| رواية عشاق من الشياطين | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رواية عشاق من الشياطين الخميس نوفمبر 18, 2010 9:40 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيمــ
دلال ع 20 سنهـ
ريم ع 18 سنهــ
نجود ع 19 سنهـ
فيصل ع 17سنهـ
ماجد ع 21 سنهـ
الجوهره ع 14 سنهــ
ديمآ ع 13 سنهــ
رغد ع 15 سنهـــ الجزء الاول دلال والجوهره وفيصل في بيت ابو فيصل
ريم ونجود وماجد في بيت ابو ماجد
وديمآ ورغد في بيت خالد
دلال : هلا جوجو صباااح الخير
الجوهره : صبااح النور
دلال : ههههه اليوم مصحصحه بقوه
الجوهره : ههههه باين عليكـ
دلال : فيصل يششخر خخخخ
الجوهره : دخلت عليه الساعه 3 الفجر ابي الشاحن شكلهـ يدووخ خخخ
دلال : تصدقيــن من وراي
الجوهره : احم احم هلا فيصل
دلال : بلا تصريف ههههههه
فيصل: اي عادي اتكلمو فيني واشبعوا بسس غدا
الجوهره : لااا انا مسويه رجيم
دلال : انا مابغى بطني مره مولع ياااي منهـ
فيصل: خففتوا علينآآ
الجوهره: اطلع وروح شوهت منظر الغرفه
دلال : اي صحح
فيصل: منزينها عشان اشوهاآأ
في بيت ابو ماجد
ع الغداء
نجوود : تسلمي ماما ع الهديه الروعه
ام ماجد : ههههه تتحلمين
ريم تغمز لنجود: ههههه اي شكلهآ تتحلم
ماجد: لاااا الاخت ماتتحلمــ
نجود : هههههه يممكن اتحلمــ
ابو ماجد : بنتيــ ماتاخذ هدايا من غـير اهلها صح يانجود
ريم : لااا يابابا يمكن من صديقتهاا
نجود : يمكن لان مو مكتوب عليهاا اسسم
ماجد: يلا برووح اناام
ام ماجد : كممل غداكـ
ماجد بعيون مليانهـ حقد : لاااا شببعت
نجود حست انها غلطانه : يلاا حتى انا شبعت
ريم : قاموا يتسحبون
في غرفة ريم ونجود
ريم : نجود من مين هالهديهـ
نجود: ماادري خليني اففكر زينـ
ريم : طيب ليش الهديه اكيد فيه مناسبه لهاذي الهديه
نجوود : لاااااا تخربي تفكيري لحظه
نجود: اي عررفت هاذا فيصصل
ريم : ايش ايش من فيصل
نجود : اي فيصل لانه كاتب اخوكـ وبسس
ريم: متآكده
نجود : لااا مو اكيد يمكن صديقتي تستهبل
ريم : غريـــبه
يتبع
| |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الجمعة نوفمبر 19, 2010 9:59 am | |
| يسلمووووووووو
بـــدآيـــه روووووووووعه
وآصلي دوووووووم هالتمييييييييز |
|
| |
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الجمعة نوفمبر 19, 2010 6:49 pm | |
| في بيت ابو رغد
رغد : سلاااام تعببببت اركض
ديمآ : لااتسوي رياضه
رغد : لااازم تقوي عظامي وتخليني رشيقه
ديمآ : خخخخخخ
ابو رغد : صبااح النور
رغد : هلاااو بابا كيفك؟
ديمآ : سلااام والله
ابو رغد : تمام
ديمآ : اشتقت لبنات خالاتي
ابو رغد : لا والسواق ويننه
ديمآ : ماادري
رغغد : برووح السوق بعديــــن
ديمآ : برووح معااك
ابو رغد : يلا اطلعو غرفتكمـ
ديمآ ورغد : اوك
بالغرفه
ديمآ: بسوي خطه
رغد : ايش
ديمآ : وصليني الفيصليه وبعدين روحي السوق اللي تبينه والساعه 10 تجين لي اوك
رغد : هههههههه اوك
ديمآ : بنروح السوق الساعه 7 بعد صلاة العشاء
رغد : ولوو لقينآ
ديمآ تقاطعها: انا المسؤله
رغد : بسسس انا الكبيره
ديمآ : اووصص لححد يععرف بسس
بالسوق
رغد : يلا ديمآ انزلي
ديمآ : وه وه بسم الله
رغد : بااااااي
ديمآ باي باي
ديما : اللو الجوري وينكــ
الجوري : فوق يالمطعم
ديمآ : جايتكــ
الجوريـ : شفتكــ
ديمآ : جايتكـ بااااااي
الجوري: هلا والله تو مانورت الطاوله
ديمآ : بنورك
الجوري : تطلبين شي
ديمآ : ميلك شيك
الجوري : اوك ع حسابي
ديمآ : لااا بفلوسي
الجوري : اووكـ
ملاحظه جوري صديقة ريم الروح بالروح
ملاحظه الجوري فقيره بس انهآ تحاول تسوي نفسها غنية وهي تآخذ الفلوس من اختها اللي
بالجامعه واختها اللي بالجامعه اسمها نوره واخوانهآ ثامر وسعود يتبع الجزء الثاني | |
|
| |
حنَوش ♥ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 19103 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الجمعة نوفمبر 19, 2010 8:50 pm | |
| | |
|
| |
•Ήωάч ẹиит ˇ♡ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 28398 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الجمعة نوفمبر 19, 2010 9:29 pm | |
| | |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين السبت نوفمبر 20, 2010 2:12 am | |
| كملي الله يخلييييك بسررررررع’ـــــــــهـ |
|
| |
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين السبت نوفمبر 20, 2010 6:08 pm | |
| الجزء الثاني
في بيت ابو ثامر
ثامر : الجوري ويــنكـ تعالي غسلي ملابسي
الجوري : ليشــــــ؟؟ الله لايهينك غسلهآ انت
ثامر وبكل جراءه : لاتخليــني امد يدي عليكــ
سعود : يبهــ ثامر وش جايبكــ هنآآ
ثامر : اطببخ يععني وش جاي اسوي ابغى الشغاله تغسل الملابس
سعود : ها ها جبت شغاله
ثامر : الله يأخذك في احد غــير جوريوه يصير شغاله
الجوري : ثامر والله لعلم ابووي انا مانيب شغاله عندك
سعود : اطبخي لي شوية رز لان الكل اليوم مايبون غداء
الجوري: خل نوره تسويلك مو انا لحالي
نوره : هااااااااه مين قال اسمي
الجوري: سوي لسعود رز
نوره : ويـــــن امي
الجوري: راحت عند جارتنا عندها القهوه
سعود : وراه ماعزمتنا
نوره : انت وش فيكــ
ثامر : ماخذين عقله قبل اسبوعين
الجوري : كيف مافهمت
ثامر :سوو له تخطيط لراسه اوك
نوره : والله ويوم امي توجعها كل شي بجسمها محد يعطيها ريال بسس
ثامر : ابووي مايعطيهآآ
سعود : فتحنآ سالفه جديده خلااااص عيــب والله
الجوري : من متى وانت تعرف العيب ياخوي
ابو ثامر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجوري مزكمه تدور المنديل : وينهـ هالمنديل وينه
ابو ثامر يفتح جيبه ويطلع المنديل وورقة البنك طاحت منه : هاه خذي
نوره مافيها صبر بتأخذ الورقه وبتشوف كم حسابك ابوهآ
ثامر وسعود راحوا غرفتهمــ لان ااذا جاء ابوهم لازم يروحوا عن البنات بالمطبخ
نوره تمسك الورقه : جوري تعالي شوفي
الجوري : وش وش
نوره : حساب ابووي في البنك
الجوري: ياويلك لو ابوي عرف
نوره : لاااا عادي
جوري : يوه منك
نوره : حساب ابوي في البنك مليون
جوري : ومعييشنا عيشة الفقر
نوره بدآ الحقر في عيونها: حسبي الله ونعم الوكيل
جوري: اهئ اهئ ماعآآد فيني صبر اخبي كل هالشي
نوره وعيونها ملاينه دموع : لاااا ماراح اخبي
جوري تقرص نوره : لااا ياويلكـ من ابوي
جوري بدآت تتائثر باللي صار وشافته بعيوونهآ
نوره : معقوله ابوي يحبنا حب مزيف
جوري : لااااا مومعقوله
نوره : لابد في سبب يقنعني
جوري: وهااذا كله مااقنعك
نوره : لا بالعكس خرب تفكيري عن ابوي
يتبع الجزء الثاني | |
|
| |
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين السبت نوفمبر 20, 2010 6:55 pm | |
| تابع الجزء الثاني
في بيت ابو فيصل
الجوهره : ياحليلكـ يادلول
دلال : ههههههه البنات امسس ماسآلواعني
الجوهره : لااااااااا محد سآل
دلال : والله
الجوهره : الاااااا ريم ههههههه اجراءات يعني
دلال : بسس كذااا جت بعقلي اسألك
الجوهره :انشاء الله ماتجي بعقلك ثاني مره
فيصل فتح الباب بقوه : ياهلا ومرحبآ
الجوهره : هلا فيصل
فيصل : هاه دلول زعلانه
دلال : جوهره قولي له يسسكت
الجوهره: محتاره بين اثنين ههههه
فيصل: قولي لها زعلانه هههههههههههه
دلال : مابيكـ ريحني
فيصل : ومن قال اني ابيك
دلال بوجه احمر : اجل ليش جاي
فيصل : ابغى جوال الجوهره
دلال : ليش الجوال بالذات
الجوهره : جوالي لااااا
فيصل : جيبي الجوال وانتي ساكته
الجوهره : والله اعلم ابوي
فيصل : هع هع ابوك مسافر
دلال : اي صحح مسافر
ام فيصل: اشفيكم اصراخكم واصل للشارع
دلال: سكتم بكتم
الجوهره : فيصل
فيصل يقاطعاها: كذاااابه
ام الجوهره : والله
دلال : تكفين يممه لاااا تدعين
الجوهره : حقـــير
فيصل : انا ماسويت شي ابغى جوالها مااضمنها
ام الجوهره : اصص اذا انت ماتضمنها انا اضمنها تراها تربية يدي مثل ماربيتك ربيتها
فيصل : بسس يا
ام الجوهره : تككفى فصوول انت الرجال بهالبيت
فيصل : بسس وين راح ابوي
ام الجوهره : اذذا رجع بعد ثلاث شهور يصير رجال البيت
فيصل : ع راسي يايممه
ام الجوهره : فيصل لاتشيب شعر راسي
الجوهره : اسسفه يايمه ماكان قصدي
ام الجوهره : لاعادي
دلال : اسسفه يايمه ان كان في يوم خطيت
في بيت ابو ماجد
ريم : نجود وينك
نجود : هنآآ
ريم : غريبه مالك حسس اببد
نجود : اي والله مشغوله
ريم : وش مشغوله فيه
نجود : افكآر وخطط
ريم : خخخخخخ
نجود : في رقم غريب من شوي داق علي
ريم : غريب هاااه علينآ يانجودتي
نجود : وجعع لاا موقصدي فيصل
ريم : خخخ كملي
نجود : وششش صارت قصه سندريلا والامير
ريم : اي بــــآين الفرح ع عيونك
ام ماجد : صبآح الخيـر يابنآتي
الكل : صباحوك نور ماما
ام ماجد : انا والبابا بنروح نتمشى لندن اوك
ريم : وحنآآ وين بنروح
ام ماجد : بوديكم عند خالتك ام فيصل
نجود : ابوهم مسافر
ام ماجد : لاا اليوم رـد
ريم : بس قال بيجلس ثلاث شهور وماله من يوم سافر الا اسبوع
ام ماجد : لا عنده شغل ضروري هنآ بالسعوديه ورجع بدري
الكل : اهآآآ
طلعت ام ماجد من الغرفه
نجود : لاااا ليش بنروح هنآآك
ريم : نسينا فيصل هنآك بلا غباء نجود
نجوود : لااا اخآف اروح هنآك وتصير مشكله بينآ
ريم : اي صحح
نجود: وتكبر وتصير عند امه وابوه هو ولد يسوي اللي يبيه بس اذا طاحت برآسي
ريم : لاتكلمينه وحاولي تبتعدين عنه اليــن نرجع لبيتنا
نجود : لااا بسس هووو يتقرب مني اكثر واكثر معقوله يحبني
ريم : الله اعلم
نجود : الله لايقوله حب مزيف
في بيت ابو رغد
ديمآ : رغد تعرفي هالرقم
رغد : لاوالله تو جديد
ديمآ :بروح ادور في جوال ماما وبابا
رغد :اوك
ديمآ دورت في جوال امها مالقت وفي جوال ابوهآ مالقت
بسس لقت فرصه انهآ تدق وتشووف من ذا
ديمآ : اللو لوسمحت انت داق على جوالي من شوي
فيصل : افآآ ماعرفتيني
ديمآ : لااا
فيصل: انا فيصل ولد خالتك
ديمآ : اهآآ بسس ذا الوقت مو مناسب اكلمك فيهـ
فيصل: مشغووله
ديمآ : اي
فيصل : اسسف ازعجتك حبيبتي
ديمآ : لا عادي
فيصل :باي
رغد : مين
ديمآ :فيصل
رغد :وش يبي
ديمآ : يتطمن علي
رغد: بلا استهبال
ديمآ : والله يتطمن وقلت له مشغوله
ام رغد : يابنت انتي وياه قومي غداء
رغد : اوك اللحين جايـن
ديمآ ك طيب يايمه
رغد : ديووم جوري تدق
ديمآ : اللو
جوري: هلا
الجوال فصل تن تن تن تن
ديمآ : بدق عليهآ
ديمآ : هلا جوري
جوري : اهلين
ديمآ : كيفك ؟
جوري : تمام وانتي
ديمآ : الحمدلله وكيف الاهل ؟
جوري: تمام وانتم
ديمآ : بخيـر الحمدلله
جوري: بغيــت اسآلك عادي اجي بيتكمــ اليوم
ديمآ : البيت بيتك بسس ليش
جوري: اسولف معآآك وبذاكر معاك
ديمآ: اوك متى تجين
جوري: بعد صلاة العشاء
ديمآ : برسسلك وصصف بيتنا اوك بعدين
جوري: اوك
ديمآ : ههه ماما شايله الدنيا عليها تبغاني اتغداء
جوري : ههههه يلا بااي
يتبع | |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الأحد نوفمبر 21, 2010 1:03 am | |
| روووووووع’ــــــــه حسبي الله على ابوو ثاامر
كملي تكفيييييين باسرررع وقققت |
|
| |
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الأحد نوفمبر 21, 2010 6:36 am | |
| آـــوك وعوـــده
حكممل
بررررررررب | |
|
| |
» تـ حٍ’ ـدوٍنے آلبشر « || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 2687 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الأحد نوفمبر 21, 2010 10:04 am | |
| وااااااااااو
روووووووعة
كمللي
مششششكووورة | |
|
| |
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الأحد نوفمبر 21, 2010 7:49 pm | |
| الجزء الثالث
في بيـــت
ابو فيصل
فيصل: صبااح الخــير
الكل: صبااح النور
ام فيصل: صحي النوم
الجوهره: هههههه وجهكــ مفقع في احد ضاربك
فيصل: جوجو انققلعي بلا استتهبال عأد صدق فيه شي
دلال مع الدرج : جوجو تعآآآلي فووووق
الجوهره : يقال انكـ مسجونه بالغرفه
دلال: يالدوبااا تعالي وانتي ساكته
ام فيصل : البنآت اليوم بيجون هنآآ امهم وابوهم بيسافرون لندن
دلال تنزل بسرعه : ميـــــــن
ام فيصل : نجود وريم
الجوهره : يااااااااي بنات خالتي يجوون ونااااسه
دلال : هههههههه ونآآآسه كثــــــير وااااااو يالصدفه
فيصل بحقد : ليش مايروحون عند خالتي ام رغد
ام فيصل : فييصل خلاص جايــن وبسس
الجوهره : فيصل عندك سالفه ولاوش
فيصل يضرب جوجو بالخداده : لاا عندي طاريك
دلال : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام فيصل : ان لله وان اليه راجعون
الجوهره :خخخخخخخخخ
في بيت ابو ماجد
نجود : لااا ماني رايحه والله ماروح
ريم : اذا جاء وقت الصدق تروحين اول وحده
نجود : لااا بسس اللحين لي علاقه معاااه
ريم : تبين الفكه منه
نجود : وبقوه
ريم : اساعدك
نجود : تكفين الفزعه
ريم : اوك هو اللي بدا يحبك
نجود : ايه
ريم : اتفاهم معاه
نجود : لااااااااااااااااااااااااااااا
ريم : اصصصص الله يأخذك ليش
نجود : بتصير مشكله والاهل يدرون عني
ريم : ماعليك
نجود : لاااااااا لاااااااااا ريم لااااااا تفهمين معنى لااااااااا
ريم : طيب براحتك
ماجد : صبااح الخيــ{
ريم : صبااح النور
نجود : تو مانورت اغرفه
ماجد : ايوه وش سالفة الهديه ذيكـ
نجود تبلع ريقها : هآآآآآه
ماجد بغضب : وش سالفتهآ
ريم: ماجد ولاشي
نجود : صديقتي جابتهآآ عششان تحسبه عيد ميلادي وانا مابغى اقول لكم لان عيد الميلاد حراام
ماجد : اهآآآآآ
طلع ماجد ويحس ان نججود كذابه بسس عممر نجود ماكذبت على اهلها عشان كذا ماجد بلع السالفه
ريم : ووه اشوى من وين جبتي هالفكره والكذبه
نجود قامت تبكي : لاازم احكي الصدق وفيصل ليش يسوي كذااا عشان يخرب بيتي
ريم محزنه : معااااك حق
نجود : ومع كذااا بنروح بيتهمــ
ريم :صحححح معآك حقق
في بيت ابو رغد
رغد : سلاامــ مآمآ
ام رغد : سلامــ رغوده
رغد : مامآ تطلعي تسوي معي رياضه
ام رغد : لاتعباانه اليووم وماقدر اتحركـ
ديمآ : رغغد تعالي شوفي معي التلفزيون
ام رغد : يلاااا رغد شوفي اختك وش تبي
رغد : هلا ديمآ وش تبين
ديمآ : تعالي شوفي التفزيون شوفي مسلسل 37/%
رغد : ايعآآده
ديمآ : ايوه بسس انا ماشفته الاسبوع الي فاات
رغد : انا بطلع اسوي رياضه
ديمآ : خخخخخخخخ
رغد : هههههههههه اطلعي معي
ديمآ : بششرط
رغد : وششش
ديمآ : تطلعي برى الغرفه اذا جت جوري
رغد : اوكـ ياحيوانه
ديمآ : مابغى اصيدك الله لو صدتكــ اتوقع تموتين
رغد : اوك يلااا
في بيت ابو ثامر
نوره : صبااح الخـــير
الجوري: صباح النور والسرور
نوره : ابوي وينــ
الجوري: الله يسامح ابوي مدري وينه
نوره : لحظه لحظه انا براقب ابوي وبشوف السبب اللي يخلي ابوي يلعب بفلوسه
الجوري: اي صححح لاززم نتأكد من الشي ذااا بالذات
نوره : جوري ابوي دايمــ يطلع الظهر ومايرجع الا بعد صلاة العشاء تتوقعين وينه
الجوري : وانا وش عرفني
نوره : طيــب روحي غرفتنا وجيبي عبايتي وعبايتك
الجوري: اوك
الجوري: هاه العبايه وهاذي عبايتي
نوره : للحوش
الجوري : يلاا
نوره تفتح باب الشارع وتمشي حبه حبه ورى ابوها
جوري: يمه يمه لو ابوي عرف انا وراه وش بيسوي فينآآ
نوره : مسؤليتي
جوري: مالي ذنب
نوره : مأدري
جوري : لااا ماتورطيني
نوره : اي زيــن امشي
جوري: لف لفي وراه
نوره : لاتستعجلي
جوري : طيب
جوري: يووه وش ذي الصدفه ابغى الحمام ضروري
نوره : ارجعي يلا بسسرعه
بقت نوره لحالهآ بالشارع
شافت ابوها دخل فلهـ بيت كبير بيت عز و وفتحتله حرمه حآمل
نوره : ياربي كفااايه اشووف ابوي يخون امي ويعيشنا بفقر
نروه مااستحملت الموقف وارجعت للبيت
يتبع الجزء الرابع | |
|
| |
مـــ الحياهـ لـــح || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1408 || عمري ♥ : 31
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:37 pm | |
| الجز الرابع
في بيت ابو ثامر
ثامر : نووووووره
الجوري: نوره بالحمأأمـــ
ثامر : طيب
نوره دخلت ولقت ثامر واقف قدامه
ثامر : نوووووره وين كنتي
نوره بخرعه : هااااه هنآآ بالحوش
ثامر : وش ملبسكـ العبايه
نوره : اجـرب عباية الجوريـ
الجوري : نوره ويـــنك
نوره : هنآآآ
الجوري: وين عبايتي
نوره : هاذي هي
الجوري : لااا تستسهبلين
نوره تغمز : اي هاذي
الجوري: مااعاد اشوف
نوره : ابغى اروح معآآكـ عنندديمآ
الجوري: حيآآك البسي واللحين نروح
نوره : طيب
لبست نوره والجوري
وعند باب الشارع
الجوري: يلاا انا ادل بيتهم
نوره : طيب
وهم يمشوون
نوره شافت البيت اللي دخل فيه ابوهآ
الجوري: ادق الجرس ولا االباب
نوره انخرعت بنفسهأآ : هاذا البيت اللي دخله ابوي : جوري انتي غلطانه
الجوري: نوره لاااااا
نوره : طق طق طق
ديمآ : هلا والله الجوري
الجوري: ياهلا وسهلا هاذي اختي نوره
ديمآ : ياهلا نوره
نوره : بنجلس واقفين عند الباب
ديمآ : لااا اتفضلوو
ديمآ : هاذي مآمآ وهاذي رغد
ام رغد : ياهلا وسهلا
نوره هاذي اللي فتحت لابوي الباب : جوري برجع البيت بأسرع وقت
جوري بهمس : لحظه
رغد : هلااو جوجو ونونآ
جوري: ياهلا رغد كيفك ؟
ام رغد : اقوول للشغاله تسوي لكمــ شي
نوره ماتقدر تناظر في ام رغد
ام رغد : نوره كمــ عمرك
نوره منزله راسهآ : 18 اولى جامعه
الجوري بهمس : نوره وشفيكـ
ننوره : بالبيت اقولك
ديمآ :جوجي يلا ندخل الغرفه اوك
جوري : بسس ترى مابطوول
ديمآ : برااحتكـ
بعد ساعه
نوره : جوري يلااا البيت
الجوري: يلاا اشوفكمـ مره ثانيه
رغد : سي يوو
ديمآ : مع السلامه
بالبيت
نوره تبكي: جوري كيف ديمآ صديقتك
الجوري باستغراب: صديقتي
نوره : ابوي ابوي
الجوري: وششش
نوره : ابوي يخون امي مع ام صديقتك
الجوري: لاااااااا لااااااااا لاااااااااا
نوره : الااااا ياجوري
الجوري : ابووي مايخون اااب وووي ماي خخخخخ ون
نوره : جوري لازمــ تقطي صداقتك مع ديمآ
الجوري: ديمآ مالهآ ذنب البنت ماتدري والبنت وقفت معاي في الكبير والصغير
نوره : جوري قلت ابتعدي عن ديمآآآآآ سمعتي والا السالفه بتطلع يبغى يقتلني ابوي يقتلني كفاااايه نخبي عن اميييي كفاااااااايه نتعذب مع انسان مايستاهلنآآ
الجوري: ويــن نروح اذا تركنآآ ابووي ويــــــــن
نوره : بيت خوالي يستحملنآآ
الجوري: بسس بيت خوالي صغيـر ومايكفينآ
نوره : نججلس بالشارع ولانججلس مع واحححد مثل ابوووووي
ام نوره : طق طق
نوره تمسح دموعها
نوره :ميــــن
ام نوره : ناا افتحي
فتحت نوره : يمه عندي سالفه لازم تعرفيها
الجوري تقاطعها : لااااا امي ماتسمعها
نوره : جوري هاذا شي لامي ولازم تعرفه
جوري تبكي : مــــــــــــــــــالي دخل انآآآآآآآآآ
ثامر وسعود جووو على صراخ الجوري
جوري: كفااااااااااااااااااايه تعب كفايه فقر
ام نوره تمسك ع يد الجوري: يابنتي ااستحملي ربي كتب لنآآ كذاا
جوري: لااااا في سالفه اككبر من كذاا عيشتنا فقر ونددم ليتني بيوم ماعشت ويااه
جوري: نوره احكي فضفضي اللي شفتيه
نوره : ابووووووووي ابووووووي يخونكـ يايمه ويضحك علينآ كلنآآ
ام نوره انصدمت
نوره : ابووي في حسابه في البنك مليووون
الجوري: ابوووي يخونك مع ام صديقتي ديمآ
نوره : وام صديقة جوري حامل من ابووي
ثامر : كذــــــآآآآبين كذابيـــــــــــــــــــن
سعود : ابوووي في اخر زمن يسوي كذاا ليهـــــ ليهـــــــ
جوري: وحنآآ بنجلس بهاذا البيت
ام نوره بحزن : عادي
نوره : بنجلس ولاكآن صار في شي ونخليــه يندم ع اللي سوواه
الجوري: ولو جلسنآآ نعرف اكثرواكثر عنهـ وعن بلاويه
ام نوره : بيت اهلي يستقبلني
يتبع الجزء الخامس | |
|
| |
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*) || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 7304 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الأربعاء ديسمبر 22, 2010 8:15 am | |
| | |
|
| |
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*) || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 7304 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: رواية عشاق من الشياطين الأربعاء ديسمبر 22, 2010 8:16 am | |
| | |
|
| |
| رواية عشاق من الشياطين | |
|