آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو

ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
لــــ̯͡وڜشّ :.$
ديومهـ اصل الرقه والنعومه
||S.A.R.A||
القلب الوفي
مـــ الحياهـ لـــح
عيـونك دنـيـتي
سعودية و$وفتخر
ڛـﯚڛـﯚ ﭡڜﭑڼ
والله واحشني زمانك
عاشقة رغودة الشطورة
نسائم الجنه
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
ندى الايام
حنَوش ♥
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر
|| نقآطي ♥ : 22753
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 6:49 pm

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
إنتي تبغي ترووحي؟؟>لالا مستحيل انا مارح اسمحلك ابداًاًاً
أنا يدوب أتعررفت عليكي يا قلبي ودحين تبغي تروحي؟؟؟؟؟؟؟؟
والمنتد مو حلوو بدونكـ؟؟>رح يسير باايخ؟
وانا رح اتكلم مع ميم لمن اطفش؟؟؟>
أنا رح اتننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
بدووووونكــــــــــ>لالا الله يخليكي لا ترووحي؟؟؟؟
اقول لك هادا الكلام من قلبي لأني من جد زعلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وما ابغااكي ترووي؟؟؟؟؟؟لأنك عززيزه عليا
وإنتي من صديقااتي المفضلين وماارح اسمح لك ترووحي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يخليكي لا ترووحي؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ايش اسووي بدونك؟؟؟؟؟؟ قليلي؟؟؟؟؟

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364
http://ask.fm/Abowoowood
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 19103
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 7:04 pm

الله يسلمك

انتى أصل الذوق

الله يحقق كل ما تتمنية

و يســلمكـ

تسلمــي الله يخليكي

ان شاء الله

منوره حياتي و مشكـــوؤوؤوة للكلام
العسـل اللي قلتيه لي يسلمو بجد
خجــــــــــلتيني :.(.).: :.(.).:
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 7:08 pm

حنانة معقول تتركيني وانتي من اعز رفقاتي معقوليا نانا انا في وقت عصيب لاتخليني انهار اكتر من منهارة

له له يا عمـــري انتي والله احبك واموووت فيكي ..ومستحــيل انسى حبيبتي العسووووله ..

له له ليش شو فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكي قولي واذا ما تبين تقولين لي هون قولي

لي عالخاص الله يخليكي ما اقدر على زعلك و انهياااارك :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).:
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 7:13 pm

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
إنتي تبغي ترووحي؟؟>لالا مستحيل انا مارح اسمحلك ابداًاًاً
أنا يدوب أتعررفت عليكي يا قلبي ودحين تبغي تروحي؟؟؟؟؟؟؟؟
والمنتد مو حلوو بدونكـ؟؟>رح يسير باايخ؟
وانا رح اتكلم مع ميم لمن اطفش؟؟؟>
أنا رح اتننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
بدووووونكــــــــــ>لالا الله يخليكي لا ترووحي؟؟؟؟
اقول لك هادا الكلام من قلبي لأني من جد زعلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وما ابغااكي ترووي؟؟؟؟؟؟لأنك عززيزه عليا
وإنتي من صديقااتي المفضلين وماارح اسمح لك ترووحي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يخليكي لا ترووحي؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ايش اسووي بدونك؟؟؟؟؟؟ قليلي؟؟؟؟؟

لاا لاا انا ما قلت اكـــيد قلت يمــكن

اكـــــــــــيد اكـــــــيد ما رح يصير بايخ

لا تقول هيك انتـــو هلا كل المنتدى

لا تـزعل ان شاء الله احاول ابقى معاكم

يا احــلى اعضــاء بكل الدنــــــــــياااا

والله احــبكم كـــلكم اهئ انتو حتى

يمكن كل حياتي لاني ما عندي حد

يحبني ويفكر فيني قد ما انتو تسوو

معـــــاااي والله لو ما كنت احبكم اكيد

و اكييييييييييييد كنت رح اطلع ولا

كنت رح ابقى ولا ثانية بــس لا تزعلووو

اهـــئ :!!(()): :!!(()): :!!(()):

امـــــــــــــــــــــــــــــوووووووت فيييـــكم
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 7:30 pm

أهـــا يعني إنشاء الله ماارح تطلعي من المنتدى؟؟؟؟؟؟؟

لااااااااا رح يسيررر ابيخ منتدى بدونك؟؟

تسلمي>ياحلى اعضاء في الدنيا<<>>تراا حتى إنتي من الاعضااء
وأنا ما أسمح لأي عضو إنو يروح خصووصاً الحبباايب
وإنتي مهـــــــــــم

ماعاايش يلي ماا يحبك؟>كلن نحبببببك داائماً بنفكر فيكي

إذا ما تبغاينا نززعل لا ترووحي؟؟؟؟؟

والله حتى إحنا بنحبك وبنمووت فيكــــــــــي

بس لا تررررروحي؟؟يا رووحي؟؟
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 7:47 pm

أهـــا يعني إنشاء الله ماارح تطلعي من المنتدى؟؟؟؟؟؟؟

لااااااااا رح يسيررر ابيخ منتدى بدونك؟؟

تسلمي>ياحلى اعضاء في الدنيا<<>>تراا حتى إنتي من الاعضااء
وأنا ما أسمح لأي عضو إنو يروح خصووصاً الحبباايب
وإنتي مهـــــــــــم

ماعاايش يلي ماا يحبك؟>كلن نحبببببك داائماً بنفكر فيكي

إذا ما تبغاينا نززعل لا ترووحي؟؟؟؟؟

والله حتى إحنا بنحبك وبنمووت فيكــــــــــي

بس لا تررررروحي؟؟يا رووحي؟؟

اممم رح احـاول ...
كيف يعني رح يصير ابيخ لا يمكن
حتى رح يحلى اكثر واكثر بوجودكم
تـــسلم الله يخليك يا ريت لو بايدي
كنت بقيت معاكم حتى كل عمري لو
اقدر لا اصلا اذا رحت وزعلتو رح ازعل
اكثر واكثر واكثرو اناا امووووت فيكم كلكم
بدون اي استثناء تـــسلم والله قاعدة
احاول ابقى عشاااااااااااااااانكم :.(.).:
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 9:03 pm

شكرا لردكم علي احــبكم و انتمنى انكم ما تزعلو مني اذا لا سمح الله طلعت

:.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).:
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 9:24 pm

ان ششششششششششاء اللهـ تبقي معنا ياقلبو
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 9:30 pm

تـــــسلمي اه ان شـــآآآء الله الله يسمع منـــكم ياا رب فديــتك حبيبتي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 10:02 pm

الله يسسسسسسسسسسسلمكـ

وفـــــــــــــديتكـ
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 10:57 pm

ويــــــــــــــــــــــــــــســــلممممممممكـــــــــ
يا حـبيبتي الــــــــــــــــــــــغاااااااااااااااااااالــية
ووعد اذا طــلعت لا سمح الله مو ممكـــــــن
انــــسآآآآ دندوووووووووووونه العسسسـسل
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 11:00 pm

ياحياتي انتي
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 11:10 pm

:.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).: :.(.).:

تـــسلمي حبيييييييبتي دندون
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 11:14 pm

الله يسسسسسسسلمكـ
ڛـﯚڛـﯚ ﭡڜﭑڼ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ڛـﯚڛـﯚ ﭡڜﭑڼ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1066
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 12:18 am

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــ
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 12:53 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو المستحيل ما فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :roll: :?: :!:
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 11:45 am

اممم رح احـاول ...
كيف يعني رح يصير ابيخ لا يمكن
حتى رح يحلى اكثر واكثر بوجودكم
تـــسلم الله يخليك يا ريت لو بايدي
كنت بقيت معاكم حتى كل عمري لو
اقدر لا اصلا اذا رحت وزعلتو رح ازعل
اكثر واكثر واكثرو اناا امووووت فيكم كلكم
بدون اي استثناء تـــسلم والله قاعدة
احاول ابقى عشاااااااااااااااانكم احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 237128

ــــــــــــــــــــــــــ
طيب خلاص خلي الإسم وادخلي وقت ما تبغي وأخررجي وقت ما تبغي
ــــــــ
تسلميلي يا غلا تي حتى انا بموووت فيكي
ــــــــــــــــــــ
إنشاء الله مارح تطلعي
لأنو إذا طلعتي انا رج ازعل منك كتييييييييييييييييييييييييييييييررر
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 5:11 pm

لالا حنو الا هاذي والله ازعل اذا طلعتي
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:02 pm

طيب خلاص خلي الإسم وادخلي وقت ما تبغي وأخررجي وقت ما تبغي
ــــــــ
تسلميلي يا غلا تي حتى انا بموووت فيكي
ــــــــــــــــــــ
إنشاء الله مارح تطلعي
لأنو إذا طلعتي انا رج ازعل منك كتييييييييييييييييييييييييييييييررر

تــسلم الله يخليك يا رب

ان شاااااء الله عشااااااانك رح احاول و عشان حبايبي بالمنتدى
لا لا لاااااااا لاتزعل الله يخليييييييييك لاتزعل اهئ والله اموت من
الزعل اذا شفت حد يزعل معااااي 🇳🇴 تسلم وانا اكثثثثثثثثثرررر بكثير
:.(.).: :.(.).:
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:06 pm

لالا حنو الا هاذي والله ازعل اذا طلعتي

ــــــــــــــــــــــــــ

ياااا عمممري انتي يا حبييييبتي لا لااا تزعلي
لا تزعلو مني لاني احس اني عملت اشي غلط
اهـــئ انتيي اغلللللى اصدفاااائي احبببببببببببببببببببببببببببببببببك
مووووت يا قلللللبي لو ما تعرفت عليكي يمكن ما كنت تعلقت
هالقد بالمنتدى لانك انتي و اصدقائي خليتوني احبه كتير
ياااا قلبي و روووحي انوووووووورتي وعـــد اني اذا لا سمح الله
طلعت اكــيد رح ادور طريقة علشان نتوااصل مع بعضناا يا قلبو :.(.).:
فدييييييييييييت الزعلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة :.(.).:
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:45 pm

يــــــ ــــــ ــــارب حنون تظل معنا ...~
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:51 pm

يســـلمو ان شااء الله ربنا يتقبل منك :ْْْْْْ~**~~ْْ:
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 8:41 pm

نـــدى الايــام

يـــسلمــو حبيبتي مشكوووورة لانك دخلتي و رديـــتي علي الله خليكي يا عــسل دايــما منووورهــ

خفايــا الــروووح

يسلـــمو يا قمــر لانك رديـــتي فديتك ههه يسلموووو والله كــلامك خفف علي كتــــير

مــا يــكبرنــي لــــقب

فديـــــــتك يا حــــــيااااااتي و قــــلبي لو مهـــما يصير اذا بقيت او طـــلعت مو ممكن اني انساااكي يا رووحــــــــــــي

نســـائـــم الجـــنة

الله يخـــليكي يا ذوووووووووق منــــورهــ قلبي يشرفني انك رديـــتي على موضوعي يالغلا ....

عـــآآشــق رغــد الـــوزان العـــســل

الله يخلـــيك يا قـــلبي والله انــك مــن اعــز اصــدقاائي في كــلام كثير حابة اقولــه لك بس مــا اعــرف كيف اقــــولـــه و الله انــــك غـــــاااالي علـــي و ما ارضـــى علــى زعــلك ان كــان منــي او مـن اي حد غـــير ....

رغود وديوم احـلى ما بالوجود

فديــــتك يا قــلبي و حيــاتي يا روح روحي احـــبك يا قــلبي الله يخليكم لا تــزعلووو منــي يا احــبابي
احـــبك انـــوووووورتي

لـسـعه شقـــااوة

ان شــاء الله ما تكــوني زعلـــتي و انــا متأكدة انك ما زعلتـــي و تســلمي الله يخليكي منووورهـ

:!!(()): :!!(()): :!!(()): :!!(()): كــــــــــــــلــكم و شــكر خـــاااص للي ردو عـــلي تســلموووو
سعودية و$وفتخر
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
سعودية و$وفتخر

انثى
|| نقآطي ♥ : 294
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 9:41 pm

لا حنون من صجش لا تروحي ابليز انا ماعمري شفت وحدة مثلكي المجنون الي يكرهنكي احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Kopfschuettel احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Kopfschuettel احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Kopfschuettel احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Kopfschuettel احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Kopfschuettel احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Kopfschuettel

والورود لكي انتي بس
احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 837364

وهاذي لكم كلكم وحتى حنون

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 869516 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 869516 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 869516 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 869516 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 869516 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 869516

تقبلي مروري

وراح ادعيلكي كل لم اصلي وانام

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 786599 احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 528742 يا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو   احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 9:53 pm

حنان شريف كتب:
يســـلمو ان شااء الله ربنا يتقبل منك احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو - صفحة 2 304612

ان ششششششششششاء اللهـ

احـــتمآآل مو اكـــيد ارجوكم اذا تعزوني ادخلو
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» يااعضاء منتدى رغودة خلاص انا بخرج من المنتدى اذا بدكم السبب ادخلو ارجوكم
» ارجو من سامحوني ارجوكم ارجوكم
» المشرفات ارجوكم ادخلو ضرررررووووري
» اعتراااااااااااااااااااااف ارجوكم ادخلو يا بنات ,,,,,ممنوووووووع دخووووووول الاولادالموضوع بيخصني وما اسمح لاي ولد يقرأه
» بنات ادخلو هــــآآآآآم ان شاء الله راح اصمم بنفسي ادخلو و شوفو