آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود

•Ήωάч ẹиит ˇ♡
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Empty
مُساهمةموضوع: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 6:50 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
كيفكم انشاء الله تمام دومحبيت اني اسوي موضوع طلبات تصااميم

. ((من طيور الجنه وكراميش فقط))

من غير طيور الجنه وكراميش لم نصمم الا لطيور الجنه وكراميش الي يسب ويشتم ياويله يحضر او غير ذالكـ.. اكييد نبي تفاعل لكل النجوووم..

..
..
الشرؤؤط:
..
1ـ تحضر الصورهـ الي تبي تصممهـ
2ـ الصورهـ يكون من نجوم طيور الجنه وكراميش فقط
3ـ متحركهـ لآ يوجد فقط ثابتهـ

4ـ بدون سب ولآ شتم

اتمنى انو ماتزعلو اذا اتخرت وانا اسشوي التصميم

بدي ردوووووووووووووود وتفاعل واهم شي التقييم

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 184893 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 184893 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 184893

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 837364 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 837364 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 837364

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 869516 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 869516 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 869516 طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 624914
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
*~آلوآنـ آلطيفـ~*

انثى
|| نقآطي ♥ : 10869
|| عمري ♥ : 26

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 7:10 pm

شكـرآ بـس مآبغى
يع ـطيكـ الع ـآفيهـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 03, 2010 8:37 pm

بدي لوحة شرف
لرغود لمتداي
كتبي افضل عضو
افضل مشرف
افضل مراقب
وبسسسسسسس
وارسليه على الخاص لانوا ما بدل الموضوع بعد مرة ثانية
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 28398
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 2:49 pm

بـدي تصمممممميم لـديووومــه ؟
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 2:50 pm

الصووره جيببيها على زوئـك
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 19103
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 10, 2010 11:03 pm

يسلممووووو حيااااتي

طييب اناا بدي صوورة لرغد و امل

بـعد شوي بعطيكي الصوورة
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 7:06 pm

بـديي تصممميم لدـيمـه
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 7:06 pm

صورة ديمه بالدماام
عمـ الامل ـر
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عمـ الامل ـر

انثى
|| نقآطي ♥ : 3588
|| عمري ♥ : 31

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 6:36 am

يسلمو مابي شي
nuha05
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
nuha05

انثى
|| نقآطي ♥ : 520
|| عمري ♥ : 28

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 9:55 pm

بدي تصميم لبشرى على ذوقك ويكون متحرك
nuha05
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
nuha05

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 10:46 pm

وهذي الصور
[img]طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 7FS59548[/img][img]طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود BQL59548[/img][img]طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود SQ659548[/img]
nuha05
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
nuha05

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 1:33 am

يلا وين تصميمي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 4:57 pm

--

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
كيفكم انشاء الله تمام دومحبيت اني اسوي موضوع طلبات تصااميم

. ((من طيور الجنه وكراميش فقط))

من غير طيور الجنه وكراميش لم نصمم الا لطيور الجنه وكراميش الي يسب ويشتم ياويله يحضر او غير ذالكـ.. اكييد نبي تفاعل لكل النجوووم..

..
..
الشرؤؤط:
..
1ـ تحضر الصورهـ الي تبي تصممهـ
2ـ الصورهـ يكون من نجوم طيور الجنه وكراميش فقط
3ـ متحركهـ لآ يوجد فقط ثابتهـ

4ـ بدون سب ولآ شتم

اقري الشرووووووووووووووووط
[i]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 4:58 pm

لايوجد متحرررررك فقط ثابت
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 5:00 pm

شكرا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 5:21 pm

لسعه شقاوه انتي لازم تجيبي الصوره اقرئي الشروط وانا ما عندي لديما في الدمام
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 17, 2010 5:15 pm

وييييييييين الطلباااااااااااااات
nuha05
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
nuha05

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 3:01 am

بدي تصميم لبشرى عواد وهذي الصور وتكتبي لقبي
طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 9bL20456[img]طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود 7ZP20456[/img]
زهرة الجوري
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
زهرة الجوري

انثى
|| نقآطي ♥ : 1682
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود   طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود Icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 4:25 pm

ش ــــــكرآآآآ اب ــــي س ـــــلآآآآآآآآآآآمتك..*
http://sadaka.6forum.biz/forum.htm

طلبااااااااااااااااات التصاميم لطيور الجنه مني انا رغود وديوم احلى مابالوجود
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن ترحيب رغود وديوم احلى مابالوجود يهز المنتدى
» احلى روية لطيور الجنه
» احلى روايه لطيور الجنه تفضلو وبدي ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
» طلبات التصاميم لطيور الجنة وكراميش فقط
» فساتين رغود وديوم لا يفوتكم