آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

بنات ارجوكم عندي سؤالين............

Ŏpa mẻяō Štyle
فراشة الاحلام
~`أتعبك بس أعجبك`~
حطموك ياقلبي
الزهرة البنفسجية
عاشقة بلادي ورغد حياتي
ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
ملك حاتم
اثير2
آية الأمورة
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
شوجي عاشقة رغوووده فديتها
إأحِ’ـبـگ يَ إِتِ حَ’ـآد
زوزو روحها رغوده
احــــــ رغـــــد ـــــبك
».°. عــلمتني الحياه.°.«
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى
|| نقآطي ♥ : 627
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 5:55 am

يسلمو يا رغودة قمر موتو قهر اني كان هذا قصدي وشكرا تقبلي صداقتي انا داليا من العراق وعمري 14 سنة وانتي معلوماتك اذا قبلتي مصادقتي

:شوكرلا:
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 6:03 am

يسلمو بس ممكن اعرف بعد كيف اضع صور عندما اريد وضعها وكأنها توقيع ولو كترت بالأسئلةة شوية؟
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى
|| نقآطي ♥ : 412
|| عمري ♥ : 32

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:22 pm

طبعا اقبلك يا داليا انتي وكل اهل العراق انا ثريا 18عمري من سلطنة عمان وراح اضفيك من اصدقائي على الخاص تمام؟؟؟ بالنسبه للتوقيع صراحه ما اعرف كيف حتى انا من زمان اريد اعمل توقيع بس ما اعرف يلااااااا بنات بليز ساعدونا انا وداليا اذا ما في تعب ..........
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 5:46 pm

داليا حبيبتي عرفت كيف احط توقيع
1_روحي على بداية المنتدى وهناك قوائم مثل التسجيل ودخول بس انتي اختاري مكتبي
2_في الاعلى اضغطي على كلمة توقيع
3ـروحي واعليلك توقيع سواء كان صوره او كلام او مقطع فيدي اي شي ترييدي حطي ويصير تحطي كلام وصوره وفيدو مع بعض
اتمنى انك استفدتي يلا يلا انتظر اشوف توقيعك يا احلى صديقه
وانا ممكن سؤال؟؟؟ اوعديني ما تنيسني
انا اوعدك ما انساك
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 1:05 am

انا اوعدك ما انساكي يا احلى ثريا بس ممكن ايميلك اذا مكان زحمة واذا بدك تنطينيا ولو انا ما اجبرك ابدا وحتى لا يعرفة احد اذا بدك سوي ايميل واعطينيا وبعدين قولي لي ما هو ايميلك الاصلي
هذا طبعا اذا حبيتي نتعارف اكتر وبليس ممكن تجاوبين بسرعة لآن انا يوم 10_10_2010 سوف ينقطع وجودي من المنتدى وابقى بس على الايميل وعند الرد سوف اعطيكي ايميلي اذا قبلتي اوكي ولا تترددي في قول لا ارجوكيي
يا عسل انتي :643: يا ثريا الحلوة
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 1:08 am

تصدقين والله انتي اول صديقة تقبلني كل الي يريدون من اكوللهم انا من العراق اصلا ينقطعون عني ولا يردون بعد بينما انتي من كتلك من العراق رحبتي بية وبكل اهالي العراق وشكرا يا احلى صديقة واوفى صديقة رايتها في حياتي
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 2:29 am

والله والله والله والله ودي اعطيك ايميلي بس ما اقدر بس والله اترجاك ما تزعلي ارجووووووووووووووووووك ما تزعلي اهئ والله ودي بس ما اقدر حتى انا راح يقل وجودي بسبب المدرسه بس ارجوووووك لا تنقطعي عن المنتدى ارجووووووووووك لا لا تنطقعي انا عندي بعد مدرسه بس علشانكم والله بس علشانكم احاول ادخل حتى لو كنت مشغوله احاول ارجوووك ليش ليش طيب ؟؟؟؟ لا تنقطعي في احد مزعلك او شي والله اللي مزعلك راح اكسره بس ارجوك لا تنقطي رررررررررررررررررررررررردي احبببببببببببببببببببك اهئ
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 2:36 am

ردي ارجوك لا تزعلي لاني ما عطيتك الايميل بس ما اقدر بس ما راح ارتاح الا لما تقولي انتي زعلانه او لا ي؟؟؟؟لااا انا اسفه اسفه اسفه ردي والله خجلانه منك بس والله ما اقدر اعطيك بس انتي ما تعرفي كيف انا اعزك وامووووت فيك والله ارجوووك لا تنقطعي بليززز عطيني سبب مقنع وللمره المليون اقولك انا اسفه :pale: 🇳🇴 :suspect: :!!(()): :.(.).:
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 3:33 am

ارجوكي يا ثريا انا بقولك لح أنقطع عن المنتدى لآسباب :
1_ لآننا سوف نوقف الانتر نت بسبب الدراسة وانا في سنوية عامة هذه السنة

2_انا ايضن اعزكي وعندما طلبت ايميلك حتة افتح من هاتفي الخاص الايميل مالتي ونكدر نسولف بدون نت
3_ اقسملك بشرفي انه لايوجد احد زعلني بس قمر الحلوة لآن من طلبت صداقتهة من كتلها انا من العراق عافتني... بس لا تهتمي بيهة عمرهة11 سنة
بس والله انتي قهرتيني ان شاء الله راح اكلة لبابا ما يكطع الانتر نت بس ما اوعدك بشيء الان...
س/ متى وقت جلوسك على المنتدى حتى نحكي شوية واقول لكي الجواب والله انتي صديقتي الوحيدة وما تعرفين جكد حبيتك من اول يوم عرفتك بي اهيء اهيء اهيء اهيء والله احبك بكد اختي الوحيدة وانا اعتبرك وحدة من عائلتي والله بموت فيكي يا ثريا
ممكن سؤال؟؟؟ ?بس لازم توعديني ما تزعلين اوكي
س/ ليش متكدرين تنطيني ايميلك. واذا السؤال زعجك اعتبريني مسألتة الله عليكي انتي حبيبتي وعمري 😕

🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 :643:
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 3:42 am

داااااااااااااااليا حبيبتي لا تزعلي من قمر الحلوه امكن ما انتبهت لك ..... انا اكثر شي على المنتدى يوم الخميس في الليل ردي انا اليوم وباكر راح اكوووون داخله
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 3:49 am

ما اقدر لاسباب خاصه والله اسفه ما اقدر اقولها... بس ممكن سؤال انتي كم عمرك ؟؟؟ انا بعد هاذي اخر سنه لي ( ثانويه عامه) بس بابا ما يرضى اني ادخل النت بسبب الدراسه بس لما اكون فاضيه بيعطيني ادخل احيانا .... تعرفي موضوع قمر الحلوه للي هو ( بنات ليش ما يريد احد يصادقني ليش) في اي قسم لاني دورت عليه وما حصلته؟؟؟
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:02 am

داااااليا انتي الحين متواجده في المنتدى اشوف على النك مالك مكتوب متواجد يعني يلااا ندردش قبل عن اطلع لان باكر عندي مدرسه والحين نحن عندنا الساعه 12 ف الليل يعني الوقت متاخر لو امي او ابوي يعرفون اني لسا ما نايمه رااح يصير الله يستر بس ....والله ما ودي اطلع علشانك
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:28 am

ثريا انا ما اجبرك والله بأعطائي ايميلك بس والله كان السبب لآن خروجي من المنتدى راح يكون اكيد للأسف.........
انا عمري بس اوعديني ورة ما تعرفي عمري انو ما رح تعوفيني اوكي

عمري 14 سنة و3 اشهر صغيرة بالنسبة اليك لكن لا اعتبر اي شيء فرق السن الي بيننا وانا في الصف الثالث المتوسط اخر سنة لي في المتوسطة يلة ندردش ؟ 🇳🇴
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 7:20 pm

ههههههههههههه داليا ليش اعوفك حبيبتي الاعمار ما تفرق عادي انتي مثل اختي .... والله الحين راجعه من المدرسه وعلى طول دخلت المنتدى ما نمت بس والله علشانك دخلت مع اني تعبانه مررررررررره من المدرسه.... واسفه لاني ما دردشت معك امس لاني طلعت من المنتدى ورحت انام منشان المدرسه :.(.).: داااااالياااااااا :.(.).: :643: تقريبا مو اكيد ما راح ادخل هالاسبوع باااااااااااااي احبك
».°. عــلمتني الحياه.°.«
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
».°. عــلمتني الحياه.°.«

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 7:23 pm

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح اشتاقلك يا :000997: الزهره البنفسجيه :000997: دالياااا حاولي لا تطولي غيابك 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 :!!(()):
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:27 am

اوكي انا في العطلة مال نصف السنة راح نفتح الانتر نت وندردش بس والله لو كان ايميل احسن لآن اكدر افتح من هاتفي النقال بس شسوي ماكو نصيب يلة اههه

بحبك يا

:.(.).: ثريا :.(.).:
الزهرة البنفسجية
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
الزهرة البنفسجية

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 6:43 pm

ثريا حبيبتي هل تتذكرينني انا صديقتك داليا
Ŏpa mẻяō Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa mẻяō Štyle

انثى
|| نقآطي ♥ : 23938
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 7:31 am

احــــــ رغـــــد ـــــبك كتب:
اولا من وين اخذتي النك مو من عمر قمر موتوا قهر
ثانيا: طريقة الصورة 1-ادخلي على المكتبي
2-ادخلي على وضع صورة شخصية
3-يطلعلك فراغ وجنبه استعراض
طبعا يكون الصورة عندك في الجهاز وتختاريه وخلاص

سوووووري انا ماني موجودة على الشات تقبلي مروري :()*&:
محبة رغوده ولوش
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
محبة رغوده ولوش

انثى
|| نقآطي ♥ : 2648
|| عمري ♥ : 27

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 12:58 am

بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113
بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113 بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 743113
ندى طيور الجنة
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
ندى طيور الجنة

انثى
|| نقآطي ♥ : 1571
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 2:05 am

يسلمووو
لحسة مخ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
لحسة مخ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1449
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 9:48 am

ثآآنٌكســُ
றiss αчυт‘ ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
றiss αчυт‘ ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 7419
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 11:25 am

تس‘ًـًـًـًـلميننننْ يْ حلوهہ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بنات ارجوكم عندي سؤالين............   بنات ارجوكم عندي سؤالين............ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 5:39 pm

يسلموو

بنات ارجوكم عندي سؤالين............
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» عندي سؤالين يلا اجبو علهمممممممممممممممممممممم
» بنات ادخلوا ارجوكم
» بنات ادخلوا ارجوكم
» بنات ارجوكم جوابو ع سؤالي ..ادخلوووو
» اعتراااااااااااااااااااااف ارجوكم ادخلو يا بنات ,,,,,ممنوووووووع دخووووووول الاولادالموضوع بيخصني وما اسمح لاي ولد يقرأه