آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..

رغودة حبى انا
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
بنت فلسطين
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
عزف ~
عمـ الامل ـر
ßàļŏčĥ ŝėĭěńă
ξـيـﯣنڲ شِي خ‘ـيآليـﮱ♥
♥ H i L A L i H ~
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
14 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده

انثى
|| نقآطي ♥ : 2279
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Empty
مُساهمةموضوع: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 1:49 am

اولا : بســمــ اللـــه الرحمـــن الرحيمــــ ..

الاستــاذ خـالد مقـداد لـه قنـــاتين :

1_ ((طيـــور الجنــه )) <<والكل يعرفه ..

و الثــاانيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2_ (( كـراميـــش ))

ادري انكم مستغربين تقولون ان مدير كراميش "وسيم عودا " <<
ايه صح هو مدير القنـاة لكـن ...
موضف برتبة مدير ..اكيـد انتم الحين بتقولوا كيف ؟؟

خالد مقداد هو الذي يدعم القناتين بدعم ((المادي والنجـوم))
طيور الجنه افتتحة عام "2008" .. بعدين افتتحة كراميش عام "2009"

خالد مقداد فكرته انه يكون عنده قناتين هي فكره ماديه ..
مثل (طيور الجنه يوم راحو لـ "أبو ظبي " ايام عيد الاضحى وبنفس الوقت راحت كراميش لـ"أبو ظبي " ايام عيد الاضحى)
<<هينا راح يستفيد خالد مقداد دخلين للقناة بنفس الوقت ..

اعطيكم مثال :
"السعوديه" سامحين لطيور الجنه وكراميش واي قناة انشاديه ان تدخل
اي مدينه في السعوديه مره واحده فقط بسنه"
يعني "طيور الجنه "راحت لرياض واقامة حفلاتها خلاص مايصير تدخل الرياض الا بعد سنه بظبط ..
هينا خالد مقداد راح يستفيد من قناته الثانيه كراميش راح تدخل مره ثانيه لرياض بحجة انها
قناة ثانيه وهي "كراميش"

..وفيه ادله كثيره ومصادر خاصه تثبت ذلكــ ..

اولا : ان القناتين كلهن من الاردن ..

ثانينا : اول مافتحت ((طيور الجنه)) كانوا نجومها هــم :
1-عمر الصعيدي 2- مجاهد هشام 3-ايمن رمضان 4- اسامه النسعه..
5- امل قطامي 6- رغد الوزان 7-عصومي ووليد 8- لجين محمد ..

انشد مجاهـد عدة اناشيد بطيور الجنه وأولها : ياستـــاذ ..
بلأ شتراك مع اسامه النسعه وكانت اول مشاركه لـ اسامه ..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 748200806

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 797721374

انشد عمر الصعيدي عدة اناشيد وأولها "ماحلاكي "
بلأشتراك مع الطفله "امل قطامي " وكانت اول مشاركه لـ امل..
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 466006940

وانشد ايمن رمضان نشيـده واحده فقط مع لجيـن محمد وهي "يابنتي المصونه "
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 696264036

ويوم افتتحت قناة (( كراميش))
كانت قليله بنجـوم فحب خالد مقداد أنه يطعمـها بنجـوم لكي تشتهـر فأخرج منها
مجاهد هشـام لـ : كراميش ..
وبعد فتره قليله ذهب ايمن رمضان لكراميش .,.
وبعد فتره ذهبت الطفله :امل قطامي لـ: كراميش ..

وصارت طيور الجنـه تحتاج لنجــوم لأنهم كلهم راحوا لـ : كراميش ..

واحضر خالد مقدادالـ:مبدعيـن((محمد وديما بشار ))<<موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 357532036

وبعد فتره جاء ((مصطفىالعزاوي))<<موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 678397744

وبعد فتره جاء(((اشرف يـوسف))<<موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 586524024

,,واستمــرت القناتين بلأنــاشيـد ولأبـداع ..
ومن المعـروف أن القنـوات اذا كان عندهم :
(نجوم و مخرجين و منتجين و مصـورين و شاعرين و اطفال مشاركين )
لايذهبون لقنـوات أخرى والقناة اصلا مراح تفرط فيهم ..
لكــــــــــــــــــــــــــــــــــن ..
اللي شفنـاه بـ "طيور الجنه" غير عن كل القنـوات
منشدين و مصورين و مخرجين ومنتجين واطفال مشاركين و شاعرين
<<يذهبون لقنـاة واحــده فقط وهي ((كــراميــش ))

واليكــــم بعــض الصـــور :

اولا:المخـرجين ..
(1)نورس أبو صالح..
<<كان مع طيور الجنه اول مافتحة القـناة ..
"وأخرج اناشيد كثيره منها ..
||من بتحبوا اكتر||.. ||واشتقنالوه ..نلعب سوا ..||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 592514670

* والحين هو عند || كراميـش ||..

أخرج "حلوه الدنيا"..لـ: أمل قطامي ..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 777963423

أخرج :
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 748042582

(2) ضيـاء مهنـا ..
<<كان مع طيور الجنه منتج ومصور ...
وأنتج اناشيد كثيره ..

*الحين هو عند كراميش "مخـرج" ..

أخرج "أولاد اخر زمن" لـ: موسى مصطفى ..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 333006743

أخرج"لازم نحكي بسم الله "
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 945775580

(3) ربيـع سعـادات ..
<<اخرج أروع الانـاشيد منها (( لاتنسى ابد ذكر الله ..ياشبـل غـزه ..مـر العيــد.. ))
* الحين عند كراميش يخـرج ..

أخرج"بيغــاروا " لـ:بشرى عـواد..
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 995238893

(4) اشـرف يـوسف ..
<<انشــد واخــرج اجمـل الانــاشيد منها (( مدرسة لين ..يارب نصلي بلأقصى..فتش في قلبك))..
*الحين هو يشتغل بقناة (طيور الجنه)و (كراميش)..

اليكـــــم الصــوره :
شوفوا اشـرف يوسف وموسى مصطفـى ..
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 406995993

ثانياً: الأطفـال المشاركيـن :

1_ ((مجـــدي صــلاح))<<مثل مع طيور الجنـه اناشيـد كثيـره منهـا :
||..ياشبل غـزه ..||
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 908503702

||..جـاء العيـد..||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 748770879

وبعــدين رااح لكــراميش :

ومثل في ||..احنا والله تشرفنا..||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 535477212

<<

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 158780148

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 347990616

2_ ((حنين عبدالله )) <<مثلة بأناشيد لطيور الجنــه ..

||..مره طلعنا ومشينـا ..||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 157604356

||..بالعيــد أكبـر ..||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 205450866

<< و ايضـاً بنشـودة ||الوووو .. الحروف ||..

وبعـدين شفنـاه بكـراميش ..

بأنشـودة ||تحلى الدنيــا || ..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 936556784

3_ (( دينا القناص ))

<<مثلة باناشيد كثيـره لطيور الجنـه ..

|| حكاية سـاره ||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 347863688

||اجا العيــــــد||

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 557410217

وهذي صـوره لهـا مع مجــاهد هشام :

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 644400815

** وهـذي صــور تـدل على تــوااصل القنـاتيـن مع بــــ ع ــــض :

||عمــر الصعيدي مع احمـد الكـردي ||..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 530889354

|| عبـد القـادر صباهي مع فاطمـه دبابانه||..
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 619321108

|| مصطفى العزاوي مع امـل قطامي ||..
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 789922407

|| امل قطـامي مع خالـد مقـداد ||..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 583439720

|| يوسف مقـداد مع امل قطـامي ||..
<<في تصوير كليب " ليش بتكـذب "..
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 310288301

||أمل قطامي مع لجيـن محمد ||..
<<في كليب "مو شاطر"..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 769735089

|| لجين محمد في كليب "اصبع نانا||..

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 871006252

لأحـد يقوول ليش "كراميش تاخذ نجوم طيور الجنه" وليش طيور الجنه طلعت فلانه وليش كراميش اخذت فلان
بلأخيــر هـم :
قناتيـــن × قناة واحــده ..
متووواااصلين مع بعـض .. ويحبــون بعض ..

منتقــــول عن : منتـدى لين وعمر الصعيدي الرسمي...

اللهـ أعلم يمكن مديرهــآ او متشاركين مع بعض ما تدروون

وحتى دليل لما أمل انتقلت لكــرآميش ع الهـواء سوا بنت سألت أشرف يوسف وكانت رغد معهـ قالت لهـ

ليش أمل نقلت قام قالهـآ الوأحد يحب يجرب قنـآة مميــززهـ وحلوة جديدهـ
♥ H i L A L i H ~
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة
♥ H i L A L i H ~

انثى
|| نقآطي ♥ : 5898
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 2:35 am

ممششكورآ > اصصلن ياققلبي كراميش وطيور الجنه يعرفون بعض ويتشاركون مع بعض

مششكورآ مره ثانيه ننتظر جديدك
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ڪۈيتيـﮧ تموت برغـۈده

انثى
|| نقآطي ♥ : 2279

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 3:53 am

يسلممــوـؤ حــوووبــي على المــــرور النــاايس مثلج طبعاأآ
.....

بـــس وؤيـ؟؟؟ــن التقييــم,,,
ξـيـﯣنڲ شِي خ‘ـيآليـﮱ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ξـيـﯣنڲ شِي خ‘ـيآليـﮱ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 3169

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 3:59 am

يسلموووش خيتووو
الله اعع’ ـلم يمكن صدق يمكن كذذب
واصلا مين حكى انو القناتين يكرهوا بعض
هما اكيد بيتواصلواا
مشكورة ع الموضوع الناايس
تقبلي مروري؟؟
ßàļŏčĥ ŝėĭěńă
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ßàļŏčĥ ŝėĭěńă

انثى
|| نقآطي ♥ : 5098
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 1:05 am

يسلمو
^_^
عمـ الامل ـر
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عمـ الامل ـر

انثى
|| نقآطي ♥ : 3588
|| عمري ♥ : 31

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 1:13 am

إبداع نواري والله ابدع وتم التقيم لحلي بنوته يسسسسلمو
عمـ الامل ـر
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عمـ الامل ـر

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 1:14 am

عمـ الامل ـر
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عمـ الامل ـر

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 1:14 am

عزف ~
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عزف ~

انثى
|| نقآطي ♥ : 214

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 2:45 am

ااها مشششكوره

حيياتو
http://khokho123.jordanforum.net/
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 28398

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 4:55 pm

بــصـــ{أإحـــة ماا انصدممت ولا شششي
الاخ وسسسيم عـو,أإد ياخد من طيور الجنه افكاار وبسرقو نجووووم
بنت فلسطين
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
بنت فلسطين

انثى
|| نقآطي ♥ : 6217
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 8:22 pm

ما اعتقد ..

لأنه مجاهد هشام طلعوعمو خالد من طيور الجنه وهو حب يشارك في قناه تانيه نفس الشي امل وايمن رمضاان

وبعدين امل مو نجمه من نجوم كراميش مو صح ؟؟
والكل عارف انه طيوور الجنه ابداعها غيير ...

والله اعلـــــــــــــــم

يسلموووو يا امووورة عالموضوع ...
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa ỳфŷØ Štyle

انثى
|| نقآطي ♥ : 6623
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 5:41 pm

لو كان هيك ما كان فتحوا طيور الجنه 2
رغودة حبى انا
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 203
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 10:08 pm

لا مو صحيح لان امل
القطامى امل ما
تروح على كراميش

راحت على
فناة راما ويسلمو
روحى رغودة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
روحى رغودة

انثى
|| نقآطي ♥ : 5192
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 12:16 am

مششكـــــــــــــــووورهـ يَ عسسسل

وت+ـــــــــم أحلى تقــيم لعيــوونـك
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 12:41 am

بــصـــ{أإحـــة ماا انصدممت ولا شششي
الاخ وسسسيم عـو,أإد ياخد من طيور الجنه افكاار وبسرقو نجووووم
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 1:09 am

كــذب × كــذب

أصلأ برنامج نـجمك سهـرآن وحدة اتصلت وأنــشدت أنـشود كنت قــآعـدة وأحمـد الكـردي وقفهـآأإ

وكمان متصلة ثـآنية أنـشدت ديما الاولى ووقفها
نعيمة محبة ديمة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 34929

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 1:56 am

لالالالالالالالالالالالا

حبيبتي هذولا بعضهم راحو من طيور الجنة لكراميش

لان كراميش قدمت لهم عرض مغري اكثر من طيور الجنة
رغودة حبى انا
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 203
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..   موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 4:59 am

وبعدين فى بنت دقت على نجمك سهران
تبع كراميش

قالت غنى انشودة
ما احلاكى ماردت
والباقى قالوا

هى ما بتغنى غبر الاناشيد من القناة وشكرا
موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو.. 14276

موضوع يصدم ويخليك ما تصدق نفسك وبصراحه حتى انا انصدمت منه أقــوى شـــئ..والله حساافه يفووتكم..ادخلوووو..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقـدمة حـفل طيـور الجنـه بالريـآض >> اززعآج هع , لآ يفووتكم والله ازععآج
» وقفة مع هذا القلب......ادخلوووو موضوع مهههم
» اشعااااار لا تفوووتكم بتجننننن لرغووودة ادخلوووو والله ما بتخسرووو
» ليس الثراء كله بالمال وإنما بالأخلاق - عرف نفسك للناس بأخلاقك !>موضوع رائع اتمنى الدخووووول ::::::::::::::
» عفواً...لاترقص على جروح الاخرين>موضوع ولا اروع مني لكم والله واحشني زمانك