آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه

ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
عراقية الى الابد
أسوم
بنت فلسطين
نعيمة محبة ديمة
رغد وشوجي نور عيوني
Ď + Ĥ = ♥
لولو الحلوة
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى
|| نقآطي ♥ : 2844
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 9:46 pm

السلام عليكم ..

محمد و ديما بشار في برنامج على الهوا سوا

صورة حصرية للي ما شافوا الحلقة

صورة روووووووووعة و ديمة مستسلمة جداً و بتسقف بيدها هههههههههههههههههه

.
.
.
.
.
.
.
.
.

كمان

شوي

بعد

لسه

مليتوا ؟..

.
.
.
.
.
.
.
.
وصلنا
.
.
.

صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه 2aM1W-7Err_263244864

هههههههههههههههههه .... ديما قمرة و عسولة و سكرة هي و رغووووووده

يلا ردوووووود و تقاييييييم +++

تحياتي

..
.
Ď + Ĥ = ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ď + Ĥ = ♥

ذكر
|| نقآطي ♥ : 5234
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 10:03 pm

مــــــــــــــــــــو ححــــــــــــــصصصري
مـــئه بالمئه مو حــصــريــه

عً العموم
يسلموووو

تــــــــــــــــــــم تــــــــــــــــقـــــــــــــيـــــمـــكـ +
رغد وشوجي نور عيوني
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
رغد وشوجي نور عيوني

انثى
|| نقآطي ♥ : 894
|| عمري ♥ : 30

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 10:40 pm

والله من أول ماقريت عنوان موضوعك عرفت انها الصورة اللي في حلقة عالهوا سوا
موحصري حبيبتي!!!!!!!!!!!!!
عالعموم يسلمو
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 12:04 am

والله أنا قلت حصرية مية بالمية لمن لم يرى الحلقه مش أكتر !!
نعيمة محبة ديمة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 34929

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 12:28 am

للاسف مو حصرررري

بس مشكوووووووووووووووووووره
بنت فلسطين
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
بنت فلسطين

انثى
|| نقآطي ♥ : 6217

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 1:03 am

يسلمــــــووو يا عسووله
أسوم
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
أسوم

انثى
|| نقآطي ♥ : 1202
|| عمري ♥ : 30

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 6:26 am

حلللللللللوووووووة و يسلمو يمكن حصري للي ما شاف الحلقة ليش عم تكبتو البنت لا تحكو مكرر إذا عجبكم الموضوع ردو ما عجبكم لا تحكو هيك
يسلمو يا عسل
وآسفة إذا بكون جرحت حدا
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد

انثى
|| نقآطي ♥ : 6013

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 6:45 am

يسلموووووووو
ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11559
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 9:48 am

طيب عادي واذا كانت مب حصريه ياربي تعصبون ههههههههه

ما عليك حصريه ههههههههههههههههه

المهم مشكوره ويعطيك العافيه
ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11559

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 9:48 am

تقبلي مروري
مارلين
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
مارلين

انثى
|| نقآطي ♥ : 380
|| عمري ♥ : 29

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 10:14 am

يسلموووووووووووووووووووو
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 10:34 pm

الله يسلمكم شكراً على الردووووووووود ... أنتوا عســـــلااااات
||S.A.R.A||
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
||S.A.R.A||

انثى
|| نقآطي ♥ : 6460

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 10:36 pm

هههههههههههههه يسلموو
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 10:41 pm

الله يسلمك
♥ H i L A L i H ~
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة
♥ H i L A L i H ~

انثى
|| نقآطي ♥ : 5898

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 5:24 am

هههههههههههههههههههه , حلوآ

مشكورآ
Ẵ3ٍِŝђ8ٌٍňў»❥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 10:02 pm

مشكوؤوؤوورهـ قلبي
صراحه فيه تحطيماات كثيييييييرهـ بس لاتهتميين
موضووع ابدااع وتم++تقييمك لعيوؤون دموؤوؤوؤوششتي
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه   صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 3:11 am

ديمه ملكة الجمال وبس كتب:
مشكوؤوؤوورهـ قلبي
صراحه فيه تحطيماات كثيييييييرهـ بس لاتهتميين
موضووع ابدااع وتم++تقييمك لعيوؤون دموؤوؤوؤوششتي

العفو يا حبي ..

لا عليكي لا تهتمي ههههههههه

شكراً على++ انتي أحلاهم الله يخليكي يا قمر *_^

صورة حصرية جداً من عندي أنا لجين و بس لمحمد يلعب في تسريحة شعر ديما بشار >>>>>حصرييييييييية مية بالمية ههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1