آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي

قلــــــ رغودة ـــــبي
شموخ يمانية
العسل
محبه رغوده الوزان
Gчoōđά ♥
Dnỷṱi Diỷǿm
جولي محمد ,
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
ٲﻁلّقُ ھِِﻶڷېـﮧ ≈♥
احب رغد قمر الاقمار
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ
احبكـ ربي ♥
بـۭعطـيـ۫ﮙ قل۫ـ♥ـبـ۫ﮯ
حنَوش ♥
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
فيس خجووول
وردة حب
||S.A.R.A||
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
محبة ديمه ولين
مَلّڪِنـُﮯ ﮪٌـوآگ™
ريـۆ۾ ﺂلعٺتيبيَ,♡
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
wed AL-oshari ()*
28 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
wed AL-oshari ()*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
wed AL-oshari ()*

انثى
|| نقآطي ♥ : 4914
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Empty
مُساهمةموضوع: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 4:59 am

الــســلآمـ عليـككــمـ...

اليـوم بقولكـمـ سبب ظــهـووور نشيدهـ"رغودهـ وديـمة"

طــبــعــاً الســبب الاووووول..

1-ضــرب للجمـهـووور..

بصرآحـه مـآعرف اشـررح مـزبووط >>>فـآشـلـه بـآلـشررح بـس ان شـآء الله تفهمـووون..

لأنـو شــآفــو كــثـيييـر بـآلتصوووويـــت كلـهـمـ جمهور ديوم ورغودهـ..نــآدر مآيـككــون فيه احـد من جمهور النجوم البآقين..

فيـه تـنـآفـس كبيييييييييييير..

2-الــوحـدهـ لمـآ تـدخـل تقول ابـي صـديقـه لآزم تقول انا مـن محبآت ديوم او رغودهـ..

يعني إذآ كــنتي من محبآت ديمة مآتصدقين وحـدهـ مـن محبآت رغودهـ او الــعععـــكــس...؟!

3-البنت الي اتصلت علـآ ديـمـة وقــآلــت انا احبكـ اكككــثـر مــن رغـــد

4-وحـدهـ اتصلت علـآ رغــد وقــآلــت انتي "زلــخــه"

5-طيور الجـنـه.طلـعـوـآ هذي النشيدهـ.علشآن مــآيككـون فـيه عـنصصـريــه...

ديـــمــة ورغـــد..يــ ح ـــبــووون بــ ع ــــض..ليييييييييش تــفـرقــووون بــيــنــهــمـ

ترضيــن يجي احــد يــفـررقــكـ انتي واعـــــز صــحــبــآآتــكـ...>اتمنـى تــجـآوبــون بـآلصرآحــه

بـآلنسبـه لــي...اكييييييد.لآلآلآلآ

وديـومـه ورغــودهـ..نـفـس الششـــي

الللللللللله يــخـليـهـمـ لبععض ويـديـم صـدآقــتــهــمـ

قولو اميــــــــــــــن

ابي ردود وتفاعل يلااا؟؟؟

اتمنى موضوعي يعجبكم
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)

انثى
|| نقآطي ♥ : 7304

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 6:12 am

مشكور يا عسل
wed AL-oshari ()*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
wed AL-oshari ()*

انثى
|| نقآطي ♥ : 4914

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 6:20 am

بنت الغالي كتب:
مشكور يا عسل

نوورتي الموضوعْ
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)

انثى
|| نقآطي ♥ : 7304

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 6:36 am

تقبلي طلتي يا سعدني بان اول من يرد تسلمي ;) ;) :drunken: :bom: ;) ;) :cheers:
ريـۆ۾ ﺂلعٺتيبيَ,♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 10229
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 8:27 am

إيوآآ صصوحْ ع’ـليك يـآقدع’ـهْ ~

لاخلآ ولآ عــــــــدمْ ..
مَلّڪِنـُﮯ ﮪٌـوآگ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2853
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 8:51 am

كلامك صح 100
وانا كنت احب رغد الحالها ام ذحين ديومه ورغوده
يسلمو موضوع يستحق التثبيت
مَلّڪِنـُﮯ ﮪٌـوآگ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2853

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 8:52 am

تقبلي طلتي
محبة ديمه ولين
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
محبة ديمه ولين

انثى
|| نقآطي ♥ : 558
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 1:38 pm

لايجب ان نفرق بينهم بين ديمه ورغد العسل
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™

انثى
|| نقآطي ♥ : 10496

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 2:10 pm

محبة ديمه ولين كتب:
لايجب ان نفرق بينهم بين ديمه ورغد العسل

هآآآهـ مين أإأنتي تفرقي بين ديمو ورغد ..
http://s0os0o.forumarabia.com/login
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™

انثى
|| نقآطي ♥ : 10496

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 2:10 pm

مشكورـآ يـآقمليهـ ..
http://s0os0o.forumarabia.com/login
||S.A.R.A||
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
||S.A.R.A||

انثى
|| نقآطي ♥ : 6460

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 4:05 pm

اه صح

بس برضوا بضل الفرق بالحب

انا زاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد حبي لبنت الوزااااااااااااااااااااااان
وردة حب
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
وردة حب

|| نقآطي ♥ : 4
|| عمري ♥ : 22

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 5:42 pm

مشكووووووووووووووووووووووووورة
جزاك الله الجنة

تحياتي وردة حب

:5554: :5554: :5554: :5554:
فيس خجووول
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
فيس خجووول

انثى
|| نقآطي ♥ : 3423
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 9:08 pm

صــــــح كـــــلامـــــكـ

يسلموااا

تقبل مروري
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 8:57 am

تسلمى
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 8:58 am

تقبلى مروري
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 19103

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:00 am

رووووووووووووعة يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بـۭعطـيـ۫ﮙ قل۫ـ♥ـبـ۫ﮯ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
بـۭعطـيـ۫ﮙ قل۫ـ♥ـبـ۫ﮯ

انثى
|| نقآطي ♥ : 948
|| عمري ♥ : 23

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 3:20 am

محبه ديمه ولين

خييييييييييييييير ترضين احد يفرق بينك وبين صديقتك
احبكـ ربي ♥
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
احبكـ ربي ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 57

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:34 am

جزاك الله الجنة
احبكـ ربي ♥
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
احبكـ ربي ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 57

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:34 am

جزاك الله الجنة
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1589

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:48 am

كلامك صح
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:24 am

ندوش كتب:
اه صح

بس برضوا بضل الفرق بالحب

انا زاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد حبي لبنت الوزااااااااااااااااااااااان

نفسسس كلااامهــآأإآ~
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 12:52 pm

محبة رغووووووودة القمر..
بقولك كلام صـــــــــــــــريــــــــــــح بدووووووون احراج..

موووااااضيعك باااااااايخه ومملــــــه
والصراحه رااااااااااااااحه وكل البنات يشهدوون على انك سااااامجه
وبقول الصدق ترااااا مالك بصمه في المنتدى 🇳🇴 🇳🇴
واتمنى من الاداره تطردك من هالمنتدى
مـــــع تحيـــــات: بنـــــــــت المعــــــــالي ((لا تنظر الى سفاسف الامور الفاسده))
احب رغد قمر الاقمار
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
احب رغد قمر الاقمار

انثى
|| نقآطي ♥ : 160

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 1:10 pm

صح×صح

يسسسسسسسسسلمو

على الموضوع القميل
ٲﻁلّقُ ھِِﻶڷېـﮧ ≈♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 4907
|| عمري ♥ : 28

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 1:05 pm

يسلمووووووووو
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
*~آلوآنـ آلطيفـ~*

انثى
|| نقآطي ♥ : 10869

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 1:08 pm

يسلموؤوؤ

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية