آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان

طّلآسّمً آلْوًجـξ ..«
~`أتعبك بس أعجبك`~
ساره33
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Empty
مُساهمةموضوع: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 1:11 am

بنات اهئ اهئ اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى وللة شى انتضرتوة من زمان وللة وللة وللة وللة وللة وللة
انا مو كذااابة وللة اهئ اهئ انا مابحب الكذب اقسم باللة انا صادقة صادقة امانة لاتجرحونى اكتبوا
اي كلمة بداااااال كذاااااابة لاتقلون لى كذابة وللة وللة وللة وللة ايميل\\ ديمة بشار الحقيقى \\
وللة 🇳🇴 🇳🇴 وللة وللة صدقووووووووووووونى وللة انا غير البنات للى بيكذبوا انا فتاة صادقة وبابا مربينى
عن الكذب اللحمد للة واصلا انتوا مو غبيات منشان اكذب علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم
هذا هو الايميل وكمان اخذتة من منتدى ديمة بشار الرسمى صدققققونى بليييز 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴
www dimaa bastar coom وللة صادقة وللة وللة وللة وللة وللة وللة 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴

جربوة واحكموا بس كذابة لاتقولةنها لى انا وللة حساسة وللة هذا هو الايميل ياحلوووووووووين
وخصوصا محبات ديمة

بدى انكم تجربونة وتحكمون على موضوعى وتردوووون ارجوكم 🇳🇴 🇳🇴
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 1:35 am

بنات وللة ايميل ديييمة بشار وللة وللة وللة وللة وللة وللة بنات انا اصلا مابحب الكذب وللة
انا صادقة وللة اهئ اهئ افتحوا منتدى ديمو بشار الرسمى تلقون الايميل جنب صورة ديمة وللة
ترى انتوا مو غبيات منشان اكذب عليييكم هذا هو ايميل دييييييمو بشار صدقونى يامحباتها
صدقونى يابنات صدقونى يااعضالء وزوار المنتدى هذا هو ايميل ديمو بشار اذا بدكم الدليل القاطع
والكاتم انا بصراحة مااعرف اجيب رابط المنتدى بس انتوا اكتبوا فى القوقل منتدى ديمة بشار الرسمى
وادخلوة رح اتشوفوا الايميل
ساره33
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
ساره33

انثى
|| نقآطي ♥ : 440
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 1:41 am

أنتي مو كذاب
الكذاب المكان الي يبتي من الاميل
~`أتعبك بس أعجبك`~
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
~`أتعبك بس أعجبك`~

انثى
|| نقآطي ♥ : 3199

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 1:51 am

.........................
~`أتعبك بس أعجبك`~
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
~`أتعبك بس أعجبك`~

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 1:52 am

......
~`أتعبك بس أعجبك`~
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
~`أتعبك بس أعجبك`~

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 1:54 am

.......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طّلآسّمً آلْوًجـξ ..«
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
طّلآسّمً آلْوًجـξ ..«

انثى
|| نقآطي ♥ : 2811
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 2:11 am

طيب عطيني الايميل وانا بضيفهـ علشان اتاكد بنفسي او ارسليه على الخااااااااص
http://madnessgirls.forumarabia.com/
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 8:52 am

لـــاتــلــــيــقـ ...~
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 3:59 pm

انشاء للة يانجود
ومشكورة لمرورك
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 28398
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 4:08 pm

خلاص صدقناكي بس لا تحلفي
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 6:14 pm

انا ادرى انك يا \\\ لسة شقاوة \\\ مارح تصدقينى بس عادى براحتك ماطلبت منك تصدقينى انا
طلبت من البنات اللى يصدقونى بجد هذا ايميل ديمة بشار عادى براحتك بتصدقينى ولا لا
روان اسامة
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
روان اسامة

انثى
|| نقآطي ♥ : 517

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 7:42 pm

شكرا لك يا عسل
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 8:11 pm

العفو يا\\ روان اسامة \\ وو هذا واجبى
وشكرا لمرورك ياعسل
زهرة الحب
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
زهرة الحب

انثى
|| نقآطي ♥ : 159
|| عمري ♥ : 27

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 8:24 pm

طيب ماشي مشان نسداك لازم تعطيني الاميل

طيب طيب انتي كلمتيها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 9:11 pm

اذا صادقه أتمني ترسلين الايميل ع الخاااص واصدقك مشكوره وأكيد انك ماتكذبي تقبلي مرووووري
نسائم الجنه
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
نسائم الجنه

انثى
|| نقآطي ♥ : 19850
|| عمري ♥ : 39

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 4:45 am

لا تعليق
http://sham_style.p2h.info/vb/index.php
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 5:01 am

انا رح ارسلكم الايميل عالخاص

واقدم الشكر والتقدير لمن صدقنى
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 5:14 am

يسلمو

لاتلعيق

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان   اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 5:16 am

تقبلي مروري

اهئ اهئ اخاف ماتصدقونى ادخلو انا مرح اقول هذا الشى بس نتو منتضرينة من زمان
صفحة 1 من اصل 1