| روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) | |
|
+68大Ḋę₥Ф大 بنوته اموره وبديما مسحورة shahd بنت أبوها ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ دمـووشآآ عاشقة ليتوك هلاليهـ وكلي فخر القلب الوفي مجنونتهمم *^ لحنہ الحريهہ » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A »♥☺ هزار بنت نزار☺♥« عاشقهـ ولودي ورغودهـ..~ آلسُنيـﯛريتآ يققِؤنّ ’ ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ عآأإشقة رودي وولودي •° M̷̜̌̋ΐṧṥ.ẂǿẀ °•. عـآإششقۂ رودﮰ وولودﮰ ™ {بنوتهـ~} نيما رغد3 عاشق الصيد محبت المبدعهـ رغودةة ღروح روحـﮯ ღm Nona ™ فديت ~ ديوومة لــــ̯͡وڜشّ :.$ פـيڷ مغڷيڪً © أساُس ألـاَبداْعَ●™ طيب ع ــاشقة الورد رغووده قلبي عاشقة رغوودي و ولوودي مين قدي ورغوده قلبي رغود و ديوم قمرين فديت ولودي و رغودي شذى عاشقة دموشه»» ﻣﮅمـِنـﺔ دٌيـُوُِمْ ♥..т̲м̲и̲є̲т̲к̲ (*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*) בֿـﻄآڪ ڍﻢـڒ ڠڷَآڪ طّلآسّمً آلْوًجـξ ..« محبةررغودها آنفآس وردـآإ ! عاشقة رغودة الشطورة روان حماد ديمو وعصوم ندوؤوشأإأ لا أحبـ الا رغودي خجــღ ــ ورده ــღ ــوله •Ήωάч ẹиит ˇ♡ روحي رغود و ولود رغودةة فلسطيني وافتخررر عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ حلمي يتحقق !!؟ ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ XxMîs$_ÂÐxX عاشقة ديومهـ & رغودهـ ديومهـ اصل الرقه والنعومه شوشآ ξـيـﯣنڲ شِي خ‘ـيآليـﮱ♥ عاشقة ديومي وعصومي..~ áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ فديت ااثنين Ŏpa ỳфŷØ Štyle عراقية الى الابد 72 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:25 am | |
| | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:26 am | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:30 am | |
| | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:31 am | |
| كملي كملي رح ننفجر من الحماس كملي اذا بتحبي رغد ووليد اذا بتحبي كل نجوم طيور الجنة كملي منشانهم | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:33 am | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:35 am | |
| كملي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:37 am | |
| وينك يا عاشقهـ ولودي ورغودهـ~ كتير قلقانة عليكي | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:38 am | |
| وييننك
طمنينا عنك
اشتقتلكــــ | |
|
| |
آنفآس وردـآإ ! || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 387 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:39 am | |
| لـِيْ مـَآ كـَمـَلـْتـِيْ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يلآ عـَلـَشـآأإانـَنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
| |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:40 am | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 3:43 am | |
| يلا يا عسل كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
رغووده قلبي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 64 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 10:53 am | |
| حــبيبتــيي ليش ما بتدخلي ؟؟والله كتيير اشتقتلللك المنتدي من دونك مظلللم تعرفي انا بقرا روايتك الاولي يالله عليها روووعه جنااااااان تعرفي والله كتير اتاسرت لما خطفوا ديمه وعصومي كان مصدوم وبيكي وانا بكيت معه هههههه والله دموعي نزلت لما قراتها انا حبيت احكيلك ان انتي مؤلفه بتجنني الله يخليك للي يحبوك وانا من ضمنهم لاني كتيير والله بحبك انا اسفه لاني طولت عليكي وعلي فكره انا اسمي شذا وانتي؟؟ واسفه اني طولت عليكي شــــــــــــذا | |
|
| |
فديت ولودي و رغودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 190 || عمري ♥ : 29
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 2:07 pm | |
| يلا يلا كتييييييييييييييير حمستيني
يلا كملي الله يخليكي | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 4:07 pm | |
| الغايب معو اعذرو واكيد هي معاها عذرها وان شاء الله يكون غيابها خير والله اشتقتلك كتييييييير وان شاء الله ما يكون فيك شيء بلييييز ادخلي وطمنينا عليك كثيييير خايفين انو يكون فيك حاجة لا سمح الله .. الله يبعد الشر عنك تكفين حبيبتي ادخلي والله اشتقنالك وااااااايد وااااااايد مو صح بناااات الله يوفقك بانتظار دخولك يالقمر سي يو | |
|
| |
عاشقة ديومهـ & رغودهـ || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 2097 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 4:11 pm | |
| - عاشقة ديومي وعصومي..~ كتب:
- الغايب معو اعذرو واكيد هي معاها عذرها
وان شاء الله يكون غيابها خير والله اشتقتلك كتييييييير وان شاء الله ما يكون فيك شيء بلييييز ادخلي وطمنينا عليك كثيييير خايفين انو يكون فيك حاجة لا سمح الله .. الله يبعد الشر عنك تكفين حبيبتي ادخلي والله اشتقنالك وااااااايد وااااااايد مو صح بناااات الله يوفقك بانتظار دخولك يالقمر سي يو صح والله كل كلامك عسل في عسل يا عسل كللك على بعضك ذووووووق بذوووووووووق | |
|
| |
آنفآس وردـآإ ! || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 387 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 4:55 pm | |
| يـَلآ كـَمـِلـِيْ يـَآ قـَمـُوْرَهـْ بـَسْ يـِمـْكـِنْ عـِنـْدَهـَآ ظـَرْفْ؟؟ | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 6:39 pm | |
| يلا مليت ابي اعرف شنو بسون في مجاهد و عامر ال احسن اني ما اقول لا اسوي مشكلة ههههه كملي حبيبتي صارج كم يوم ما دشيتي | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 7:00 pm | |
| ان شاء الله يكوون غيابج خيير
والله اشتقنالج | |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 7:55 pm | |
| البارت الحادي والعشروون لعيونكم ::::
أول ماوصل عصومي نزل من السيارة وراح لبباب فلة عامر وقعد يضربه برجله بقووه أنفتح الباب وطلع عامر وعلى طول مسكه من قدام وسحبه معه برا الفلة ورماه بالأرض وقعد عليه وصار يضربه بكووس وهو يقول:ياحقير ياواطي ياتافه ياوقح ماتربيت منيح وصار يضربه ويضربه إلا أن جاء من وراه واحد ودفه بقوه عن عامر وطاح بالأرض ورفع رأسه وشاف مجاهد واقف ومعه أحمد أخوه مجاهد:مابسمح لك تضرب صديقي عصومي وقف وراح له وحط وجهه قدام وجه مجاهد وحكى:إلا بدي أضربه وهه ولف على عامر ورفسه برجله مجاهد دف عصومي عنه وهو معصب وأعطاه بوكس خلاه يطيح بالأرض أول ماطاح إلا بجية وليد وشافه لما أعطى عصومي بوكس ونزل من السيارة وهو معصب مجاهد شاف وليد وخااف منه وراح ورى أخوه وليد بصراخ:ماباقي إلا أنت تضرب أخي والله لا أفرجيك وفتح باب سيارته وطلع عصا وراح يركض لمجاهد ورفع العصا جاء يبي يضربه بس جاء أحمد ووقف قدامه وليد بعصبيه:بعد أحمد:ماراح أبعد وليد:طيب لا تبعد تحمل اللي راح يجيك وضربه بالعصا بالبطن ودفه على الأرض وأتجه لمجاهد اللي يمشي على ورى بخوف وليد بعصبيه:وقف ياحقير وركض له جاء بيضربه بس جاء أحمد ومسكه ولفه لجهته وطعنه بالسكين ببطنه وليد فتح عيونه للآخر وهو مصدوم ورفع يده ومسك بطنه اللي ينزف وطاح بالأرض مغمى عليه عصومي بصراخ:لييييييييييييييييييييد ووقف وركض له وجلس عنده وهو يبكي جوا عبدالقادر ومجاهد ونزلوا وهم مصدومين وليد طايح قدامهم ومطعون ورحوا يركضون له عصومي وقف ومسك العصا وقعد يتطلع على أحمد وهو معصب وعاقد حواجبه أحمد أول مره يشوف عصومي هيك وخاف منه وحكى:أنا معي سكين لا تقرب عصومي مارد عليه وركض له وضربه بقوه برأسه وضربه بالظهر وقعد يضربه بالعصا ورى بعض أحمد رفع السكين وجرح عصومي مع أيده جرح عمييق عصومي بوجع:آآآآآآآآآآآه ومسك أيده أحمد من الخوف أخذ أخوه وعامر وهربوا عصومي:وقحين والله لا أذبحهم وبعدين لف على أسامه وعبدالقادر خلينا نأخذ وليد للمستشفى ماعندنا وقت أسامه:يلا ورفعوه وحطوه بالسيارة وعصومي وقف وأيده تنزف كثيير وراح وركب معهم بالسيارة وأتجهوا للمستشفى أول ماوصلوا حطوا وليد بالسرير وقعدوا يسحبون السرير ودخلوه لغرفة العمليات الصبايا أول ماشافن وليد وقفن وهن خايفات ديمه بصدمه:شبووو ولييد؟؟ أسامه:طعنه أحمد ديمه بصدمه:شوووووووو؟ طيب عصومي وينه؟؟ أسامه:بالسيارة ديمه:ليش شبو؟؟ أسامه:أيده مجروحه جرحها أحمد بالسكين ديمه شهقت وحطت أيدها على قلبها وركضت لبرا وراحت للسيارة وفتحت الباب وشافت عصومي ماسك أيده ويتنفس بصصعوبه ووجهه معرق ومنزل رأسه لتحت ديمه ودموعها بعيونها:ععصوومي عصومي أول ما سمع صوتها على طول رفع رأسه ولف لها ديمه:تعال معي خليهم يشوفون جرحك عصومي سكت ونزل من السيارة وديمة مسكته وراحت معه لداخل وراحوا لغرفة الدكتورة ديمه:دكتورة فيكي تشوفي جرحه الدكتورة:يؤيؤيؤيؤ شو هاد تعال هوون عصومي راح لها وجلس عندها والدكتوره قعدت تسعف جرحه وديمه راحت وجلست قدام عصومي وهي تطالعه بحزن الدكتورة:لا هاذا جرح عميق بدو خياطه ديمه:شووو؟؟ عصومي بتوجع:طيب خلاص خلينا نخيطه الدكتورة:قووم معي وقام عصومي وراح مع الدكتورة للغرفة علشان تخيط جرحه وديمه رجعت وجلست عند الباقي وهي تبكي على عصومي وعلى رغد احلى بنتلى وليد عند عبدالقادر وأسامه عبدالقادر:أسامه نحنا لاززم نخبر الأهالي أسامه:آه معك حق يلا دق عليهم عبدالقادر:لا مو هلأ خليه إذا رجعنا للفلة أسامه:أوكي طلع عصومي من الغرفة وهو لاف أيده بشاش ديمه أول ماشافته ركضت له ومسكته ديمه:تعال معي وسحبته وجلسته بالكرسي وجلست بجنبه ديمه:كيفك هلأ؟؟ عصومي وهو منزل رأسه:منيييييح ديمه:آه الحمدلله عصومي:ديمه ديمه:نعم عصومي رفع رأسه يتطلع عليها:ليش تعملين هيك لي وأنتي بتكرهيني؟؟ ديمه ارتبكت ماعرفت شو تحكي:لأننننننوووووو لأنوووووووو آه لأنو أنا السبب عصومي عقد حواجبه:كيف أنتي السبب؟؟ ديمه:لو ماحكيت لكم أنو عامر ومجاهد السبب كان ماصار اللي صار عصومي:أحسن بيستاهلوا ديمه:أحكيلي شو عملتوا هونيك؟؟ عصومي:أول ماوصلت .............. وحكى كل شيء لديمه وديمه كانت متحمسه لدرجه أنو صارخت لما قال أنو طعن وليد عصومي:وهاد كل اللي صار ديمه:ششو هالمجرم هاد أنت ورغد ووليد هو اللي عمل فيكم هيك عصومي:آه والله مجرم ديمه:ليش ماتخبر الشرطه عنه؟؟ عصومي:لابدي أخذ حقي وحق رغد وحق وليد منه وبعدين راح أخبر الشرطة عنه ديمه:آه صح خذ حقك وحق رغد وحق وليد وبعدين طلع الدكتوور من غرفة رغد ووجه مايبشر ديمه على طول ركضت له ديمه:دكتووور شو صار؟؟ الدكتور:آآآآآآآآآآآآآآآهـ شو بدي أحكيلك ديمه بخووف:دكتور بليز أحكي الدكتور:رغد دخلت غيبوبة للآسف ديمه بصراخ:شوووووووووووووووو؟؟ لا أنت بتكذب وجلست بالأرض تبكي وتصارخ عصومي جلس عندها يهديها:ديمه هدي كرمال رغد ديمه ببكاء:لااء مستحيل اللي صار رغد بغيبوبه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عصومي ضم ديمه وهو حزين على حال رغد وديمه ضمت عصومي بقوه وقعدت تبكي على كتفه وبعدين وقف ووقفها معه وراحوا وجلسوا على الكرسي ورجع ضمها مره ثانيه والباقي كل واحد يبكي بجهه عبدالقادر يبكي والصبايا يبكن على صديقتهن وأسامه يهديهم وكل واحد بحاله نرجع لعصومي وديمه عصومي كان ضام ديمه وهو يكلم نفسه:لو وليد عرف شو اللي صار برغد شو راح يصير فيه والله أنا خاايف على أخي آآآآآهـ يارب رحمتك مرت ساعات على عملية وليد وبعدين طلع الدكتور وبوجهه أبتسامه والكل راح له الدكتور:هلأ أجااء الخبر المفرح عصومي:شووو صاار؟؟ الدكتور بأبتسامه:نجحت عمليته وهو هلأ منيح والحمدلله عصومي بفرح:الحمدلله الدكتور:بس شوف لا تحكيلو عن رغد لأنه هلأ بيتوجع وإذا حكيتله يمكن ينهار وتنفتح العملية عصومي:لا ماراح نحكيلو ماهيك الكل:آآآه صح الدكتور:أوكي أتفقنا هو هلأ منيح وشوي راح ننقله للغرفة الخاصة عصومي:يسلموووووو دكتووور الدكتور:الله يسلمك ورجع لوليد أسامه:عصومي مو لازم نحكي للأهالي؟؟ عصومي:آه صح نسيت ورفع تيلفونه ودق على أبووه عمو خالد:ألوووووو عصومي:ألو بابا عمو خالد:أهلاً عصومي كيفك؟؟ عصومي:أنا منيح أنت كيفك؟؟ عمو خالد:أنا منييح كيف وليد؟؟ عصومي:أمممم وليد وليد كيف أحكيلك عمو خالد بخووف:عصومي شوفيه؟؟ عصومي:بابا ولييييد أنطعن وعمل عملية عمو خالد بصدمه:شووووووووو؟؟وأنا آخر من يعلم عصومي:بابا أنا آسف حقك علي بس ماكان فيه وقت حتى ........... وسكت شوي عمو خالد:حتى شوو؟؟ عصومي:حتى رغد عملت حادث وهي هلأ بغيبوبه عمو خالد بصدمه أقوى:شوووووووو؟؟ كمااااااااان رغد عصومي:آه وبدي ياكم تجون بأسرع وقت عمو خالد:طيب راح نجي أكييد عصومي:يلا مع السلامه ننتظركم عمو خالد:مع السلامه وسكر الخط مروه:شوووفيه؟؟ عمو خالد:جمعي الكل بدي أحكلهم شييء مروه:طيب وراحت تجمعهم وكلهم تجمعوا عند عمو خالد وعمو خالد حكالهم كل شيء وكانوا مصدومين مره وأم رغد أنهارت بالبكاااء وخالتو مروه نفس الحاله عمو خالد:زييد تعال معي بدنا نحجز تذاكر عمو زيد:لا حول ولا قوة إلا بالله طيب طيب خلينا نرووح وقاموا يحجزوون تذاكر وتركوا النسوان يبكوون نرررررررجع للأردن طلّعوا وليد نت الغرفة وحطوه بالغرفة الخاصةودخلوا عنده الكل ولقووه فااايق الكل:الحمدلله على سلامتك وليد:الله يسلمكم عصومي:كيفك يابطل؟؟ وليد:الحمدلله منيح كيف رغد عصومي:أمممم رغد بغرفتها منيحه وليد:لحالها ما عندها حدا أمل:لاااء بس نحنا أجينا نتطمن عليك فتركناها لحالها وليد:أها الحمدلله أنا بدي أشوفها عصومي:لااء الدكتور مانع خروجك من السرير وأنت بدك تخرج من الغرفة وليد:أوووووووووف عصومي:ههــهههــههــه ديمه:آآآ وللليد وليد لف لها:نعم ديمه:أناااا آآآسفه لأني عيطت عليك وليد:لا عادي أنا بستاهل لأني شكيت فيكم ديمه أبتسمت وسكتت عصومي:ولييد هو أحمد اللي صدم رغد وليد:آآآه بخصوووص رغد أنا بدي أحكيلكم شيء بما أنكم متجمعين الكل:شوو؟؟ وليد:أنا بدي أعترف عن حبي لرغد حنان بصدمه:أنت تحب رغد وليد:آآه بحبها وبموت فيها وبعدين لف يتطلع على سجى أنا آآسف يا سجى بس ماقدرت أخبي مشاعري سجى أبتسمت:لا عادي أنا ملاحظة من زمان منشان هيك تركتك وحبيت عبدالقادر وليد:عبدالقادر؟؟!! عبدالقادر:آه وكمان أنا ملاحظ من زمان فمنشان هيك تركت رغد لك وحبيت سجى ديمه تأشر عليهم:يعني أنتوا بتحبوا بعض سجى وعبدالقادر:آه ديمه:ياحركات وليش ماخبرتوني؟؟ سجى:نحنا بدنا وليد يعترف علشان نخبركم وليد أبتسم:آآه والله أنا كنت خايف من مشاعرك سجى:لا عادي ماصار شيء وليد:الحمدلله وبعدين سكتوا شوي يفكرون وبعدين وليد تكلم وليد:يؤيؤيؤيؤ تاركين رغد لحالها وجالسين عندي يلا يلا قوموا لا تتركونها لحالها روحوا لها الكل:طيب راح نقوم وقاموا وطلعوا كلهم برا عصومي:أنا بدي أقعد هوون عند وليد وأنتوا رحوا للفلة الكل:حااضر وراحوا برا المستشفى بس ديمه قبل ماتطلع رجعت لعصومي عصومي:شو فيه؟؟ ديمه وهي منزله رأسها:عصومي آسفه على الكف عصومي:لا عادي مثل ما أعطيتك كف أعطيتيني كف ديمه رفعت رأسها وقعدت تطالعه بحب عصومي:يلا روحي قبل ما يتركونك عندي ديمه بدلع:لا عادي يتركوني هون عندك أحسن أكوون مبسوطه كثيير عصومي:لا أنا مابرضى أنك تتعبي ديمه:هههــههه أصلاً أنا بدي أرووح كثير نعسانه بس بدك أجيب لك غطاء من الفلة عصومي:لا أخذ واحد من المستشفى ديمه:طيب تغطى منيح أوكي وقربت لوجهه وباسته مع خده وهربت للباقي عصومي ضحك عليها ورجع لوليد جااااااااااااااء بكرى بالعصر وكان وصول الأهالي ........................................................
ردوود وأكمل الأسئلهـ: س1:عجبكم البارت؟؟ س2:البارت طويل ولا قصير؟؟ يلا أنا طولت البارت لأني تأخرت عليكم يلا باي أشووفكم ببارت جديد ^ــ^ :رصاصي: |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 7:59 pm | |
| - رغووده قلبي كتب:
- حــبيبتــيي ليش ما بتدخلي ؟؟والله كتيير اشتقتلللك المنتدي من دونك مظلللم
تعرفي انا بقرا روايتك الاولي يالله عليها روووعه جنااااااان تعرفي والله كتير اتاسرت لما خطفوا ديمه وعصومي كان مصدوم وبيكي وانا بكيت معه هههههه والله دموعي نزلت لما قراتها انا حبيت احكيلك ان انتي مؤلفه بتجنني الله يخليك للي يحبوك وانا من ضمنهم لاني كتيير والله بحبك انا اسفه لاني طولت عليكي وعلي فكره انا اسمي شذا وانتي؟؟ واسفه اني طولت عليكي شــــــــــــذا تسلميييييييييين ياقلبي هههههههههاي لبى المتحمسين ياناسو كل شيء إلا دموعك ياقلبو ههههاااي الحمااس وما يفعل تسلمين كلك ذوووووق وأنا أكثر بحبك لا عادي أحب الكلام الطويل أنا شذا عاااشت الأساامي أنا أسمي عهود مابتعرفي الكل بيعرف أسمي شوفيه من ضمن بياناتي الأسم الحقيقي عهوده عاشقه ولودي ورغوده والكل عارفه أحم أحم |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 8:08 pm | |
| - فديت رغد وديما كتب:
- يلآ يلآ ويييييييييييك وأنـتـي بجدهـ إيـش رآأإايـك بالمطر؟؟ إللي جـآ اليووم
لااااااااااء للآسف أنا من الريااااض ياليتني بجده علشاان أكوون بنفس المدينه اللي فيها ولودي لبااه يالتني بجده :( |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 8:10 pm | |
| س1:عجبكم البارت؟؟ أيوة حلو يجنن س2:البارت طويل ولا قصير؟؟ طويل
كملي كملي كملي | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 8:33 pm | |
| كتير روعة مبدعة وانا عم اقرة ادجل مع بارت احس نفسي كتير روعة يامبدعة
| |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 8:36 pm | |
| لما أقرأ البارت أحس و كأنني أشوفه على التلفزيون أسلوبك رائع في التأليف | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) الجمعة يناير 14, 2011 10:09 pm | |
| ابدااااااااع
مررة ناايس البااارت
يجنن
مشكوورة يا عسل | |
|
| |
| روايتي الثانيهـ :بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) | |
|