البارت الخااامس والثلااااثوون لعيونكم:
عصومي ركض وقعد يمسك أسامه من ورى
عصومي:أسامه هدي خلاص
أسامه:خليني أفرجيه لهالحقير
عصومي مسك أسامه وبعدو عن الولد وقعد يمشي والولد يلحقهم ويتكلم عليهم بالفرنسي وهو معصب
عصومي:خلاص روح هناك بعد وقعد يدفو بخفيف
الولد مافهم على عصومي وصار يصارخ
عصومي عصب مره وأعطاااه بوكس والولد طاح بالأرض
عصومي بصراااخ وهو معصب:أنا قلت بعد ماتفهم
الولد خاف من عصومي وقام وهرب
عند ديمه ورغد كانوا يطالعون عصومي وأسامه
فاطمه:اووووف عصومي أعطاه بوكس
ديمه قعدت تنقز بفرح:أيوه فديت حبيبي فديتو الولد خاف منو شو بحبو لهالقوي ببوكس واحد سكتو وخلاه يهرب
فاطمه:ههههههههههههه صح
عند أسامه وعصومي
أسامه كان فاتح فمو ويطالع عصومي
عصومي لف لجهه أسامه وهو معصب
عصومي:أسامه خلينا نمشي
أسامه:ياقوي عطيتو بوكس خليتو يهرب
عصومي:ههههههههه أهم شيء أنو هرب يلا خلينا نرجع لفاطمه وديمه
أسامه:يلا
ورجعوا لفاطمه وديمه
ديمه أول ماشافت عصومي جاء ركضت لو وضمتو
ديمه:فديت القوي ياناس
عصومي:هههههههه
ديمه:واو أنا عندي حبيب قوي يسكتهم ببوكس
عصومي:ههههههه عنجد قهرني أقولو بعد بس هو مابيفهم
ديمه:بيستاهل والله فديتك انا
ونزلت رأسها وشافت أصابع عصومي مجروحات من فوق الأيد <<<أكيد تعرفون كيف ^ــ^
وعلى طول مسكت أيدو ورفعتها
ديمه بخوف:عصومي شو هاد؟؟
عصومي:هاد لاني أعطيت الولد بوكس
ديمه:لا لا لا انا كذا مابسكت لازم اعمل شيء وطلعت منديل (كلينكس) وحطتو فوق الجرح وأخذت من رأسها ربطه مثل هذي ^ــ^:
ولفتها على إيد عصومي
ديمه:وهيك خلصنا
عصومي:هههههه ماكان فيه داعي
ديمه:لك شو بتحكي أنا اعمل أي شيء لعيونك
عصومي:تسلمين ياقلبي
عند أسامه وفاطمه
فاطمه:اووف أوووف شو هاد وكانت تتطلع على جرح برأس أسامه
فاطمه:تعال لهون وراحت وجلست هي وأسامه بالكرسي وطلعت منديل (كلينكس) من جيبها وقعدت تمسح جرح أسامه
وأسامه كان يطالعها ويكلم نفسو:يالله شو أنا محظوظ لانو فاطمه حبيبتي يارب أحفظها يارب
مر الوقت وبعدين عصومي كلم أبوه وقالو تعال نحنا خلصنا
جاء عمو خالد وأخذهم وراحوا للفله
أول مادخلوا لقوا رغد ووليد طالعين من غرفهم وجالسين مع الكبار ويسولفون
عصومي:شو شو رجعتوا لبعض؟؟
وليد بأبتسامه:آه رجعنا لبعض وأنشاء الله مانفترق
عصومي:الله يديم المحبه
رغد:عصومي أنا آسفه لآني عيطت عليك
عصومي:هههههههه مسامحك ياحبيبت أخي
رغد أبتسمت بوجهو:يسلمو كلك ذوق
عصومي:الله يسلمك
راحوا وجلسوا مع بعض يسولفون مر الوقت على السوالف
وعمو خالد رفع إيدو يتطلع على الساعه
عمو خالد:اوووف الوقت تأخر يلا قوموا وقت النوم هلأ
الكل:حاضر
وكل واحد راح لغرفتو ينام
جاء بكرى بالصبح وأول مافاق أسامه النسعه راح تحت وعملو أكل خفيف وأكلو ولبس جاكيتو وطلع برا
وبعدين فاقت بعدو رغد ونزلت تحت وأفطرت وقعدت على جوالها
وبعدين فاقت ديمه بعدها ونزلت تحت
ديمه:صباح الخير
رغد:صباح النور
وراحت أفطرت وبعدين جلست على جوالها
وبعدين فاق عصومي ونزل تحت
عصومي:صباح الخير ياحلوات
رغد وديمه:صباح النور
راح عصومي وأفطر وبعدين جلس بجنب ديمه ويطالع معها بالجوال
وبعدين فاقت فاطمه ونزلت تحت
فاطمه:صباااح النور
رغد احلى بنتصومي وديمه:صباح النور
وبعدين راحت عملت لها فطور وأفطرت وبعدين قعدت على كتاااب تقرأو
وليد فاق ونزل تحت وكان وجهو احمر
وليد بخمووول:صباح الخير
الك:صباح النور
رغد:وليد شو مالك هيك وجهك أحمر؟؟
وليد:بحس بخمول والله تعب
رغد قامت ومسكت إيد وليد ودخلوا المطبخ وعملتلو فطور وخلتو يفطر
رغد:اللحين أحسن
وليد:والله احس بتعب كثير
رغد قامت ولمست جبينو
رغد بأستغرااب:مافيه حراره
وليد:بتعرفين الحاله اللي تكونين مخموله وتحسين نفسك مكسره
رغد:آه
وليد:أيوه هاي هيي؟؟
رغد:ياحبيبي أنتا طيب أعملك مساج
وليد:أمممممممم طيب أوكي خلاص
راحت رغد احلى بنتملت لوليد مساج ووليد يقول لها من هناك ومن هناك وهيي تعمل لو
وليد:آه آه آه وكانت رغد تعملو مساج
وليد:من هنا وقعد ياشر على رجلو
رغد:من عيوني وراحت لرجلو تدلكها
وليد:رغد خلاص تعبتك معي
رغد:لا مابدي أنا بدي ياك تطيب وترجع حبيبي الأول
وليد:ههههه طيب خلاص هلأ بحس حالي أحسن
رغد:أكيد
وليد:أكيد
رغد:لا هيك مابصدق كيف بدي أتاكد أمممم وقعدت تفكر
رغد:أيوه لقيتها
وليد:شو؟؟
رغد:بدي ياك تركض على الفله وأنا اشوفك منشان أصدقك انك طبت
وليد:حاااضر وراح يلبس جاكيتو وطلع براا وقعد يركض على الفله ورغد تطالعو
وليد وقف وراح لرغد
وليد:صدقتي هلا
رغد:لا ماصدقت
وليد:شووووووو؟؟
رغد:ههههههه بمزح بس ناقصلك شيء
وليد:وشو هوا؟؟
رغد:بوسه
وليد:هههههههه وراح يبوس رغد مع خدها
وليد:هلأ صدقتي
رغد:لا
وليد:شوووو
رغد:ههههههه بمزح صدقتك ياقلبي
وليد:آه الحمدلله يلا ندخل
رغد:يلا
وراحوا يدخلون بالفله
عند فاطمه
فاطمه راحت فوق ودخلت غرفه أسامه بدها تفيقو وأستغربت أنو مو موجود
فاطمه قعدت تنادي:أسااامه وينك؟؟
ونزلت تحت تسأل عنو والكل مو عااارف
ولبست جاكيتها وطلعت برا تبحث عنو
مر وقت طويل ودخل أسامه الفله
أسامه:صباح الخير
الكل:صباح النور
وليد:وينك انتا؟؟
أسامه:ليش شوفيه؟؟
وليد:من حوالي نصف ساعه فاطمه طلعت برا تبحث عنك ولهلأ مارجعت
أسامه بخووف:شووو؟؟
وليد:آه والله
وفجأه فتح الباب ودخلت فاطمه
فاطمه:يالله مالقيتو
وأول مارفعت رأسها لقت أسامه واقف وركضت لو وضمتو
فاطمه:كثير خوفتني عليك لاتطلع مره ثانيه
أسامه بأبتسامه:حاضر من عيوني
فاطمه:أفطرت
أسامه:آآه
فاطمه:طيب يلا عطني الجاكيت حقك
أسامه:حاضر ونزل جاكيتو وأعطاه فاطمه وفاطمه راحت فوق ونزلت جاكيت أسامه وجاكيتها ونزلت تحت
عصومي:شو رأيكم نلعب لعبه الصرااحه
الكل:آه حلوه خلينا نلعب
يلا ردود واكمل
مافيه أسئله بهذا البارت وحبيت أقولكم إذا بكرى مانزلت بارت اعلموا اني مسااافره اوكي ولا تزعلون بكرى بحاول انزل بارت قبل مانسافر بحاول وإذا مانزلتوا لا تزعلون مني لاني بكون مسافره وأستنوني بعد الاجازه وراح أجيكم ببارت لديمه وعصومي مثل ماوعدت عاشقه ديومي وعصومي أوكي ^ــ^
يلا ردوووووووووووووووووووووود