البارت السااااابع لعيونكم الحلوه ^^::::::
رغد:شوو؟؟
ديمه:آه والله أنا من زمان ملاحظه عليه رغد لو بدك ياني أحلف أنو بيحبك حلفت
رغد سكتت شوي تفكر بكلام ديمه وصدقته
ديمه بأبتسامه وهي تغمز لرغد:شو حكيتي كلامي صحيح مو؟؟
رغد خجلت وسكتت
ديمه:ههههههههههههه ياحياتي أنتي وضمتها
رغد:أحم ديمه
ديمه:يس
رغد:أمممم خلينا ننزل
ديمه بأبتسامه:شو أشتقتي لحبيب القلب؟؟
رغد خجلت وعملت حالها معصبه:دييييييييييييييييممممممممممه
ديمه:ههههههههه بمزح لك شو بنا؟؟
رغد:لا عاد تحكي هيك
ديمه:من عيوني بس أنا بدي منك تراقبينو وراح تشوفي كلامي صحيح
رغد:أمممممم طيب راح أراقبو
ديمه:طيب يلا خلينا ننزل
رغد:يلا
وقامن ونزلن تحت وشافن الكل يتخانق
ديمه:شو شو فيكم؟؟
أمل:أنا بدي ألعب الصرااحه بس أساامه بدو غميمه
ديمه:ههههههههههه طيب كل هالصوت والخناااق منشاان ألعاااب
الكل:آآهـ
ديمه:لا لا لا خلاص شو رأيكم نلعب أمممم وجلست تفكر أهااا لقيتها نلعب لعبه من رأسي
الكل:شوو؟؟
ديمه:نحنا الصبايا بنقعد هوون ونعد لخمسين والأولااد يهربوا وإذا خلصنا نرووح ونبحث عنكم
وليد:بس نحنا أربعه وأنتوا ماشااء الله كثاار
ديمه:لا بدنا هااي مو هيك صبايا
الصبايا:آآه
وليد:ههههههه خلاص يلا عدو
الصبايا:يلا وقعدوا يعدوون ووليد وعصومي وأسامه وعبدالقادر هربوا
الصبايا:50 يلا خلونا نبحث عنهم وقاموا يبحثووون عن الأولاد وأول مالقوا عبدالقادر
رغد:لقيتو لقيتو
عبدالقادر:هههههههه
الصبايا:يلا باقي ثلاثه خلونا نبحث يلا وراحوا يبحثوون ولقوا عصومي
بشرى:لقيت عصومتي
ديمه بعصبيه:شو نعمل لك؟؟
بشرى سكتت وماردت على ديمه أما عصومي كان فرحاان من غيره ديمه
ديمه:أرووح أبحث أحسن وراحت تبحث مع الصبايا ولقوا أساامه
أمل:لقيت أسووم
أسامه:لااء قهر
أمل:ههههههه
ديمه:يلا باقي وليد خلونا نبحث عنو
الصبايا:أوكي
ديمه:لحظه لحظه بدي أفرقكم كل وحده بجهه<<<<دمدووم هنا بتعرف مكاان وليد وشافتو لما يتخبأ وقالت راح تفرق الصبايا علشاان تقوول لرغد روحي أبحثي عن الجهه اللي موجود فيها وليد
الصباي:أوكي
ديمه:رغد من هنااك وأشرت على برى الفله بالحديقه وكان هذا مكان وليد
رغد:طيب وراحت
ديمه:وبشرى من هون وسجى مو هونيك وأنا من هنا وحناان وأمل هنااك أوكي
الصبايا:أوكي
وراحوا يبحثون كل وحده بالجهه اللي قالت لها ديمه
عند رغد كانت تبحث عن وليد برا الفله بالحديقه وفجأأأأأأأهـــ نزل مطر ^ــ^
رغد بفرح:ياااي مطر
وكان المطر كل مالو يكثر وينزل بقووه
رغد:ووواااااووو وراحت تدووور تحت قطرات المطر
عند وليد كان يتطلع على رغد وكان يجنن شكلها وفرح لما شافها مبسووطه ونست الهم وقاام ورااح لها
أما رغد كانت مو معبره الدنيا وكانت تدوور وهي تضحك والمطر ملأ ملابسها مااء وفجأه أحد مسكها من قداام وكان وجهها بوجهه
رغد بصدمه:وليييييد ؟؟
وليد بأبتسامه:ليش طالعه براا فيه مطر كثير وراح تأخذي برد
رغد:لا عادي المطر كثيير حلو
وليد:ههههههه وأنتي مبسووطه
رغد:آه
وليد:ههههههه هلأ بخليك تنبسطيين أكثر
رغد بأستغرااب:شو راح تعمل؟؟
وليد:هيك راح أعمل ومسك رغد بأيدينو ورفعها وصاار يدوور فيها تحت المطر وهو مبسووط
رغد:هههههههه وليد وقف
وليد:لا أنبسطي أكثر
رغد:هههههه
وليد:ههههههه
وظل يدور فيها وبعدين نزلها بعد طلبات رغد أنو يوقف
رغد بفرح:ههههههه وأخيراً أول مالفت لجهتو شافتو يتطلع عليها وسرحان على طول خجلت وراحت تركض لداخل
وليد وقلبو يدق:آآآه ياقلبي جننتني والله هالصبيه بتجنن وبعدين ضحك وراح داخل
عند رغد دخلت تركض وقلبها يدق وهي فرحانه وتضحك وراحت لفووق تستحم
أما الصبايا أستغربوا منها أنها طايره من الفرحه ودخلت وهي تضحك وكانت مليانه مااء
ديمه وهي تكلم نفسها ومبسوطه:أكيد صار لها شيء مع وليد وااي وراحت تركض لرغد أول مادخلت لقتها تمشط شعرها وكانت تغني ومبسووطه وبعدين لفت لديمه وشافت الأبتسامه اللي شاقه وجهها
رغد:ديمه؟؟
ديمه بحمااس:شو شو صاار؟؟
رغد:ههههه طيب هدي راح أحكيلك
ديمه:يلا هلأ أحكي
رغد:طيب أنا كنت أبحث عن وليد ...........وحكت لديمه كل شيء صار بينها وبين وليد
ديمه ترفع حواجبها وهي مبسووطه:يااااحركاات
رغد بخجل:ديمه خلاص
ديمه:شو ماقلتلك يحبك؟؟
رغد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ والله مابعرف
ديمه:طيب لاحظتي نظراته؟؟
رغد:آآه
ديمه:شو تعتبرينها مو نظرات حبيب؟؟
رغد:والله مابعرف
ديمه:كل شيء ماتعرفينه
رغد:ههههههههه
ديمه:هههههه فديتك
نرجع لوليد دخل الفله وكان ملياان ماااااء
سجى بخووف:ولودي شو فيك؟؟
وليد:مافيه شيء
سجى:يالله هلأ راح تأخذ بررد
وليد:لا عادي لا تخافين علي وراح فووق يستحم
طلع من الحماام<<<<أكرمكم الله وكان ينشف شعره وهو مبسوط
وليد:يالله شكلها رغد مبسووطه كثيير بتجنني فديتها بدي أرووح لها وأشووفها وحط المنشفه على الأرض وطلع لغرفه رغد
طق طق طق <<<الباب
رغد:مييين؟؟
وليد:أنا
رغد خجلت وعضت على شفتها اللي تحت
ديمه:هههههه وقامت وفتحت الباب لوليد
وليد:هه ديمه أهلين
ديمه:أهلاً فيك أممم أنا بدي أطلع وألتفتت لرغد اللي بتحاكيها بخفيف وتقول لاتروحين وتتركيني لحالي وضحكت عليها وطلعت
رغد وهي تكلم نفسها:والله لا أفرجيييك ياديمه وخجلت لما شافت وليد دخل وسكر الباب
وليد:أحم رغد
رغد وهي منزله رأسها:نعم
وليد راااح وجلس بجنبها
وليد:رغد أنتي بدك تكوني مع عبدالقادر وينتبه لك
رغد سكتت وكان بدها تكوون مع وليد مابدها تكوون مع عبدالقادر أنبسطت كثيير مع وليد
وليد:شو شو حكيتي؟؟
رغد:أممممممم لاااااء بدي أكوون معك
وليد طار من الفرحه:عنجد
رغد رفعت عيونها وطالعته:آه عنجد
وليد:آه الحمدلله
رغد:هههههههه وليد
وليد:يس
رغد:ليش مامشطت شعرك
وليد ضرب رأسو:أوووووهـ نسييت
رغد:هههههه طيب تعال أمشط شعرك
وليد بفرح:طيب وقاام وجلس على الكرسي
ورغد راحت وجابت المشط وقعدت تمشط شعره وهو كان مبسوط مره
رغد:هه خلصنا وأخيراً
وليد قام وشااف شكله بالمرآآآهـ:والله جنان
كان شعر وليد مثل كذا يعني رغودهـ تعرف تضبط مشط الشعر هههههههههههههههاااااااااااااي فديتها والله:
رغد:أهم شيء أنها عجبتك
وليد لف لرغد وقام وراح لها:أكيد بيعجبني لأنو منك
رغد خجلت ونزلت رأسها
وليد رفع أيدو وحطها تحت رأس رغد ورفعه وكان قلبو يدق بسرعه:رررررغغغغغدددد أأأننننااا أننننناااا أنا أنا
رغد:أنتا شو؟؟؟؟
وليد:أنا بحبـ.................
وقطع حكيهم صوت واحد أو وحده دخل عليهم
مين هذا أو هذي ياساااتر؟؟؟؟
المهم أنزلوا للرد الثاني وراح تلقون البارت الثامن ينتظركم أتمنى لكم قرااءه ممتعه ^ــ^