آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر

ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
احبك رغوده الوزآن
قمر الاكوان
رغودة و بس و ديمة خس
مجنون محمد بشار
رهيف
رغد زيد اسامة الوزان
رغوؤوودي روحي وبلسم جروحي
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
ήă3ǿmĥ
رغودة تاج راس ديما
Ď + Ĥ = ♥
SARo0oNY
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
نسيبه
ف آ ه ي ة ؛'$
Nona ™
مين قدي وديومه حبيبه قلبي
ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ
NenoO
ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده
منو وقلبي رغودة وايوتتي
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
نوري~
29 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى
|| نقآطي ♥ : 973
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Empty
مُساهمةموضوع: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:38 am

لمشاهدة الصور ادخلوا على هدا الرابط وشوفوا الموضوع كامل بالصور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
--------------------------------------------------------------------------------

أنا قبل ما أقول أى شى بعتذر لمحبى رغوووووووووودة
و بحكى انا ما بكره حدا بطيور الجنة
__________________________________________________ ______________________

أول شى أنا تأكدت من الخبر عن طريق الصفحة الرسمية ع الفيس بوووووووووك
طبعاً الكل فاكر إنى كذاب و بيحكى بعلقه رغد مالها إيميل و لا صفحة رسمية أكيد حد بتنكر فى صورة رغد .

لالالالالا
شوفو الدليل ع إنها صفحة رسمية 100%

لو ما صدقت يبقى بتكذب عمو عمر و عمو عبد القادر زين الدين مؤلف الكلمات
__________________________________________________ ______

أكيد كلكم تعرفوا كليب لأ لأ مش كدة لعمر الصعيدى ( بنهاية الكليب )
مكتوب موقع عمر الصعيد الرسمى
و هو : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لو دخلت ع الموضوع رح تلاقى جزء من مربع أزرق
إضغط عليه رح يطلعلك الصفحة الرسمى للفنان عمر الصعيدى ع face book

و بعدين أدخل ع ال accont الرسمى للفنان عمر الصعيدى و فيه هتلاقى
ثلاث منشيدين فى ال music اللى يحبها عمر الصيعدى فى الinfo تبعه
هما : رغد الوزان " عبد القادر زين الدين مؤلف الكلمات " يحيى حوى .

أدخل ع الصفحة الرسمية لعبد القادر زين الدين رح تلاقيه من شهر كتب
" أخيراً سويت لمحبين رغد و ديمة صفحات رسمية "
يعنى رغد و ديمة الصفحتين تبعهم بإيميل عبد القادر مو بإميلاتهم

إدخلوا ع صفحة رغد

رح تلاقوها بتسأل الكل عن الصلاة و رح تحط أنشودة تسمعنى رباه
و تحكى إنها تحبها ؟

و قالت :
" السلام عليكم كيفكم .... ان شاء الله تمام ؟؟؟ انا بخير ودراستي ممتازة ... بس انا حابة اسأل سؤال (كيف الصلاة معكم ) لانوا الصلاة هي اول شي بنتحاسب عليه في الاخرة
وشكرا "

و حطت هاى الأنشودة و قالت عنها

وقالت :" انا حبيت نزل هلانشودة مشان نضل اصدقاء و نتواصل مع بعض .
و ان شاء بكل حدث حصير بالسنة حنحكي فيه ور انزلكم انشودة ان شاء الله .
شكرا "

و بعدين تقول
الشى المرعبببببببب :
"انا رغد بدي خبركم خبرية انا طلعت من طيور الجنة مشان اتفرغ لدراستي
و انتظروا اخبار جديدة عن حجابي وبتمنى تدعولي بالخير
شكرا "

و لما الناس كذبوها قالت : " يا بنات كيفكم صدقوني اني انا رغد الوزان
وهاي صفحتي ما نسرقت "

شوفوا لما خرج ربيع و سالت عنو قالوا لا ما خرج .......................
و أشرف يوسف حكوا إنه تفرغ للإخراج و من يوها ما أخرج شى بطيور الجنة

يا جماعة ديه بتكون تعليمات من عمو خالد إنهم ما يحكوا إن حدا إعتزل
مشان إنتوا ما تزعلووووووووووووو

و فى الحلقة تبعت " العيوب " قال إبراهيم : الأطفال مسافرين و ما ذكر إن رغد لساتها بسرفها لسوريا ؟ ............ و لما سألت بنت مصطفى عنها قال : أشرف فى الإخرج ( و هو ما اخرج شى جديد ) و رغد إن شاء الله رح نحاول تخليها متواجدة معكم بعديييييييين .

حتى لو لها كليب جديد و لا إثنين
ممكن تكون مصوراهم قبل ما تأخد هدا القرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل ربيع سعادات لما إعتزل و قال ع الفيس ما صدقتوا و قلتوا له كليبات جديدة بإخراجه
للعيد .................... بس كانت مصورة من قبل الإعتزااال عااااااااااااااااااااااااااادى

طيب هنا رد ع جميع النقط المهمة اللى ذكرتوها بالردود و كذبتونى بيها :

1: رغد ما عندها إيميل :
طبعاً رغد ما عندها و لو عندها يبقى خااااااااااااص بيها
طيب كيف تسوى accont ع الفيس بوك ؟؟؟؟؟؟
قلتلكم الصفحة الرسمية تبعها عبد القادر زين الدين هو اللى سواها لها هى و ديمة .................. بإيميله هو ...؟

2: رغد بسوريا :
ماااااااااشى ، ما قلت لا بعرف إنه عمو خالد قال هيك بعالهوا سوا .......................... ممكن تكون رجعت أو لساتها هناك
بس هى كتب بالصفحة الرسمية : أنا خرجت ...................................... و كتبت ده بتاريخ
January 25 at 5:45am يعنى 25-1-2011 الساعة الخامسة و 45 دقيقة يعنى يوم نزول المفاجأت و أثناء الحلقة الخاصة لعالهوا سوا اللى قال بيها خالد رغد بسوريا ........................ يعنى الظاهر رغد شافت الحلقة و قالت ما يصير عمو خالد يحكى إنى لساتى بالقناة مشان الجمهور ما يزعل
بس إحتمال تكون فعلاً بسوريا فى البزار الخيرى و كتبت هيك ع صفحتها : (( أن بدى خبركم .................................................. . و شكراً ))
؟

3 : عمو خالد كيف يرضى إن الامورة رغوة تخرج :
أنا معكم
تعرفوا إن رغد هى اول وجه يظهر بالقناة فى أول أنشودة : بابا تلفون
هى اول وحدة طلعت بالكليب و كانت عم يتسمع صوت التلفون و هو يرن شوفو

يعنى سمعت رناس بتحكى انه عم يقنع اهلها .................... بس ما يقدر يعصى ربنا و يمنعها من الحجاب و التفرغ لدراستها

4 : أنا كذاب و بألف القصة :
اللى بيحكوا هيك بيتمنوا اكون كذاب بس ما ينفع نصدق التمنى و ننصدم بالواقع

5 : كيف و إلها كليبات جديدة ؟
شو فى قلتلكم إنها متصورة قبل ما تاخد قرارها

بالنهايو بتمنى ترجععععععع عن قرارها
و تستنى شو لحتى تصير أكبر
تتذكرون شهد صلاح كان عمرها 16 و ما كانت متحجبة و إ تحجبت بعمر 17 ................
طبعاً أحسن لرغد تتحجب بكير
بس اسوا لجمهورها

"
http://4t-t.ibda3.org
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:44 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههـــ كذب كذب رغووووودهـ
ماراح تغتزل والشرههـ على اللي يصدقكـ ياكذااابهــ
طبعا مع احترامي لكـ
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)

انثى
|| نقآطي ♥ : 7304

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:52 am

مششششششششششششششششكوورهـ
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:53 am

موضيعك دائما مميزهــ
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:53 am

ننتظر جديدكــ
منو وقلبي رغودة وايوتتي
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
منو وقلبي رغودة وايوتتي

انثى
|| نقآطي ♥ : 882
|| عمري ♥ : 28

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:54 am

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

رح امـــــــــــــــــــوؤوووووووووووووت حرآآآآآآآآآآآآآآآآم لييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييش غوووووودة لييييييييييييييييييييييش ؟؟

ااااااااااااااااخ يا قلبي يعني رآحـــت رغـــــودتنـآـآآ

والله خبر زيييي الززززززززززززفـــت والله والله .. اااااااااااااااااااااااااااااخ وااااااااااااااااااااااخ

الله يخلييييييك يارغودي وين ماتكوونين

يا رووووح مناااااااار انتي .. والله حرآآآآآآآآآم الي يصييييييييييييييير ااااااااااااااااااااخ ومليوووووووون اااااااااااااااااااااااخ

يمكن يكونون عاملينه بالفيتشوووب يمكــــــن !! انا لازززم اتأكـد لالازم لازززززم ..

شكرا احتي ع الخبررر الزززززززفـــت
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:55 am

تقبلي مروري
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 5:59 am

التؤام المـ ميعاد وعد ـرح كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههـــ كذب كذب رغووووودهـ
ماراح تغتزل والشرههـ على اللي يصدقكـ ياكذااابهــ
طبعا مع احترامي لكـ

يسلمووووووووووووووووا نورتينى بسبك لى

والله شاهد على كل كلمة بقولها
واقسم بالله واقسم بالله واقسم بالله انا نقلت هدا الموضوع من منتديات طيور الجنة مصر واقسم بالله انو صح مية فى المية
وحرااام عليكى تكزبينى وانا اقسمت بالله
واسم بالله واقسم بالله وبعدين هالكلام يعني عبد القادر يكذب

حراااام عليكى يا شيخة
هو انتى كنت فى طيور الجنة اصلا

وياريت تشوفى هدا الرابط تانى لانى انا مو اللى جايباااااه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وعلى فكره انتى هيك بتكزبى
رغودي اداري
رغودي اداري

انثى
|| نقآطي ♥ : 26844
|| عمري ♥ : 30

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 6:06 am

آنــــــــــآ كيفـــــــي حــــــــره مــآرآآإآإآإح آصــدق هآلكــلآإم
و عــــــــــــــــندي آمــــل كبــــير بـ إن رغــــوـؤده آلــــوزآإن
مـآتــركــت طيـــور آلجنـــه

و بـ إذن آللههٌ يــوم آلخميـس تجي في عآلهوآ سوآ و تفـــرحنـــآـآ

http://s-eko29.tumblr.com/
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 6:10 am

منو وقلبي رغودة وايوتتي كتب:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

رح امـــــــــــــــــــوؤوووووووووووووت حرآآآآآآآآآآآآآآآآم لييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييش غوووووودة لييييييييييييييييييييييش ؟؟

ااااااااااااااااخ يا قلبي يعني رآحـــت رغـــــودتنـآـآآ

والله خبر زيييي الززززززززززززفـــت والله والله .. اااااااااااااااااااااااااااااخ وااااااااااااااااااااااخ

الله يخلييييييك يارغودي وين ماتكوونين

يا رووووح مناااااااار انتي .. والله حرآآآآآآآآآم الي يصييييييييييييييير ااااااااااااااااااااخ ومليوووووووون اااااااااااااااااااااااخ

يمكن يكونون عاملينه بالفيتشوووب يمكــــــن !! انا لازززم اتأكـد لالازم لازززززم ..

شكرا احتي ع الخبررر الزززززززفـــت

والله وانا بكيت حتى اغرقت ملابسى :ي3: :ي3: :ي3: :ي3: :ي3: وهدا الخبر صحيحححححححححححححححححححححح

وبعدين انا كل شئ فى رغدوحتى لقبى حياتى رغودتى وحتى الاناشيد اللى انا بحبها هى لرغد ولدرجة اننى كنت اقول رغد هاى كلمة تجرى فى عروقى

رغد هاى القمر كنت بحبها متل اختى واكتر وانا ما بقول شئ من واااء قلبى وانا كل اللى فى قلبى قلتهولكن

لاااااااااااااان رغد هاى حححححححححححححححححححححححححححححححححححيييييييييييييييييييييييييياتىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

حتى مكل التوقيع اللى عندى معظمها لرغد وحتى اننى كنت دائما كل يوم ازكر اسمها على لسانى
حتى انه ازى مضى يوم واحد فقط كانت امى تقول ليش ما تكلمتى على رغد اليوم كالعاده ؟؟؟!!!!

ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس رغد هاىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى امبراطوره الفن والابداع واللى مو عاجبة يطق راسة بالحيط
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 6:12 am

ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده كتب:
آنــــــــــآ كيفـــــــي حــــــــره مــآرآآإآإآإح آصــدق هآلكــلآإم
و عــــــــــــــــندي آمــــل كبــــير بـ إن رغــــوـؤده آلــــوزآإن
مـآتــركــت طيـــور آلجنـــه

و بـ إذن آللههٌ يــوم آلخميـس تجي في عآلهوآ سوآ و تفـــرحنـــآـآ

واقسم بالله انا قعدت ادعى بان رغد ترجع طيور الجنة

وربى انا رح امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت لو مارجعت رغد لطيور الجنة

سيجن عقلى
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 6:15 am

اهئ اهئ

ازكركم هدا منقول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
NenoO
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
NenoO

انثى
|| نقآطي ♥ : 411
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 6:46 am

طيور الجنة مصررررررررر مصررر اقري عدل (طيوووووووووووووووور الجنه مصرررر((( مو طيور الجنه الاردن يعني شنو الدليييييل الاثباااااااااااااااااااااااااااااااااات؟؟
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2311

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 8:38 am

رغغغغغغغ ــد ماطططططططططلللعتت بدوووووووون كذذذذذذذذذذذب خلآلآلآلآلآلآآص~
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 9:22 am

NenoO كتب:
طيور الجنة مصررررررررر مصررر اقري عدل (طيوووووووووووووووور الجنه مصرررر((( مو طيور الجنه الاردن يعني شنو الدليييييل الاثباااااااااااااااااااااااااااااااااات؟؟

وانتى افهمى عدل يا فصيحة لان ما فى فرق بين الاثنين مجرد اسم بس :اضحكـ: هههههههههه لو ما عاجبك هدا الاسم بروح لمدير المنتدى واقوله غيره اصل هاى البنت مو عاجبها الاسم ههههههههههههههههههههه

وبعدين حتى لو كان اسمها طيور الجنة مصر او الاردن ما بتفرق المهم المعلومه او الخبر واحد وصحييييييييح

اووووك يا ام الخلووووول ههههههههههههه
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 9:26 am

ارجوكم كفاية ردوود سخيفة
وطبعا انا ما قصدى على الجميع لان كل واحد عارف كيف كان رده
احنافى ايه ولا فى ايه؟
انا لحد الحين قممممممة فى الحزن
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 107
|| عمري ♥ : 28

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 10:01 am

لالاــــــــــــــــياااااااااااااااااااااااااااااااااااااربــــــــــــــ الكلااااااااااااااام يطلع مو صح

Nona ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5848
|| عمري ♥ : 36

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 10:28 am

الخلآلآ ثم الخلآلآ
روحي ممنآكً بس
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 10:51 am

😕
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 1:04 pm

اناعارفه بان رغدطلعت من القنا المشكله اذا رسلتي للكونت تسالين عن رغدمثلاوين رغد؟مايطلع رسااااااااااااااالتك وهذادليل قاطع ان رغد طلعتتتتتتتتت حسبي الله على عموخالد شي يقههههههههههههههههههههههههههههههر
ف آ ه ي ة ؛'$
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ف آ ه ي ة ؛'$

انثى
|| نقآطي ♥ : 1321
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 3:14 pm

أنآإ مثل سسآإرونهـِ
عندي أمل گبييييييير أن قمـرنآإ مآإترگت آلقنآإة
ويآإرب يطلع گلآمگ گله ( غــــلـــطِ ) !!
رغـــودةِ گلنآإ نح‘ــبــگ تگـفيـن طليّ علينآإ :(
ف آ ه ي ة ؛'$
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ف آ ه ي ة ؛'$

انثى
|| نقآطي ♥ : 1321
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 3:17 pm

رغ‘ـــــ قمـــرنــآإ ـــــوؤدة
رغ‘ـــ آميــرـرتنــآإ ـــوؤدة
رغ‘ــ مآإلكة قـلـوؤوبـنـآإ ــودة
رغ‘ــ وبسسسس ــوؤوؤدة :احمراني
:
نسيبه
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
نسيبه

انثى
|| نقآطي ♥ : 184
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 9:06 pm

بس رغودشا ما اعتزلت يكفى كذب بقى وليش لحت تنقليه مرت يطلع كذاب خوذى احطيطك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 12:39 am

أنآإ مثل سسآإرونهـِ
عندي أمل گبييييييير أن قمـرنآإ مآإترگت آلقنآإة
ويآإرب يطلع گلآمگ گله ( غــــلـــطِ ) !!
رغـــودةِ گلنآإ نح‘ــبــگ تگـفيـن طليّ علينآإ :(

آإنـــــآ معع’ــك وبنششوف آحح’ــنــآ ولآآآههمـ ٍ ِ,,

:تركوآز < فد
نوري~
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
نوري~

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر   اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 2:36 am

نسيبه كتب:
بس رغودشا ما اعتزلت يكفى كذب بقى وليش لحت تنقليه مرت يطلع كذاب خوذى احطيطك

كان يوم اسود لما جبت الخبر

ياريتنى ما كنت ج-بتو منشان الناس ما تطلعنى كذابة
وانا شو ذنبى هو انا اللى جبت الخبر ؟؟
وانا شو ذنبى ان كان الخبر صحيح او مو صحيح
بيكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى اتركانى لحالى
اتركاااااااااااااااااااااااااااااااااانى
انا افتقد رغوووووووووووووووووووووووووووووووووودة اهئ اهئ اهئ

والله يارغد ما عاش من اخرجك من القناة اهئ اهئ

اهئ اهئ الحقونى يا ناس سيجن عقلى اهئ اهئ اهئ إعتزال رغد الوزان حقيقة مرُة (لا تقنعوا نفسكم إنها إشاعة) هنا الدليل المؤكد بالصور خطوة خطوة -------الموضوع منقول من منتديات طيور الجنة مصر
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» إعتزال رغد الوزان _ الدليل المؤكد _فقط من (منتدي رغد ووليد وعصومى وديمة)
» الدليل على براءه طيور الجنة وعفويتهم
» صورة جميلة للوليد مقداد (من منتديات طيور الجنة)
» ماقصد طيور الجنه بتلقيب رغد الوزان بعصفوره طيور الجنه الدليل عندي
» بنااااااااات شباب الحقو هون سبب خروج امل من طيور الجنة ومعي الدليل