* الجزء الثـآمن عـشـر *(الاخيييييير)
بشرى راحت عند ضحى و قعدت جمبهآ ..
بشرى : ضحى انتي كنتي صآدقه بكلامك ..
ضحى : قلت لك انآ بسس ما سمعتي ..
بشرى : انآ آسفه ضحى ..
ضحى : مو لازم تتأسفي لاني انا ما زعلت منك ..
بشرى : والله .. ؟!
ضحى : ايي والله ..
بشرى ضمت ضحى : الله يخلينا لبعض ..
ضحى : آمين .. بسس كيف .. ؟!
بشرى : شوو كيف .. ؟!
ضحى : كيف بدك نقعد لحآلنآ بدون صديقآت ..
بشرى : والله ما بعرف .. خلص خلينآ نروح لعند سجى ..
ضحى : تتوقعي رح تسآمحنآ ..
بشرى : آه طبعاً سجى طيووبه كتيير وانا متأكده انهآ رح تسآمحنآ ..
ضحى : يلا نروح ..
وراحو عند سجى ..
بشرى : اهلين سجى ..
سجى : اهلين ..
بشرى و ضحى : شجى احنآ آسفين ..
سجى قبل لا تتكلم سبقتهآ ديمه ..
ديمه : لاآآآ والله .. زهقتو من رغد جيتو عندنآ ..
و سجى قبل لا تتكلم سبقتهآ امل ..
امل : و ألكم وجه كمآن تيجو هوون ..
حنان : يلا روحو .. ماشاالله متى ما زهقتو اجيتو عندنا ..
سجى قبل لا تتكلم راحو بشرى و ضحى وهم مررره ضآيق صدرهم ..
سجى : ليييييييييييييه سآويتو هييييك .. ؟!
ديمه : وانتي كمآن بتصدقيهم ..
سجى : طيب انتو تخيلو نفسكم مكآنهم اجيتو تأسفتو و انا ما قبلت شو موقفك هآه يلا .. ؟!
ديمه : آه والله صآدقه ..
وبشرى وضحى كآنو يبكون لانهم خسروهآ ..
بشرى تبكي : اهيء اهيء .. هلأ خسرنآهم للأبد رآآآآحو منآ ..
ضحى تبكي : خلص رآحو ..
و صآرو يبكون ..
وجآ الليل و الكل رجع الفندق ..
و رغد و امل و سجى و ديمه و حنان كانو نآيمين ..
و بشرى و ضحى ما نامو كانو قآعدين ع الكنبه و ما نامو كانو يبكون بصوت وآطي و يتذكرون ذكريآتهم مع سجى ..
سجى قآمت وشآفتهم و على طول جت عندهم ..
سجى : انتم شو فيكم ليه عم تبكو .. ؟!
بشرى : لاننآ خسرنآك ..
سجى : ومين قآلك .. انا اصلن مسآمحتكم و انا كمان ما زعلت منكم ..
ضحى : عن جد .. ؟!
سجى : ايي والله ..
بشرى ضمتهآ : والله بحبك ..
سجى : والله انا اكثر ..
ضحى : وانآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. ؟!
سجى : هههههههههههههه .. انتي بحبك قد البحر ..
بشرى : هي قد البحر وانا قد ايييييش ..
سجى : انتي ويآهآ قد البحر .. طيب وانآ بحبكم وانتم ما تحبوني .. ؟!
بشرى و ضحى : طبعاً بنحبك قد السمآء ..
سجى : يلاآآ انا بدي نآم وانتم .. ؟!
بشرى و ضحى : اذآ انتي سآمحتينآ احنآ مرتآحين و رح نآم ..
سجى : يلا تصبحو على خير ..
بشرى وضحى : وانتي من اهلوو ..
السآعه 9 الصبآح قامت رغد ..
وشآفت الكل نآيم ..
رغد : اوووف .. ما في حدآ .. خليني روح عند جنى و الاطفآل العب معهم ع الاقل ..
ورآحت طقت الباب محد يرد ..
رغد : اففف .. هذولي كمان نايمين ..
وراحت الغرفه وقعدت ع الكنبه ..
رغد ضآيق صدرهآ : والله انآ غلطآنه .. خسرت صديقآتي .. لا لحظه مو صديقآتي .. انا اخذت صديقآت سجى منهآ و ربي عآقبني و امل خسرتهآ .. والله انا ما عندي غيرهآ انا ندمآنه كتييير .. والله آسفه يا بنات ان شاءالله رح اتغير ..
و سكتت شوي ..
رغد : هه .. اصصلن ما في حدآ سامعني كلهم نآيمين ..
الا سجى كانت قايمه بسس تسوي نفسهآ نايمه وسمعت كل شي ..
سجى تكلم نفسهآ : " والله حرآم رحمتهآ .. هي صح انآنيه وما بتحب الا نفسهآ .. بس والله بعرف انو من جوآ كتيييير طيوبه "
رغد : رح روح بدل ملابسي احسسن لي ..
وراحت لبست :
و رجعت و راحت تلعب بالاب توب ..
و سجى قآمت ..
سجى : صبآح الخير رغد ..
رغد تكلمهآ وهي تلعب : صبآح النور ..
سجى : كيفك .. ؟
رغد : تماام .. شو بدك .. ؟
سجى : لا ما في شي .. بسس كان بدي تنزلي معي نفطر ..
رغد ودهآ وما ودهآ : اممم .. والله ما بعرف ..
سجى : هههههههه شو ما بعرف .. ايي ولا لا .. ؟
رغد : امممم .. خلص جآيه ..
سجى : طيب بسس خليني البس ..
رغد : طيب ..
وسجى لبست :
و نزلو تحت يفطرون ..
و اخذو اللي يبغون و قعدو على طاوله ..
سجى : اممم .. رغد ممكن اسألك سؤآل ..
رغد : اسألي ..
سجى : بسس لا تزعلي مني ..
رغد : افف .. يلا خلصينا قولي ..
سجى : طيب طيب .. رغد انتي ليه هيك .. ؟!
رغد : شوو عملت انا .. ؟
سجى : سآويتي هيك مع امل .. والله عيب هي صديقتك .. شوفي هلأ خسرتيهآ ..
رغد : وانتي شو دخلك انا بسآوي اللي بدي .. بعدين انتي اخذتي صديقتي مني شوفي كيف انا هلأ وحيده ..
سجى : اول شي مو انآ اللي اخذتهآ هي اللي اجت لأنو هي زهقت منك و من تصرفآتك .. و ثآنياً انتي هلأ وحيده لانو ربي عآقبك متل ما سويتي هيك فيني صآر لك نفس الشي ..
رغد : افف منك الوآحد ما بيقدر يآكل ..
سجى : انآ بعرف يآ رغد انو انتي ندمآنه ع اللي سآويتيه معي ومع امل و الكل البنات كذبتي عليهم و شوشتيهم ..
رغد : وانتي مين قآلك على كيفك بتطلعي كلام .. انا اصلن مو ندمآنه انتو ما هميتوني ..
سجى : هه .. مين قآلي .. ؟ انتي قلتي بنفسك لما كنتي فوق بالغرفه و انتي كنتي مفكرتني نآيمه .. ؟ لا انا كنت صآحيه وسمعت كل شي .. انتي لازم ترآجعي كل اغلاطك و شوفي كم غلط سآويتي .. انتي كل الاغلاط سآويتيهآ .. بسس انا بعرف انو انتي من جوآ قلبك ابيض و طيبه .. بسس ما بعرف ليه ما بدك تعآملينا معآمله طيبه ..
ورآحت سجى فوق ..
ورغد قعدت لحآلهآ ..
رغد تكلم نفسهآ : " صآدقه والله .. انا كل الاغلاط سويتهآ .. فرقت صديقآتهآ .. و خنت اعز صديقه .. و بعآمل النآس ماعمله سيئه .. و دآيم نيتي مو حلوه .. انا لازم اتغير .. بسس شو رآح يفيد انا خسرت كل صديقآتي "
و اكلت فطورهآ ورقت فوق ..
ولقت كل البنآت قآيمين يسولفون ..
ورآحت رجعت عند الكمبيوتر ..
و دخل عليهم ابو ديمه : يالله تعآلو ننزل نفطر ..
ديمه : لا لا بآبآ بدنآ نفطر برآ .. وغمزت له ..
ابو ديمه عرف وشش قصدهآ ..
ابو ديمه : خلص طيب نفطر برآ و بعدو نروح للبحر ..
البنات : هييييييييييييييييييييييه رح نروح نفطر برآ و نطلع ع البحر ..
الا رغد ما كانت متحمسه ..
ابو ديمه : طيب يلا البسو ..
سجى : انا رح غير ملابسي مره ثآنيه و البس احسن منو ..
بشرى : طيب يلا نلبس ..
سجى لبست :
ديمه لبست :
بشرى لبست :
حنآن لبست :
و امل لبست :
ورغد لبست :
وضحى لبست :
و رآح الكل عند غرفه وسيم ..
و بعدهآ على طول راحو للمطعم ..
و افطروا و طلعو و رآحو البحر ..
وطبعاً المفآجأه اللي كانو مغبينهآ عن سجى انو يسوون لهآ حفله ..
و كانو معطين الاغرآض احمد دعسآن لانو هو مو معهم نفس الفندق ولا رآح معهم المطعم عطوه عشان سجى ما تدري ..
و كانو البنات يلعبون عند البحر و رغد كانت قاعده تناظرهم ..
سجى شآفت رغد و رحمتهآ ورآحت عندهآ ..
سجى : رغد انآ آسفه ع اللي سويتو معك اليوم الصبح ..
رغد : لا عآدي ما زعلت ..
سجى : طيب خلك هون لحظه شوي ورآجعه ..
ورآحت عند البنات وكانت تلكمهم بسس رغد ما تدري عن ايش ..
امل : لا لا مستحيييييييييييل ما رح سامحهآ ..
ديمه : ولا انا ..
حنان : ولا انا ..
بشرى : ولا انا ..
ضحى : ولا انا ..
سجى : افففف منكم يالله عاد بسس عشآني انتو شو بيعرفكم يمكن تتغير يالله مشان الله والله حرام عليكم ..
امل : خلص خلينا نعطيهآ فرصه و نشوف اذآ صآرت معاملتها حلوه خلص راح تصير معنا ..
البنات : خلص احنا موآفقين ..
سجى فرحت : يسسسسس ..
و راحو سجى والبنات عند رغد ..
سجى : رغد انا جبت البنات مشان نتصآلح و تصيري معنآ بالشله ..
البنات : احنا كلنا مسآمحينك ..
رغد : والله .. ؟!
سجى : ايي والله ..
رغد ضمت سجى : سجى ششكراً كتيييير .. والله آسفه كتير ع اللي سآويتو انا غلطت غلطه كبيره آسفه يا و آسفه يا بنات والله انا بحبكم و من اليوم ورآيح رح اوعدكم انو ما رح سآوي شي غلط ..
و البنات كلهم ضمو بعض ..
ابو سجى : سجى تعآلي انتي والبنات عندنا مفآجئه الك .. ؟
سجى : شوو هي .. ؟!
ديمه : انتي روحي ورح تعرفي شو هي ..
وراحو و كانو يمشون سجى وهي مغمضه عيونهآ ..
و وصلو و فتوحهآ ..
سجى تفآجأت ..
الكل : مفآآآآآآآآآآآآآآآآجئه .. !!
سجى فرحت مرره : كل هآذآ الي .. ؟!
رغد : طبعاً والله تستآهلي اكتر الحمدلله ع السلامه .. برعف انو تأخرت بسس مشآن اول كنت سوسه ..
سجى : ههههههههههههههه لا عآدي ..
وضمتهآ ..
والكل صىر يعطيهآ هدآيآتهآ و احتفلو وصآرو ينشدون والكل تجمع عليهم ..
ورغد احلى بنتدت الكل انهآ تتغير و سآمحوهآ ..
احمد دعسان : يالله كلكم صوره جمآعيه ..
وصور الكل مع بعض ..
وسيم : طيورالحنه و كراميش اخوآن وان شآءالله ما رح يتفرقو ..
الكل : ان شآآآآآآآآآآآآآآءالله ..
الـــنـــهــــآيـــه ..
وبكذآ تكون خلصت الروآيه ..
و محد دوره مو حلو الكل دورهم حلو ..
و اتمنى عجبتكم الروآيه و استمتعتو بالقرآءه ..
واتمنى محد زعل مني لان الكل دوره حلوو ..
هههههههههه .. انا الحين ما ابي كملي خلاص خلصت الروآيه ..
ابي ردوود حلوه زيكم ..
و أحب اشكركم لمتآبعتكم للروآيه .. :غ7573ا:
انشاءالله بنزل لكم رواية ثانية قريب اذا تبون انزل الرواية قولولي ..