السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من العنوان نبدا
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
خالد مقداد: يالله عصومي انته ووليد تجهزو لنروح ع المدرسه وناخذ البنات معنا
عصومي: طيب بابا انا خلصت يالله وليد
وليد: يالله انا اجيت
خالد مقداد: يالله ننزل
عصومي ووليد: يالله
ركوبو السيااااره
في السياره
وليد:بابا لمين بتمر اول لرغد ولا ديما ولا وامل
خالد مقداد: بالاول لديما لانو بيتهم قريب منا
عصومي: فهمت يازكي
وليد: اه فهمت
خالد مقداد: وصلنا انزل ياوليد لحتى تنادي ديما
وليد: حاااضر بابا
عصومي : ليش مانزلتني انا بابا ؟؟
خالد مقداد : خلاص ولا يهمك يابطل انت لاح تنزل لعند رغوده ماشي
عصومي: ماشي بابا
ديما: صباح الخير عمو خالد وعصومي
خالد مقداد وعصومي : هلا ديما صباح النور
ديما: مين باقي رح تاخذ ياعمو ؟
خالد مقداد : رغد بعدين اموله
ديما : اه اه
وصلوا لبيت امل ورغد لانو بيتهم قريب من بعض
خالد مقداد: يالله عصومي ينزل لينادي رغد وديما لتنادي امل ماشي
عصومي وديما: ماشي
امل: صباح الخير ع الجميع
وليد وخالد مقداد: هلا صباح النور
وصلو عصومي ورغد
رغد: صباح الخير ع الكل
ديما ووليد وعصومي وامل وخالد مقداد: هلا صباح النور
رغد: ديما ذاكرتي انتي وامل العربي لانو علينا اختبار
ديما: اه سهل ذاكرتو وانتي امل
امل: اه الحمدلله
عصومي ووليد: ياااحرام عليكو اختبار الحمدلله نحنا ماعلينا اختبار
ديما: اخيرا اخر اختبار
رغد: اه اخر اختبار
امل : اه والله راحه
وصلو
خالد مقداد: عصومي انت ووليد تعالو خذو فلوسكو
عصومي: شكرا بابا
وليد: شكرا بابا
خالد مقداد: بنات عندكو فلوس؟؟
ديما: اه شكرا عمو
امل: اه معنا شكرا عمو خالد
رغد: انا عمو بابا نسي يعطيني فلوسي
خالد: ولا يهمك تفضلي
رغد: شكرا عمو خالد
عصومي: يالله وليد انت والبنات خلونا ندخل
ديما رغد امل وليد: اه اه اه يالله
ودخلو المدرسه
ديما :يالله بنات لنروح مع البنات مع السلامه عصومي ووليد
امل: يالله الله معكم
رغد: مع السلامه عصومي ووليد
عصومي ووليد: يالله مع السلامه انتبهو ع حالكو
البناااااااات:: ولا يهمك باي
البنات دخلو الفصل
عصومي ووليد دخلو الفصل
التكلمه في الفصل شو رح يصير
دخلو البنات الفصل
ديما ورغد وامل: سلام عليكم بنات
البنات: هلا امل وديما ورغد وعليكم السلام
ديما ورغد وامل: كيفكم
البنات: الحمدلله وانتم
ديما وامل ورغد: منيحين
جاااات حصه الاختباااار
ديما: رغد انا خايفه شكلوه صعب
رغد: وانا كمان
امل: لا انشاء اله يكون سهل يابنات
رغد: انشاء الله
ديما: انشاء الله
وزعت الابله الاوراق حقت الاختبار
ديما: بسم الله
رغد: توكلت ع الله
امل: بسم الله
بدو في الحل
يوم كانو يختبرون
جاء عصومي ووليد عندهم
عصومي: سلام ممكن ديما
الابله معصبه: ماتشوفها عم تختبر اطلع برا
وليد: ههههههه بتستاااهل
ديما ورغد وامل والبنات: ههههههههههههه
وراح وليد هوا وعصومي رجعو الفصل
رن الجرس رن رن رن رن رن رن رن
وليد وعصومي: يالله نروح عند البنات
يالله
راحو
ديما: واالله انكم عم تضحكو
امل: اه اه اه
رغد: تستااهل ياعصومي
عصومي: المهم حليتو في الاختبار
امل: اه كان سهل مو هيك
ديما: اه سهل
رغد: اه اه سهل
وليد: طيب خلونا نروح نفطر
عصومي ورغد وديما وامل: يالله
وراحو
جلسو لياكلو
يوم خلصو الاكل
طلعو مره تانيه ع الفصل
ديما: يالله كل يوم دراسه
رغد: اه اه اه كل يوم
امل: اه
عصومي ووليد: طيب شو بدك اجااازه هههههه
ديما: اه اه اه
الابله: ديما وامل ورغد ليش ماطلعتو يالله ع الفصل
امل: شو فيها الابله معصبه
ديما ورغد: مدري
عصومي ووليد: ههههههه
يالله لنطلع
مع السلامه
البنات: مع السلامه
وطلعو الفصل
وقبل ماتجي الابله
ديما:اووووف متى لنروح البيت والله ملل
رغد: ليش ديوم شو بك في البيت ؟؟
امل:اه اه اه شو بدك ديما
ديما: منشان محمد قال رح تجلسي عليه يوم الاربعاء فهمتو
امل: اه اه فهمنا منشان هيك بدك البيت
رغد: وانا انشاء الله اقول لبابا يخليني اجلس عليه
دخلت الابله عليهم
سلمت وردو السلام
الابله: في هذا الوقت رح اقول درجاتكم في الاختبار طيب
رغد: ابله درجاتنا حلوه ولا لا
الابله:رغد ليش مستعجله استني لحتى اقول الدرجات
امل وديما والبنات: ههههههههههههه
الابله: ليش تضحكو خلاص خلوني اقول لكم الدرجات ولا رح اطلع ومارح اقول لكم
البنات:لالالالالالالالالالا قولي قولي قولي
الابله: طيب
الابله: ديما بشار
ديما: يس الحمدلله
رغد وامل والبنات: الحمدلله
الابله: امل قطامي 10 من 10 ممتازه ياموووله
امل: الحمدلله لك يارب
رغد: وانا انشاء الله متلكم
البنات: انشاء الله
الابله: رغد الوزاااان 10 من 10 ممتاازه يارغد
رغد: يس الحمدلله
البنات: الحمدلله
الابله خلاص قالت درجاتهم وطلعت
شويه تــــــــــــــــــــــــــــــرن تــــــــــــــــــــــــــــــــرن تــــــــــــــــــــــــــــرن
وفجااااااااااااااهـ
في فصل عصومي ووليد
اصدقاء عصومي ووليد: عصومي انته ووليد لاتنزلو هلا رح ينزلو البنات مو نحنا
عصومي: رح انزل خلاص مابقي شي
وليد: اه اه اه اه مابقي شي
الاولاد: خلاص بكيفكم نحنا خبرناكم وانتم كيفكم
عصومي ووليد: طيب
المدرس: عصومي انته ووليد ع وين
وليد:رن الجرس خلاص
المدرس: شو فيكم انت ووليد اليوم هههههههه ادخلو هذا للبنات مو نحنا
دخلو الفصل
الاولاد:ههههههههههههههههههههههاي
رجعنا عند البنات
نهايه الدوام
امل:يالله خلونا نلعب
رغد: خلينا نستنا عصومي ووليد
ديما: اه نستناااهم
امل: طيب طيب
نزلو عصومي ووليد
وليد: والله اليوم انا ووليد نضحك
البنات:ههههههه
عصومي: بنات خلونا نلعب سواء
وليد: نلعب شو
امل: و نلعب
ديما: شو نلعب
رغد: شو نلعب
عصومي: مطاااااااردهـ
وليد: اه اه مطاردهع لعبه حلوه
ديما رغد وامل: خلالالاص يالله
امل:مين الي رح يطارد؟؟
البنات وعصومي:ووووليد الي رح يطارد
وليد: طيب يالله
يوم راحو البنات وعصومي كان فيه استاز عصومي ووليد
الاستاز: عصومي ديما امل رغد تعاالو بدي كلمكم
البنات وعصومي: طيب طيب
جلسو مع الاستاز
الاستاز: مين الي رح يجي ياخذكم
رغد: عمو خالد
ديما: اه اه عمو خالد
امل: عمو خالد
عصومي: اه بابا
وكان مسكين وليد يدور عليهم
وليد: يالله شو وينهم طفشت والله ماكمل خلوني اجلس هون احسن
ديما: هذا هذا وليد
راحو عندو
عصومي: وليدههههههههه
امل ورغد: ههههههههههههههه
وليد: وين كنتم
عصومي والبنات: الاستاز وقفنا ليسالنا
وليد: خلالالاص مارح اكمل
البنات وعصومي طيب طيب
وبـــــــــس بعد الردوجد اكمل لان الروايه طوووووووووووووويله مررره
بعد اكمل يوم كانو في البيت
عصومي: تعبت خلونا نرتاح
رغد: اه والله تعبت
وليد اجلسو انتم مابدي
ديما ومل: رح نجلس
شويه جااااااااء خالد مقداد
وليد: مع السلامه بابا اجاء
ديما: مع السلامه بدي روح
امل: وانا باي
رغد: استنونا انا عصومي
ركبو السياره
في السيارهخالد مقداد: كيف الاختبار معاكو البنات: تمااااااااامخالد مقداد: الحمدلله
ديما: يالله باي البنات وعمو خالد وعصومي ووليد: مع السلامهمشو وصلو لبيت ديما وامل: يالله مع السلامهـ عصومي ووليد وخالد مقداد: مع السلامه مشو يالله ننزلنزلو ام عصومي ووليد: هلا فيكم نورتو البيتعصومي ووليد: منور بوجودك عصومي: وين جنى وليد: جنى نااائمه لا تروح تصحيها فاهمعصومي: بكيفي مالك دخل وليد: خلالالاص اسكت فااهمعصومي: لا تعال اضربني خالد مقداد: خلالالالالالاص بكفي يالله ع غرفتكم في الغرفه وليد: اطلع برا بدي غير عصومي: ماابدي انت اطلعوليد: لا تجنني اطلع بسرعهعصومي:اوووووووف مابدي عم ائولك مابدي ماعم تفهم ام عصومي ووليد: وليد شو فيك؟؟عصومي: بده مني اطلع منشان يغير ام عصومي ووليد: وليد تعال ع غرفتنا غير فاهمطيبوليد:هههههههه غيرو وخلصووجلسو تغدو خالدمقداد: وليد بسرعه روح جيب ملاعقوليد: خلي عصومي خالد مقداد: عم اول انت ماعم تفهم وليد: طيب طيب وليد: تفضلعمو خالد: اجلس كل وليد: طيب طيب عصومي: هههههههههه ام عصومي ووليد: لشو عم تضحك عصومي: ولا اشي في الغرفه وليد: عصومي شغل المكيف عصومي: برد برد بردوليد: طيب شغلو عصومي: برد ماتفهم وليد: روح غير هدا الابس الصيفي ورح تدفاعصومي: طيب طيب وليد: يالله عصومي لا تنسى ازا اومت اومني الساعه 4 ونصف العصر ماشيعصومي: ماشي ماشيعصومي: يالله بدي نامقام عصومي قبل وليدعصومي: اه لسا وليد مافا من النوم خليني اروح اغسل وشي بعدين افيئ ولوديعصومي: وليد وليد
وليد: نعم عصومي: يالله اوم الساعه 5 العصر وليد: طيب يالله قام وليد دخل الحمام الله يكرمكم وغسل وشهام وليد: بالله غير ملابسك بدنا نروح لبيت ديما واهلهاوليد:ياااااااااسلامو عند ديومعصومي: يالله خلوني اغير بسرعه خالد مقداد: بسرعه غيرو وليد: يالله بابا عصومي: يالله خلينا نروح ام وليد: ليش مستعجلينعصومي: بدنا نروح والله زهائنينخالد مقداد: طيب طيب يالله الحاوني ع السيارهوليد عصومي ام وليد: طيب طيب ام وليد: وليد خذ جنى معك وليد: حاضر ماما نزلو ركبو السيارهوصلو لديماعصومي: ماعندهم جرس باباعصومي: ماعندهم جرس بابا خالد مقداد: لا دئ الباب بيدك عصومي: طيب طق طق طق ديما: مين وليد: نحنا ديما: هلا سلمت عليهم ودخلوديما: عصومي ووليد تعالو للغرفه عصومي: ديوم رغوده واموله عندكديما: اه موجودين في غرفتي دخلو عصومي وليد: سلام بناتالبنات:هلا فيكو رغد: ديما اولي لمحمد يخليكي تشغلي الكمبيوترعصومي: اه اه وليد وامل: اه اه ديومديما: طيب باحول فيه ديما: محمد محمد: شو فيك ديماديما: بدي شغل الكمبيورترمحمد: ماشي ماشي ديما: قال ماشي البنات وعصومي ووليد: يس يس يسشغلتو ديما ديما: كل واحد لعبه وبعدين نطلع ع الحديقهرغد: طيب طيبعصومي: ماشي ديوموليد: حاضر ديماامل: طيب ديومهلعبو وخلصو امل: يالله نطلع ع الحديقهوليد: اه نطلع يالله ديماعصومي: يالله رغد: يالله ديما: طيب طيبفي الحديقهرغد: شو رح نلعبامل خلينا نفكر
ديما: اه اه نفكر
عصومي ووليد: فكروالبنات :طيبرغد: لئيتها عصومي ووليد: شو امل وديما: شو رغد: مطاردهـالبنات وعصومي ووليد: لا لا مو حلورغد: طيب فكرو فكرووفجاااااااااااااااااااااااااهـــوليد::لئيتهاشويه لين جاتديما: هلا هلا لين كيفك رغد: كيفك لينامل: كيفك لينعصومي: كيفك ليون وليد: كيفك لينلـــين: منيحه كيفكو ؟وليد وعصومي والبنات: مناااح يالله نلعب سوالين: طيب عصومي وديما ورغد وامل : شو لعبتك وليدوليد: واحد طش حلوه ولا لاالبنات وعصوم ولين: اه اه اه حلوه كتيروليد: اكيد مو انا الي لئيتهارغد: اكيد ههههههههامل:هههههههههديما: هههههههههههههعصوم ولين:هههههههههاي امل: يالله نلعبالبنات ووليد: يالله لين:من يسويعصومي: اممممم رغد وليد: اه اه رغدالبنات: اه اه رغووووده رغد: طيب يالله اهربو البنات وعصومي ووليد: طيب طيبرغد: واحد طش 2 طش 3 طش 4 طش 5 طش 6 طش 7 طش 8طش 9طش 10 طشرغد: وينهم امممممديما ووليد راحو وراء الشجره وامل وعصومي ولين راحو وراء الكراسي رغد: مو هذي امل خليني اروح اشوف تمشي رغد تمشي لحتى شافت عصومي عصومي هرررررررررررررررب مادرت له عصومي: يس فزت فزت رغد شافت امل ولين ومسكت املرغد: مسكت امووولهامل: يالله ولين فازت ورغد ماتدريرغد: من بئا ؟؟عصومي: بئا وليد وديمارغد: طيبومشت وشافت ظل ديما ومشت شوي شوي وديما ماتدري رغد: مسكتك ديما
ديما: بسم الله من وين طلعتي لي خفت وليد: فاز امل:هههههههه مسكينه ديما خافت
لين:ههههههههه عصومي: هههههههه وليد: هههههههههرغد:هههههههههههديما: تضحكو عليه طيبامل: شو رايكم نلعب بالطينعصومي ووليد ورغد وديماولين : اه حلوهوجلسو يلعبو وفجااااااااااااااااااااهـعمر الصعيدي: بنات عصومي ووليد شو بتلعبو ديماااااااااا: ياويلنا ملابسي كلها طين عصومي ووليد: ونحنا يويلنا من بابا وكمان ماما رغد: يالله يويلي من بابا وماما لين: وانا خائفه من باباوامل: انا خائفهعصومي: من هدا الي يناديرغد: شكلو عمو عمر ديما: اه عمو عمرامل: ياللهلين: بابا وليد: شو بنعمل نطلع احسن لنا خالد مقداد: عصومي وليد ديما امل لين رغد وينكو [size=21]محمد بشار: ديما وينك انتي وعصومي ووليد والبناتابو رغد: رغد بنتي وينك انتي وامل وديما ولين وعصومي ووليدديما امل رغد عصومي ووليد ولين: كلهم جاو خلوني نطلع شافو اولادهمخالد مقداد: عصومي وليد ليش ملابسكم كلها طين
عمر الصعيدي: لين ليش هيك ابو رغد: رغود ليش هيك ملابسك محمد بشار: ديما شو هاي ابوم امل: يالله ليش هيك عصومي ووليد: بابا كنا نلعب باطين بسديما : اه اه بس يامحمدرغد: اه اه بابا لين: صح كلامهم امل: صح بابا عمر الصعيدي: لين يالله ع ابيت رح اعاقبك عقاب خالد: وانا عصومي انت ووليد يالله معي ع البيت محمد: ديما ادخلي يالله لكي عقاب كتير حلوابو رغد وابو امل: وانتم يالله ع البيت عصومي ووليد: يالله شو هوا بابا رغد: شو العقاب بابا ديما وامل ولين: شو العقابخالد مقداد: في البيت بتعرفو محمد: انتي ادخلي ورح تعرفي العقابعمر الصعيدي: تعالي يالله ابو امل:في البيت بتعرفيابو رغد: يالله ع البيت تعاليديما: يالله اجيت عصومي ووليد: نحنا جينارغد: شوفني اجيتامل: وانا لين: وانا اجيت وراحو مع ابوانهم في بيت خالد مقداد شو تتوقعو العقاااابعصومي: شو العقاب باباوليد: اه شو هوا خالد مقداد: رح اخليكم تغسلو ملابسكم لوحدكم فاهمينعصومي: بابا مابنعرف وليد: اه مابنعرف ليش احنا بنات عصومي:ههههههه خالد مقداد: بكيفكم رح تغسلوها يالله بسرعه في بيت ديما ديما: محمد شو العقابمحمد: تعي معي وتعرفي دخلها غرفتوه وخلها تنظفها لهديما: لايكون انظف الغرفه محمد: اه رح تنظفيهاديما:اااااااااه لا مابقدركتيرمحمد: بكيفك ياللهفي بيت ابو رغدرغد: بابا شو العقابابو رغد: تعي وانتي تعرفي رغد: حاضرابو رغد: بدي ياكي تنظفي غرفتك انتي واسامه ماشيرغد: غرفتي وغرفة اساااامه ابو رغد: اه اه رغد: مابقدر كتير ياباباابو رغد: عادي يالله نظفيرغد: حاضرفي بيت ابو املاموله: بابا شو العقابابو امل: تعي اقول لكامل: ماشي بابا ابو رغد: تغسلي ملابسك الي عدمتيها بالطينامل : بابا مابعرف ابو امل : بكيفكفي بيت لينلين: بابا شو العقابعمر الصعيدي: لا حبيبتي مافي عقاب لانك صغيره لسا لين: والله عمر: واللهلين: يااااااااااااااي يسلمو بابا صدق انك اب حنونعمر: ههههههههههليـــن: بابا والله انا بدي اتعشاء عمر: ماااشي حبيبتي رح نروح كطعم ونتعشاءشو بدك كمانلين: لا بس بدي اتعشاءعمر: طيب طيب في بيت خالد مقدادعصومي ووليد: بابا والله نحنا بدنا اكل ؟خالد: طيب يالله البسو وخلونا نطلع نتعشاء برا عصومي : واااااااااااااااااااااااااااو يالله وليدوليد: طيب عصومخالد: خلوني اتصل ع عمر وابو امل وابو رغد لييجو معنا كلمهم ووافقو في المطعم وليد وعصومي جنب خالد ولين وجنب عمر وامل ورغد جنب ابوانهم خالد: شو نشتري عشاء ياعمر وياابو رغد وامل؟؟ابو رغوود: والله من ناحيتي اي شي ابو امل: وانا متلو عمر: يالله الي يجي عصومي ووليد ورغد وهما معصبين: لالالالالا مابدنا اي شي شو بكن
خالد مقداد وهوا معصب: عصومي وليد شو هاي الكلام مو عيب عليكن ابو رغد وهوا معصب: رغد انا شو الت الك في البيت
عصومي: والله نحنا اسفين عمو وليد: اه اه اسفين عمو رغد: اه اه اسفين عمر وابو امل: خلالاص بس عيب هاي الكلام خلوكم شاطرين ماشي خالد: هاي العشاء يالله سمو وكلو رغودهـ : بسم الله الرحمن الرحيم عصومي ووليد: بسم الله الرحمن الرحيم امولهـ: بسم الله الرجمن الرحيم ليونهـ: بسم الله الرحمن الرحيم عمر وابو امل وابو رغد وخالد: بسم الله الرحمن الرحيم بعد العشاء عصومي: شو مافي مكان نغسل سمعو رجال كان في المطعم الرجل: هنا المكان الي تغسلو فيه ياولديعصومي: شكرا شكرا عمو رغد: عصومي ووليد وامولهـ يالله نروح نغسل عصومي ووليد وامل: يالله في دوره المياه كااااان فيه اولاد اشرار وليـــد: يالله هنا فيه اولاد امل: انا خائفه رغد: لا تخافي امولهـ عصومي: لا تخافي عاديغسلو وبعدين يوم قدهم طالعين الاولاد وقفو رغد وعصومي ولــــيد: شو فيك خليهمالاولاد: مابدنا وليد وامل: يالله نروح امولهـ امل: يالله ولوديرغد فكت يدها من الولد وطلعت ومابقى الا عصوميواحد من الاولاد : شو رايكم نضرب هذا الولدالاولاد : طيب رفعو اياديهم كانو رح يضربوه عصومي: لالالالالالا وفجااااااااااااااااااااااااااااااااهـ وبعدين جاء عمو خالد وقآل :بس بس عصووم روح
وبعدين قال للاولاد :مو عيب عليكن تضربو ولد صغير وانتو كبار؟؟
قالو : احنا اسفين عمو ونوعدك انا ماراح نضرب اي ولد تاني
ورآح عمو خالد
ورآح ع الفرقة وقال يلا شو راياكم نروح ع البحر ؟
وقالو اوـ بس نعزم محمد
قال اوكـ
ودقو على محمد وقالو له يجي
في البحر
جاء محمد قالو الاولاد امل ورغد وعصوم ووليد :ديمآ وينها محمد؟
محمد انا عاقبتها عقابين :ومن ضمنها انها مارآح تطلع من البيت اسبوع كآمل ولاتشوفكم وحتى لو تجوها مارآح تطلع لكم
وقالو : ليش؟
قال محمد: منشانها بللت ملابسها بالطينقالو.............................في بيت العسولة ديمو:
ديمآ وهي تبكي : شفتي ياماما البنات لهم بالبحر بيستانسو الا انا
اهئ اهئ اهئ
ام ديمآ:اوكـ قلبؤؤ بابا بكرة جاي من السفر علميه
ديمآ اوكـ اهئ اهئ ورآحت تنام
بكرة الصباح:
ام ديما تصحيها من النوووووم :ديوم قومي جأ بابا
ديمآ : والله ماما وقامت خلي دعاء تجهزني ابطلع من الحمام وابيكل شي جاهز اوكـ ماما؟؟
الماما:اوكـ
وخلصت وتجهزت
بعدين لما رآآحت عالبابا سلمت عليه وقالت بابا شوف محمد امس طلع م الفرقة ع البحر وعيا لاياخذني وقال انو يحرمني اسبوع كآمل من الطلعة وما رآح اشوف الفرقة اهئ اهئ
بابا بشار:اوكـ حبي لاتبكي انا رآح اشتري لك استرآحه وتعزمي فيها الي تبين وباي يو بتروحين لها او اي شي تبين تحطينه فيه بكيفك
ديمآ:والله بآبآ طيب ممكن توديني عند امل ورغد ابي اشوفهمنتغدآ اول وبعدين استأذني من ماما
وخلصوديمة: ماما بروح عند رغدام ديمة: طيب روحيديمة وصلت عند رغد
ديمة: كيفك رغد؟؟؟
رغد: الحمدلله..... انتي كيفك؟؟؟
ديمة: تمام
رغد: يلا نروح نلعب
ديمة: طيب
راحوا لعبوا الى الساعة 12 الليل
ديمة: تأخر الوقت كيف ارجع البيت
رغد: ايش رايك نروح انا و انتي
ديمة: يلا
راحوا وحدهم
رغد: ديمة انا خايفة يلا نرجع البيت
ديمة: لا خلاص قربنا نوصل
رغد: طيب
فجأة وقفوا عشان جاء رجل
الرجل: ليش جالسين في الشارع
ديمة و رغد: احنا ضايعين
الرجل: تعالوا اوديكم بالسيارة
ديمة و رغد: طيب
وفي السيارة لاحظت ديمة انو هذا مو طريق بيتها
ديمة: لا مو من هنا
الرجل: اسكتي
ديمة: بس هذا مو طريق بيتي
الرجل: من قال اني بوديكم بيتكم
ديمة: انت
الرجل: ههههههههه ضحكتيني لا ما رح اوديكم كنت اضحك عليكم
وصلوا بيت الرجل
الرجل: يلا نظفوا البيت
ديمة و رغد: لا ما نبغى
الرجل: نظفوا ولا اضربكم
ديمة: لا
و جاء الرجل يبغى يضرب ديمة جت رغد قدامه و ضربها
ديمة: رغد رغد رغد
ودوها المستشفى
طلع الدكتور من الغرفة اللي فيها رغد
ديمة: يا دكتور ايش فيها رغد
الدكتور: انتي ايش تقربي لرغد
ديمة: انا صديقتها
الدكتور: رغد......... بخير بس
ايش تتوقعون رغد ايش صار لها
وهل ديمة و رغد رح يهربون من الرجل؟؟؟
الدكتور: رغد............ بخير بس انكسرت ايدها وفيها كدمات بسيطة بتروح بسرعة
ديمة: طيب ممكن اشوفهاالدكتور: الحين تحتاج للراحةديمة: طيبالدكتور: ممكن اخليك تدخلين بعد ساعةديمة: اوكيعصومي: انا مليتوليد: و انا كمان ........ ايش رايك نروح عند رغدعصومي: طيب يلاوليد: بابا انا و عصومي نبغى نروح عند رغدعمو خالد: طيب عصومي و وليد: يااااااااااااااايوصلوا عند رغد وكانت ام رغد تبكيعصومي: ليش تبكين؟؟؟ام رغد: رغد وديمة ضايعاتعصومي و وليد: ايش!!!ام رغد قالت لهم السالفة كلهاوليد: طيب يلا نروح ندورهمعصومي: يلاعصومي و وليد: ديمة رغد
ام رغد: رغد رغد ديمة
اتصلت مروة على ام ديمة
ام ديمة: الو
مروة: هلا!!! كيفك؟؟؟
ام ديمة: الحمدلله انتي كيفك؟؟؟
مروة: الحمدلله بس حابة اقولك حاجة بس ماتخافين
ام ديمة: خير ايش فيه؟!!
مروة: ديمة ضايعة و رغد معاها
ام ديمة: بنتي !!!
اغمى على ام ديمة
ودوها المستشفى
ام ديمة قامت
ام ديمة: وين بنتي ديمة
مروة: الحين جالسين يدورون عليها انتي ارتاحي
ام ديمة: كيف ارتاح وبنتي مو موجودة
مروة: خلاص الحين يلقونها ان شاء الله
في المستشفى ديمة دخلت عند رغد
ديمة: كيفك الحين
رغد: الحمدلله احسن من اول
ديمة: الحمدلله
عمو خالد اتصل بالباقين عشان يساعدونهم
هل بيلقون ديمة و رغد؟؟؟
في المستشفى كانوا ديمة و رغد يتكلمون وجاء عليهم الرجلالرجل: ما شاء الله جالسين تتكلمون مع بعض
ديمة: رغد تعبانة لازم اسليها شويالرجل: لا والله اقول تعالوا بسرعة ولا اضربكمديمة: بس رغد ما تقدرالرجل: الا تقدر بس تسوي نفسها ما تقدرقام الرجل وسحبهم من شعورهم الى السيارةعند عصومي و وليد والباقينعمو عمر: ايش رايكم ندور في مكان ثانيالكل: يلاراحو دوروا عند بيت الرجلديمة و رغد سمعو اصواتهم وشافوهم من الشباكديمة: يلا نقولهم انو احنا هنارغد: طيبقبل ما يقولون جاء الرجلالرجل: ايش تسونديمة و رغد: ولا شيءالرجل: اها انتم تبغون تنادونهم قام اخذهم وربطهم بالحبل و ربط فمهممحمد: خلينا ندق على هذا البيتالكل: طيبودقوا على الرجل
محمد: ما شفت بنتين صغار وحدة شعرها قصير و الثانية طويل شوي
الرجل: لا
عمو مصطفى: طيب ممكن نفتش البيت
الرجل: طيب
طبعا الرجل خبىء ديمة و رغد
ديمة قدرت تفك حبلها اما رغد ما قدرت عشان يدها مكسورة
ديمة: رغد قدرت افك حبلي الحين افك حبلك و نهرب!!!
ديمة فكت حبل رغد بس ما يقدرون يهربو لأنو الرجل قفل عليهم بالمفتاح
محمد: وين مفتاح هذا المخزن
الرجل: المخزن هذا ما فيه شيء
محمد: قلت لك وين المفتاح
الرجل: طيب لحظة اجيبه و أجي
في المخزن كان فيه شباك قام الرجل فتح الشباك و أخذ ديمة و رغد وهو ماسك فمهم
وجاب المفتاح
محمد: يا شباب ما لقيت احد هنا و انتم
عمو عمر: وانا كمان
عمو خالد: ولا انا
عمو مصطفى: ولا انا
عصومي: ولا انا
وليد: ولا انا
بعدين راحوا
بعد ما راحوا الرجل اخذ ديمة و رغد
الرجل: يلا نظفوا ابغى البيت يكون نظيف مرة
ديمة و رغد: طيب
رجعوا الشباب للمستشفى عند ام ديمة
ام ديمة: لقيتم بنتي
الشباب: لا
ام ديمة: اهىء اهىء اهىء ما لقيتم بنتي ياربي وينك يا ديمة
في بيت الرجلرغد: ديمة يدي تعورني
ديمة: خلاص انا رح انظف وانتي ارتاحي
رغد: بعدين تتعبين
ديمة: لا عادي
رغد: طيب
جاء الرجل وشاف رغد جالسة وديمة تنظف
الرجل: ما شاء الله انتي جالسة وديمة تنظف لا قومي نظفي معها
رغد: بس انا يدي تعورني
الرجل: لا انا ما رح اقبل اي عذر يلا قومي
رغد: ما اقدر
ديمة: انا قلت لها ترتاح
الرجل: يا سلام صرتي انتي اللي تعطينها الاوامر
ديمة: كيف تنظف و يدها تعورها
الرجل: مالي شغل بتنظف يعني بتنظف ما رح اقبل عذر منها
رغد: بس ..........
الرجل: قومي بلا بس بلا كلام فاضي
رغد: طيب
راحت اشتغلت ويدها تعورها مرة
في المستشفى عند ام ديمة
ام ديمة: دورتم عليهم