حروه.. وانثر العبرات والضحكات عندك.. واقول اني احق الناس فضوه.. ادري اني عادي وما فيه ميزه وادري اني كادح ما حاش كروه.. لكن اني صادق في ما اقوله واطلب من الله عن الزلات عفوه.. وســـــــــــلامتكم.. الكل: ياهووووه.. ريم: مشا الله وش هالابداع من وين ملطوش.. مشاري: هذا من نبض قلبي... رغد: ايه هين..صدق من وين.. مشاري: والله ما ادري ابوي قاله لي.. ريم: ان شا الله يحالفك الحظ..ارجع مكانك.. العنود: تراك مصدقه نفسك انك في برنامج شاعر المليون... ريم: وش عليك مني خليني اوسع صدري..يله راح نختار اسم اللي بعده وان شالله تكون بنت....امممم طلع معانا للاسف تمساح..فواز تعال.. فواز: انا... الكل بعصبيه: ايه.. فواز: طيب وش فيكم كارهيني... ريم: اخلص ..قصيدتك.. فواز: هذي اهدا مني لزوجتي وام عيالي... الكل ساكت.. فواز: شجعوني شوي...طيب حرمتي على الاقل... الكل: هوووووه عشان بدور.. فواز: ما عليه ...احم احم.. تضيق الارض في عيني وقلبي يكثر اشجانه احس العين ما تبصر وصار الهم لي وحدي.. واحس القلب ما ينبض وعاف الدم شريانه تصور غللا نفسي..غلاتك وش كثر عندي.. يذوب الثلج في القطبي وتدفى نفوس بردانه ابي تعرف قدر حبك وابي تعرف وش انا ودي.. وابي تعرف وش الدنيا بدون الورد والوانه مثل ما ابغى تعرف انك ملكت بدنيتي وجدي.. ومحد يقدر في هالدنيا يعيش بدون وجدانه وانا والله لو جميع الكون وقف كله بعد ضدي.. يموت الكون وما يسمع خفوقي بالملا خانه يسمع كيف انا احيا بك واموت فبسمتك واغدي.. ويسمع كيف انت ملكت فكر عقلي وسلطانه صحيح انسان لكني وقفت بقلب متحدي.. احبك قلتها وهزت جميع الكون واركانه وصفيت الناس في كفه لاجل تفهم قدر خلي.. اللي رجع في القلب ميزانه.. الكل صفق بقوه: يا هووووووووووووووووه.. ريم: بصراحه ابدع شاعرنا فواز لكن هالمره من وين مسروقه.. فواز: والله في كتاب شعر لقيته في الخيمه.. ريم: ما عليه..ان شالله فالك طيب..اللي بعده مين تتوقعون.. رغد: من جد هذي مصدقه عمرها.. نوف: خليها توسع صدرها.. ريم: مافي توقعات اوكيه راح اسحب ...رغد دورك.. رغد اخترعت: انا....طيب.. قامت ووقفت عند ريم.. رغد: هذي اهداء مني لصديقتي وحبيبة عمري هنوفه.. الهنوف ترسل لها بوسه في الهوا: تسلمين يا عمري.. تركي بأعتراض: ظلم ظلم ظلم.. رغد: ليش؟؟ تركي: الحين انا زوجك وما تهدين لي شي وهنيف اللي مقابلتها اربع وعشرين ساعه تهدينها.. رغد: عاد هذي صديقتي وانت الجايات اكثر.. تركي: قصي علي بكلمتين.. رغد طبعا ما قدرت تقول تر كي خايفه على مشاعر وليد اللي كان منزل عيونه وعامل حاله مو مهتم.. تركي ابتسم لها: خلاص رضيت..ويله قولي هالقصيده.. رغد: احم احم.. ريم: لحظه تهدين صديقتك واختك لأ.. رغد: يا لليل ما اطولك..خلاص ما صار.. ريم: قولي قولي من زين قصيدتك عاد.. رغد: احم احم.. في خفوقي لك حكايه ضمها كتاب المشاعر وفي عيوني لك مدينه يا حلاها من مدينه.. انت لو تامر على روحي من غلاتك بس تامر فدوى روحي من غلاتك والله ماهي بالثمينه.. شفت عاد اش قد غالي ولا عندي شي اخر.. كل هعالم بدونك اشبه بدمعه حزينه.. احنا قصتنا قديمه وحبنا صادق وطاهر انقى من حبة رذاذ فوق خد الياسمينه.. احنا لو نكتب محبتنا ضاقت اوراق الدفاتر وان كتبنا شي تبقى اغلب كنوزه دفينه.. انت تبحر في عيوني وانا في عيونك اسافر فوق غيمه من محبه لا شراع ولا سفينه.. جيت لك كلي وضوح بلا قناع ولا مظاهر وجيتني من طيب اصلك لا غرور ولا ضغينه.. تذكر بأول لقانا كيف خانتنا الحناجر الحكي عيا وحروفه في حناجرنا سجينه.. وكانت عيونك مرايا بعثؤت اوراق شاعر وكنت اقرا في عيونك رعشة الشوق وحنينه.. تصدق اني من بعدها صارت ضلوعي منابر كم تعلاها خفوقي ويشجب البعد ويدنه .. بصراحه في غيابك تتغلق كل المعابر كل هالدنيا بدونك تنقلب صحرا وشينه .. افتدي نظرة عيونك واشتريها بالف خاطر ومن غلاتك بس عندي صارت لك مدينه .. الكل صفق لها .. رغد : وش رايكم .. ريم : حلوه بس ما راح تفوزين.. رغد حطت يده على خصرها : وليه انشاء الله .. ريم : لانك خالفتي الشروط ... رغد : أي شرط ؟ ريم : أنا قلت اقصى حد عشر ابيات وانتي ما شاء الله 12 بيت رغد : بيتين مشيها ... ريم : والله اذا كان في بعدك احد مخالف مشيتها لكن بس انتي ما عليش اقول لك انتي الخاسرالا كبر رغد : احسن عاد من زينك من زين مسابقتك اهم شي قصديتي حلوه ريم : ما علينا اعزائي المشاهدين عبير : هيه هيه كل شوي تتعمق الشخصيه اكثر ريم ببرود : وش حارق عيشك خليني اكمل .. اعزائي المشاهدين فاصل اعلاني ونعود.. ريم: يله طلال غني لنا.. عبير: ليه صوته حلو..؟؟ رغد: ليه ما قد سمعتيه.. عبير: لا والله.. رغد: اجل فاتك نص عمرك..يله طلول غني لنا.. طلال: والله صرت مشهور.. ماجد: اخلص علينا.. طلال: وش تبون تسمعون.. ريم: الاماكن.. رغد: لا ملينا منها.. نوف: يا متعبني حقت رابح صقر.. طلال: لالا غيرها.. فجر: والله ما كان الفراق اختياري لعبد المجيد عبد الله.. طلال: غيرها.. العنود: ابي انساك حقت عبد العزيز المنصور.. طلال طالعها يبي يعرف اذا هي تقصده بالاغنيه ولا لأ..وحس من نظراتها انه المقصود.. طلال: اوكيه.. عبير طالعت العنود وهي حاسه بمعانات اختها واللي تحس فيه... طلال: احم احم.. .. أبي أنساك .. ساعدني إبي أنساك .. إبي أنسى .. أي ذكرى .. جمعتني يوم وياك .. أبي أنام الليل وأرتاح .. إلا صوتك يجي يمي .. ولا ذكرى تعيد جراح .. .. أبي أنساك .. كل ماحاولت أبنسى .. يرجعني لك الماضي .. يا خذني غصب يمك .. ولو ماكنت أن راضي .. وأتذكر سواليفك .. وضحكاتك وتنهيدك .. كثر ما شفت من ويلك .. بظل أهواك .. .. أبي أنساك .. حبيبي ويا بعد عمري .. إذا فعلآ في قلبك خير .. تساعدني على النسيان .. ونتذكر بعضنا بخير .. حرام أتعب أنا وإنتا .. بعيد ولا يهمك شي .. كثر ما شفت من ويلك .. بظل أهواك .. .. أبي أنسآك ..
********************************************** العنود غرقت عيونها دموع..وريم وجهها تقلب الوان..والكل كان منجسم مع صوت طلال.. ولما خلص...الكل يصفق له بحراره..طلال على طول طالع العنود..ورحمها لانها من جد حبته ويدري بهذا الشي... ريم تبي تغير الجو: اقول نرجع لبيت القصيد..وابسحب اسم....سليمان دورك.. سليمان ابتسم: اوكيه.. راح وقف جنب ريم ..وريم تطالعه من فوق لتحت وابتسامتها ماليه وجهها.. سليمان: على طول بأبدى...احم.. كل القصايد تنحنى عند رجليك واجيبها لك يا بعد كل عالي.. احيا على قربك وصوتك وطاريك ودي بشوفك كل لحظه قبالي.. والله احبك حب يا قلب مغليك.. ويزود حبك مع مرور الليالي.. احلف برب البيت مانيب ناسيك وشلون ابنسى دنيتي وراس مالي.. ودي احطك في عيوني واغطيك ودي انا اللي بس اشوفك لحالي.. وماودي عيون الخلايق تراعيك اخاف تلقى لك حبيبا بدالي.. حتى الهوا لا مر من بين ايديك اقول هذا وش يبي في حلالي... انا بمنامي يا هوى القلب اناديك صورتك دايم ما تفارق خيالي... ان غبت عن عيني بقلبي الاقيك وان رحت عن قلبي فيا عزتا لي.. تبي الصراحه ما اقدر ابعد واخليك ينساني الله لا نسيتك يا غالي.. ولما خلص لف على ريم وهو مبتسم وغمز لها.. ريم تشققت من الوناسه وفهمت انه يقصدها.. الكل صفق له بقوه ويحييه.. مشاري: وش هالقصيده السنعه.. سليمان: تسلم تسلم والله.. ريم: سليمان تفضل.. وان شالله انت الرابح الاكبر.. رغد: وش معنى هو الرابح الاكبر وانا الخاسر الاكبر.. ر يم: انتي اسكتي بس..مخالفه الشروط وتتكلم...نختار اسم ثاني.."شافت الاسم وبلعت ريقها وانقلب وجهها" وليد دورك.... وليد كان وجهه جامد ما فيه حياه..تحرك لما وصل عند ريم وفتح الورقه اللي معاه.. وليد بهدوء غريب: هذي من القلب الى القلب... وطالع رغد..رغد ثابته في مكانها وكأنها لازقه فيه..ما تدري وش بيقول ونظراته تدل ان في كلام جامد..لفت على تركي تدور الامان والراحه..شافته الثاني يطالع وليد بنظرات شرّيه وهو يدري ان زوجته المقصوده...وينتظر من وليد الزله عشان يطلع فيه كل القهر اللي كان عايش فيه.. وليد بدا يقرا: عنوانها حسايف.. اني في الدنيا مظلوم في الحب مهما انحبيت آه لقيت كثير يبوني بس اللي أبيها مالقيت للاسف محدٍ بيسمعني ان تكلمت وحكيت حسايف محدٍ بيسمعني مهما قلت وشكيت ويوم لقيت اللي أنا أبيها صرخت وبكيت ودي أبين لها شعوري ياليت تحس ياليت ودي أقول لها ماأبي غيرك حتى ان هويت حسايف توني الحين بس تأكدت ودريت اللي أبيها ماتبيني لو مهما ومهما سويت أموت أعرف ليه تعلقني فيك ؟ أموت أعرف ليه تعرفت عليك ؟ أموت أعرف .. وين طيبك اللي أول ؟ ليه ماترجع زي أول ؟ أموت أعرف وسلامتكم.. الكل كان ساكت يطالع وليد..تركي كان ناوي شر بس لما سمع القصيده رحمه...فكر لو هو مكانه...فكر لو رغد تزوجت وليد..يكمن هذا مصيره.. رغد خنقتها العبره..ما تحب ضعف وليد..ما تحب انكساره..جتها لحظه من الندم وتأنيب الضمير والاحساس بالذنب..وانها هي السبب كل اللي في وليد.. وليد كتف ايدينه وبنص ابتسامه: لهدرجه قصديتي ما عجبتكم ولا رحمتوني..احب اقول للي حس باتجاهي بالرحمه..يوفره لنفسه..انا ما حتاج شفقة احد.."وهو يمشي يرجع لمكانه"وبعدين على فكره تراني ما اقصد رغد بكلامي..هذا لوحده قبلها..رغد لا تفكرين انها لك ارتاحي"وجلس" ريم مطيره عيونها تبي تتكلم ما قدرت..تبي تحكي ما عرفت..وليد تغير كثير..صار انسان ثاني..صار غريب عليهم..مو هذا وليد اللي يعرفونه..حاولت ريم تجمع نفسها وتكمل: وش فيكم ساكتين كذا..خلونا نشوف شاعر او شاعره ثانيه......اوه ماجد دورك.. ماجد يحاول يبتسم لان حاس ان الكل متأثر وحاسين بوليد: عاد انا قصيدتي غير..هذي قصيده محاوره بين الشياب والشباب.. طلال يحاول يلطف الجو: عسى حشيت الشياب.. ماجد: افا عليك طلعت عيوبهم.. اسمعوا... إقـــــــرأ يــافــائـــق يـــارائــــق قــصــيــده مـعــانــهــا صـــــــادق تـحـكــي عــــن واقـــــع وحـقــائــق والــعــاقــل عــقــلــه مــيــزانـــي قــصــه فـيــهــا كـــــل عـجــائــب شــابّــن تـقــابــل مـــــع شــايـــب والـــكـــل مــنــهـــم بـيــعــاتــب مـافـيــهــم واحـــــــد غـلــطــانــي قـــــال الـشــايــب : آآآآه يــاحــســرة مــنــكــم يــاشــبــاب الـــدشــــرة والله لا اوصـــفـــكـــم عــــشـــــرة وافـضـحــكــم بـــيـــن الــعــربـــان الأول فــــــي الــبــيــت مـــفــــرّك عـــنـــد الــــــدش و مـايــتــحــرك اضــحــك لـلـدنـيـا تـضــحــك لـــــك خــلــص فــلـــم وحـــــط الـثــانــي والــثــانــي شــــــاري ســـيــــارة ويـفـحــط فــــي وســـــط الــحـــارة مــاســك فـــــي يـــــده ســجـــاره ســـجـــارة مــــــن ذا الــدخــانـــي يـــمـــشـــي والله مــــاهـــــو داري كـــسّـــر غــطــيــان الــمــجـــاري يــفــحــط ويـــدقـــدق بـــــــواري وازعــــــج جــمــيــع الـســكــانــي والــثــالــث قــصــتـــه قـــصــــه يــبــغــى حـــلاقــــن بـمــقــصــه مـــن شـــأن يقـصـقـص لـــه قــصــه ويـخــلــيــه ولـــــــد فــنــانـــي لــكــن الـتــركــي قـــــد حــاســـه حـــاســـه بـمـقــصــه وامـــواســـه طــلّــع لـحــيــه مــثـــل الـكــاسه وســــوا لــــه عــــرف الـشـيـطـانـي يـلـبــس جــنــز ويــرقــص رقــصـــن فــــي ضــنــي يـسـومـنـه دســكـــون ويـقـلــد مـايـكــل بــــن جـاكــســون ذاك الـــخـــكـــري الأمــريــكــانـــي والـــرابـــع رجّـــالــــن فـــنــــي شــــاري لــــه عـــــودن ويـغــنــي لانـــــا مــنـــه ولاهـــــو مــنـــي لابـــــدنــــــاه ولايـــدنــــانــــي عــانــه فــــي الأسـتــريــو عــانـــه يــبــغــى شـــريــــط الـفــنــانــه يـبـغــى نــجــوى مـــــدري ديـــــانه ـيـمــوت فــــي الــصــوت اللـبـنـانـي والــخــامــس والله مــــــن حـــقـــي اقــضــبــه واطـــقــــه طـــقــــي فــــي الــســوق يــحـــدر ويـلّــقـي مـــــن دكــانـــن فـــــي دكــانـــي يــرمــي رقـــــم ويــاخـــذ رقــمـــا يـاجـعــلــه بـالـبــنــدق يـــرمــــى والا جـــعـــل عــيــونــه تــعــمـــى خـــربـــانـــن والله خـــربـــانــــي والـــســـادس ســـافـــر لــلــخــارج ويــــش الـحـاصــل ويــــش الـنـاتــج جــــاب امــراضــن مـــــا تـتـعـالــج مــــا كــانــت فـــــي ذي الـبـلـدانــي والـبـاقــيــن عـــشّـــاق الـــكــــوره كـــــــل نـــــــادي بـجــمــهــوره الــنــفــس مــنــهـــم مــقــهـــوره والــقــلــب مــنــهــم مــرضــانـــي نـــصـــراوي واهـــلـــي وهـــلالـــي والإتــــــي مــقــامـــه عـــالــــي صـــفـــوة مـنـتـخـبـنـا الــغــالـــي واســمــاهــم فــــــوق الــجــدرانــي قــــال الــشــابّ : إســمــع يـاشـايــب طــلّــعــت فــيــنـــا الـمــصــائــب ســمّــعــت الــحــاضــر والــغــائــب وانـــتـــم خــمــســه يـالـشـيـبـانـي الأول شـــــايـــــب مــتــقـــاعـــد حــيّـــاً يـــــرزق مــيـــت قــاعـــد لــكــن صــوتـــه مــثـــل الــراعـــد يــحــكــي كــــــان ويـامــاكــانــي مـتـقــاعــد ومـــــــؤّذي اهـــلــــه يـطـلــب شــربــه يـطــلــب اكــلـــه مــراتــن يـشـخــط فـــــي الـكـهـلــه ومــــرة يــضــرب فــــي الـبــزرانــي يـــزعـــل مــــــن صــــــوت الأولادي ـمـايـبـغــى الا الـــجـــو الـــهـــادي مـتـمــسّــك دائـــــــم بـــالــــرادي يــســمــع فـــيـــه أم حـديــجــانــي والــثــانــي روحــــــه مـعـنـيــهــا يـامـتــعــبــهــا يـامــشــقــيــهــا يــصــبــغ دقـــنــــه ويـحـنـيــهــا ومــرّكــب لــــه طــقـــم اسـنــانــي يـــأخـــذ بـــاكــــوره وعــبــاتـــه وان شـــــاف عـــجـــوزن بـلـقــاتــه خـــبـــى الــبــاكــور بـمـخـبــاتــه وتــظــاهــر كـــنـــه نـشــطــانــي والــثــالــث لاحـــالــــك حـــالــــه هــمــه كــيـــف تــزيـــد امــوالـــه يـبـكــي مــــن مــصــروف عـيــالــه ويــقـــول الــمــصــروف اعــمــانــي يــجــلــس يــتــرقـــب لـولــيــمــه يــفــرح لــيـــا جـــــت عـزيــمــه إلـــحـــق يـــامــــال الـغـنـيــمــه ولــيــمــه عـــنــــد الـجــيــرانــي والــرابــع عــــودن فـــــي الـمــيّــه لــكـــن داخـــــل بـــــه جــنــيــة يــبــغـــى يـــتــــزوج صــبــيـــه ويــخــلــف مــنــهــا صـبــيــانــي والـخـامــس شــــاري لـــــه نــاقـــه ومـسـجـلـهــا فــــــي الـبــطــاقــه مــالـــه مـــــع احـــــدن عــلاقـــة عــائــش مـعـهــا فـــــي الـبــرّانــي
الكل صفق له بحماس.. فواز: والله جبتها.. ماجد: اعجبك انا... العنود: بس قبل هزوئكم الشياب.. عبير: الا طلعوا فضايحكم.. ماجد: عادي..بس وحده بوحده.. ريم: شاعرنا استريح مكانك..راح نختار اسم ثاني..شجون..come hare رغد: وش هالمذيعه الداعسه.. العنود: هذي ريم مو حيا الله... شجون: انا هذي القصيده مكتوبه فيني.. نوف: انواع الصواريخ.. مها: الا تقصدين رشاشات.. شجون: كيفكم لا تصدقون بس اسمعوا... مثل القمر دايم تغير وصووووفه **** مره قمر ومره بدر ومره هـــلال دايم تغيـر في اللـيالي ظـــــــروفه **** وسبحان من حـلاه في كل الأحوال
حتى الزعـل يحلى عليه بكسـوفه **** يرضى بسرعه والزعل منه ماطال ليـلا بلا نوره يروع بخـــوفــــه **** بالوصـف دايم تنضـرب في الأمثــال
ماحداً يقـاول في غـرامـه سيوفه **** ويابخت من في الحـب من صحبته نال ولا علـى من حب مثله حسـوفه **** هذا الحبـيب اللي إذا قـلت ينقــــــــــــال
والمشكلة إني وين مارحت أشوفه****وآشوف عشـاقه يجرون مـــــــــــوال مهما تغير ماتغيـر طيـــــــوفــــه**** يبقى قمـر ولا بدر ولا هــــــــــلال
وسلامتكم... البنات يصفرون لها: احلى احلى... العنود: وش هالثقه الزايده عندك.. شجون: يحق لي مو... ريم: يا الشاعره شجون ارجعي مكانك الله يستر عليك بس ويعطيك نعمة العقل... شجون: وش قصدك مجنونه.. ريم: انا ما قلت انتي قلتي...نرجع لبرنامجنا ونختار اسم جديد..وااااي دوري..الحين بتسمعون قصيده والله بنتهبلون عليها.. رغد: حتى المذيعه مشاركه.. ريم: ليه مالي رب..اسمعوا بس وركزوا "وطالعت سليمان"..اسم القصيده احبك حب جنون.. العنود: وانا اقول وش في مخك ضارب اجل الحب ضاربه.. ريم: هـ هـ هـ ما تعرفين تنكتين..اسمعي بس.. حبك والله واحب كل مافي اسمـك مـن حـروف
احبك واحب حتى الي فـي حبـك مـن جـروح
احـب الاب الـي بداخلـك حنـون و عـطـوف
واحب احزانـي لمـن تشوفـك تنطـق و تبـوح
احب احاسيسي المبعثره لمـا تحتـار ولا تشـوف
غيرك ملهم. واحلى الكلام يركـض لـك ويـروح
احب الصدق الي بداخلك ونفسـك لغيـره تعـوف
واحب وعدك الي على راسك و ماقدرت الـروح
احب فيك الفاهم الواعي المقدر للوقت والظـروف
واحب انك المثل الاعلى لكل معتزبنفسه وطمـوح
احبك المغرم المشتاق احب فيك القلـب الرهـوف
واحب حتى حبي لك لانه علـي قاسـي ولحـوح
والله احبك ولا اقدر اعدد كل ما فيك من وصـوف
ولو نسيت اعذرني لانك عطر روحي الـي يفـوح
وبحبك من قدي به افاخربه وبـه مليـت الكفـوف
ولو اظل طول عمري احبك يظـل قلبـي شحـوح
انت حبي ولوتعدى وفاض حبك ولو وصل للجوف
حبيبي وحبي الوافي.ملكتني بطيبك و قلبك السموح
وانا بكلمه احبك والله ما ابالغ ولا بي حس الخوف
ولاكن كل الي بداخلي حب طاهر يعبر بكل وضوح
وسلامتكم.. الكل كان سكات الا سليمان يصفق ومتحمس..ولما حس ان الكل يطالعه وقف تصفيق.. مشاري: مشا الله وش هالحماس.. سليمان متوهق: القصيده حلوه مو.. ريم: لا يكون انشا الله ما عجبتكم.. رغد تقلدها: اسمحي لي انتي الخاسر الاعظم.. ريم: اصلا انا واثقه من نفسي..اعزائي المستمعين ..الرجاء التصويت على الارقام الظاهره على الشاشه واذا كانت الخطوط مشغوله يرجى اعادة الاتصال. العنود: مشا الله حافظتها نصا... ريم بثقه: وش رايك فيني اصلح مذيعه...تصدقين شكلي بدخل قسم الاعلام توهم فاتحينه في الجامعه..واصير مذيعه واطلع في قناة الاخباريه.. طلال: يرحم امك اسكتي ..مسكتي خط.. ريم: اوكيه اوكيه..احكي عن طموحي بعدين..الحين راح اختار اسم ثاني..فجوره دورك.. فجر: اوكيه.. ريم: والليمونه لازم في ايدك.. فجر وهي تمص الليمونه:وش اسوي...شكل البيبي مشفوح طول الوقت اكل ليمون... ريم: الله يعينك على نفسك.. فجر: قصديتي اكيد اهداء مني الى زوجي وحبيبي فوفو.."وتلحس ليمون" اسمعوا... ودي احطب لك ضلوعي وادفيك~ وألحفك بالرمش لاصرت بردان~ اسكنك في عيوني ان كان يرضيك~ وتصيرعيني لك وطن مثل الأوطان~ واضمك لصدري غلا لين يرويك~ عذب الحنان الي فقدته زمان~ واعطيك عمرجايك اليوم يهديك~ اجمل محبه ضمة انسان لانسان~ القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك~ انك تعيش داخله وينسيك الأشجان~ ياحبيبي انت الوفا..والوفافيك~ يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان~ لاتستحي واحضن يدي داخل يديك~ ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان~ ابي افتخرفيك واتبختر وأناديك~ وأقول:هلابحبيبي اللي سكن بين الأوجان~ ياحياتي والله لأعطيك واعطيك...~ عمري وعشقي فدوتك ياأعذب انسان~ انت الهوى والقلب بالحيل يغليك~ انت حبي الي رويته بدمع الأجفان~ وانت حبك أشوفه يملي علي ~ كل هالكون وحتى لوفيه غيره أكوان~ فيصل: عاشت عاشت احلى ليمونه اقصد فجوره في الكون... فجر:تسلم والله.. ريم: قصيده رائعه من الشاعره الملقبه بالليمونه لحبها الشديد بالليمون..واتمنى لك الفوز..الحين راح نختار اسم ثاني....طلال دورك.. طلال كان مجهز قصيده يعبر فيها عن مشاعره اول مع عبير وكيف انها مالت للعنود لكنها رجعت وظلت لعبير... بس غيرها بعد ما طلبت منه العنود اغنية ابي انساك خاف على مشاعرها.. طلال : انا قصيدتي تتكلم عن موضوع غير المواضيع اللي ذكروها..قصيدتي تتكلم عن وطني الغالي..وطن الخير والعطا..مملكة الانسانيه..السعوديه.. الكل يشجعه: هووووووووه.. طلال: اقولها وكلي فخر في بلادي...احم احم.. انا سعودي
سعودي وافتخر بارضي ولا ني بالفخر مغرور الى من قيل لي وش ديرتك قلـت السعوديّـه رفيع الراس بافعالٍ حقيقه ما تعـرف الـزور تسطرها تواريـخ الفخـر صفحـات ورديّـه كتبنا المجد بعد المجد سنينٍ ماضيه ودهـور على صدر الزمن مكتوبـةٍ بحـروف ماسيّـه لنا الماضي لنا الحاضر لنا مستقبلٍ من نـور لنا التأثير فـي الدنيـا ببصمـاتٍ حضاريـه من الإسلام منبعها فمنهاجـه لنـا دستـور على درب الموحّد صـادق الأفعـال والنيّـه ابو تركي سليل المجد نور الكون في الديجور ومن بعده رجـال ارواحهـم للـدار مرهيّـه توحدنا بعد كنـا ضحيـة جهلنـا والجـور وصرنـا كلنـا اخـوه نعيـش بكـل حبيّـه من الآمر إلى المأمور منهجنا الإخاء والشور على درب التساوي والعدل باوضاع مرضيّـه وقدوتنا رجالٍ لاجلنا لـو داسـوا المخطـور يبون الدار مثل الشمس في الأكـوان مرئيـه والى من بانوا الحسّاد واللي بفعلته ماجـور يبان الجـد وقـت الجـد بافعـال النداويـه لتبقى ديرتي رمز الرخاء تحيا امـن وحبـور بفضل الله وفضل اللي رعاهـا بكـل حنيّـه ابو متعب ابو كل الشعب في برّهـا وبحـور اذا ناموا بقى ساهر لتبقـى الـدار محميّـه عزيز النفس متواضع ولا يرضى بحني ظهور ولا تقبيل يدّينـه مـن اللـي جـاه لتحيّـه حماك الله يابلادي لتبقي حصننـا المعمـور تعيشي لـو فنينـا كلنـا نفـدي السعوديـه الكل يصفر ويصفق.. ريم: وشرايكم ناخذ بريك ونغني اغنيه اوه يا سعودي.. الكل: اوكيه... ريم: واحد ..اثنين..ثلاثه.. مكانتك يا بلادي دوم في القمه من يوم كنتي الين اليوم يا بلادي
بالعزم يا سعودي وبالجد والهمه كلن شهد لك وكلن بأسمك ينادي اوووه اووووه اوووه اوووه
اووو يـــاســعوودي
اوة ياسعودي
وبعدها الكل قعد يضحك لان اصواتهم نشاز.. ريم: اقول اسكتوا لا يسمعكم رابح صقر ومحمد عبده ويعتزلون الفن مباشره.. العنود: بس والله فله... ريم: نرجع لبرنامجنا ما يطلبه المستمعون.. عبير: شكل المخ عندك تعطل...اتذكر انك قلتي اسمه بيت القصيد... ريم: ما عليه كلها واحد...نختار اسم...العنود بنت عمي تفضلي.. العنود: احم احم زاد فضلك.. ريم: وش اسم القصيده اللي راح نسمعها... العنود: والله مالها اسم ما ادري وش اسمها.. ريم: ما عليه حبيتي تفضلي اذا ما عليك امر.. العنود: الله يرفع مقدارك...احم احم سهرت الليل من كثر الهموم وكثرة التفكير وقلت الخير في وجه الصباح بقدرة الرحمن وتعبت من الصباح إللي يسمونه صباح الخير وغنى شادي اللحن الجميل بعالي الأغصان إلا ياطير ياعذب اللحن خل الغنا ياطير ترى القلب الحزين يزيد حزنه بأعذب الألحان وأنا بأعطيك مال وماملكته لك بلا تقصير وبعطيك العهود الوافيه ما أنساك مهما كان وبحلف لك على القرآن بوفا العهد ياطير وأخذ مني كرم حاتم وعطني جملة جنان تعبت أمشي وأحث خطاي في درب الأمل للسير وأنا عندي أمل السراب يزيد في النقصان وعندي حسره في الجو معناها يعجز التعبير وعندي ذاكره ياطير عيت تقبل النسيان وعندي جرح جاء بين الضلوع العوج له تأثير وله مس مثل مس العطش ياطير للعطشان أنا ياطير أمني النفس لو عمر الأمل قصير أعيش بعمره المحدود ياطير الأمل فرحان تلاهيني تباشير الأمل وليا أنقطع ياطير أعيش الحزن من واقع حزين وعاد للأحزان صحيح أن الحياه حظوظ لك حظ السعد ياطير نسيك الهم وفجوج السماء والأرض لك ميدان عطاك الله جناح به على هام السحاب أطير وقلب مايشيل الهم دايم للغناء طربان وأنا كني سجين طال سجنه في رجاء التيسير صدر في حقه السجن المؤبد ظلم وبهتان أنا دنياي حطتني سجين (ن) بلا سجن ياطير لفتني وأبعدتني وأجبرت قلبي على الهجران على هجران دار من غلاها كل ماجاء عصير أهم النفس للممشاء وتجبرني على العصيان على هجران دار كنت فيها يوم كنت صغير نشيت بها وعشت بها وفيها كني السلطان هذا وقت مضى واليوم لله العجب ياطير تغير كل شي وكنها دار (ن) بلا سكان
ريم: وحده وحده..عنوده احلى وحده.. العنود: تسلمين يا بعد عمري... ريم: مين باقي.. فيصل: انا......نواف: انا.........تركي: وانا...عبير: وانا.......نوف: وانا... مشعل: وانا.....محمد: وانا............لين: وانا... ريم: خلاص الباقي مو لازم.. فيصل: على كيفك..ايقوم واقول قصيدتي.. ريم: يله خلصنا... فيصل:هذي القصيده لي زوجتي الحامل ومتنسيه بليمون.. ريم: احلف واصدقك.. فيصل يستهبل: والله واذا مو مصدقه اسأليها.. طلال: ترى ما يمدحون خفة الدم.. فيصل: احم.. يا بعد هلي وناسي..ويا بعد همي وحزني.. ويا بعد احساس صادق.. يا حبيبي في زمان لهجته لهجة تجني.. ويا ميره بين الناس..طبعهم حب الهلاك.. انت اسطورة زمانك.. ما مثل شخصك جذبني.. الكلام لسان طاهر..والوجه صورة ملاك.. الجمال اسمى صفاتك..ما ملك غيرك ملاك.. كل اوصافك خيال..لكن اجمل ما فتني.. لازعل مني غرورك..يبتسم لجلي حياك.. كيف اكمل في بعادك..والحزن بعدك غمرني.. وكيف احيا في غيابك..وانا انتفس هواك.. كيف اجلس في مكان..كل ما اجلس حضرني.. صورتك وانت بقربي..وضحكتك وانت هناك.. صوره من واقع حياتي..لو رحلت اليوم عني.. ينقطع تيار فرحي..وتحجب ادموعي سماك.. حزني لبعدك تراها..زعزعت بالخوف امني.. واليتميه دمعها يعلن ..نهاية كل فرحه هي بلاك.. انفجرت وباح سري..وقلت للعالم بأني.. افتخر لا صرت احبك..واعظم اطباعي معاك.. انا عندي يا حياتي..راحتك فوق التمني.. وانت عندي كل روحي..ومالها معنى بلاك.. ارجع اشكر كل لحظه..صادقه فيك اجمعتني.. وانا يكفيني بأني..عشتها لحظه معاااك.. الكل يصفق بحراره لفيصل لانه اكيد هو اللي كاتبها.. فجر قامت وحضنته: ويلومني فيك يا قلبي.. فيصل باسها من خدها: هذا ولا شي من حبي لك.. ريم: احم احم ترانا على الهوا مباشره.. فيصل عناد في ريم مسك وجه فجر وباسها من اليمين واليسار وجبينها: هاه وش عندك. فجر استحت لان قدام اخوانها.. فواز: يا اخي احترمنا شوي.. فيصل: لا تخليني اتهور اكثر.. فجر: لالا واللي يعافيك.. ريم ابتسمت لهم: يله ارجعوا لاماكنكم بسرعه..بكره وش بتكتب الجرايد عن برنامجي.. جلست فجر وجهها احمر.. العنود تزيد عليها: يا ربيه الي استحوا ماتوا.. عبير معاها: بصراحه يا فجر اكتشفت ان الحيا انزع منك.. فجر حمرت خدودها اكثر: وانا وش دخلني.. العنود: ولو خلي عنك حركات المراهقه.. رغد: خلاص خلوها هي حره.. عبير: اكيد رغد تكلمت وتدافع عن فجر عشان اذا سوى شي تريك ما نقول لها شي.. رغد استحت من الفكره: يا بثركم بس.. ريم: نواف تفضل قول قصديتك. نواف: قصيده قصيره لاحلى خطيبه في الكون.. مغرور انا من يوم حببتنبي فيك.. واشوف كل الناس باطراف طرفي.. دللتني..دلعتني كيف اجازيك.. ما عندي غي الحب ليته يكفيك.. عجزت افكر وودي اعطيك واعطيك.. ودي احبك فوق حبي.. بس اخاف كل هذا ما يكفيك.. وسلامتكم... نوف وردت خدودها: تسلم والله.. فجر: احلى احلى والله يا نويف مانتي بسهله... نوف: فجر خلاص عاد..
| |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الإثنين يونيو 06, 2011 9:59 pm | |
| | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الإثنين يونيو 06, 2011 10:00 pm | |
| هذا آخر بارت لعيونكم وخلاص راح أودعكم الجـــــــــــــــزء الـــواحــــد والأربعــــون والأخير "الفصــــــــــل الاولــــــــــــــ" ريم: اذن بالمركز الأول..حمووووووووووود... الكل يصفق ويصفر: هوووووووووووووه.. محمد شق الخشه: هههههه احم احم مشكورين..مشكورين..واحب اشكر ريم على هالفكره الروعه..وانا لو اني مو شاعر فلته كان ما فزت.. سليمان: اعصابك يا الحبيب تراها ملطوشه.. مشعل: محيمدوه لا تشوف نفسك علينا..تراني صديقك لا تنساني الحين صرت مشهور..يعني رزني معاك بالصور.. مشاري: شوفي الثاني مصدق السالفه هههههه.. ريم باللبناني: وبكذا خلصت حلئتنا لليله بنشوف وجوهكن على خير.. وفي هذا الوقت اذن الفجر.. العنود: يا الله راح الوقت بصراحه.. ريم: اكيد معاي ما راح تحسون بالوقت.. عبير: تراك من الصبح وانتي تمدحين بعمرك..امشي وانتي ساكته... رغد وجهها صاير اسود من بعد كلام وليد.. الهنوف حست فيها: رغد فيك شي؟؟ رغد: لا... تركي جاء لعندها: رغوده قلبي وش فيك؟؟ رغد وهي تطالع بعيد: ما فيني شي... تركي: اذا كلام وليد للي مزعلك..بأروح اتصرف معاه.. رغد بسرعه: لالا..اصلا ما همني بس يمكن فيني النوم وتعبانه.. تركي حط ايده على خد رغد: روحي ارتاحي يا قلبي..ولا تشيلين في بالك اوكي.. رغد ابتسمت له: اوكي.. تركي باسها من جبينها: تصبحين على خير.. رغد: وانت من اهله.. وبعدها افترقوا البنات والعيال وكل ناس راحوا لغرفتهم يرتاحون.. البنات دخلوا غرفتهم وعلى طول ناموا...الا رغد.. العيال دخلوا ما حصلوا وليد موجود ..وهذا اللي ريح مشاري و تركي لانهم لو شافوه يمكن كان اخر يوم بحياته.. وليد كان واقف ومتسند على الجدار ورافع رجله ومسندها على الجدار..ويدخن..ويفكر في حياته وش ممكن تصير وش راح يتغير فيها خارج حدود الوطن..وشلون بيعيش...وخذا عقله التفكير.... رغد تحس انها منسدحه على جمر..تحس بحراره فضيعه..كلام وليد ما زال مشتعل في قلبها"معقوله وليد ما كلن يحبني..معقوله كل اللي حسيت فيه طلع كذب...بس وشلون وانا كنت احس فيه واحس بصدقه..اكيد عشاني طيبه صدقته ولا هو حقير وما يستاهل اني تعبت نفسي عشانه..وحيّرت بعقلي وقلبي طول ذيك الايام..وترددت في مشاعري اتجاه تركي عشانه..حسافه بس حسافه" قامت من سريرها واخذت حجابها الوردي ..لبسته وطلعت..مشت و مشت وهي تايهه ومقهوره في نفس الوقت..وصارت تطالع شروق الشمس.. وليد حس ان في احد يمشي وباين من مشيته انه طفشان وما جاه النوم لانه يسحب رجوله بالارض..لف من عند الزاويه وشاف وجه وردي..طفولي وعيون عسليه تعبانه ومحتاجه النوم..ابتسم على حبه وحس انه مستحيل يقدر ينسى مثل هذا الوجه..رغد مشت من عنده وما حست فيه..بعد كم خطوه ما حست الا بأيد ساحبتها من جهته.. رغد خافت ولفت بسرعه تشوف مين وطالعته مصدومه: وليــــــــــــد.. وليد نار الشوق والغيره والقهر ماكله قلبه: ايوه يا رغد وليد.. رغد بنظرات حقد: خير وش تبي بعد.. وليد مسكتها من كتوفها ولازقها في الجدار وقرب منها: رغد انا اسف على الكلام اللي قلته لك..بصراحه كنت مقهور من تركي...وانا احبك ومازلت احبك.. رغد ما تحس ناحية وليد الا بالكره: وليد بعّد عني احسن لك.. وليد قرب منها اكثر..رغد خافت منه.. وليد بصوت هامس: رغد اليوم طيارتي.. رغد لفت وجهها عنه: تروح وترجع بالسلامه.. وليد مسك حجاب رغد وفك دبوس جابها ماركة جنفشي..رغد رجعت لفت عليه تطالع هو وش قاعد يسوي.. وليد وهو ما يدري وش يسوي اخذ يفك الحجاب لفه ورى لفه..لما طاح شعرها الاشقر على وجهها..رغد ترمش بعيونها تبي تستوعب اللي قاعد يسويه وليد...وش اخرتها معاه.. وليد بحنان حط ايده على شعرها ومسح عليه: والله حرام فيه هالخصلات.. رغد تبي تبعده تحس انها مخدره وقوتها هربت منها..ما تقدر تسوي شي.. نبضات قلبها سريعه وما ودها تهدى..صارت تتنفس بسرعه وتوترها زاد.. وليد بهدوء:خايفه مني.. رغد بس تطالعه حتى بالأشاره ما قدرت تتكلم.. وليد: رغد حبيبتي.."وسكت شوي"..انا اليوم بسافر ويمكن ما ارجع الا بعد سنين..وهذي اللحظه بتكون اللحظه الاخيره اللي بيني وبينك..عشان كذا ابي.....ابي.... رغد تطالعه يعني ايه وبعدين.. وليد: ابي بوسه وبعدها ما راح تشوفيني او حتى تسمعين طاري وليد.. رغد كأن احد كاب عليها مويه بارد ..لالا مو بارد الا ثلج...هذا من عقله يتكلم ولا شارب شي.. رغد بهدوء: بعد عني.. وليد بأصرار وهو ماسك كتوفها ولازق فيها: رغد حبيبتي انا ماخذها منك..ماخذها..عطينيها بالطيب احسن..يعني مسموح له وانا ممنوع علي..هو يحق له وانا ما يحق لي..هو ياخذ كل شي وانا ما يبقى لي أي شي.. رغد تحاول تحرر نفسها منه بتعب... وليد: يعني ما ودك..خلاص انا راح اعطيك ايها.. قرب وجها منه وهمس في اذنها احبك .وباسها من خدها اليمين ومسك ذقنها ولفه وباسها من اليسار..رغد عيونها غرقت دموع...وبعدها قرب لفمها...رغد خلاص ما بقى فيها عقل اكثر..فكان اقرب حل...عطته كف قوي صار له صدى بالمكان... وليد وقف في مكانه وما عاد تحرك.. رغد وهي مغمضه عيونها خايفه منه ودموعها سيل على خدودها: بعّد عني يا حقير.. وليد بعد شوي عنها وحط ايده على خده: اوكيه..مو مشكله بعد هذ ي يصلح اعتبرها ذكرى منك.. رغد بدت تسري بجسمها القوه..بعدت ايدينه عنها... رغد وهي بتمشي: لو كنت رجال ما استقويت على حرمه..وصدقني حتى لو ما اخذت تركي..ما كنت ولا راح اخذك.."وصرخت" انت احقر كأن شفته بحياتي..وليد انا اكرهك اكرهك.. وليد صرخ: تمونين يا قلبي تمونين... راحت رغد...تجمعت الدموع في عيون وليد.. وليد: ليش ....ليش؟؟؟ وحط راسه على الجدار...بس حس انه ريح قلبه شوي وطفت النار اللي بصدره..سوى اللي ممكن يسويه تركي الحين...رجع لغرفة العيال وجهز شنطته وطلع وسلم على امه وابوه ..وراح للمطار... رغد رجعت لغرفة البنات...منهاره تمشي وهي تترنح في مشيتها..رمت نفسها على السرير..تبي تتأكد اللي صار لها قبل شوي حلم ولا علم..حقيقه ولا خيال...واقع ولا محال..غطت وجهها بأدينها وصارت تبكي"كيف سمحت له..وين قوتي..وين عزتي...وشلون سكت له..وشلون ضعفت له..وشلون خنت زوجي وحبيبي تركي..وشلون ...اكرهك يا وليد اكرهك اكثر واكثر..دمرتني والله دمرتني... واخذتها غفوه وهي تبكي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& صحوا البنات وراحوا للحريم..حصلوا ام ماجد تبكي والحريم يهدونها.. العنود: يمه وش فيك؟؟؟ عبير: وش صاير...؟ ام ماجد: وليد اخوكم سافر...والله العالم متى بيرجع... العنود وعبير مصدومات: ســـــــــافر؟؟ ريم: وشلون ومتى؟؟ ام مشاري: اليوم الصباح.. العنود: طيب ما سلم علينا... ام ماجد: ما ادري وش فيه ولدي...تغير ما هو وليد الاولي..ماهو وليد اللي ربيته... عبير بتكي: كيف سافر وما ودعنا ...كيف؟؟ ام مشاري تبي تهدي الوضع: يمكن ما حب يصحيكم... العنود: خالتي...سفرته هذي ممكن تطول..كيف صار له قلب وما خلانا نسلم عليه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ماجد: وشلون سافر؟؟؟ ابو ماجد: سافر اليوم الصباح... طلال: طيب ما قال لنا شي.. ابو مشاري: هو ما قال لأحد...حتى ابوه تفاجأ الصباح.. فيصل: ليه يا وليد كذا...ليه؟؟؟ ماجد لف على العيال: كيف يسافر وما يقول لي انا اخوه.. مشاري حط ايده على كتفه: ماجد انسى وليد الاول...وليد الاول راح من زمان.. الحين ما نشوف الا وليد ثاني ما نعرفه ولا حتى يعرفنا... ماجد: بس مهما كان هو اخوي.. طلال: ماجد وش فيك... اذكر الله..وكل ما شتقنا له رحنا وصيفنا عنده..وش تبي بعد. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في غرفة البنات...عبير والعنود يبكون.. العنود: والله حال اخوي ما تسر لا عدو ولا صديق.. رغد ضامه رجولها وتهز في مكانها... ريم: العنود خلاص يا قلبي..ان شالله ما يطول ويجي في اقرب فرصه... عبير: هذا وجهي اذا جاء..وليد راح بلا رجعه..بلا رجعه.. فجر: خلاص والله قطعتوا قلبي...ارحمونا شوي... نوف: ما عليه سامحوه...اكيد عنده عذره.. شجون: اول ما يوصل كلموه وتطمنوا عليه... ريم قربت من عند رغد: رغد فيك شي.. رغد تهز في مكانها وتداري دمعتها: لا ما فيني شي... ريم جلست قبال رغد ومسكتها عشان توقفها عن الهز: ممكن تقولين لي وش صاير لك..حالك منقلبه فوق تحت..صاير لك شي وانا ما ادري عنه.. رغد طالعت ريم ..ما تقدر تقولها وش فيها..بتطيح من عينها..اللي صار لها مفروض تحطه بقلبه وتسكر عليه: ريم واللي يعافيك روحي عني..ما فيني شي.. ريم قامت: اوكي اوكي براحتك.. الهنوف: وش فيها؟؟ ريم رفعت كتوفها: ما ادري؟؟ الهنوف: الله يستر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ولما جاء العصر رجع الكل لبيته... في غرفة رغد.. ريم: يعني ما راح تقولين.. رغد: وش تبيني اقول لك..اقول لك ما فيني شي... ريم: رغد لا تكذبين تكلمي...الموضوع يخص مين.. رغد: ما يخص احد..ما يخص احد..وش فيك يا ريم ما تفهمين... ريم: رغد,..اذا ما قلتي وش فيك..ترى بعدها لا تكلميني ولا اكلمك.. رغد: تكفين ريم بلا حركات بزارين.. ريم: كيفك..بس اني لو ما حسيت انه شي مهم كان سكت..بس هذا اكيد شي كبير...رغد ببتكلمين ولا شلون.. رغد غرقت عيونها: وش تبيني اقول...خلاص يا ريم انا تعبت... ريم قربت من رغد وقالت بحنيه: رغد احكي لي انا اختك ريم..وش فيك..وش صاير.؟ رغد طالعت السقف تداري دموعها: وليد... ريم كشرت من طاريه: وش فيه... رغد طالعت عيون ريم: وليد قهرني...قهرني.. ريك: لا يكون قصدك الكلام الي قاله... رغد هزت راسها بالنفي.. ريم حست ان في شي اكبر من كذا: وش فيه..رغد تكلمي بسرعه.. رغد: اليوم الصباح..طلعت اتمشى شوي.."وبدت تنزل دموعها وحده ورى الثانيه" ووحكت لها السالفه.. ريم عصبت: الحقير النذل الواطي يسوي الغلطه وينحاش.. رغد: ريم وربي قهرني..حسيت نفسي اني خاينه.. ريم بسرعه: لا يا قلبي لا..انتي اشرف من الشرف.. هو الحقير الوسخ..يستغل ضعفك ورحمتك له..بصراحه ما شفت انذل منه... رغد: انا كرهته ابيه يتركني في حالي..ويطلع من حياتي تعبت منه والله تعبت منه..توقعت اني برتاح لما ارفضه..لكن ما زالت قسوته موجوده..قلت بيسافر وارتاح بس ما زال طيفه يلاحقني بكل مكان..ما خلاني ارتاح.. ريم: اهدي يا قلبي وريحي..انتي وراك زواج ومسؤوليه ..والحين خلاص انسي وليد وعيشي حياتك مع تروك زوج الغفله ههههههههههه.. رغد ابتسمت غصب :ههههههه ياحبي له .. ريم:وأنا تحبيني ؟؟.. رغد : اكيد اموت فيك..بس وش هالرومانسيه .. ريم: لا اجرب صوتي عشان اسأل سليمان.. رغد ضربتها: والله انك سوسه .. ريم : اجل مثلك استحي وحركات ..انا ماعندي وقت رغد: ههههه الله يعينه بس.. ريم: أي والله .. رغد: اهم شي انك اعترفتي.. ريم:الإعتراف بالحق فضيله..لأنه اكيد بيذوب في حوبي فالله يعينه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بـــــــــــعـــــد اسبـــــــوع.. كل يوم رغد والهنوف يروحون مع بعض ويحجزون ويستعدون للزواج.. من تصميم للكوشه الى الالوان الكراسي الى البوفيه والطقاقه ....الخ.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العنود: ضبط فستانك الزواج .. ريم: ايوه وطلع شكله شي. العنود:حمستيني ابي اشوفه.. ريم: ماااافيه الا يوم الزواج.. العنود : نذله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& سليمان: يمه اخطبي لي شوفي تركي بيتزوج.. ام سليمان مستغربه : انت من جدك تتكلم؟.. سليمان: ايه يمه.. مها:والله حركات يا ابو سلوم.. ام سليمان: فيه وحده في بالك؟.. سليمان ابيتسم لما تذكرها: ايه.. مها مصدومه: ميـــــــــــــــن؟.. سليمان: ريم بنت ابو مشاري.. ام سليمان: والنعم بس توها صغيره.. سليمان: ادري..انا ابيها بس خطبه لما تتخرج من الثانويه نتزوج..قد إني تخرجت من الجامعه واشتغلت.. ام سليمان: اجل على بركة الله.. مها : اثر عينك على ريم.. والله تعرف تختار.. سليمان باس راس امه: الله يخليك لي "والتفت على مهاا"..اكيد اعرف اختار.. جاء محمد :يمه .. ام سليمان: نعم.. محمد: يمه ابي اخطب.. مها وسليمان فقعوا ضحك.. ام سليمان كاتمه الضحكه : ومن انشاء لله.. محمد: دوري لي وحده مثل لين..اهم شي تحبني.. سليمان: بنت تحبك هذي من المستحيلات .. مها: وإذا حبتك فهي مجنونه وما عندها عقل.. محمد: انت خلي زوجتك تجي والله لأطلع ريحتهاا..وانتي يامهيوي خلي يجي زوجك لأقول متزوج مجنونه.. مها: خلك تسويها.. محمد: تشوفين.. مها قامت تلحقه ومحد ينحاش... سليمان: يله يمه اتصلي عليهم.. ام سليمان: اليوم؟؟ سليمان: ايه يمه خير البر عاجله...يله اتصلي.. ام سليمان بأستسلام: امري لله.. واتصلت وكلمت ام مشاري.. ريم وهي نازله من الدرج: يارب اتزوج وافتك .. ام مشاري: وربي استجاب دعائك..تعالي جنبي.. ريم مطيره عيونها: وش قلتي؟؟ ام مشاري: انخطبتي... ريم: انا....انخطبت"تسوي نفسها اغمى عليها.." ام مشاري: الله يخلف عليك وعلى اللي بيتزوجك... ريم قامت: لا يمه جد انخطبت.. ام مشاري: أيـــــه وش اقول من الصبح.. ريم: مين اللي خطبني لا تكون خالتك ترى من الحين ماني موافقه.. ام مشاري: وش فيك عجله اردكي اركدي.. ريم حطت رجل على رجل: يله مين؟؟ ام مشاري: سليمان... ريم وقفت: مين؟؟ ام مشلري: سليمان ولد ام سليمان..ما غيرها.. ريم صار الاستعاب عندها بطيئ: مين يمه ما سمعت... ام مشاري بقلة صبر: يا لليل..وش فيك اقول لك "وبصوت عالي"..سليمــــــــــــــــــان.. اغمى على ريم جد... ام مشاري: ريم قومي بلا هبال...ريم....يمه بنتي وش فيها"وراحت لها" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& صحت ريم شافت رغد وامها: يمه...يمه...انا انخطبت من سليمان.. ام مشاري: ايه وش فيه الولد.. ريم ابتسمت: موافقه.. ام مشاري: هاو فكري يمه ترى هذا زواج.. ريم: يمه قلت لكم وافقه...وبعدين انا كبيره صرت في اولى ثانوي..قلت لكم موافقه.. ام مشاري: ولو فكري.. ريم: ترى بتصل عليهم انا..قلت لكم وافقه.. ام مشاري قامت: رغد تفاهمي مع اختك تعبت افهم فيها.."وراحت".. رغد: استحي على وجهك يا اللي ما تستحين.. ريم: وش فيها..على سنة الله ورسوله..وش فيكم معقدين... رغد: الله يديم نعمة العقل على اصحابها بس..وراحت" ريم: بروح اتصل على عنيد.......الوو عنيد الحقي علي.. العنود: خير وش صاير.. ريم: سليمان خطبني... العنود: صدق متى؟؟ ريم: اليوم..وانا موافقه.. العنود: بالسرعه هذي... ريم: خير البر عاجله..وبعدين خطبه مو شي... العنود: الله يوفقك ويعين سليمان عليك.. ريم: فاتك هبلت في امي...."وكملت لها" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& جاء سليمان وعمه وخطب رسمي.. ريم وهي تطل من الشباك ومعاها العنود..وعبير ما جات في البيت.. ريم: وااااااااي فديته شوفيه كاشخ.. العنود: أي والهف يهبل... ريم لفت عليها: لا تطالعين لا اخفس عيونك.. العنود: لا ما طالعت بس اقز... ريم: هذي اللي ودها تنكسر اليوم... العنود: خلاص بغمض عيوني... ريم: يكون احسن...
مشاري: احلى يا النسيب.. سليمان: الله يسلمك.. مشاري: احلى يا النسيب.. سليمان مره ثانيه: الله يسلمك.. مشاري: احلى يا.... سليمان قطعه: خلاص دريت.. مشاري: لا كنت بقول احلى يا الحبيب صرت نسيب... سليمان: لااااا احلف بس... مشاري: ترى اهون... سليمان: لالا خلاص قلها لما تشبع... مشاري: تبي تشوف العروس ولا ما يحتاج.. سليمان: والله براحتك.. مشاري: اجل ماله داعي.. ابو مشاري: مشاري قوم ناد اختك خليه يشوفها.. مشاري اخترع: ابشر طال عمرك.. سليمان: احسن تستاهل.. مشاري: هين والله لا انكد عليك.. سليمان: ترى بعلم.. ابو مشاري: مشاري وش فيك يله روح. مشاري: طيب طيب ان شالله.. راح يدور ريم... مشاري: يمه وين ريم.. ام مشاري: في الملحق.. مشاري: عروس في الملحق وش تسوي... ام مشاري: ما ادري عنها روح شوفها.. مشاري: هالبنت بلوه.. راح يدورها شافها ناشبه في الشباك... مشاري: خيــــــــر ... ريم بغت تطيح بس تمسكت: بســـــم الله..مشاري هلاهلا ..والله وغلا.. مشاري: ممكن اعرف وش تسوين انتي والسوسه اللي معاك.. العنود: لو سمحت مالك دخل فيني..تدخل في اختك كيفك اما انا ما عليك مني.. ريم: وش تبي الحين انت... مشاري: تعالي يبي يشوفك الرجال.. ريم: لالا مابي... مشاري: ترى موصله معاي..تعالي احسن لك. ريم: طيب...بروح اتعدل واجي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــي المجلس الثاني.. سليمان جالس ومتوتر ولا هو عارف وش يقول لها... دخلت ريم ومعها مشاري..والعنود في الشباك اكيد.. ريم: السلام عليكم... سليمان: وعليكم السلام.. جلست ريم وجلس مشاري.. سليمان ما يدري وش يقول: احم...وشلونك؟؟ ريم: الحمد لله بخير وانت وش اخبارك..؟ سليمان: تمام... ريم رفعت راسها شافت سليمان مستحي : وكيف الاهل؟؟؟ سليمان وهو يفرك اصابعه ويصب عرق: والله الحمد لله بخير.. ريم حطت رجل على رجل: من جاي معاك.. مشاري: هيه هيه من الرجال انتي ولا وهو..؟؟ سليمان تفشل..وريم نزلت رجلها.. ريم: اكيد هو..... مشاري: اقول يله خلص الوقت..ومافي شوفه الا بعد الملكه... سليمان: الله..بعد الملكه بعد ثلاث سنين.. ريم تغمز له.:ما عليك منه... مشاري: انتي يا اللي ما تختشين اطلعي بره.. ريم: زين زين لا تعصب.."وطلعت" سليمان قام وهو مفتشل: احم احم..."وراح عند الرجال" ريم اول ما طلعت...حصلت العنود ورمت نفسها في حضنها.. ريم: وااااااي يهبل ولا مستحي... العنود: شفتك ياللي الحيا منزوع منك.. ريم: وش اسوي شفته مستحي قلت اجرئه شوي... رغد جات: ها بشري وش صار.. ريم تسوي نفسها مستحيه: ما صار شي... العنود مصدومه: نصابه..تسوي نفسها مستحيه ..ما شفتيها يا رغد قبل شوي ..كان قلتي شوي وتطب في حضن الرجال وعادي عندها... رغد: لا تخافين ما صدقتها ادري ان الحيا من على جنب... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بعـــــــــد اسبـــــــــــوع... يوم الخميس الكل مجتمع في بيت ابو مشاري.. عبير: انتي متى عرسك.. رغد: والله ما ادري بالضبط..بس يمكن بعد اسبوعين.. الهنوف: وربي خايفه..وكل شوي أأجل اسبوع لحد ما مشاري عصب علي وبغى يجلدني.. فجر: وهو صادق طولتوها وهي قصيره..انا بسم االله علي يمكن شهرين بس وخلصت كل اموري. عبير: وانتي يا نويف... نوف: لا انا ماراح اتزوج الا بعد الثانويه..يعني بعد سنه.. عبير: اهاااا.. شجون: ما بقى الا انا وانتي والعنود عوانس.. مها: وانا معاكم..عبير دبرينا لازم نتزوج.. عبير بتفكير: والله انا حاولت بكل الوسائل..ما بقى شي ما سويته بس ما نفع.. ريم اللي قاعده ترسل لسليمان وجنبها العنود تساعدها: الشين شين لو كحل العين.. عبير: من الشين؟؟؟ ريم: انتي ليه في غيرك.. عبير راحت ومسكتها من رقبتها: وش قلتي من الشين؟؟ ريم وهي مخنوقه: فكيني زوجي يبيني.. عبير دفتها على ورا لحد ما طاحت: مالت عليك وعلى زوجك.. ريم قعدت وهي ماسكه رقبتها وتصارخ تغني: عانس يا عانس..عانس يا عانس.. عبير: ترى بقوم واحوس في بطنك.. مها: اعقلي عن صديقتي بالجامعه ولا خليت سليمان يهون... ريم: مسكينه انتي وصديقتك... العنود: ما عليك منها..تعالي بس ارسلي اللي قلت لك.. ريم تحمست: أي والله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــد العـيـــــــــال.. سليمان يقرا المسجات ويضحك.. تركي: عسى ما شر يا الحبيب.. سليمان: هههه ريم يا حبي لها..خطيبتي عرفتها؟؟ تركي: قول ق واصدقك..<<يعني قسم.. سليمان..: و..<<يعني والله... سليمان جاه مسج: هههههههههههههههههههههه.. كل العيال لفوا عليه.. مشاري:يا الاخ اللي هنا..ممكن نعرف وش سر هالابتسامه الناصعه.. سليمان يبي يرقع: احم احم..قاعد اقرى نكت.. تركي يبي يفضحه: نكت من ريــــ..... حط سليمان ايده على فم تركي وكمل: من سعود...ههه.. ماجد: شكل الولد شارب شي..مو طبيعي.. فيصل: شكله.. طلال: عيال انا قررت قرار لا رجعة فيه... الكل باهتمام: أيــــش؟؟ طلال: قررت اتزوج.. الكل انصدم: ايش؟؟ طلال: اتـــــــزوووووج.. مشاري: يعني انقهرت مني ولا غرت.. طلال: مسكين..تراك ماخذ في نفسك مقلب... فيصل: من بتاخذ... طلال: انا....بناسب........ماجد ان شالله.. ماجد مصدوم: وش قلت.. مشاري في حيره: العنود ولا عبير.. طلال:...لا عبير.. فيصل قام يسلم عليه يستهبل: احسن الله عزاك..اقصد مبروك..مبروك.. طلال: تقبل الله منا ومنك.. فواز: من جدك انت.. طلال: ايوه من جدي... مشاري: انت مستوعب من بتاخذ.. طلال: ايه وش فيكم.. سليمان: خلوه على راحته..هو حرّ.. تركي: لا بس هم خايفين على حياته.. ماجد: اها عاد عن اختي لا تكلمون فيها... طلال: ها وش قلت.. ماجد: هذا ابوها قدامك روح كلمه... طلال قام: على بركة الله.. جلس جنب ابوه ويكلمه في اذنه.. ابو فواز: ايش.....لالا.....انت متاكد,..........اكيد....طيب خلاص....يا اخي قلت خلاص.. طلال: يله الحين... ابو فواز: الله يفشلك..احم...ابو ماجد.. ابو ماجد: هـــلا.. ابو فواز: والله ما ادري وش اقول لك...بس مادام احنا مجتمعين كلنا..حبيت افاتحك في موضوع.. ابو ماجد: ســــم...امـــــر.. ابو فواز: ما يمر عليك ظالم..والله انا بصراحه ابي القرب منكم.. ابو ماجد: هذي الساعه المباركه والله... ابو فواز: احنا نبي بنتكم...."توهق وهمس لطلال"..من هي؟ طلال همس له: عبير... ابو فواز: نبي عبير لولدي طلال... ابو ماجد: والله والنعم فيه رجال واخلاق.. ابو فواز: الله يسلمك.. ابو ماجد: انا من ناحيتي ما عندي مانع...بس من حقها ناخذ رايها... ابو فواز: اكيد...اكيد... طلال: لا تطولوا عاد.. نغزه ابو فواز في جنبه: خذوا راحكتم يا ابو ماجد.... طلال مسك جنبه: اااااي يبه وش فيك... ابو فواز: يله تقلع هناك الله يفشلك.. طلال باس راس ابوه: الله يخليك لي.. ورجع للعيال... طلال:تمت العمليه بنجاح.. مشاري: نقول مبروك.. ماجد: اول شي تعال اطلبها مني..وأوافق انا بعدين هي توافق.. طلال: تصدق لو انك ابوها ما خطبتها لو على رقبتي.. ماجد: وليه ان شالله.. طلال يمزح: ما تستاهل لا حشيمه ولا كرامه.. ماجد: احترم نفسك يا طليل احسن لك... مشاري: وهذا انتوا انسباء تسوون كذا... طلال: له الشرف انه يناسب طلال ولد ابو فواز.. فيصل: اقول اسكت انت وياه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــد البنـــــــات... جات ام ماجد تقول لعبير عن خطبتها بعد ما قال لها ماجد.. ام ماجد: عبير...تعالي ابيك في موضوع.. قامت ريم العنود قبلها: سمي... ام ماجد: انا قلت عبير... العنود: وانا اختها وش بغيتي.. ام ماجد: خلاص بقوله لكم كلكم...عبير اليوم انخطبتي... عبير مطيره عيونها ولكل لف عليها... ريم: مين اللي خطبها.. الكل يستنى الاسم من ممكن يكون.. ام ماجد: طلال ولد عمتك.. عبير وقفت من الصدمه: طــــــلال.. ام ماجد: ايه يمه.... عبير على طول لفت على العنود تبي تشوف ردة فعلها.. العنود كانت مبتسمه وفجأه اختفت هذي الابتسامه من على شفاهها ..هي عارفه انه طلال اكيد بيخطب عبير..بس ما تدري ليه تأثرت بهذا الشكل... ام ماجد: والله وصرتي عروس يا عبير وافرح فيك..وانتوا يا بنات عقبالكم..وانتي يا فجر الله يسهل عليك ولادتك.... العنود تحاول تخفي مشاعرها: مبروك يا عبيروه السودانيه بتروحين وتخليني... نوف: ما شالله من قبل شوي كانت عانس والحين عروس.. ريم ما زالت في هول الصدمه وخايفه على العنود...خايفه انها تنفجر بأي لحظه.... رغد: فكري زين يا عبوره..وترى طلال سيد الرجال.... الهنوف: ما شاالله ..جمال اهم شي..واخلاق وادب وعارفينه بعد.. عبير تحس ان الكلام مو لها..ما بعد استوعبت ان طلال خاطبها..يعني كان يحبها..وابتسمت للي وصلته.... العنود وقفت: انا.....انا بروح اشرب مويه...ريم تعالي معاي.. ريم: ان شالله.. وراحوا ....والبنات ما زالوا يتكلمون عن السالفه... فجر: والله ماهو سهل ما قال لنا عن شي... نوف: ولا حتى لمح للموضوع.. شجون: اجل ما بقى عوانس الا انا ومها... مها: الحين بتدخل امي وتقول انخطبت... والكل قعد يضحك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العنود في المطبخ ..تهف بأيدها على عيونها عشان ما تبكي.... ريم وهي تحاول تهدي العنود لانها تدري انها منهاره: العنود حبيبتي اهدي واذكري الله..وترى هذا الشي انتي اللي مختارته من البدايه... العنود: ادري والله ادري ولحد الان انا عند كلمتي..بس احس بنار جوا قلبي تحرقني..احس وكأني جدار والكل يهدم فيني..وخايفه انهار بأي لحظه..ريم ترى انا مو العنود الاوليه..انا صرت ضعيفه..والله ما اتحمل اللي انا حبيته وحبني والمشكله انه حبني...يروح ويخطب اختي...والله صعب استوعب صعب... ريم: العنود.. اذا انتي مقتنعه باللي سويته..فا كملي الي بديتيه واذا مانتي مقتنعه ترى بتتعبين واذا ودك تقولين شي قبل لا يفوت الاوان تكلمي يا العنود.. العنود بسرعه: لالا مستحيل اتكلم انسي..انا مقتنعه باللي سويته ولا كان ما سويته... ريم: اجل حطي في بالك...انك سويتي شي عظيم وشي نبيل مو أي احد يسويه...انتي يا العنود وبكل صراحه..افتخر فيك وبشاهتمك وطيب اصلك.. العنود ابتسمت: ترى مو رايقه تمدحين فيني.. ريم ابتسمت لها: ليه تستحين... العنود: لا ما استحي..بس ما احب يمدحني.. ريم تطالع العنود بحب بعدين رمت نفسها في حضنها: والله احبك يا بنت عمي... العنود: ههههههه وانا بعد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بالليل راح الكل على بيته...وفي بيت ابو ماجد بالتحديد.. العنود قاعده في غرفتها...تقلب ماضيها وحاضرها ومستقبلها..وكيف كل شي ممكن يتغير في يوم وليله..امس كانت تحب طلال وما يحبها...اللي بعده طلال حبها..اللي بعده تركت طلال..واللي بعده طلال يخطب اختها...وشلون كل هذا يصير واي عقل ممكن يتحمل هذا المنطق او يفسره... قطع عليها تفكيرها صوت الباب.. العنود: تفضل... عبير طلت عليها من الفتحه: ممكن ادخل... العنود ابتسمت: ايوه ممكن.. عبير دخلت وسكرت الباب وجلست على السرير..:وش تسوين... العنود: افكر... عبير: في ايش؟؟ العنود تستهبل: في حبك اللي اخذ عقلي... عبير:مشكوره يا قلبي.. العنود: لا تصدقين عمرك..وش عندك جايه.... عبير محتاره كيف تبدا: بصراحه انا جايتك في موضوع ودي افاتحك فيه من زمان بس ماكان فيه وقت..والحين احس انه القوت المناسب... العنود وهي خايفه من الموضوع: تكلمي.. عبير: انا يا العنود بصراحه ادري انك...شوفي بتقولين في البدايه اني انانيه واني واني واني..بس صدقيني يا العنود ما اقدر اسوي مثل اللي سويتيه.. العنود: وش تدرين عنه؟؟ عبير وهي خايفه من ردة فعل العنود: كنت ادري انك....انك تحبين طـــــــلال.. العنود انصدمت: كنتي تعرفين وشلون...؟؟ عبير: امم سمعتك وانتي تكلمين ريم وكنتي منفعله انتي وياها.. العنود مازلت مصدومه: ايوه ولما عرفتي وش سويتي.. عبير وهي تلعب في اظافرها: صدقيني يا العنود..اني زعلت انك ضحيتي به...حتى لو كان عشاني..بس في نفس الوقت كبرتي في عيني مليون مره..وحسيت نفسي اني صغيره قدامك..وماني عارفه كيف اجازيك مو عشانك تركتي طلال لي..لا لانك تركتيه عشاني...عشان خاطري ما تكسرين فيه... العنود ابتسمت ابتسامه سخريه: عادي..ما سويت شي.. عبير: العنود...انا ما راح اوفق على طلال لحد ما انتي توافقين..لو ما اخذناه انا وياك..عادي راضيه باللي انتي تقررينه.. العنود: عبير احب اقول لك شي اوضحه لك..اني اكتشفت ان حبي لطلال وهم..فراغ عاطفي...لان قلب العنود مستحيل احد يدخله...عشان كذا وافقي عليه وما عليك مني..بعدين ليش تخلينه لغيرك..ترى طلال كل بنت تتمناه..وانتي تستاهلينه وهو يستاهلك.. عبير فرحت: صدق يا العنود انتي راضيه.. العنود: ترى اصدق عمري.. عبير ضمت العنود: والله لو الف الدنيا كلها ما راح القى وحده مثلك.. العنود: بشويش علي ..تراني حساسه... عبير باست العنود: الله يخليك لي ا نشا الله ولا يحرمني منك يا الغاليه.. العنود: يله روحي لغرفتك ابي انام... عبير: تصبحين على خير.. واول ما طلعت عبير...العنود رمت نفسها على السرير..وبكت وبكت وطلعت كل اللي في قلبها..ودعت كل خيوط الامل وهي مقتنعه باللي سوته وارضيه ميه بالميه..كذا الحياه علمتها ان مو كل شي نبيه ممكن يتحقق ومو كل شي حاولنا الوصول له نوصل له..العنود حاولت وحاولت وحاولت ووصلت لكن ما امداها تتهنى في نجاحها لان القدر يحب يلعب في قلوب البشر..القدر لعبته صعبه وما تنفهم..القدر شي مستحيل الانسان يتوقع حصوله..لانه كله في علم الغيب... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في ارض بعيده عن الكل...بعيده عن الاهل والاصدقاء والاحباب..في الغربه والوحده وعالم من الحزن..يتوسطه وليد... وليد يمشي في شوارع عاصمة كندا اوتاوا..تحت المطر بدون مظله..راح يدرس عسى الدراسه تلهيه عن الي خذت قلبه وفكره لكنه اكتشف ان هي الوحيده المسيطره عليه...يمشي ويطالع اللي حوله...اشكال غربيه..ناس مختلفه..اطباع عجيبه..كيف بعيش وسط هالناس..واخيرا وصل للباب العماره اللي ساكن فيها ودخل..طلع اللفت للدور الثالث..طلّع مفتاح شقته وفتح الباب ودخل.. راح سيده يغير ملابسه المبلله ويتروش ويرتااااح...وبعد هذا كله صلح له كوب كوفي...وجلس على كنبه في الصاله..يفكر كيف يتخطى هذي المرحله اللي عايشها..لازم يكمل حياته ويبداها من جديد.. بس بأسلوب ثاني..فكر.....فكر...ووصل لحل..انه لازم يعيش بقلب من حديد..ويرجع وليد الاول بقوته ووليد الثاني بقسوته...وقرر يقسى على نفسه وعلى الناس..وعلى الكل..وان هذا الحل الوحيد والمناسب لمثل هذي الحاله وهذي العيشه..<<يا ترى بيقدر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في الرياض ..خصوصا في بيوت ابطالنا الدنيا مختبصه ..بكره زواج رغد وتركي..والهنوف ومشاري... ريم ورغد حاضنين بعض ويبكون... ريم وهي تشاهق: والله بشتاق لك يا رغد...وشلون اكمل حياتي بدونك.. رغد تشاهق اكثر منها: خلاص والله قطعتي قلبي.. ريم تكمل: والله البيت بدونك بيظلم...مين بيكلمني..ومع مين بسولف..ومين راح اغثه بلقافتي.. رغد: حرام عليك والله عذبتيني..ترى بهون.. ريم بعدت عنها: لالا خلاص..بس والله والله اني بيضيع بدونك.. جات ام مشاري: وش فيكم.. ريم: يمه رغد بتروح وتخلينا.. ام مشاري دمعت عيونها: تعالي رغد قلبي في حضن امك يا بعد قلبي.. رغد راحت ركض لحضن امها: يمه والله عورتوا قلبي.. ام مشاري: والله بفقد الغاليه رغد..ودلوعتي رغد..والكبيره رغد .والعاقله رغد..واللي اعتمد عليها.. ريم سكتت وطيرت عيونها: لا والله وش بقى لي.. ام مشاري:انتي مثلها..بس هي بتروح وتخليني... رغد: ترى بهون..خلاص مابي اتزوج ابي اقعد معاكم... ام مشاري مسحت دموعها: بلا هبال...الحين انتي عروس..وحافظي على بيت زوجك يمه..وطيعيه.."وقعدت تنصح فيها وريم قاطه في السالفه" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& الهنوف في بيتهم مسويه نون وما يعلمون..خايفه وتبكي وصارت تنتفض من الخوف.. ام تركي: خلاص يمه الهنوف اهدي شوي..والله مو لهدرجه يخوف,, الهنوف: لا يمه...انا خايفه..خايفه اروح اسكن بروحي مع واحد ما اعرفه صعبه والله صعبه.. ام تركي: يا ربي وش يفهمها هذي.. جاء تركي: خير وش صاير.. ام تركي: هنوفتي خايفه وما ادري وش فيها... تركي: اتركي عنك دلع البنات...ترى مشاري ما يحب هالدلع.. الهنوف سكتت: صدق!! ام تركي: يمه منكم يا هالبنات... الهنوف ضحكت من بين دموعها: يمه وش اسوي؟؟؟ ام تركي قعدت تهدي في بنتها وتقرا عليها وتنصحها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& جاء اليوم المنتظر..يوم الزواج...الكل مستعد بكل الترتيبات اللازمه..القاعه جاهزه..كانت بلونين الوردي والسماوي..نص القاعه وردي والنص الثاني سماوي..والطاولات نفس الشي..والكوشه كمان..الكوشه عباره عن قوقعتين كبيرتين وكل وحده تحمل كرسيين..تعبيرا عن العرايس لانهم اكيد بيكنون مثل اللولو..غالي وثمين وفي نفس الوقت جذاب وحلو,, في غرفة العروستين..رغد ماسكه ايد الهنوف.. رغد: الهنوف.. قلبي بيوقف من كثر ما يدق.. الهنوف: وانا اكثر منك,...بس لا تخليني ابكي الحين... دخلت ريم: هاي.. كانت لابسه فستان فوشي واسود حرير..توب من عند الصدر وملفوف على صدرها وخصرها..ومخصر بالمره..وبعدين يوسع من عند نهاية الخصر وطويل..وكم واحد موديل فراشه..وحاطه شدوا فوشي واسود...طالعه غير هالمره.. رغد والهنوف: هاي... ريم: الهنوف خصلتي ميك اب.,. الهنوف: ايوه لسه مخلصه.. ريم: رغد متى بتبدين..؟ رغد: بعد شوي...وين البنات... ريم: في الطريق...مشا الله يهبل مكياجك يا هنيف طالعه قمر.. الهنوف: الله يسلمك.. ريم: ما اقول الا الله يعينك يا اخوي يا مشاري..بيذوب في مكانه المسكين.. الهنوف استحت: خلاص عاد.. ريم: هههه طيب بروح واجي.. طلعت تكلم سليمان.. سليمان: هلا والله وغلا بهالصوت.. ريم: اهلين..كيفك وش اخبارك... سليمان: من اسمع صوتك ادري اني بخير.. ريم: ههههه الله يسلمك..الحين وينك وش تسوي... سليمان: اضبط المعرس محتاس... ريم: الله الله بزوج اختي... سليمان بخبث: وزوجك.. ريم: زوجي في عيوني.. جات العنود وعبير اللي توهم واصلين وسكرت من سليمان.... العنود مصدومه:رويم..هذي انتي... ريم تلف على نفسها: وش رايكم فيني.. عبير: بصراحه محلوه ومتغيره.. ريم: ايه الحين انا عروس.. العنود: فستانك شي خطير.. ريم: هذا ايلي صعب مو حيا الله.. عبير: لا بسم الهع عليك كأنك اميره.. ريم بدلع ماسخ: ترى استحي.. العنود: اقول روحي فيذاك لا اطيرك..لا تقعدين تلوعين كبدي..اقول وين العرايس خلوني اهبل فيهم... ريم: فوق...بس بشويش عليهم.. عبير: هم على جريف؟؟؟ ريم: قولي لهم بس لا..على طول يبكون.. عبير: اجل خلوني اوسع صدري.. ريم: وهذا زواجك بعد ثلاث اسابيع وهذي حركاتك.. عبير: خليني اوسع صدري بس.. بعدها جات نوف وفجر بكرشتها ولين.. نوف: وش هالزين كله.. ريم: الله يسلمك..حتى انتي طالعه تهبلين قبل لا تفصخين العبايه.. فجر: هلا والله وغلا بحرم سليمان.. ريم ابتسمت: هلا فيك..وانتي ما بعد ولدتي.. فجر: اسكتي بس..امس فيصل هزئني يقول شكل الولد بيطلع له اسنان وما بعد طلع.. ريم: هههههه حلوه ..صادق طولتيها.. فجر: ليه هو كيفي..يعني كفايه متحمله هالكرش اللي قدامي متر..وغير المرافس والالم..خليها على الله.. ريم: تبين نصيحتي..ارقصي اليوم لحد ما تدوخين وصدقيني على طول غرفة الولاده.. فجر: بسم الله علي اخاف اموت بس...لان نصايحك دايم انتحاريه.. ريم: كيفك اجل..ليون مرت اخوي تعالي سلمي علي.. لين: هلا ...مشعل وينه.. ريم: اكيد عند الرجال.. لين: يعني ما راح يشوف كشختي.. ريم: بسم الله عليك كانك عروسه ...لا انا بخليه يشوفك..زين كذا! لين مستغربه: اول مره تسوينها... ريم عصبت: اقول انقلعي عن وجهي وعناد فيك ما راح تشوفين مشعل... لين: اصلا مو على كيفك.."وراحت" ريم: هين اوريك..."شافت شجون من بعيد" شجون تصفر: يا هوووووه وش هالحلا كله..ما بقيتي لنا شي.. ريم: يالله المعجبين اليوم ذبحوني... شجون تقرص خدها: بسم الله عليك.. ريم تتطالع شجون: والله انتي اللي تهبلين وش مسويه بنفسك.. شجون: لا يفوتك اللي مسويه لي لبناني.... ريم: كذااااااااابه.. شجون: والله..بس لا تعلمين احد.. ريم: عشان كذا طالعه زينه ولا انتي شينه... شجون: مسكينه ما راح ارد عليك..وين العروس خليني ابارك لها.... ريم: فوق روحي لها.. جات مها ونجلاء.. مها: هلا هلا بمرت اخوي القمر.. ريم استحت: اهلين... نجلاء: اشهد ان اخوي عرف يختار.. ريم: الله يسلمك.. مها تهمس لها: اشك ان سليمان بيخلي الزواج بكره.. ريم ضربتها: اقول روحي ارتاحي هناك احسن...نجلاء تفضلي.. نجلاء: زاد فضلك... مها: وين العروستين..؟؟ ريم: شكلي بعلق لوحه...شوفيهم فوق... مها: طيب انا رايحه.. وخلال ساعات اجتمعت الناس والقاعه امتلت..وصار وقت الزفه.. الهنوف: رغد خلي زفتك الاولى.. رغد: ما علي منك احنا متفقين انك انتي الاولى.. ريم: اخلصوا وحده منكم تستعد...مين هي.؟؟ الهنوف: خلاص انا.. ريم: زين بروح اكلم المسئول عن الزفه.. البنات كلهم تحت... الهنوف وقفت عند البوابه بفستانها الؤلؤي..ما كان كبير بالمره ..حجمه معقول..كان من فوق لاف حول القبه..وفيه موجه من اللون الوردي.. وانفتح الباب وبدت دقات قلبها تزود مع ارتفاع الموسيقى..اول شي كان مقطع اغنيه اهداء من مشاري..وبعدها قصيده فيها وفي مشاري..لحد ما وصلت للكوشه وجلست في القوقعه الورديه....بعد دقايق..دخل مشاري مع ابوه ومشعل وابو تركي بس...وانزفوا على اغنيه سريعه ووصل لعند الهنوف.. الهنوف وقفت لما وصل ومشاري اللي سلم عليها وباسها من جبينها وهمس لها مبروك..وهي نفس الشي باركت له..وبدا الناس يباركون لهم وبعدها بدا شوط البنات وانواع الردح وخصوصا ريم ما قصرت من كثر الردح...وكل العيون عليهم.. وطلع ابو تركي ابو مشاري ومشعل.. رغد مستعده عند نفس الباب..وهي خايفه وميته رعب...فستانها ابيض..توب من عند الصدر ومن تحت الصدر شريط كرستالات بعدين مخصر لحد نهاية الخصر ويكبر بحجم معقول... انفتحت البوابه..كل الاعين عليها..جمالها الصارخ والناعم في نفس الوقت طغى على المكان..الكل يسمي عليها ويدعي لها بالتوفيق..بدت تتحرك على صوت دق بيانوا رومنسي وهادي...بعدين قصيده فيها وفي تركي...واخيرا جلست على الكرسي..ودخل بعدها موكب تركي كان معه ابوه وابو مشاري..وعلى نغمه سريعه بعد..وجلس جنب رغد ومسك ايدها وباسها.. تركي: مبروك. رغد: الله يبارك فيك.. تركي: ودي اسوي حركه بس اخاف تنحرجين.. رغد توها بتقول لا..الا تركي باسها مع خدها اليمين واليسار..وقدام الكل وتحت تصوير المصوره...رغد دوروها ما تلاقونها.. تركي ابتسم: ما قدرت اصبر.. رغد غمضت عيونها خلاص تبي تطلع من هالمكان بسرعه..ورقصوا البنات للمره الثانيه عشان رغد.. وبعد خمس دقايق من التبريكات والكلام والسلام...قام مشاري ومعاه الهنوف...ونزلوا من الكوشه..ووراهم تركي ورغد..وطلعوا على اغنيه سريعه من الطقاقه والطقاق"الفنان" وراح كل واحد مع عروسته لغرفة التصوير..وانتوا اعرف بالمصورات وحركاتهم. العنود: ما شالله عليهم كأنهم صدق لولو.. ريم وهي تمسح دمعتها: وانتي الصادقه..يا الله بفقد اخوي واختي وصديقة اختي في يوم واحد... لعنود: هونيها وتهون يا بنت..وبعدين انا عندك وبنام عندكم طول شهر العسل وش بعد.. ريم: تسليمن يا عمري.. العنود: الا وين راح يسافرون..؟؟ ريم: بيرحون جزر المالديف.. العنود: الله يهنيهم.. قطع عليهم صوت موبايل ريم.. ريم بصوت عالي: الووو.. سليمان يصارخ مثلها: هلا وينك.. ريم: انا في القاعه.. سليمان: اطلعي ما اسمع... ريم: طيب بأطلع واتصل عليك.. طلعت ريم وعيونها على موبايلها.. سليمان بهدوء: وانا كل ما اشوفك الا الموبايل بأيدك.. ريم اخترعت: سليمان.. سليمان ابتسم: ايه وش فيك؟؟ ريم: ما قلت لي انك بتشوفني.. سليمان: زوجتي بكيفي..."وصار يطالعها من فوق لتحت بأنبهار"..رورو اليوم طالعه ملاك..القمر بنفسه.. ريم نزلت عيونها: عيونك الحلوه.. سليمان مسك أيدها بحنان: ريم صدقيني حبك يكبر في قلبي يوم عن يوم.. ريم: وانا بعد..كل يوم اكتشف فيك شي واحبك اكثر واكثر.. سليمان باسها من خدها: انت اليوم قمري انا.. وسمعوا غنيه لها صداها داخل القاعه.. صدفه و من بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
ريم: تصدق اذا قلت انك انت احلى صدفه بحياتي كلها.. سليمان: وتصدقين اني اذا قلت لك انك انتي احلى شي بحياتي.. وختموها بقبله حاره وصادقه تعبر عن حبهم وعشقهم لبعض... سلم علي وجلس جمبي وكلمني كل الحواجز تلاشت بيني و بينه اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه
قالي كلام بصراحه حلو دوخني ماقد سمعت بحلاته اه يازينه معاه احس الأغاني عنه وعني واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه
""نهـــــاية الفصــــــل الاولـــــــ"" | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الإثنين يونيو 06, 2011 10:03 pm | |
| وطبعا بعد هذا البارت راح أودعكم الجـــــــــزء الـــواحــــد والأربعــــــون والأخيــــر ""الفصــــــــــــل الثــــــــــــاني"" بعــــــــــــــــــــد ثـــــــــــلاث سنيـــــــــن.. اجازة الصيف بدت ما صار لها اسبوع..والكل مجتمع في بيت ابو ماجد.. الكل جالس في الصاله...البنات في الصاله الاولى..والحريم في الصاله الثانيه ..وكلها مفتوحه على بعض... رغد: رويم متى نسبتك.. ريم: تكفين فكيني منها...ولا تضيقين صدري... العنود: يله بسرعه...تعالي معي في الجامعه والله فله.. ريم: مثل ايام الثانوي لما كنا مع بعض.. العنود: واحلى..ولا كلنا قسم واحد ادارة اعمال عشان نكون في نفس المباني..وبنطلع ولا احلى... عبيروهي تلبس بنتها ريوف سندلها: كان نسمع بأنيهار في الجامعه والسبه انتي وياها.. فجر بكرشتها تصارخ: جنااااااا..يامال الوجع ان شا الله تعالي اغسلك..كم مره قايله لك لا تاكلين شوكلاته شوفي وسختي نفسك.. جنا اللي عمرها 3 سنين: ما ما..انا اسفه.. فجر: وين اخوك سبيدر مان.. جنا: ريان يلعب برا.. لين كبرت وتغيرت مره واكيد احلوت: فجر هاتيها بروح اغسلها عنك.. فجر: تسلمين يا قلبي نوف جالسه بكرشها الصغير: بنات تتوقعون بأجيب بنت ولا ولد.. مها متزوجه من واحد يقرب لها من بعيد بس ما حملت: انا ودي بصراحه بنت وتطلع تشبه امها.. شجون لسه متزوجه واحد من ربع فيصل في الاجازه اللي بين الفصلين: وانا بعد ابيها بنت.. رغد: وين بنتي رهف..؟ ريم: المدلعه رهيف شايفتها تناقز...""تنطط""......هناك.. العنود: رغد بصراحه انتي مدلعه بنتك بزياده.. رغد: بنتي قلبي اكيد بدلعها.. جات رهف من ورى ريم وتعلقت في رقبتها: حاله حاله سيليني..."خاله خاله شيليني" ريم: بعدي عني لا ارفسك هناك.. رهف: حالتي انا احبك.. ريم لفت عليها: وانا احبك بس وانتي بعيده..وانتي امسكيها عني"ورمتها على رغد" رغد: بشويش على بنتي تراها رقيقه.. العنود: اكيد ..مين امها ومين عمتها .. جات الهنوف وولدها فارس: وش فيها عمتها وش تحشون فيني.. رغد: يقولون بنتي رقيقه على عمتها.. الهنوف: اكيد..ولا بعد مرت ولدي فارس اكيد بتصير رقيقه.. ريم: حضانه كل وحده جايه ومعها توابعها.. العنود: تصدقين راسي صدع تقولين في ملاهي... عبير: بسم الله علينا...
الحريم يطالعون بناتهم.. ام مشاري: ما شالله بناتنا كبروا وصاروا امهات.. ام فيصل: والمشكله صرنا عجايز.. ام ماجد: الله يتمم علينا فرحتنا.. ام سليمان: وتبقى لنا ايامينا هذي..ولا ننحرم منها.. ام فواز: امين... بدور: وتنعاد علينا كل سنه.. الكل: امين... وبينما الكل يسولف وصراخ وازعاج وضحك وهواش... سمعوا صوت الصاله ينفتح...يمكن في البدايه ما اهتموا للشخص...فتح الباب..دخل انصدم ما توقع ان البيت بالشكل هذا مليان.. دخل وسكر الباب..طالع جهة الحريم..الحريم ما تغيروا..حس انه تركهم فتره طويله..طالع جهة البنات لاحظ ان البزارين مالين المكان..وبينما هو يطالع..حس ان في شي تعلق برجله..حط شنطة السفر على جنب..كان لابس بدله رسميه..قميص ابيض فيه ربطة عنق سوداء..وعليها جاكيت اسود فخم..وبنطلون اسود..طالع تحت حصلها بنت صغيره..مثل القمر... رهف: بابا..سيليني.. طالع ملامحها..ملامحها ماهي غريبه عليه..العيون العسليه هذي يعرفها...الشعر المايل للشقار يعرفه..الشفايف الصغار كمان يعرفها..البنت هذي تذكره بوحده او نسخه منها...تذكره بحب تقريبا نساه..وقدر يتعداه..نزل وطبع بوسه على خدها... قامت عبير بتروح المطبخ...شافت رجال واقف عند بابهم ويبوس بنوته.. عبيرطاح اللي كان بيدها : وليــــــــــد.. الكل سمع الكلمه وما استوعب...الكل لف للجهه اللي تطالعها عبير.... وليد بصوت واثق: احم...السلام عليكم.. ام ماجد كان في ايدها فنجان قهوه طاح منها": ولدي وليد.. وراحت له ركض... العنود وقفت تبي تستوعب..ما حست بنفسها الا رايحه لجهته لا ارادي.. ام ماجد وهي تضم ولدها وبأقوى حيلها والدموع تنهمر على خدها: ليه يمه رحت وتركتني ليه... وليد يبوس راس امه وايدها وضمها ولكن فيه نوع من الجمود: هلا يمه وشلونك عساك بخير.. ام ماجد: انا بشوفتك بخير يمه... عبير وهي تبكي: وليد الحمد لله على السلامه... ورمت نفسها في حضنه بعد ما بعدت امها... وليد وهو يطبطب عليها: االله يسلمك..وشلونك وشلون عيالك.. عبير: انا زعلانه منك ما حضرت زواجي ولا عيالي شافوك... وليد بنص ابتسامه: وهذا انا جيت.. العنود وهي تبكي: خلاص عاد وخري... وليد اشتاق لهم بس كل هذا ما بين.. العنود ضمت وليد: الحمد لله على سلامتك يا الغالي..اشتقت لك يا الغثه.. وليد: الله يسلمك...."وبعدين رجع يطالع البنت"...من هذ بنته الاموره.. عبير وقف لسانها ما تقدر تقولها...ام ماجد ما ودها تخسر ولدها من جديد..العنود اكيد عاجزه عن نطق الاسم.. رهف بكل ببرائه: انا بنت امي رغد...انت مين؟؟ وليد مع انه حاس انها بنتها...بس حس بكهرباء بجسمه لما سمع اسمها..ولا من لسان بنتها.. الثلاثه كانت متقلبه وجيهم.. ام ماجد تغير الموضوع: وليد تعال يمه سلم على عمتك وخلاتك.. وليد اللي وجه طغى عليه الجمود اكثر: ان شالله.. سلم على الحريم ببرود وجمود..مثل ما تعود..عايش حياته بدون ملامح..كل شي ما يأثر فيه لاحزن..لا فرح...لا حب..لا كره..ولا شي ممكن يحرك الجمود هذا.. بعدها جلس شوي وقبل لا يطلع جاوا البنات بيسلمون عليه.. ريم تصافحه: الحمد لله على سلامتك يا ولدعمي.. وليد: الله يسلمك.. نوف: تو ما نورت الرياض.. وليد: منوره بأهلها.. فجر: الحمد لله على سلامتك..وسلم على جنا وريان... وليد: الله يسلمك.."وبوس عيالها" عبير: ريوف تعالي سلمي على عمو.. وليد سلم عليها وباسها.. شجون: الحمد لله على سلامتك يا وليد.. وليد: الله يسلمك.. الهنوف: الحمد لله على سلامتك..وهذا فارس ولد مشاري.. وليد: هلا بالشيخ .."وباسه" مها: الحمد لله على سلامتك.. وليد: الله يسلمك...."رفع عينه على اللي بعدها واخر وحده" رغد وهي مرتبكه وبصوت مبحوح: الحمد لله على سلامتك يا ولد عمي... وليد ببرود: الله يسلمك... رغد طالعت في عينه...تدور شي مفقود فيها..اول كان في عيونه لمعه لما كان يطالعها..كان فيها بسمه فيها حب...دورتها ما حصلتها..اكتشفت وعرفت انها خلاص صارت من الماضي عند وليد.. جات رهف وتعلقت برجل ريم: حاله حاله.. ريم: اقول انقلعي عن وجهي احسن لك..رغيد وخري بنتك عني... رغد راحت لها: بشويش عليها... رهف بتبكي رواحت عند شخص مفروض ما تروح له: بابا..بابا..."وتهزه" وليد وقف شعر راسه من هالكلمه...جد مفروض تنقال له الكلمه هذي..مفروض البنت هذي تكون بنته من رغد...مفروض رغد زوجته..حاول يبعد ها الافكار من راسه..خلاص هو تعدى كل هذا..شال رهف وحطها على رجلها.. وليد بحنان: عيون بابا... رغد وجهها تلون بكل لون...بلعت ريقها..ما تخليت هالموقف بيحصل لها...راحت تدارك الموضوع.. رغد: رهوفه قلبي تعالي عند ماما.. رهف تعلقت برقبه وليد: لا انا ابي بابا... رغد من بين اسنانها: رهوف تعالي هذا مو بابا... رهف تطالع وليد بكل برائه وتطالع عيونه: بس هذا مثل بابا.. وليد تغيرت ملامحه للعصبيه... العنود حست انها لو ما تنقذ الموقف يمكن يحصل كارثه..راحت وشالت رهف بالقوه وودتها لرغد.. العنود: تكفين فكينا من المشاكل... رغد اخذت بنتها اللي تبكي واختفت عن الانظار.. قام وليد من مكانه: انا بروح عند الر جال....باالاذن... طلع واخذ نفس استعداد لمواجهة الكل...من تركي لمشاري للعيال... دخل مع باب الخيمه: الســــــلام عليكم.. كانت الخيمه مليانه اصوات ضحك وسوالف,..وفجأه عم السكون على المكان للحظات... وليد يطالعهم..هم نفسهم ما تغيروا... فز ابو ماجد: وليد!!!...الحمد لله على السلامه....متى جيت؟؟؟ راح وليد وباس راس ابوه وحضنه بس..بدون هذيك المشاعر الجياشه... ابو ماجد ودموعه تجمعت: الحمد لله على سلامتك....الحمد لله.. وسلموا عليه الرجال... لف على جهة العيال...وعلى طول طار له ماجد.. ماجد يحضن اخوه بحراره: اشتقت لك يا اخوي....اشتقت لسندي...الحمد لله على سلامتك.. وليد: الله يسلمك.. فواز: هلا هلا بالشيخ"وضمه" الحمد لله عالسلامه.. وليد: الله يسلمك... طلال: انا زعلان منك ما حضرت عرس اختك وولد عمتك... وليد: صدقني ارحم لك..لاني ما راح اوفق... طلال: اجل اشوا انك ما حضرت... فيصل: هلا والله بالوليد...تو ما نورت الرياض.. وليد: منوره بأهلها... سليمان: هلا بأخوي الوليد.. وليد: هلا فيك..."وبعدين طالع مشاري"...يعني ما ودك تسلم... مشاري ابتسم: هلا والله بولد عمي... وليد:هلا فيك يا ولد العم... مشعل كبر وتغير واكيد صار احلى واحلى:هلا والله بالوليد الحمد لها على سلامتك.. وليد: هلاااااا مشيعل والله صرت طويل.. محمد: هلا هلا وليد الحمد لله على سلامتك يا الغالي.. وليد: هلا فيك وحتى انت صرت طويل وعريض والله وكبرتوا... جاء تركي بيضم وليد....وليد صده ومد ايده: الله يسلمك.. تركي انقهر: ابرك.. العيال كلهم تجمدوا من حركة وليد..توقعوا ان خلاص نسى اللي راح وبترجع المياه الى مجاريها بس شكل الحرب توها تبدى.... وليد بأحتقار: ما انزل نفس اكثر من كذا....زين سلمت عليك.. تركي والدم تجمع الدم بوجهه ووده يضربه...بس اللي ماسكه انه في بيتهم : اصلا لك الشرف اذا سلمت عليك...بس انت مانت بكفو لا حشيمه ولا كرامه... وليد جلس على الكنب وحط رجل على رجل وطنش تركي: عيال اجلسوا..تعالوا سولفوا وش صار من رحت... جلسوا العيال وقعدوا يسولفون..بس ما بلعوا حركة وليد..
تركي ما طول على طول طلع...وبعد ربع ساعه لحقه سليمان... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في اخر السهره.... فجر رابطه راسها من الصداع: والله هالبزارين هبلوا فيني... ريم: واحد قال لك صيري قطوه وكل سنه واحد... فجر: واللي يرحم والديك اسكتي...ليه هو بيكفي..فيصل يقول يبي يكثر نسله... العنود: على حسابك يا الغبيه... عبير: متى بتولدين...؟ فجر: والله ما ادري...بس قريب وتسمعون برائد طلع للدنيا... نوف: الله يسهل على الجميع.... رغد: عاد انتي بسم الله عليك اللي يشوفك بالشهر الا ول مو السادس... نوف: نواف يقول اشك انك حامل وان هذا كرش...لانه ما كبر... البنات ماتوا ضحك... العنود: مافي مثل عبير يومها حامل...والله توقعت بتجيب دب مو طفل... عبير: انقعلي بس...تصدقين عاد..طلال دايما يهزئني اذا قربت منه..يقول ابعدي في بينا حواجز... ريم: احسن تستاهلين.. رغد: مافي مثلي بسم الله علي حل وسط.... العنود: مسكينه...اللي يشوفك..يقول كرشها اكبر منها.. رغد: مسكينه هذي انتي... شجون: وش تتوقعون كرشتي... فجر: اتوقع ولاده على طول بدون حمل... والكل فقع ضحك.. مها: وانا؟؟ العنود: انتي بتولدين واحد والثاني مجانا ههههههههههه.. والكل مات ضحك... رغد: خلاص خلاص بطني....ترى بولد عليكم الحين... ريم: عاد الدكتوره ريم بتولدك.. العنود: كان الولد هج ورجع كرشة امه ارحم له... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بعد اسبوع على الاحداث.... ام ماجد: وليد يمه..الى متى وانت على هالحال.. وليد: وش فيني؟؟؟ ام ماجد: ابيك تتزوج واشوف عيالك.... وليد: انتي خلصي موضوع ماجد بعدين انا... ام ماجد: ماجد خالص ما بقى الا العرس...وانت خلني ادور لك بنت الحلال.. وليد مل من هالسالفه كل يوم امه تفاتحه بالموضوع: خلاص سوي اللي تبينه يمه... ام ماجد: ابشر بالبنت اللي تقول للقمر ابعد وتجلس مكانه... وليد: هذي باربي مو بنت.. ام ماجد: وتشوف وتقول امي ما قالت... وليد: نشوف.. وطلع من البيت... وليد: صدق ليش ما اتزوج واعيش حياتي...على الاقل في احد يهتم فيني..ومو لازم حب وخرابيط... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بعد شهر......بكره زواج ريم وسليمان...زواج الحب العظيم...والعشق الكبير... ريم مبسوطه: بكره انا وسلوم مع بعض ماني مصدقه... رغد: بسم الله عليك..انا اتذكر يوم زواجي طقتني ام اركب انتافض وانتي ما شالله عليك..ترقصين وتستهبلين... ريم: خايفه ومتوتره...بس بدون مبالغه يعني عادي... رغد: الله يتمم عليك.. اتصلت العنود.. العنود: هلا ببنت عمي اللي بكره بتتزوج وتخليني... ريم: عنوده تكفين لا تضيقين صدري... العنود: لا والله مبسوطه لك..وبعدين بكره بفلها مع العجايز بدونك... ريم خنقتها العبره: والله كانت ايام حلوه... العنود: تصدقين العجايز حفظوني من كثر الزوجات وعرفوا اني نصابه...بس بكره بدور غيرهم من اهل سليمان.. ريم: خلي حمولتي على جنب.. العنود: سليمان وقلنا معليش..حتى اهله ما نتكلم فيهم.. ريم: هذولي من ريحة الغالي... العنود: الله يوفقك بس.. ريم: امين... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& اليوم زواج ريم وسليمان المنتظر...الكل يستنى هالزواج الاسطوري...كان مجهز بأفخم التجهيزات.. كان كل شي على شكل عصري قديم..كأنه ايام الروم القدماء..الكراسي غريبه الشكل بزخارفها..وطاولتها بعد غريبه بنقوشها..الجدران كانت الوانها غريبه والروسومات اللي عليها اغرب... الكوشه وكأنها كرسي ملك الروم من ناحية الحجم والنقوش والزخارف..كل شي يدل على ذاك العصر..ايام الروم.. البنات اتبعوا نفس الاسلوب..فسانتيهم موديل الستينات مع التسريحات..والعروس نفس الشي... ريم لابسه فستانها الا بيض الكبير..اكمام طويله..ومن عند الكتف كان منتفخ شوي..وبعدين فتحتة الصدر دائريه ومخصر على جسمها بعدين يكبر بالمررره..صحيح غريب لكنه روعه تحفه فنيه...وكأنها اميرات ذاك العصر..ولابسه جونتي دانتيل..ومسويه شعرها "ويف" يناسب ذاك العصر.. والطرحه حقتها نفس الشي من الدانتيل ونازله على وجهها لحد رقبتها.. رغد: بسم الله عليك الرحمن الرحيم...صوره وربي كأنك لوحه لفنان كبير..يمكن اللي راسمك بيكاسوا.. ريم ابتسمت: تسلمين..حتى انتي يا ام كرش... رغد: والله ضايق صدري..كان ودي البس فستان سنع.. ريم: تهبلين بكل حالاتك.. وجاوا البنات وسلموا عليها وجلسوا عندها... العنود: رويم..حسبي الله على بليسك غطيتي علينا... ريم: انا العروس لازم اكون حلوه.. عبير: انتي احلى عروس.. نوف: بسم الله عليك... شجون: بنت خالتي..حطيني جنبك عشان يقولون تقرب لها... ريم رفعت خشمها: يا ريبه يحبون يتلزقون في الحلوين..ترى انا ما اعطي احد وجه.. الهنوف: ترى هذي تصدق بسرعه..هيه تراني احلى منك... ريم: روحي هناك تكفين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند الرجال... سليمان: اقول لك رجولي ما تشيلني ادخل عند الحريم... تركي: والها النكبه..خلك رجال..تراها خمس دقايق وتطلع... سليمان: ولو خايف.. تركي: كل الزوجات تدخل وتترقص وش معنى اليوم... سليمان: اليوم انا معرس وابتزوج ريم قلبي... مشاري: وش فيه النسيب؟ تركي ينعم صوته: خاااايف.. مشاري: ترى ريم اختي ما خافت كثرك امس ترقص وتستهبل وتطاق العالم حتى ولدي ما سلم منها... سليمان تفشل: احم...اقول متى الزفه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& جاء وقت الزفه..ريم جاهزه ومستعده..اخذت نفس وفتحوا لها البوابه...تحركت على موسيقى بعد من ذاك العصر..موسيقى صاخبه وفيها دقة رعب..نزلت على نغمتها والعيون عليها..بنت غريبه بفستانها وعجيبه بمكياجها..جذابه بجمالها..وساحره كلها على بعضها..واخير ووصلت للكرسي الفخم وصدق حست نفسها ملكه او اميرة زمانها... دخل سليمان مناقض جدا لكل شي ..دخل بالزي السعودي النجدي مع البشت..وابو مشاري ومشاري مشعل ومحمد معاهم سيوف .. كانت اغنيه الزفه العرضه السعوديه النجديه... جلس سليمان جنبها وهو ينتفض..مسك ايدها وباسها مع جبينها..غمض عيونه..حس انه ما زال يحلم وانه اذا فتح عيونه بيختفي كل هذا.. ريم: الله يبارك فيك.. سليمان فتح عينه...طالع ريم...يعني انا في واقع مو في حلم.. سليمان: ريم....اليوم بس فرحتي كملت... ريم نزلت عيونها : وانا بعد... لفوا يطالعون الرجال كيف يعرضون بالسيف... حضارتين منتاقضه كل النتاقض بس في نفس الوقت متجانسه.. بعدها طلعوا الرجال وبدوا البنات يردحون ويرقصون ويستهبلون... وطلعوا المعاريس وصورا في غرفه مخصصه للتصوير...وعلى طول توجهوا للمطار راحيين لاسبانيا وتحديدا في سيدني.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& وليد خطبت له ام ماجد بنت مثل فقلة القمر على ما يقولون..كانت مو حلوه بس الا الحلا كله...الكل يتكلم عن جمالها الرباني..ودلعها الطبيعي وفي نفس الوقت بعيده عن الغرور ومتواضعه...وليد ما طلب يشوفها ولا مره..لا في الخطبه ولا في الملكه ولا اخذ رقمها ولا كلمها ابد...اللي يعرفه ان اسمها ملاك اسم على مسمى... يوم زواج وليد الكل فرحان ومبسوط اولهم رغد اكثر وحده فرحانه...راح وليد مع زوجته للفندق..حتى الان ما بعد شافها... ملاك جالسه في صالة السويت مستحيه بفستانها... وليد ولا عبرها دخل الغرفه وبدل ولبس البيجامه حرير..وجلس في الصاله..وطلب عشا لهم وشغل التلفزيون... ملاك انصدمت منه..ما كلمها ولا عبرها حتى.. ملاك وقفت: انا رايحه ابدل... وليد لف ببرود عليها ورجع يطالع اتلفزيون: خذي راحتك.. دخلت ملاك غرفتها وهي خانقها العبره...بس عدتها لسه عروس بدلت ملابسها ولبست فستان ناعم وروعه..مكون من لونين اللؤلؤي والذهبي.. وعدلت تسريحتها بسطيه..ضبطت شكلها وطلعت له...تبيه يطالعها ما شافها لحد الان.. توقعت اذا طلعت بيطالعها لكنها حصلت العكس تحطمت وجلست جنبه.. مرت لحظات صمت بينهم..بعدين وليد قطع هالصمت لف عليها بيتكلم ..الكلام وقف على لسانه..طالع اللي جنبه هذي بشر مستحيل..هذي ملاك...لا جد اسم على مسمى..صار يطالعها ويرمش بعيونه..يبي يستوعب الحلا كله... ملاك استحت من نظارته: احم...وليد.. وليد صحى ولف وجه عنها: هلا.. ملاك تبي تسولف قالت يمكن خجول او ما يعرف يسولف: مين خواتك...ما عرفتهم.. وليد: بكره ان شالله تعرفينهم.. ملاك: طيب تكلم عنهم.. وليم تنرفز يعني غصب يتكلم صرخ: خلاص بكره تتعرفين عليهم.. ملاك بلعت ريقها ..هذا وال يوم وكذا يعاملها..خنقتها العبره... وليد رحمها بس ما بين هذا الشعور: معليش ما قدرت اتحكم في اعصابي... ملاك: لا عادي.. وليد يبي يلطف الجو: الحين العشا بيجي اكيد جوعانه... ملاك سكتت...جاء العشا وتعشوا وناموا وما كان في بينهم أي حوار يذكر... بعــــد ايام....في بيت ابو ماجد.. ملاك: ممكن تكلمني... وليد يضبط نفسه قدام المرايه: ماني فاضي لك..ما تشوفيني ابطلع... ملاك: طيب ليش تعامليني كذا... وليد لف عليها وببرود: اجل وشلون تبيني اعاملك.. ملاك: يا حبيبي خف علي شوي..لا تصير جاف... وليد عناد: انا كذا ..وطبعي كذا...تحمليني..."وطلع".. ملاك: والله ماهي عيشه.."وصارت تبكي" بـــأخــر الليل على وجه الفجر.... رجع وليد..دخل غرفته حصل ملاك منسدحه وتبكي... وليد: يا لليل ...الحين وش فيك تبكين... ملاك ما ردت عليه... وليد: والله حره...خلك مثل ما انتي لا تتكلمين... ملاك عصبت: انت من ايش مخلوق ..من حديد..ما تحس..تراني بشر مو جدار... وليد: تصدقين توني ادري...اقول لا تقعدين تعورين راسي ترى خلقه مصدع...اخمدي احسن لك.. ملاك قامت بتطلع من الغرفه.. وليد بحزم: على ويـــن؟؟؟ ملاك خافت: ابطلع... وليد بقسوه: ارجعي مكانك احسن لك...تبين تفضحينا انتي...ملاك تعوذي من ابليس احسن لك... ملاك خافت منه ورجعت لسريرها وهي تبكي بصمت... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& مـــــن بكره... العصر طلعت ملاك من غرفتها..ونفسيتها تعبانه..ما تدري وش تسوي مع وليد...اللي ماهي عارفه كيف تراضيه..اوكيف تعامله..لا الطيب نفع معاه ولا القوه..وقررت انها تعرف السبب... نزلت تحت شافت العنود تلعب في الاب توب وتضحك.. ملاك: هااااي... العنود: هلا والله بمرت اخوي الجديده.. ملاك ابتسمت: لازم التعريف كامل... العنود: عشان نفرق بينك وبين مرت ماجد اسيل... ملاك: الا صدق وينها اسيل.. العنود بطفش: في بيت اهلها... ملاك: وش فيك عليها.. العنود: شايفه نفسها ما ادري على ايش...ما تحب تجلس معانا..بس هين انا لها... ملاك: لا يكون انا مثلها بعد... العنود: لا يا قلبي انتي وين وهي وين... ملاك ابتسمت: عاد اهم شي رضاك.. العنود رزت نفسها: احم احم...ادري... ملاك بجديه: العنود.. العنود شالت عينها عن اللاب توب وطالعتها: هلا... ملاك: ممكن اسألك سؤال صريح وتجاوبيني عليه.. العنود: اكيد... ملاك: قولي والله اقول الصدق..بس عشان اتطمن... العنود: ولا يهمك..والله.. ملاك وهي تلعب في ايديها متوتره: آآآآ أبسألك عن وليد...وليد وش طبعه يعني وش شخصيته.... العنود: وليد حبوب وطيوب..بس طبعه حاد..يعني ممكن ما تفهمينه على طول.. ملاك: طيب أمانه..بأمانه..هو كان يحب وحده من قبل لا يخطبني... العنود طيرت عيونها..السؤال مره صعب وجوابه اصعب...صعب تقول لزوجه ان زوجك ما يحبك وما زال متعلق في حب قديم مقطوع الامل فيه.. ملاك: وش فيك سكتي..يعني افهم انه كان فيه.. العنود: والله ما ادري وش اقول لك يا ملاك... ملاك: اوكي انا فهمت..بس انا اعرفها... العنود بتردد: ايه...رغد بنت عمي... ملاك انصدت::رغــــــــــــد.."سكتت شوي"....بس رغد متزوجه.. العنود: وليد حبها بس هي ما حبته.. ملاك دخلت في دوامه من الافكار..واستنتجت ان وليد كان حبه حب فاشل..والدليل زواج رغد من غيره وطريقة معاملته لها.. العنود: ملاك.....ملاك.... ملاك: هــلا.. العنود: بليز ملاك ما تزعلين..وترى السالفه من زمان صايره...ووليد نسها خلاص... ملاك ابتسمت مجامله: ادري..وليد يحبني..وهذا اللي يأكد لي... العنود رجعت تطالع اللاب توب بس بالها بعيد..تفكر هل فعلا وليد يحب ملاك..ونسى رغد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بالليل اجتمع الكل في بيت ابو مشاري.. وعند البنات بالتحديد.. رغد سلمت على ملاك: هلا والله وغلا.. ملاك تطالعها وسلمت عليها ببرود: هلا.. رغد استغربت برودها ..بس مشتها.. جلسوا البنات وبدت السوالف والضحكات تعلى... ملاك تطالع رغد..:"" رغد حلوه وتاخذ العقل..وطيبه وحبوبه..بس اتوقع اني احلى منها..يعني ما فيها زود عني...يمكن بس عيونها العسليه جننته..او غمزاتها اللي ما تبان الا لما تضحك..بس اتوقع ان كل هذا مو كافي انه يتعلق فيها وهي متزوجه..."" رغد: ملاك....وش رايك انتي... ملاك: هاه.. رغد:لا البنت مو معانا..كنت اقول لك..من احلى بنتي رهف ولا بنت عبوره ريوف... ملاك طالتعهم : لا كلهم يهبلون.. ريم: لالا عاد بنت اختي احلى..طالعه على امها.. ملاك رجعت تطالع رغد..رغد حست فيها وقربت منها وهمست لها... رغد بحنان: ملاك حبيبتي فيك شي..تعبانه او تشكين من شي.. ملاك: لالا ما فيني شي... رغد: احب اقول لك يا بعد عمري اذا احتجتي تتكلمين لاحد او تفضفضين لاحد..تراني موجوده..واحنا بنات ونفهم على بعض ونقدر نساعد بعض... ملاك وهي رافعه حاجب: انتي متأكده انك تقدرين تساعديني.. رغد تحمست: انتي جربيني وشوفي.. ملاك: انا مشكلتي.....مع.....مع وليد.. رغد استغربت: ولـيـــــــــــــد....!!! ملاك: ايوه وليد.. رغد والتعجب مالي عيونها: وش فيه؟؟؟ ملاك: والله ماهو لمي..ولا يحبني ولا حتى ما يطالعني من ارضي..ولا يتكلم معاي مثل الناس..ولا يسولف معي مثل العرايس..ولا حسيت اني عروس من اول يوم تزوجته فيه... رغد: معقوله... ملاك: هذا اللي صار... رغد: طيب انتي حاولتي تجذبينه... ملاك: حاولت بس فشلت.. رغد: شوفي يا قلبي ..عشان تجذبين زوجك لازم تعرفين اللي يميل له ويحبه وتعالي له من ذاك الطريق.. ملاك عقدت حواجبها: يعني مثل ايش..؟ رغد: يعني وليد مثلا يحب الحرمه اللي تفهم عليه على طول..تغرقه بحبها وكرمها..واحساسها..وليد تراه حساس وشاعري..وانتي تعالي له من الناحيه هذي.. ملاك بخبث: مشا الله كل هذا عارفته عن وليد.. رغد ارتبكت بس ما بينت: ولد عمي وعايشه معه نص عمري اكيد بأفهم عليه... ملاك ابتسمت لها: انا فهمت عليك..بحاول اسوي اللي قلتيه لي واشوف..مشكوره يا قلبي على النصيحه...صدقيني كنت محتاره وماني عارفه وش اسوي... رغد ابتسمت: ولو يا ملاك..واذا احتجتي أي شي تذكري دايم ان اختك رغد موجوده.. ملاك: تسلمين.. عبير: وش تقولين لمرت اخوي..لا تخربينها... رغد: اقول وين اسيل ما جات معاكم... العنود رافعه خشمها ورزاه صدرها تقلد اسيل: واله انا رايحه بيت اهلي مسوين بارتي... الكل ضحك عليها لانها عرفت تقلدها.. عبير: الله يعينك بس عليها.. العنود: والله ودي اقوم واكفخها بس اسكت والله عشان ماجد اخوي.. نوف: اجل نفس اللي عندي...ندى اخت نواف.. ريم: مازالت شايفه نفسها ام خشه مايله.. نوف: تغار مني بشكل مو طبيعي تقلدني في كل شي...تشتري نفس اللبس اللي البسه وتتبلى علي وتقول لي لا تقلديني.... فجر: الله يلوع كبدها الماسخه.. ريم: احقريها.. نوف: والله متحملتها..بس استناها تتزوج وافتك منها.. ريم:تكفين من اللي داعي عليه امه عشان ياخذها... نوف: في هذي صدقتي..والمشكله تتشرط من زين الوجه.. العنود: بعد..والله حاله... نوف: ما شفتوا شي...طلبات غريبه عجيبه وموصفات زوجها اغرب..يعني شروط تعجيزيه.. مها: لا بالله رحتي فيها... نوف: الله يكون في عوني ويصبرني بس... الكل: امين.. & &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& رجع الكل على بيته وفي غرفة وليد بالتحديد.. ملاك وهي تمشط شعرها على التسريحه..: تصدق ياوليد ارتحت للبنات بالمره.. وليد وهو منسدح وساند ظهره على ظهر السرير: ايوه زين.. ملاك بقصد: وبصراحه ارتحت لبنت عمك رغد.. وليد وهو يشرب مويه بعد البندول شرق فيها: كح كح..ايوه رغد.. ملاك راحت وجلست جنبه: بصراحه هالبنت مره حبوبه.. وليد يصرف: ايه..ايه..يله ما ودك تنامين.. ملاك بدلع: من عيوني يا بعد عمري انت.. وقربت من وليد بالمره..ومسكت ايده وحطت راسها على صدره اللي بدون قميص.. ملاك: احس ان الناس تحسدني عليك... وليد ارتبك من قربها..هو ما قد قرب منها... وليد: لا...انا اللي تحسدني الناس عليك... ملاك رفعت راسها تطالعه: وليد تحبني مثل ما انا احبك.. وليد بلع ريقه وسحب ايده: ايوه..يله نامي...ترى بكره وراي دوام.. وعطاها ظهره.. ملاك انسدحت وهي حاطه في بالها انها راح تنسيه رغد..وابو رغد بعد... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& اليــــــوم اللي بعده.. رجع وليد من الدوام..تعبان وهلكان..دخل غرفته حصلها..متغيره..كل شي احمر...فرش السرير احمر..في كل مكان ورد احمر..الانوار حمراء..وريحة الورد ماليه المكان..طلت عليه ملاك بأبتسامه حلوه ومرحه: حبيبي انت جيت... وليد ابتسم غصب عنه جمالها ما يرحم: ايوه جيت.. راحت ملاك واخذت شماغه منه وعلقته واخذت ثوبه وعلقتهم.. جلس وليد بيفسخ جزمته..جات ملاك وجلست عند رجوله وفسخت جزمته"الله يكرمكم.."
ملاك: كيف الشغل اليوم.. وليد ما استوعب حركتها:لا..تمام الحمد لله... ملاك: اكيد يا قلبي تعبان يا بعدي والله..مجهزه لك حمام يحبه قلبك.. وسحبته من ايده.. ملاك: يله تروش وارتاح..عشان نتغدا انا وياك.. وليد سوى اللي قالته له ملاك بدون نقاش او حتى كلمه.. طلع وليد وهو ينشف شعره وجلس على الكرسي قبال التسريحه..جات ملاك واخذت المنشفه وصارت تنشف شعره..وصار شعره الاسود على وجهه ..ملاك تطالعه من المرايه: تصدق شكلك كذا يجنن... وليد ابتسم لها: تسلمين عيونك الحلوه... ملاك فرحت انه قال كلمتين على بعض: الله يسلمك..يله قوم خلينا نتغدا..ترى انا اللي مسويه الغدا بنفسي.. وليد مستغرب: صدق!!..تعرفين تطبخين.. ملاك: هو انا ما اعرف بس عشانك تعلمت ولما ضبطته مره..بأخليك تذوقه.. وليد تحمس لها: اوكيه..نشوف يا شيف ملاك.. ملاك قرصت خشمه: اكيد بيعجبك... وليد نزل معاها وهو مبهور منها...اليوم وامس حركاتها غير...صايره جريئه بزياده..تسوي الاشياء اللي مفروض هو يسويها لها... ملاك فتحت غرفة الطعام: تراااااا..وش رايك.. وليد يطالع طاولة الطعام اللي مليانه شموع حمرا..واكلات واصناف متنوعه..ومرتبه بشكل انيق.. وليد طالعها: مشا اله كل هذا انتي مسويته.. ملاك: ا نشا الله يعجبك.. وليد: اكيد بيعجبني.. ملاك حست انها بدت تحقق كم خطوه من هدفها: اوكيه الحين ذوق الاكل وعطيني رايك.. جلس وليد وجلست معاه ملاك..وحطت له من كل شي وحطته قدامه..اخذ وليد الشوكه وصار يذوق ويثني على كل طبق..وملاك الابتسامه ما فارقتها ابــــد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بعد ايام...كانت حياة وليد كل يوم احلى الثاني..والفضل بعد الله يرجع لملاك..حس انه بدا يطلع من السواد والظلام اللي عايشه وماشي عليه من ثلاث سنين..من لما قرر يغير طريقة حياته..ملاك كل يوم تحببه فيها اكثر..من اهتمامها..من رعايتها..خوفها عليه..حرصها عليه..كل يوم شي جديد..كل يوم روح جديده...بدا يتغير معاها..مو كثير لكن احسن من اول بكثير..ملاك حست انها حققت نص هدفها لكن ما وصلت للنهايه..والنهايه انه يحبها حب حقيقي وينسى حبه الماضي.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نروح لماجد وزجته اسيل..ناخذ موقف من حياتهم اليوميه واللي دايم مثله يتكرر... اسيل: بصراحه اهلك مره مو شي... ماجد: وش تقصدين.. اسيل: هذي العنود..مره...مره أي شي... ماجد وهو كاره حياته: اسيل ترى هذي اللي تتكلمين عنها اختي... اسيل: ادري انها اختك..اعوذ بالله غثه...من تشوفني تحب تنرفزني تطلعني من طوري.. ماجد: العنود اكبر من كذا.. اسيل: يعني انا كذابه.. ماجد: ما قلت شي انا... اسيل: احمد ربك اني متحمله العيشه مع اهلك.. ماجد: انسي اني اطلع من بيت ابوي... اسيل: ليه...يا روح ماما..ما تقدر تفارقها... ماجد: اسيل عدلي اسلوبك احسن لك.. اسيل اخذت عبايتها: اوكي لا تعصب انا طالعه... ماجد: على وين؟؟؟ اسيل: بروح لوحده من صاحباتي عازمتني... ماجد: ما فيه طلعه.. اسيل: مو بكيفك.. ماجد: اسيل ترى ان تعديتي الباب بخطوه ما تلومين الا نفسك.. اسيل: قلت لك مو على كيفك.. وطلعت.. لحقها ماجد ومسكها ولفها عليه وعطاها كف..افزع صمت الجدران... اسيل مسكت خدها ودموعها في عيونها: تضربني..انا ابوي ما تجرا يضربني.... ماجد منفعل: عشان كذا ما تربيتي..واذا تبين تطلعين روحي بيت اهلك مره وحده... اسيل: اوكيه..انا رايحه لبيت اهلي.."وقفت عند الدرج"..يا روح ماما... ونزلت الدرج بسرعه.. ماجد خلاص تعب من هالمسلسل اللي كل يوم يعيد نفسه..كل يوم يتهاوشون على شي..وكل ما حاول يرضيها ما يعجبها شي..وانقلبت حياة ماجد الى جحيم مستمر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في مكان ثاني... رغد لابسه وكاشخه ومتعدله..وتحط اللمسات الاخيره.. دخل تركي ..وطالعها.. تركي بأبتسامه: مشا الله وش هالكشخه والاناقه..وش عندك؟؟.. اكيد اليوم ذكرى زواجنا...ولا يوم ميلادك.. رغد مفتشله: ههه لا هذا ولا ذاك.. تركي بخبث: اجل كاشخه لي..يا حبي لك والله.. رغد ما تبي تفشله: ليه انا ما قلت لك اني بطلع..الهنوف عازمتني.. تركي بنفجر: بعــــــــد الهنوف...محد قال لك من قبل اني زوجك...يا اختي محد قال لك...اني مسؤل منك..كل يوم ناطه عندها وشوله... رغد: بس بس لا تصارخ..وش فيك يا قلبي..انا بروح ازور امي وفي نفس الوقت اقعد عند الهنوف اوسع صدري... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& الهنوف في المطبخ وتصلح وتضبط.. دخل مشاري: الله....ريحة كيك.. الهوف بأبتسامه: ايوه كيك.. مشاري شاف الكيكه: يا قلبي يا هنوفه...من قال لك اني احب هالكيكه.. الهنوف ما تدري وش السالفه: هـ هـ هـ مشاري: ليه تعبتي نفسك عشاني ..بس اكيد لذيذه لانها كيكة هنوفة قلبي.. الهنوف: اكيد...بس......بس هذي مو...لك.. مشاري وجه صار احمرررررر: اكيــــــــــــــــــــــــد رغيـــــــــــــــــد.. الهنوف خافت يعصب: مشاري لحظه..اصبر..خلني افهمك السالفه.. مشاري: رغد...رغـــــــــد..خليها تجي ..بأذبحها وافتك منهااااااا للأبد.. الهنوف: مشاري وش فيك..خلاص ولا يهمك اصلح لك بكره احلى منها.. مشاري طلع وهو يتحلطم: انا بتصل على زوجها يضفها بعيد عنا.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
في بيت ثاني وفي جو ثاني وعالم ثاني... ريم: انا اقول لك الجوري.. سليمان: وانا اقول لك نوره على جدتي.. ريم: وانا وش علي من جدتك..حرام عليك من الجوري الى نوره..يا اخي حس شوي... سليمان: حرام عليك كانت جدتي الله يرحمها تحبني.. ريم: الله يرحمها...بس اسمي بنتي نوره انسى... سليمان: طيب خلي البنت على جنب افرضي..حملتي وجبتي ولد وش نسميه... ريم: نسميه....امممممممم سطام.. سليمان: لالالا انا ما اوفقك ..بأسميه على عم ابوي دحيم.. ريم: شكلي ما راح احمل طول عمري.. سليمان: ليش؟؟ ريم: وش فيك انت وش فيك...ما عندك شي اسمه ذوق..ولا ما بعد تعرفت عليه.. سليمان: دحيم وش فيه..كان عم ابوي هذا..هو اللي سماني سليمان الله يرحمه.. ريم: سليمان حلو عنده ذوق..بس دحيم هذا وشلون اسمي ولدي عليه..يا اخي حس ولدي بيتعقد بسبة اسمه.. سليمان: طيب اوكيه خلي الولد على جنب.. ريم: اذا مو بنت ولا ولد وش بيطلع شي ثالث... سليمان: صح نسيت... ريم: ياربي هالرجال ما ادري وش اسوي فيه..وين خالتي انا بروح لخالتي ارحم لي.. "وقامت"..... سليمان: دحيم ...وش فيه دحيم حلو ولا ودلع بعد..خليني اروح اقنعها.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بعــــــــــد سنتين.. راح اتكلم عن كل بطل من ابطالنا.. فجر +فيصل...فجر جابت ولد وسمته رائد..وحياتهم كلها حب في حب..والناتج اكيد سعاده ابديه مع الاستقرار... مشاري+ الهنوف..جابت الهنوف بعد فارس بنوته حلوه تشبه مشاري واسمها غدير نسبه من اسم رغد..وعايشين حياتهم تمام التمام..<<الله لايغير عليهم.. ماجد+اسيل...ماجد ما تحمل اكثر اسيل وحركاتها وارسل لها ورقة طلاقها..وامه تحن عليه يتزوج بس هو شايل الفكره من راسه...بس اكيد ام ماجد ما راح تخليه... فواز+بدور....عايشين حياة طبيعيه ويتخللها الحب...وبدور جابت ولد وسمته ضاري... طلال+عبير...عايشين حياتهم سمنه على عسل..مبسوطين بس عبير ما حملت.. رغد+تركي... مافي مثلهم عايشين الحب بالطول والعرض ورغد جابت مع رهف ولد وسمته عبد العزيز على ابوها.. نوف +نواف...ولدت نوف وجابت توم<<ما ادري وشلون جابتهم.. بنتين مثل القمر يهبلون على امهم..وسمت الاولى يارا والثانيه لارا... شجون+زوجها مهند ...حملت شجون ومازالت دلوعه وما تغيرت عن اول.. مها+ زوجها راشد....مسكينه مها خايفه ان يكون فيها شي لانها لسه ما حملت وهذا الشي مسوي اضطراب في زواجها.. وليد+ملاك....وليد حب ملاك حب عظيم..حس معاها بمعنى الحياة الحقيقه..يعيش كل يوم معاها قصة حب جديده..ملاك قدرت توصل لهدفها بعد ما تعبت كثير مع وليد وكل هذا بفضل الله ثم بفضل رغد وفكرتها..قدرت ملاك تنسي وليد رغد عن طريق رغد نفسها""سبحان الله".. ريم+سليمان...طيور الكناري او طيور الحب ..مازالوا هايمين في الحب وطايرين فيه وعايشين حياتهم على البساطه بدون مبالغه في أي شي..حياتهم حلوه وبسيطه بدون التعقيد اللي يخلي الحياة حجيم..ووحملت ريوم وجابت ولد وسمته اكيد دحيم لالا امزح سمته سطام... العنود....فتحوا لها اعمامها شركه نسائيه فرع لشركتهم الاساس..وصارت العنود مديرة هالشركه..كرست حياتها لتثبت للكل انها قد المسؤليه..وصارت حياتها للشغل وللشركه...وفعلا اثبتت وجودها..وصارت تنافس شركات رجاليه لها صيتها..طبعا محد قدر يفتح قلبها مره ثانيه...بس الله العالم في المستقبل وش ممكن يصير.. مشعل +لين... اكيد حلم الطفوله لازم يتحقق والوعد اللي كان بينهم لازم يوفى..مشعل خطب لين بعد ما تخرجت من الثانويه على طول..والحين عايشين ايام الخطوبه مثل روميو وجولييت ..لين مبسوطه بالمره انها في النهايه من نصيب حبيبها منذ الصغر مشعل..ومشعل نفس الشي... محمد...دخل العسكريه وصار ضابط كبير..وقرر انه يتزوج بس ما زال يبحث عن وحده تحبه حب كبير مثل حب لين لمشعل... سعود...تزوج اخت نواف ندى..وقدر يغيرها مع فرق العمر اللي بينهم .. بس هذا ما شكل عائق في حياتهم...وتغيرت وكمل حياته والحين عنده ولد واحد... فهد...كبر وصار رجال وبالنسبه لامه وابوه ماتغيروا..بس هو الوحيد اللي تغير وعاش حياته وسافر برى المملكه يكمل دراسته وياخذ شهاده ترفع راسه ويرجع دكتور لوطنه.. ابو الهنوف...من بعد رجعته الاخيره للرياض وخطبة الهنوف وزواجها صحاه من اللي كان فيه..وحن لعياله ولام اعياله..وقرر يعيد نفسه من اول وجديد عسى يقدر يلحق يعوضهم ربع اللي راح..ويقدر يرضي ضميره... الامهات...مازالوا انفسهم ما تغيروا بس طلع لهم كم شيبه في روسهم ومازلت كلمتهم احنا لسه شباب.. الابوان.... زاد الشيب اكثر واكثر وما تغيروا هم نفسهم يبقون الشياب... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& خلف الكواليــــــس... احب اتكلم عن الشخصيات الحقيقه... سليمان شخصيه حقيقه والمواصفات اللي قلته عنه موجوده فيه...بس انا ما اعرفه معرفه شخصيه بس شفت صورته... محمد حقيقه اخو سليمان وهو فعلا صديق اخوي الصغير واصغر منه بسنه... تركي شخصيه حقيقه بس اسمه مو تركي.. وهو فعلا نفس المواصفات اللي ذكرته عنه(اتكلم عن عن مواصفات اشكالهم مو اخلاقهم وطبايعهم) وحقيقه هو صديق سليمان... ودي انزل صورهم بس ما املك أي صلاحيه بأني انزلها ..عشان تنهبلون عليهم فعلا....<<مثلي<<<<هبله.. وباقي الشخصيات كلها خياليه.. واحب انسب كل القصايد لي اصحابها وما انسب أي وحده لي الا كم بيت انا كاتبتهم..<<وبصعوبه طلعوا.. بديت الروايه هذي من الاجازه الصيفيه في شهر(6)..وخلصتها في اجازه الحج شهر(12)..واللي اخرني كل هالوقت الدراسه.... وايش اكمااااااان.... وبصراحه انا أؤمن بالصدف بالمره..اول صدفه هي كيف كتبت هذي الروايه..الله يحلي اصدافكم قولوا امين... $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ اوه لقد فرغ قلمي..وبنهاية حبري تنتهي روايتي..كتبت لكم..اجمل كلامتي..وفرغت كل مافي مخيلتي..اخبرتكم اني كنت شتات..ولكن لابد لي ان الملم شتاتي..وها انا على اخر خطواتي..اجمع ما تبقى مني..واحمل رايتي مودعه..اهاتي ومتهاتي..نعم لم ابقى شتات ولن ابقى..حبكم بعث في قلبي الامل..وعطركم انعش روحي بالتفاؤل..وجودكم ارسم على شفاهي البسمه..ولساني عاجز عن العمل..لشكركم ولتحيتكم احلى التحيات..فا انتم تستحقون اكثر من ذلك..الكلام في حقكم لا يكفي والحروف والجمل تقف عاجزه امامكم ...فلم اجد اجمل من جمله استطيع ان اهديها لكم... {انتـــــــــــم احـــــــــــــــــــــــــــلى صدفــــــــه بحياتي} احب ان اشكر شكر خاص لكل من دعمني من عائلتي..واصدقاء الدنيا..فا ها انا اقف لكم لي ألقي لكم تحيه..تحيه خاصه تعبر عن مافي وجداني... لا استطيع ان اقول وداعا بل الى لقاء اخر في روايه جديده..بعنوان.. {الا ليـــــــــت القــــــــــــــــدر..} على امل ان تكون في مستوى هذي الروايه والى الافضل..واودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه..وان يمحوا عني وعنكم الزلات والخطايا وان يجمعنا تحت رحمته..... اختكم....بقايا شتات.....او مثل ما احب"شتـــو"
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الإثنين يونيو 06, 2011 10:08 pm | |
| يآلله ردؤوؤد انتهت روآيهه واحين ببدأ انققل لكم روآيهه ثآنيه روآية>لعنآدك هويت..وبحسنك خقيت< تآبعوؤني>يمديكم ع تععبير | |
|
| |
Ẵ3ٍِŝђ8ٌٍňў»❥ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الأربعاء يونيو 08, 2011 6:58 pm | |
| إأآعرف‘ـهأإآ قرأتهأآإ كآأملللههه..>ههووٌ صدددقِ مششششكوؤورهه يً عسسسل | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الأربعاء يونيو 08, 2011 10:01 pm | |
| | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الأربعاء يونيو 08, 2011 10:03 pm | |
| | |
|
| |
Ŏpa mẻяō Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 23938 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الخميس يونيو 09, 2011 2:24 am | |
| مشكوره يا قمر يعطيكي الف عافيه يا عسل تقبلي مروري العطر | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الخميس يونيو 09, 2011 2:25 am | |
| | |
|
| |
றiss αчυт‘ ♥ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 7419 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. الخميس يونيو 09, 2011 9:52 pm | |
| تسلممي
ووها قد خلصنا الروايهه
الحمدلله تتسلمي | |
|
| |
•Ήωάч ẹиит ˇ♡ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 28398 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| |
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. السبت يونيو 11, 2011 5:23 am | |
| - ¨°•√♥جامع الألماس♥ √•°¨ كتب:
- تسلممي
ووها قد خلصنا الروايهه
الحمدلله تتسلمي يسـلمكك ربـي | |
|
| |
❀άвек взчоьк άвек || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11078 || عمري ♥ : 25
| |
| |
| أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. | |
|