آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني

❀άвек взчоьк άвек
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
((عذبتيني بحبك يارغوده))
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
((عذبتيني بحبك يارغوده))
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
((عذبتيني بحبك يارغوده))

انثى
|| نقآطي ♥ : 141
|| عمري ♥ : 24

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Empty
مُساهمةموضوع: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 1:56 am

بليز انا مااحد يكلمني بالدردشه
ليش؟؟

انا واللــــــــــه احبكم وعمري ماسبيـــــــــــــت احد ولا سويت شي يغضبكم

ولا عنـــــــــــــــدي اسلوب (((سيء))) عشـــــــان تتركـتتتتتتتتتتتوني :فديتني:

اانـــــــــــاخلاص كـــــــم مرهـ ادخـــــــل واطلـــــــع بدون ما احد يكلمني

اعلمــــــــــــــوني انكم ماتبوني تـــــــــــــراانا عادي ((((اطلع)))) من ((((المنتدى))))

لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدرجة اني صرت اسميها ((((((دردشة التطنيش))))))

وانتــــــــــــــــــــــــو موكلكم بعضكم يضحك علي ويقول حلو اللقب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انـــــــــــــا ابغى اغير لقبي كيف؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن :ازرق:

توقيع‘ـي ~

اللي يسب رغوده غيرااان :432186976065: :432186976065: :432186976065:
وديمـــــا ترالها مكاان ❤ ❤ ❤
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ

انثى
|| نقآطي ♥ : 2011
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 2:00 am

له له
من زعلك
انا يشرفني اكون صديقك
وانا ما بعرفك
بس حبيتك
يا زوووووء
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ

انثى
|| نقآطي ♥ : 2011
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 2:02 am

تقبلي طلتي
❀άвек взчоьк άвек
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
❀άвек взчоьк άвек

انثى
|| نقآطي ♥ : 11078
|| عمري ♥ : 25

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 2:03 am

ولله ياحـــــــــــــياتي انـــآ ماعرفك ولا عمــــــــري شفتــ"ـكـ فــي دردشــــ"ـه
طيــب خلاص لاتزعليين حقك علي ولا تزعليــ"ـين
وصرآأإأآحه انا مادخـ"ـل دردشـهـ كثييير

عدل سابقا من قبل رغودي..بلسم..جروحي في الإثنين فبراير 07, 2011 2:08 am عدل 1 مرات
ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده
رغودي اداري
رغودي اداري
ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده

انثى
|| نقآطي ♥ : 26844
|| عمري ♥ : 30

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 2:06 am

آهللن يَ ع‘ــسل ..~

آمم واللههٌ آننآ عـن نفسـي مآأحححب آطنش آي شخصُههٌ آببدن آبببدن
و إذآ عآلدردشههٌ آنننآ مآأدخخل عليهآإ إلآ لمآ آححد يقول لي آدخلي
لأن مآأحببهآإ =)

و إذآ تبين تغيريين لقبككٌ قولي لـ نـدو تغيرههٌ لككً =)

و ع فكــره لآإ تطلعييين من آلمنتـدىآإ لأنوآ هينــآـآ إحنــآ كلنـــآ من جمهــور رغـــوـؤده
يعنــي كلنـــآـآ صـآحبـــآت و نح‘ــب بع‘ــض ok ؟؟

و آتمنـى ـآإ مـآيكــوـؤن زع‘ــلككٌ كـلآإمـي ^_^
http://s-eko29.tumblr.com/
ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2311
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 3:09 am

لآلآلآلآلآلآـآ لآتطلللللع’ــين آرججج’ــوك واذا علللى االدرررردششه اآإنـآ آببببد مـآإدخلللها واذا دخ’ــلتها مممحح’ــد يعطي وججه هههع ’’ الممههمـ وليه تبين تغيريين آألللللقب وررررربي عسسسسسسسل حح’ــلو حححييييييل لآآتغيرييييينه ولآتطلعيين من المنتتدى لآآن كلهههم هنـآإ ججممهور رغدوشششش ننننبي ندـآإففففففع عنهــآإ لبببببببــآهـآ
وآإنـــــآ اتشششششششرف آككوون صديييييقتتتتككـٍِ,,
:ازرق:
حلاوتي بشقاااوتي
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1999

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:00 am

له له
ميين زعلك يا حلوة
اصلاا مين يترجى يزعلك
يا عسل ترى كلنا صديقاتك
لا تزعلــي
حلاوتي بشقاااوتي
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1999

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:02 am

تقبلي طلــــتي
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2311
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:39 am

إيييييوهـ ٍ ِ مثثثثثل مـآإقققققــآلتتتت,,
عاشقة رغوودي و ولوودي
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
عاشقة رغوودي و ولوودي

انثى
|| نقآطي ♥ : 1082

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 6:23 am

والله أنا من ادخ ـــل الدردشهـ ما فيهـ احد يكـ ،، ــلمني وانا الح ـــين ما صرت ادخ ــلها ابداً
عاشقة رغوودي و ولوودي
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
عاشقة رغوودي و ولوودي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 6:24 am

يــ س ــلموو ،،
عاشقة رغوودي و ولوودي
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
عاشقة رغوودي و ولوودي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني   بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه  للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 6:25 am

تقبلي مروري ..

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز الاعضاااء ((دخووووووول)) ادخلو ادخلو فرصصصصصصصه للي يحبوني ^_^ وانا ادري ان مااحد يحبني
صفحة 1 من اصل 1