السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم حبيت اجيب لكم قصة عن ديومة الحلوة
ديما:محمد محممممممممممممممممممممممممد
محمد:نعممممممممممم
ديما:قناة طيور الجنة مابتشتغل عندي شغلهااااااااااااااا
محمد:ديمو هذي القناة ترددها مابعرفو
ديما:لاااااااااااااااا اهئ اهئ رح يحطو سناني واوا
محمد:طيب طيب رح ابحث عن ترددها بالنت
ديما:شكراااااااااااااا
وبعد عناء كبيييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييير
محمد:اشتغلت يا ديما
ديما:هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييه
.............................. .................... .............................. .................
في قناة طيور الجنة:
رغد:عصومي ووليييييييد مرة راحو ع بيت الجيران الخ
عمو خالد:رغد رغد وئفي دئيئة
ر غد:ماشي
عمو خالد:الى الجمييييييييييييييييييييييع بدنا منشدين جداد
الكل:شوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
عمو خالد:اه بدنا اتنين
.............................. .................... .............................. .................... ..
في اليوم التاني:
فادية:مع السلامة انا بدي اروح لمدرستي مشان ادرس لبكرة(المدرسة هي ام رغد)
ديما:خذيني معك بليييييييييييييييييييييييييز ازا بتحبينيييييي
فادية:طيب احسن لك تجي مشان تروحي تلعبي مع الاطفال الي هناك
ديما:هيييييييييييييييييييييييي يه
.............................. .................... .............................. ................
في بيت رغد
ديما:طق طق طق طق
فادية:عييييب كسرتي باب النااااااااااااااااااس يا لهوتي
ديما:اسفة اسفة لاتاكلينيييي
ام رغد:اتفضلو البيت بيتكم
ديما وعيونها ئريب وتطلع :يااااااااااااااااربيييييييييي ييييييييييييي
انتي رغد الوزان الي بطيور الجنةةةةةةةةةةةة
رغد:اه انا اتشرفت بيكي
ديما:شكرا شكراااااااااااا
رغد:نحنا بدنا منشدين اتنين ممكن انو انتي واخوكي تشتركو معنا؟
ديما:اكييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييد
بس يارب محمد يرضى
رغد:ان شا الله
.............................. .................... .............................. .............
ديما في البيت:
ديما:محمد محمد محممممممممممممممممممممممد
محمد:نعم شو بدك مني؟
ديما:رغد وعمو خالد وافئو انو نطلع لطيور الجنة
ممكن توافق؟
محمد:لالالالالا ثم لاااااااااااااااااا
ديما:اهئ اهئ اهئ ليييييييييييييييييييييه وهربت
محمد:استنييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي
.............................. .................... .............................. .................... ...
عند رغد
رغد:امل امووووووووووول
امل بكل غرور:نععععععم
رغد:ديما واخوها محمد رح يدخو لطيور الجنة هيييييييييييييييه
امل:اااااااااااه رح تظلم القناة رح نمل
رغد:اسكتي الله يسامحك انتي متى رح تروحي كراميش وتريحينا؟ّ!
.............................. .................... .............................. ..................
ديما في غرفتها
ديما:اهئ اهئ اهئ انا شو اعمل انا رح انتحر ازا محمد مارضى اطلع في القناة
ديما:رح اقفل الباب ما لي نفس اشوف حد
وراحت ديما وقفلت الباب على نفسها
ديما:عن جد انا رح انتحر والله انجنييييييييييييييييييييييت
ديما:اها رح ارمي نفسي من طابق 12 .
وراحت ديما الى طابق 12
ديما:اشهد ان لاااااا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله
يلا رح ارمي نفسي ورح اخلي محمد يتحسر على فعلتو
بس ئبل رح اكتب رسالة
ديما:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
وطاحت على الارض وطلع صوت انفجار
ركب محمد لغرفة ديما
محمد:ديما ديومتيييييييييي , رسالة؟رسالة شو ومن مين؟
الرسالة:من ديما الى محمد 28\11\2009
محمد انت مارضيت انو ادخل بطيور الجنة وانا عملت شيء مش حلو
لالا ماهربت من البيت انا انا عملت شيء مش حلووووووووووووووووو
روح شوف من الشباك على الارض رح تشوف بنت ميتة انزل تحت وشوف مين هي ورح نشوف شو رح يعمل محمد بشار؟
تحياتي ديما
(((((ديما ما ماتت بس اغمى عليها)))))
محمد:لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
كان شكل ديما يروع ومخيف وكلها دم
ام محمد:محمد شوفي ليه كل هالصريخ؟
محمد في ئلبوما رح احكي شي اخاف تموت من الخوف)اااااااا لا مافي اشي كنت اشوف نملة فكرتها عئرب هههههههههههههههه
ام محمد:رجال اخر زمن
.............................. .................... .............................. ...............
رغد سمعت صوت لما ديما مت نفسها:
رغد:بسم الله امل سمعتي؟
امل:اه شو هذا حرب؟
رغد:مدري والله انا
امل:رغد شو رأيك نروح نستكشف؟
رغد:يلا
.............................. .................... .............................. .................... ....
محمدوهو حامل ديما للسيارة
محمد:اسم الله عليكي يا ختي والله ماكنت اقصد
ولما محمد كان بدو يروح للمستشفى , كان في سيارة مشرعة انصدمو فيها:
محمد:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه وجع
محمد:رح اطلع ديما من السيارة ئبل ماتنفجر ونمووووووووووووووت
اه رجلي انحشرت اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
شو اعمل بائي نص ساعة وتنفجر السيارة اااااااااااااااااااه
ديما:م م م ح ح ح م م م د د د
محمد:ديما واخيراااااااااا
ديما:شوف على ييي ممم ييي نننك في صابون سائل اسكبو على رجلك مشلن تطلع
محمد:طيب
ولما
طلع محمد:اه رجلي تالمنييييييييييي
رح اطلعك بائي 5 دئايق على السيارة رح تنفجر
ديما:ب سس سس س رر ع ع عة خرجنييي
ولما خرجو وبعدو عن السيارة
بووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووم
انفجرت
.............................. .................... .............................. ......
رغد:سمعتي هزا انفجار تاني
امل:شكلو سيارة انفجرت شوفي الحريئا
رغد:امشي نشوف سيارة مين؟
ولما رغد شافت سيارة محمد
رغد:لااااااااااااااااااااااااا اا
امل:شو
رغد:اهئ اهئ هذي سيارة ديما ومحمد
امل:كزاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ابة
رغد:والله اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئ
امل:لاااااااااااااااااااااااا يا حراااااااااام
امل:لااا ياا حراااااااام اهئئئ
رغد:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ يلا نرجع البيت
امل:اهئئئئئ يلا في قلبها (ههههههههههههههه ارتحنا ما فيش لا ديما ولا محمد ههههههه)
.............................. .................... .............................. ...................
محمد:ديما اليوم رح ننام بالشارع
ديما:لاااااااااااا
محمد:تصبحي على خير ونام
ديما:انا رح اشتري لي اكل كتير جوعانة رح اصرف من مال العيد
رح اروح مطعم مشويات لالا جسميز احسن امممممممم لا جيميز بعيد
وديما كان بدها تشتري اكل والا اجا رجال وكان بدو يسرئها لانها جميلة
الرجل:انتيييييييييييييي ام الشعر الئصير
ديما:نعم
الرجل:انتي ضايعة؟
ديما:لا انا بدي اشتري لي اكل
وطبعا ديما كانت راميا نفسها من فوق وكان منظرها كانو فقيرة
الرجل:انا بيتي كبير ومعنديش اولاد تعالي
ديما:لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا
وهربت
ديماوهي تركض بسرررررعة وقفت وشافت نفسها بالمطار
ديما:ياربييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يي كيف انا وصلت لهون وانا لابسة بجامة نوم الكل رح يستهزئ علي
ديما:بدي ارجع لمحمد رح استاجر تاكسي
وفي الشارع
ديما:تاكسييييييييييييييييييييي ي تاكسيييييييييييي وجع
تاكسيييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييي اف
واخذت جزمتها ورمتها على سيارة تاكسي
راعي التاكسي:سلامات فيكي اعصاب شو عملت لك السيارة؟
ديما:وجع انا حبالي الصوتية اتئطعت وانا بنادي عليك
راعي التاكسي:والله اسف وتعويضا رح اوصلك المكان الي بدك مجنانا
ديما:هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييه
.............................. .................... .............................. ....................
رغد:اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئ
امل:لا يا رغد ديما مش مهمة انا معك بدلها و.........................
رغد:اسكتييييييييييييييييي مسكينة البنت ليه هيك يصير فيها انا رح اروح جنب بيتهم
راحت رغد وشافت رسالة ديما الي كانت كاتبتها لمحمد
وئرتها , واغمى عليها
امل:رغووووووووووووووووووود لااااااااااااااا في ئلبها (ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه فلم هندي الصراحة)
.............................. .................... .............................. .................
ديما:خذني على الشارع الفلاني والرئم الفلاني جنب المطعم الفلاني
راعي التاكسي :طيب
ولما كان راعي التاكسي بيسوق ديما كانت تنشد بصوت خفيف
ديما:لالالالالالالالالالا لما نستشهد بنروح الجنة لا لا تئولو علينا صغار الخ
راعي التاكسي كان منسجم معاها ومرة وحدة تيجي سيارة سرييييييييييييييييعة
وتصدم التاكسي على المكان الي ديما كانت جالسة فيه
ديما:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه انا مو نائصني عزاااااااااااااااااااب
.............................. .................... .............................. ..............
رغد صحيت ولئت نفسها بغرفتها
رغد:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئ
مسكينة يا ديما
رغد:انا رح اروح لبيتهم مرة تانية مشان اخبر امها
ولما رغد في الطريق لبيت ديما كان في كلب مسعور وكبير
رغد:اااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اا
الكلب:هوهوهوهوهوه
وراح الكلب وهجم على رغد وبيعض فيها (بعيد الشر عنها)
وكان الكلب بيعض في رغد .............................. .................... .
وبعد ما شبع منها
رجل:ياربيييي هذي البنت الي اطفالي بحبوها بطيور الجنة ومنظرها هيك؟
رح اخذها للمستشفى
ولما وصلو للمستشفى:يا دكتور كيف حال البنت؟
الدكتور:
.............................. .................... .............................. .................... .
ديما:انا رح اهرب من هذا المكان اهئ اهئ ليه انا رميت نفسي اهئئئئئئئئ
هذا مش بيتي ما بئدر اعيش هووووووووووووووووون
اهئئئ
اممممممممممممممممممممممممممممم م بدي اكل
بس فين اكل؟
امممممممم اول رح اروح للسوبر ماركت
عند الدكتور :البنت الحمدلله بخير بس لازم يجو امها ابوها
الرجال: بس انا ما اعرف وين بيت البنت
رغد كان مغما علييها من التعب (الله يبعد عنكم كل شر) بعد ما رغد صحيت
رغد:آآآآآآي راسي وين انا
الرجال انتي في المستشفى اقولي لي شو اسمك يا حلوة
رغد :انا اسمي رغد محمد زيدالوزان
الرجال قلتي محمد زيد الوزان
رغد:ايوة انت بتعرف ابوي
الرجال :ايواااااااا ابوكي معاي في الشغل وانا ابعرف بيتو يا رغد
رغد :عنجد انت بتعرف ابوي طيب ارجوك ودينو لعندوا لاني ما بعرف طريق البيت
الرجال:من عيوني طيب يلا يا رغد
رغد:يلا
ورغد والرجال راحوا عند ابو رغد
.............................................................
عند ديمة في السوبر ماركت
ديمة:اوكي راح آخد شيبس وشوكلت وعصير وبسسسسس
عند المحاسب
المحاسب يحاسب
الحساب ....(الله اعلم كم)
ديمة ما عندي فروس ارجوكي خليني آخد الحجات مجان
المحاسب:مممممممممم طيب طيب بس لا تخبري احد يا حلوة
ديمة :عاضر عمو شكرا الله يعطيك كل الي بدك ياه
المحاسب آمين يا حلوة يلا روحي
ديمة طيب طيب يلا عمو باي
..................................................................
وطبعا محمد كان نايــــــــــــــــــم في الشارع صح؟ وما كان يعرف انو ديمة راحت عالسوبر ماركت
ديمة وهي راجعة كان في نفس الرجال الي كان بدو يسرقها في البداية
الرجال :هااااا انتي لقيتك تعالي
ديمة :ابعد عني
الرجال : مسكتك اسكتي يلا
ديمة آآآآآآآآآآآآ
........................
والرجال ودا ديمة بيتو
الرجال:انتي يا بنت يلا قومي نظفي
ديمة :لالالا ما بدي
الرجال:نظفي ولا راح اضرب بك
ديمة :طيب طيب راح انظف بس ما تضربني
الرجال:يلا يلا نظفي
ديمة :آآآآآآآآآآه طيب
......وبدت ديمة تنظف في البيت وفجأه ديمة صرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الرجال:شو فيكي انتي ليش عام تصرخي
ديمة:صرصور ما بحبو مقزز
الرجال : يلا رجعي نظفي
ديمة :طيب
...........................
محمد صحا من النــــــــــــــــــــوم ولقا ديمة ما موجودة
محمد:وين ديـــــــــــــــــــــمة ديمة ديمة ردي
وراح يفتش عنها وكان محمد رسام كثير...راح عند السوق واشترى ورق والوان
ورسم ديمة(ههههه لهاذي الدرجة رسام)
وعلق صورتها في كل الجدران والمحلات
.......................
عند رغد:::::::::::::::::
رغد هيييييي وصلنا
الرجال اي وصلنا يلا دوقي الجرس يا رغودة
رغد:طيب عمو .....تن تن تن
ابو رغد فتح الباب
ابو رغد:اووووووووووو رغد وين كنتي يا رغودة
رغد:قصة طويلة يا بابا
ابو رغد ما انتبه للرجال الي كان مع رغد
رغد:بابا بابا شوف مين الي اجا معاي
ابو رغد:مين اجا معاكي ............اوووووووووو مين عادل كيفك اتفضلوا اتفضلو
الرجال:شكرا الك يا محمد
ودخلوا ورغد راحت تجيب عصير للرجال
رغد :اتفضل عمو جبت لك عصير برتقال
الرجال:شكرا الك يا رغد
رغد:العفو عمو يلا بابا رايحة على الغرفة بدك اي ايشي
ابو رغد:لالا حبيبتي روحي ازا بدك
رغد: طيب باي
.................. راحت رغد للغرفة
وقالت رغد:انا لازم اسوي انشودة جديدة وراح تكون اسمها مممممممم ايوا رغودة
رغد: رغودة انا رغد الي بحبوني بضحكاتي وصوتي وعيوني والبسمة من القلب .....الخ
تن تن تن الجرس رن
ابو رغد:رغد حبيبتي افتحي الباب
رغد:حاضر بابا جاية
رغد فتحت الباب ......تتوقعوا مين جاااااااا
رغد :اهلا عمو خالد
خالد:اهلا حبيبتي رفودة كيفك
رغد :الحمدلله اتفضل عمو
خالد شكرا
رغد :العفو
ودخل عمو خالد ورغد جابت الو عصير كتير حلو
وهاذا هو
رغد:اتفضل عمو
خالد:اوووووووو شو عالعصير كتير طيب شكلو هههه تسلمي
رغد :اكيد العفو
......وراحت رغد عند غرفتها
خالد:يا ابو رغد انا بدي اسوي انشودة جديدة لرغد وبصوتها
ابو غد مممممممممم طيب ماعندي مانع بس شو راح تسميها؟
خالد والله ما بعرف بخلي رغد تسميها ....رغد رغد تعالي
رغد:طيب عمو هلأ جاية
خالد:يلا سرعي
رغد تنزل السلم.................وصلت رغد
رغد:نعم عمو شو
خالد :اسمعي يا رغد انا بدي اسوي الك انشودة جديدة بصوتك انتي
رغد:هيييييييييييييييييييييييييييييي
خالد :شو راح تسميها؟
رغد:راح اسميها ممم رغودة
خالد:يا سلام رغودة
رغد:اي
خالد يلا سمعيني يا رغودة
رغد:طيب ..انا رغد الي بتحبوني بضحكاتي وصوتي وعيوني والبسمة من القلب بتلع لما عالشاشة تشوفوني..الخ
خالد:يا سلام ماشاء الله عليكي راح نصور الكليب ان شاء الله الاسبوع الجاي ماشي
رغدوابو رغد:ماشي
.................................................................
عند ديمة::::::::::::::::::::::::::
ديمة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت
الرجال:روحي نظفي فوق المكتبة
ديمة :شو شو فوق المكتبة ؟؟؟؟؟؟
الرجال:اي عندك مانع؟؟
ديمة:لالا م..ما عندي مانع
وراحت ديمة تنظف فوق المكتبة وفجأه ديمة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ دف
طاحت ديمة(الله يبعد عنها كل شر ان شاء الله
)
والرجال جاء ولقاء ديمة في الارض مغمى عليها
الرجال:شو هاد ما بتعرف تنظف راح اطلعها برااااااا
وطلع الرجال ديمة برا
ديمة صحيت
ديمة :وين انا ............هيييييي انا برا بيت الرجال الشرير يلا بدي اهرب هلأ
وجرت ديمة وشافت اللوحة الي رسمها محمد ديمة كان معها تلفون وتصلت بمحمد
ديمة:ألو...........
محد :الو السلام عليكم مين معاي
ديمة :انا ديمة يا محمد وين انت
محمد ديمة ديمة
وين كنتي يا ديمة
ديمة :حكاية طويلة وين انت؟؟؟؟؟؟
محمد مممممممممم انا ما بعرف وين انا
محمد:طب انتي وين يا ديمة
ديمة :ما بعرف ..... آ هنا في بقالة اسمها بقالة السعادة بتعرفها
محمد: ايوا أكيد بعرفها يلا انا جاي اوكي؟
ديمة :طيب ....
ديمة جواها تقول(يارب يجي بسرعة محمد وما يتأخر يا رب)
............................................................................................................
عند بيت ديمة بشار
الام:وين محمد وين ديمة انا حاسة انهم مو بخير
فادية:لالا ماما ديمة ومحمد بخير لا تخافي
جعفر: ايوة صح لا تخافي ماما روحي ارتاحي
الام: والله ما بقدر حاسة انو .... قاطعتها فادية: خلاص ماما اقنالاك ما في شي روحي ارتاحي
الام: طيب
...................................................
عند رغد
رغد راحت لغرفتها و هي مليانة فرح
وصل محمد عند ديمة
ديمة: محمد محمد انا هنا ...وركضت ومحمد شالها مثل الي في انشودة لا تنسى ذكر الله
محمد :الحمدلله كيفك ديمة
ديمة: الحمدله أخيرا جيت والله حصلت لي مصايب(الله يبعد عنك كل شر يا ديمو)
محمد :طيب احكيلي شو صار معاكي
ديمة : طيب لما نوصل البيت
محمد :طيب
...................................................................
رغد: ماما ماما ماراح تصدقي شو قال عمو خالد
الام:هههه شو بك فرحانة هيك ها شو قال عمو خالد
رغد: قال انو انا راح يكون ألي انشودة جديدة بصوتي
الام: آآآآآآآآووووووووووو وشو راح يسميها
رغد: رغودة شو رايك انا اخترت الاسم
الام: اسم كتير حلو الكلمات مين الي الفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد: امممممم تتوقعي مين
الام : مين ما بعرف عمو خالد
رغد: لالالا الي سويت الكلمات
الام :ماشاء الله شاعرة ههههههههه
رغد :ايوة هههههههههه
.................................................................................
وصلوا محمد وديمة الى البيت
ديمة : رن رن رن
فادية: جاية جاية
فتحت فادية الباب
فادية : او مين ديمة ومحمد
ديمة : اي ديمة ومحمد
فادية : ماما قلبها واقع من الخوف
ديمة :هه ليش
فادية : مشان انتي ومحمد ما رجعتوا
محمد : طيب طيب دخلونا
فادية :هههه ادخلوا
فادية : ماما ماما ديمة ومحمد رجعوا
الام قامت من السرير وهي فرحانة
الام: بنتي ديمة وبن كنتي
ديمة: ماما اشتقت لك كتير
محمد: يا سلام حب كبير ههه
الام: حبييتي ديمة روحي بدلي ملابسك
ديمة : طيب ماما
راحت ديمة وبدلت ملابسها ولبست ملابسها الي في انشودة فكر يا محمد
رن رن رن
جرس التلفون رن طبعا أم ديمة وأم رغد كانوا صحبات من زماااااااااان
ام ديمة رفعت التلفون : ألو السلام عليكم
أم رغد: وعليكم السلام كيفك ام ديمة
أم ديمة :الحمدلله بخير وانتي كيفك
أم رغد: الحمدلله خلي ديمة تجي عنا
أم ديمة ممممم طيب بشوفها ديمة ديمة تعالي
ديمة :طيب ماما جاية
وصلت ديمة
ام ديمة : بدك تروحي عن رغد
ديمة : ايوة ماما بدي اروح
أم ديمة طيب
ام ديمة: اي ما صدقت خلاص بنجي انا وهي
أم رغد : ماشي
ديمة راحت لرغد
ديمة : رن رن
رغد: جاية جاية
وفتحت رغد الباب
ديمة : السلام عليك رغد
رغد: وعليكم السلام اتفضلي
ديمة :
تسلمي حبييتي
ودخلت ديمة
رغد: ماما ماما ديمة وصلت
الام : طيب طيب
وجابت لديمة عصير كثير حلو
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يا سلام
ديمة : الله شكرا الك رغد
رغد: هاد واجبي ... قوليلي راح تشتركي بطيور الجنة
ديمة :ممممممممم ما بعرف يمكن .... خلاص انتي عطيني إيميلك عشان أقولك
رغد : طيب هاد ايميلي ( .......@........com)
ديمو : كتير حلو اسموا
رغد: شكرا
ديمة : العفو حبيتي شو جديدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:ممممممم شو تتوقعي
ديمة:ممم انشودة الك راح تنشدي فيها بصوتك يمكن؟
رغد:
ك.. كيف عرفتي انتي ساحرة ولا شي
ديمة: خليكي من هالموضوع
رغد: طيب
ديمو: شو راح تسمي الانشودة
رغد: رغودة
ديمة : واااااااااااااااااااااااااو كتير حلو بجنن
رغد: شكرا حبيبتي ...تعي نلعب كمبيوتر او نفتح منتدى
ديمة: يلا
وراحو وفتحوا منتديات طيور الجنة
ديمة: هالمنتدى انا كل يوم افتحوا فيو المنشدين صح يعني اذا بقيت وحدة من الفريق راح أشترك هون صح
رغد: ايوة صح
وفتحوا موضوع اسموا (رغد الوزان قمر الاقمار)
رغد: شو رايك نفتح هالموضوع
ديمة: ايوة بدي اعرف شو مكتوب
وفتحوا الموضوع ولا لقوا فيو كلام حلو عن رغد
ديمة: حظك الناس بيكتبوا عنك هيك وانا لا
رغد: حبيتبي لا يهمك انا راح أحط عنك موضوع طيب
ديمة: عنجد انتي بتتكلمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد: اي شو يعين كذب ههههه
وكتبت رغد موضوع فيو
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رغد انا لي صديقة اسمها ديمة بشار وستكون بإذن الله قريبا من الفرقة وانا لي انشودة جديدة ترقبونا على طيور الجنة عالمنا)
وردوا الاعضاء ردود كثير
كان في وحدة اسمها او لقبها في المنتدى( همسة احساس هههه)
همسة احساس : والله يا رغد انا اكيد راح احبها بس راح ابقى احبك يا احلى مبدعة في العالم بإنتظار جديدك حبيبتي
رغد الوزان : شكرا على ردك حبييتي متى تفتحي بعدين الايميل بدي اتكلم معاكي
همسة: اممممممممممم يمكن س 6
رغد: طيب
الجرس رن رن
رغد وديمة : مين بجي هلأ
ديمة : ما بعرف تعي نروح نفتح الباب
رغد: يلا
رغد وديمة راحوا فتحوا الباب مين لقوا لقوا لقوا( امل)
امل: اهلا رغد
رغد :هلا حبيبتي اتفضلي
امل: شكرا
رغد العفو
امل راحت لقت ديمة في الغرفة
ديمة بأبتسامة خفيفة: اهلا امل
امل :اهلا.......
ديمة : كيفك:
امل :منيحة
ديمة بتهمس لرغد: شو فيها امل هيك
رغد بتهمس لديمة: ما بعرف خلاص بروح اجيب لها عصير
ديمة طيب
رغد: امل دقيقة رايحة وجاية
امل: طيب
رغد: امل اتفضلي عصير
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
امل: يا الله شو بجنن شكرا
رغد:العفو
رغد: شو رايكم نروح نقول لماما بدنا نروح الملاهي؟؟
ديمة :ممممم ما بعرف اذا امي راح توافق ولا لا
امل: وانا كمان بروح اتصل لامي
رغد: طيب يلا روحوا اتصلو
عند التلفون
امل:االو ماما
ام امل :الو حبيبتي امل شو فيكي
امل:ماما بتوافقي نروح الملاهي؟
ام امل: مممممم طيب
امل : كشرا ماما
امل امل العفو
امل :ماما وافقت
رغد: هيييييييييييييييييييييييي يلا ديمة اتصلي
ديمة: طيب
ديمة: الو ماما
ام ديمة :الو ديومة شو
ديمة :عادي اروح مع امل رغد الملاهي؟؟؟؟؟
ام ديمة:مممممم طيب روحي حبيبتي بس انتبهي لحالك
ديمة طيب شكرا
ام ديمة : العفو
ديمة: ماما وافقت
رغد: هييييييييييييييييييييييييييييييييييي يلا انا بروح اخبر امي
ديمة وامل: ههههههههه طيب
رغد: ماما
ام رغد:نعم حبيتبي
رغد: عادي نروح الملاهي
ام رغد: ممممممممم طيب روحي
رغد شكرا
ام رغد: العفو يلا روحي البسي
رغد: طيب
وراحت رغد ولبست الملابس الي في انشودة رغودة
وديمة كانت لابسة الملابس الفي انشودة فكر يا محمد اسفةما لقيت صور
وامل لابسة هاذي
المهم راحوا كلهم الى الملاهي
راحوا رغد وامل وديمة الملاهي
وكان في لعبة كثير عجبت امل وكانت بتتقلب
امل:الله رغد شوفي هاللعبة كيف حلوة
رغد: انتي جنيتي بدك تموتي هاي بتتقلب
ديمة: ايوة كلام رغد: صح
امل: انتي هلأ شو دخلك مافي حدا كلمك
ديمة بحزن: طيب اسفة
رغد: حرام عليكي ديمة بتبك ليش عم تقولي الها هيك هي بتخاف عليكي
امل: لا انا ما كلمتها
رغد: خلاص يلا بدنا نروح نلعب ........... الله شو رايكم نروح نلعب في لعبة الزحلوقة الكبيرة
ديمة: ايوا انا دايما بلعبها
امل: لالا انا ما بدي هاد للاطفال انا بدي العب اللعبة هديك
ديمة: ورغد: احنا قلنالك لا بعدين راح تندمي
امل: لالا ماراح اندم
وراحت امل عند اللعبة وكانت ماللاطفال فالرجل الي كان عند اللعبة ما سمح لها انها تدخل وبعدين راحت من تحت وركبت اللعبة لكن الرجل ما شفافها
وكانت امل مستمتعة وفجأة لما توقفت اللعبة لقوا امل مغما عليها
رغد: ديمة ديمة شوفي هديك امل تعي نشوفها
ديممة: يلا
راحوا رغد وديمة عند امل
ديمة: امل امل شوبك قومي
رغد: تعالي بدنا نوديها المستشفى
ديمة: يلا
ديمة ورغد ودوا امل المستشفى
رغد: كيف امل هلأ دكتور
الدكتور: امل بخير بس لازم تنام في المستشفى يومين
ديمة: ليش انت قلت انها بخير
الدكتور انتو شو بتقربوا لامل
ديمة ورغد:احان صحباتها
الدكتور : طيب امل هي بخير مثل ما قلت لكن هي ما فاقت اتصلوا باهلكم
ديمة: طيب
ديمة: الو
ام ديمة: الو ديمة شو
ديمة: ماما احنا في المستشفى
ام ديمة
ش .. شو ي المستشفى سلامتك
ديمة :انا يخير بس امل .... قاطعتاها امها
ام ديمة: شو فيها امل؟؟؟؟
ديمة كانت تلعب ف لعبة بعدين اغمى عليها ماما اتصلي بأمها مشان تجي
ام ديمة: طيب هلأ راح اجي انا وام امل وام رغد
ام ديمة اتصلت بام امل
ام ديمة:الو
ام امل: الو اهلا
ام ديمة :انا ام ديمة
ام امل :نعم شو بك هيك
ام ديمة : بنتك بالمستشفى مغما عليها
ام امل
شو امل
ام ديمة :اي انا راح اخبر ام رغد مشان تجي معنا
ام امل: طيب
ام ديمة:الو
أسامة :الو خالتو
ام ديمة اسامة عطيني امك
أسامة طيب خالتو
اسامة :ماما ماما خالتوا ام ديمة بدها تكلمك
ام رغد: طيب
وخبرتها امل ديمة السالفة
وصلوا الامهات
ديمة: هاد ماما اجت
رغد:اي ماما وخالتوا وام امل
ام ديمة :اهلا بنات وين امل
ام امل: وين بنتي
ديمة: في هديك الغرفة ..... ماما ماما الدكتور قال انو لازم امل تنام في المستشفى يومين
ام امل: شو وينها
ام امل وام ديمة وام رغد راحوا عند امل
ام امل: امل امل حبيبتي شوبك
امل: أ..أن.ا و.وين
ام امل :انتي بخير يا امل
امل : آ. آ ان ودخلت في غيبوبة
ديمة: ام امل شوفيكي
ديمة: ام امل شوفيكي
ام ديمة: ديمة روحي نادي الدكتور
ديمة: طيب
راحت ديمة تنادي الدكتور
ديمة: دكتور دكتور تعال امل دخلت في غيوبة
الدتور : شو انتي عم تحكي حقيقة
ديمة: اي
راح الدكتور ومعوا ديمة
ام امل : طمني يا دكتور على بنتي
الدكتور: امل بخير لازم تنام في المستفشى يومين
ام امل: طيب
ونامت امل في المستشفى
في بيت ديمة
ديمة: ماما شو رايك نروح لامل مشان نشوفها
ام ديمة: طيب روحي اتصلي على رغد مشان نروح معاهم وبعدين خبري ام امل
ديمة:طيب
ديمة: الو
اسامة: الو ديمة
ديمة: اسومة عطيني رغد
اسامة: طيب
رغد:الو
ديمة:الو رغد كيفك
رغد:الحمدلله
ديمة: ماما قالت نروح عند امل خبري امك
رغد: طيب باي
ديمة: باي
رغد خبرت امها
ام رغد:طيب روحي البسي
رغد:طيب
وراحت رغد ولبست هاذي الملابس
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ديمة: الو خالتو
ام امل: اهلا ديمة
ديمة: خالتو ماما قالت بدنا نروح لامل
ام امل : طيب
وديمة لبست هاذي الملابس
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وراحوا المستشفى
ديمة: يلا ماما نروح نشوف امل
ام ديمة: طيب يلا
ام امل : يلا
ام امل: امل امل كيفك اليوم انتي بخير
امل ايوة انا بخير
امل:انا اسفة يا ديمة احنا لثلاثة راح نكون احلى صديقات
رغد وديمة: احنا موافقات
ديمة: ماما انتي راح تخليني اشترك بطيور الجنة
الام: مممممم طيب بس راح نشوف بابا
في بيت ديمة
ديمة: طق طق طق
ابو ديمة: مين مين
ديمة: انا ديمة>>>>>>>>>يعني غنية انا طق طق هههه
ابو دية: اتفضلي
ديمة: بابا ممكن اطلب منك طلب؟
ابو ديمة: اطلبي
ديمة: ممكن اشترك بطيور الجنة؟
ابو ديمة: ممممممم طيب ما عندي مانع
ديمة: شكرا يا احلى اب في العالم
ابو ديمة:العفو يا اغلى بنت في العالم هههه
ديمة: الو رغد
رغد: الو ديمة
ديمة: كيفك
رغد:منيحة
ديمة: بتعرفي بابا وافق انو اشترك بطيور الجنة
رغد: والله خلاص انا راح اخبر ماما هييييييييي
ديمة:هههههه طيب
رغد خبرت امها وديمة خبرت امل وامل خبرت لمها
ديمة: محمد جعفر فادية دعاء
الكل: نعم
ديمة: بعد خمس دقائق في اجتماع في غرفتي
الكل: طيب
ديمة : اهلا بكم في غرفتي
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فادية: يلا بسرعة شو
ديمة: على مهل
ديمة:احم احم هناك خبر جديد وحصري
محمد: وماهو
ديمة: انو انا ومحمد راح نشارك في طيور الجنة
محمد : شو شو انا ومحمد وشو دخل محمد ما بدي
ديمة: اممممم انا شو سساويت لما التلي اول مرة لا
محمد: طيب طيب راح اشارك
دعاء: ههههههههه مبرووووووووك اختي صاؤت نجمة ههههه
جعفر : اي مبروووووووك بعدين لا تنسيني
ديمة: خلاص انا راح اروح اخبر بابا يكلم عمو خالد
ديمة: بابا ممكن تتصل لعمو خالد
ابو ديمة: اي من عيني
يمة: شكرا
ديمة: العفو
المهم ابو ديمة اتصل لعمو خالد وفرح كتير عمو خالد وقال انا بدي ديمة بكرا تجى مشان أشوف صوتها حلو؟؟؟
ابو ديمة: ها اوكي ومحمد
عمو خالد: اووووووو طيب وهو كمان
وخبر ابو ديمة السالفة للعائلة وديمة جن جنونها هه من الفرح
وجاء اليوم الثاني وراح محمد وديمة لبسوا هاذي الملابس
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المهم راحو عند المكان والاولى كانت ديمة وسوت صوتها وعمة خالد انبهر بالصوت وقال ماشااااااااااء الله
وجاء دور محمد وانبهر كمان وقال ماشاء الله وكذا
المهم واعلونو في القناة انو في نجمين جديدن في القناة ديمة ومحمد بشار
المهم راحو حفلة إالى اممممم ما اعرف الى السعودية
واول انشودة كانت لي محمد وديمةبشار انشودة لما نستشهد واول ما غنو الجمهور انبهر من صوتها وقال ديمة ديمة ديمة
وديمة ما يهمها وكانت جالسة تغني
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واما رغد قالت ليش ليش يعني انا لازم افكر في انشودة وجلست تفتكر وفتفكر
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وقالت رغودة انا رغد الي بتحبوني ..الخ
أما ديمة قالت ايش هذا
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لولولا لولولا انا ديما ودايما لالى...الخ
والجمهور ديمة ديمة
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ورغد شو هاد شو هاد
[color:389c=#f00][ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو
التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وقالت رغد: ديمة انا اسفة
ديمة: انا اسفة بعد
احان احلى صديقات