| روايه عن فريق طيور الجنة | |
|
+5عراقية الى الابد نعيمة محبة ديمة Rooza loOoma shosho111 9 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
shosho111 || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 40 || عمري ♥ : 27
| موضوع: روايه عن فريق طيور الجنة الأربعاء أغسطس 18, 2010 9:27 am | |
| السلام عليكم
اليوم الفت رواية عن نجوم طيور الجنة
ان شاء الله تعجبكم الجزء الاول
كانو نجوم طيور الجنة مجتمعين في مدينة الالعاب كانت ديمة وامل ياكلو ايسكريم ورغد هي و عصومي والوليد ياكلو شبس والاهل قاعدين يتكلمون قام عمو عمر : ديمة ممكن تخلي لين عندك تنتبهيلها ديمة : طيب لين : ديوم ابغى العب ماك ممكن ؟؟؟ ديمة : لا بعدين تتعوري لين :لا ابغى ابغى ديمة وهي معصبة : لا يعنيلا ......... طيب بس انا ماا دخل اذا تعورتي لين : شكرا شكرا رغد : ديمة عمو عمر قال انتبهيلها ديمة ك طيب ايش اسوي رغد : قولي لعمو عمر راحت ديمة ورغد ولين وعصومي ووليد ديمة : عمو عمو ...عمو عمر هو مايسمع لان صوتهم قوي ديمة :اووووووووووووف انا ناادخل وراحت راحو ديمة ولين ورغد وعصومي يلعبو بسفينا وديمة ورغد كانو على اخر شي جالسين وعصومي اول شي ديمة تسمع احد يناديها .................ديمة ديمة
تشوف ديمة لين
ديمة : لين لين لو سمحت ممكن توقف
الرجل : لالا انا كلاس جقل لاعبة انا مافي وقف كلاس كلاس
ديمة : طيب لين رح تتعور
وامل شافتها
امل : عمو عمر عمو عمر
عمو عمر : ايش فيك امل : عمو لين .....اه اه اه لين لين رح تتعور من العبة ...
عمو عمر : اهدي ايش
عمو خالد : عمر عمر ليييييييييييييييين وليد : عمو لين تعورة من العبة عمو
عمو عمر : ليييييييييييييين لين
خالة ميس : لين لين ..................وطاحت
خالة مروة : ميس ميس
وراح امل وعمو عمر وعمو خالد ووليدخالة ميس : لين لين ...................وطاحت
خالة مروة: ميس ميس
وراح امل وعمو عمر وعمو خالد ووليد
لين : بابا اهئ اهئ اهئ
عمو عمر : لين لين وديمة : اهئ اهئ انا السبب انا السبب
رغد : ديمة خلا ص جا عمو عمر
ديمة : بس انا الغلطانة وقف الرجل السفينة عمو عمر اخذ لين وحضنها عمو عمر : لين حبيبتي لين : بابا اهئ اهئ بابا فين ماما عمو عمر: ماما هنا خالة ميس : ليون حبيبتي لين : ماما ماما .......وحضنتها
وراح عمو عمر عند ديمة وهي تبكي عمو عمر : ديمة ................... عمو عمر : ديمة ................. اعطاها كف طاخ
ديمة :اهئ اهئ اهئ ليش ليش اهئ اهئ هيا السبب مو انا اهئ انا قلتلها انك ماتلعبي اهئ
بس...........
محمد : اهلين ديوم ... اشبك تبكين
ديمة : محمد اهئ اهئ محمد
محمد حضنها : اشبك ديمة ليش تبكي
ديمة : عمو عمر اعطاني كف عشان ماانتبهت للين اهئ اهئ
محمد : عمو عمر .............
اخذ محمد ايد ديمة وراحو لعند عمو عمر
محمد : عمو عمر............
ماراح اكمل بعد الردود بكمل الحين
محمد : عمو عمر ......... لين تحرؤ على انك تضرب اختي لا وكمان تديها كف مو معقولة منك ياعمو عمر
مومعقولة
عمو عمر : انا اعطيها كف انا انا مااعطيتها انا انا........
محمد : طيب يا عمو عمر ماشي الله يسامحك
ديمة : كيف تجرؤ انا تسيبه .....
محمد ديمة يلا للبيت
ديمة : بس يا محــ......
ديمة : بس يامحـ......
محمد : يلا ديمة نروح ع البيت
ديمة : طيب
عمو عمر في نفسه : يش سويت كذا مفروض ماضربها اتكطلم معاها واتفاهم معاها...........
لين: بابا ليش ديمة تبكي ؟
عمو عمر : مافي شي بس تعورت
عمو خالد جا : عمر ماكان المفروض تضربها كان تتـ.....ز
عمو عمر : خلاص خالد مكان قصدي
عمو خالد : افرض لوكانت بنتك ايش بتسوي
وكان عمو خالد يخاصم
عمو عمر ماقدر يتحمل : خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص كفاية تستاهل مان لازم تخلي لين تلعب كان لازم تنتبهلها
عمو خالد : يلا ميس يلا وليد وعصومي خلينا نروح ع البيت ....... عمو خالد شال جنى خالة ميس هي وعصومي وليد ورغد راحو ع السيارة
عمو عمر : يلا ميس للبييت
خالة ميس: يلا لين
لين: بابا ابغى العب ودخلو عمو عمر وخالة ميس ولين
وهم في السيارة رح بال عمو عمر في شي ثاني وكانت في سيارة كبيرة مايدر عمو عمر
شاف نفسو في المستشفى عندو الدكتور وجهو كلو دم يدو مكسورة
لين في داخلة في غيوبوبة وخالة ميس في العناية المركزة
عمو عمر : لـ لـ لـ لييييييييييين ميسسسسسسسسسس
الدكتور اهدء اهدء كلهم بخير مافيش حاقة
بس انت اهدء
شوي دخل عمو خالد : عمر عمر انت بخير فيك شي تعبان حاس بشي
عمو عمر : فين لين وميس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا السبب آ آآآآآآآآآ ه بس
عند خالة ميس
خالة مروة : آ ه آه يا ميس مادري ليش حياتكم كذا بس الحمد لله
عمو عمر راح لعند لين : أه يالين آه اهئ اهئ خاله ميس : عمر انتبه على الطريق ( لأنه كان رح يصطدم بالسياره)
عمو عمر : هاه شو ليش طيب وين لين .
لين : بابا انا هون شو باك ؟
خاله ميس : عمر بشو عم تفكر؟
عمو عمر: لا ولاشي سلامتك
هلأ وصلو البيت
عمو عمر : انا رايح انام تصبحون على خير
لين والخاله ميس : وانت من اهل الخير
وهلأ اليوم التالي
عمو عمر : ميس يالله قومي وقومي لين لنروح نتغدا في الحديقه .
خاله ميس: طيب اففف انا نعسانه .
عمو عمر يالله قومي !
خاله ميس : طيب طيب وهم في الحديقه عم يتغدوون شافو ديما ومحمد
عمو عمر : ديمااا محمد تعالو هوون
ديما : محمد شووف هااد عمو عمر
محمد : طيب خلينا نروح لعندهم
ديما : يالله
محمد : يالله
وراحو عندهم
محمد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عمو عمر :ديما انا اسف
ديما : لا لا عادي اصلا انا مو زعلانه خلاص انسى الموضوع
لين : بابا هي مالها دخل انا اللي ركبت اللعبه هي قالتلي لا تركبين بس انا ركبت
عمو عمر : اهااا اوك خلاص ديما لا تزعلين
ديما : خلاص كل شي راح عمو عمر : يالله الحمدلله عيل خلونا نعزمهم اليوم عل العشاء
محمد :طيب عمر
عمو عمر : راح وخبرهم كلهم ( اسامه النسعه , مصطفى العزاوي , عمو خالد مقداد , ....... والباقي )
مصطفى العزاوي : وين المكان ؟
عمو عمر : فب المطعم وعطاه منطقه واسم المطعم
مصطفى العزاوي : طيب
عمو عمر : ديما انتي اهم وحده
ديما : طيب عمو
الكل : طيب خلاص اتفئنا
في يوم الحفله
عمو عمر : محمد وين اختك ديما
محمد :من شوي كانت هون
مصطغى العزاوي : تنت شفتها مع ا حد عند باب المطعم في يوم الحفله
عمو عمر : محمد وين اختك ديما
محمد :من شوي كانت هون
مصطغى العزاوي : تنت شفتها مع ا حد عند باب المطعم
محمد : ديما لأ
ولما الرجل شاف محمد اخد ديمة وحط المسدس على راس ديمة وقال
روح ولا راح اقتل البنت
محمد: لالا ايش عملنا حتى تسوي كذا
الرجل : مالك دخل .. واخذ ديمة وهرب
محمد راح ينادي: يا شباب الحقوني
الشباب : وش فيه
محمد: الرجل
الشباب :ايش فيه الرجل
محمد : الرجل اخذ ديمة
الشباب: شووووووو مين هذا الرجل
ام ديمة : ديمة ديمة بنتي اهئ اهئ اهئ وجلست تبكي
عمو عمر : يلا ياشباب ليش جالسن يلا نروح ندور على ديمة
ترى هل راح يحصلو ديمة ولالا محمد : الرجل اخذ ديمة
الشباب: شووووووو مين هذا الرجل
ام ديمة : ديمة ديمة بنتي اهئ اهئ اهئ وجلست تبكي
عمو عمر : يلا ياشباب ليش جالسن يلا نروح ندور على ديمة
الشباب : يلا
راحو وجلسو يدورو عليهم حتى الساعة ثلانة اليل
عمو مصطفي: شباب والله انا تعبان ايش رايكم نكمل بكرة
عمو خالد واسامة النسعة وعصومي وواليد يلا
محمد وعمو عمر : لالا نحنا ماراح نرجع البيت انتو روحو بس نحنا ما راح نروح حتى نلاقي ديمة
عمو خالد واسامة النسعة وعصومي وواليد :: بكيفكم
وراحو محمد وعمو عمر يدورو على ديمة
و الساعة 5الفجرديمة كانت عند الشباك شافت عمو عمر ومحمد جلسة تنادي
محمد : عموعمر تسمع
عمو عمر : ايوة مين هذا الي ينادينا الصوت مش غريب علية ؟؟؟؟؟
محمد : لحضة ........ عرفت الصوت هذا لمين
عمو عمر : لمين طيب
محمد : صوت ديمة
وراحو ينادو ديمة ديمة ديمة وين انتي
ديمة : هوووووون الحأئوني وراحو محمد وعموعمر يدنادون ديمة ديمة ديمة وانتي
ديمة :هوووووون الاحأوني
محمد وعمو عمر : وين تحديدا ؟؟؟؟
ديمة : هون في الشباك هووووووووووون الحاوني
محمد وعمو عمر شافوها وراحو عند البيت الي فيه ديمة
وراحو يدقو الباب
طق طق طق طق
الرجل : مين
محمد : افتح لشوف
الرجل : ميين انت
عمو عمر راح اتصل بالشباب
محمد :مالك دخل افتح الباب
الرجل: لالالالالا ما راح افتح الباب
واخذ نفسة وطلع عند ديمة
الرجل : يا بنت شو عملتي
ديمة :وو و و و وو و و للاللا شيشيي
الرجل : طيب مين جابهم لهون
ديمة : ااي خخخ رررر س
الرجل : تقوليلي انا اخرس
وعطا ديمة كف وخلاها منسدحة في لارض
ومن قوة الكف الشباب سمعو صوت الكف
وسار محل الكف احمر
وراح الكل يحاول انا يكسر الباب وحتى انكسر
اول ما دخلو راحو يفتشو البيت الا الخرف الي فيها ديمة ورجال مقق
وحاولو انهم يفوقون الباب ماهو رتضي
وراح الرجال اخذ ديمة وقفز من الشباق لان الغرفة في الدور الاول ومن السهل انو يقفز لانوحط فراش
وقفز علية اولا مرة رما ديمة علشان يتخلص منها بس ديمة كانت اذكى منو في هاذيك اللحضة
وهربت ودخلت البيت وجلت تنادي محمد محمد عمو عمر عمو عمر
محمد: ديمة
الكل ديمة وراحو لعند ديمة الكل قالو ديمة واراحو لعندها
محمد : ديمة انتي بخير مافيكي شي ماتعولرتي وسار يتكلم من هل الكلام
ديمة : محمد خلاص انا مافيني شي
عمو عمر : ديمة انتي بخير ؟
ديمة : ايوة الحمدلله
وراحو كل واحد على بيته
ام محمد : ديمة حبيبتي وحضنتها انتي بخير
محمد : ماما ديمة بخير مافيها شي بس خليها ترتاح في غرفتها
ام محمد : اوكي روحي حبيبتي ارتاحي اي اشي بدك اياه قولي اوكي
ديمة : ماشي يا ماما
وراجت لغرفتها
محمد : ماما والله انا جيعان بالمرة ........ يعني لوفي معكرونه تسويها لي
ام محمد : مو بس معكرونه في كل شي العشاء جاهز
محمد : يم يم يمي >>>>>>>>ههههههه شكلة جيعان لأخر درجه خخخخ
ام محمد : ههههههه
وتعشو ونامو
في بيت رغد الوزان
ام اسامه : رغد رغدر رغوده يلا اموي هلأ الصبح يلا وراكي مدرسة
رغد : ماما بس شوي
ام اسامه : لا مافي شوي يلا بروح اصحي اسامة وباجي عليكي مو بسرير فاهمة
رغد : اوكي ماما
وخلاص هي واسامة جاهزين
الباص واقف برة : بيب بيب بيب
رغد و اسامه : باي ماما
ودخلو ع الباص
في بيت لين الصعيدي
خالة ميس : ليونه لين حبيبتي يلا اومي هلأ الصبح عشان تروحي المدرسة
لين : ماما اهئ اهئ
خالة ميس سمعت صوت لين غير يعني تعبانه : لين حبيبتي شو تعبانه
لين : ايوة ماما بطي عم يوجعني اهئ اهئ
خالة ميس : طيب نامي مارح تروحي المدرسة ............ وراحت
لين : هييييييييييييييييييييييييييييييييي ونسدحت
خالة ميس : انتي عم تمزحي علي ولا لا ؟
لين : لا ماما ماامزح اهئ اهئ
راحت خالة ميس لعمو عمر ميس : عمر يلا ياعمر هلأ صار الصبح ولين تعبانه مارا ح تروح كي جي 1
عمو عمر : آه آه طيب الحين بقوم اوديها لمستشفى وجهز عمو عمر وراح للين المستشفلى .........بعد الفحوصات النتيجة قالها لعمو عمر
عمو عمر : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لين :................. عمو عمر : لييييييييييييييييييييييييييييين
لين : بـ بـ باببا ننعم
عمو عمر : ليش بتكزبي علي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالين
لين : بباببا انا آآآآآآآآآآسفة
عمو عمر : امشي معي الحين
لين : بببس بابا....
عمو عمر : امشييييييييييييييييييي
ودخلو السيارة
في بيت ديمة بشار
ديمة قامت من النوم
وتجهزت وخلصة
نزلت تشوف طتفطر
وراحت للمدرسة قالبت صديقتها سارة
سارة : السلام عليكم ديمة
ديمة : وعليكم السلا م ... اهلين سارة كيفك شو اخبارك منيحة
سارة انا تمام وانتي
ديمة : انا الحمدلله منيحة
رن الجرس رن رن رن رن
سارة يلا ديمة نروح للصف
ديمة : يلا
ودخلو صفهم ..... هما عندهم وجدة تغار من ديمة وسارة اسمها زينب
زينب : اهلين يا سارة وديمة
ديمة : السلام عليكم >>>>>>>> شوفو كيف المؤدبى
سارة : اهلين فيكي ...زفي نفسها ( اف من وين جاية الحين اف ) ديمة : سارة سارة ساااااااااارة ايش فيكي
سارة: لا مافي شيء بس يلا خلينا نجلس
ديمة : اوكي
وجلسو
ايوة ع فكرة زينب ابوها هو اللي خطف ديمة والحين شوفو شو راح يصير
في مدرسة رغد
رغد : اهلين صفاء
صفاء : هاي كيفك
رغد : الحمدلله كيفك انتي
صفاء : منيحة ... ع فكرة رغد هونيك وحدة عم تطل عليكي كل دقيقة
رغد: لشو عم تطل ؟
صفاء : مابعرف
رغد : خلاص ماشي وسارو عم يحكو
وشوي دخلت المعلمة حنين
المعلمة حنين : السلام عليكم بنات
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعلمة : يلا طلعو ياصف رابع القواعد....رح افتش ع الواجب مين اللي حله ومين ماحله
رغد بخوف : يالله ماحليته
صفاء : ماراح تخليكي توقفي
رغد : رح تقفني ياصفاء
المعلمة :رغد حليتي الواجب ولا لا ؟ اعطيني دفترك
المعلمة : رغد ليش ياشاطرة ماحليتي الواجب لاول مرة ماتحلي ماراح اوقفك
رغد: آآه
صفاء : قلتلك
في مدرسة ديمة
دخلت المعلمة سناء
العلمة :السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعلمة : ديمة تعالي معاية انتي زينب و سارة غرفة المديرة راحو لغرفة المديرة
المديرة : السلام عليكم .... ديمة رح تكتبي تعهد لانك عورتي صديقة زينب والحين زينب ايدها مكسورة
ديمة : انا ماساويت شي
زينب : اهئ اهئ ايدي
المديرة : سارة انتي تفعتي ديمة على زينب عشان كذا رح تتعاقبون يلا زينب روحي ع فصلك
في مدرسة رغد
المعلمة : رح اقول بأسماء المتفوقات
1- رغد الوزان
2- صفاء
3- نوال
4-سلوى 5-حنين 6- سمر
7-اسيل
بيو لعنكم بنات من مدرسة ثانيه هم متفوقات
1- ديمة بشار 2- سارة 3- أمل قطامي 4-أسماء
نرجع لديمة في غرفة العقاب
المديرة طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ على ايد ديمة
ديمة : اهئ اهئ اهئ
جت ام ديومة في المدرسة عم تدور على المديرة شافت المديرة بغرفة العقاب دخلت
ام ديمه: السلام عليكم .... تشوف ديمة عم تعيط هي وسارة
ام ديمة : دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه ام محمد : دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة
ديمة : م م م مماما اهئ اهئ اهئ اهئ
سارة : خالتو اهئاهئ
ام محمد : ليش يتعملي هيك لو كنتي بدلهم رح تحسي الهم يحسو خلاص خلاص حرام عليك والله حرام
المديرة : انتي مالك شغل يلا رو.....
ام محمد قاطعتها : كيف مالي شغل هاذي بنتي وهاذي بنت اعز صديقة لي كيف تبغيني اخليهم
المديرة بعدت ايديها من ا ديهم وراحو سارة وديمة لعند ام محمد وكان يعيطو
وراحو للبيت ديمة كانت ايدها مجروحة تنزف دم كتير وتصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اهئ اهئ ماما عم توجعني آآ ماما ماما الله يخليكي بعديه آآآه سارة كانت تبي تصرخ بس مو بيتها تبي تخرج اللي يقلبها كلو
فجأ سمعو جرس الباب تين تووووون >>>> خلتها فجأ سمعو جرس الباب تين تووون رح واليد يفتح الباب ههههه
راحت ام محمد فتحت الباب شافت رجال كبير قلها: انا من الشرطة تعرفي حدة بهل الاسم ريم .....
ام محمد : ايوة ليش .........؟
الرجال : لانها عندها حالة نفسية فينها هون ولا لا ؟
ام محمد : هييييييييييييييييييييييييييييي ريم عندها حالة نفسية لالالالالالالالالالالالالالا
__________________________________
تتوقعون مين اللي ريم ريم هي المديرة حقت المدرسة اللي فيها سارة وديمة
محمد جا شاف سيارة الشرطة موجودة خاف على امو واختو
محمد : السلام عليكم
الشرطي: وعليكم السلام
محمد : شو في؟
الشرطي : نبحث على المديرة ريم
محمد : المديرة رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
على فكرة المديرة ريم هي ام زينب وابو زينب كسر ايدها عشان يلومو ديمة وسارة
الشرطي : ايوة انت تعرفها
محمد: .....................
الشرطي : انت تعرفها يا زلما انت تعرفها
محمد : هااا ايوة اعرفها هي مديرة اختي
الشرطي : تعرف هي وين عايشة
محمد : لاوالله
الشرطي : طيب تعرف اختك فين تدرس
محمد : ايوة
الشرطي : طيب ممكن تتفضل معانا عشان تقول لنا فين المدرسة ؟
محمد : طيب بس بروح اخبر ماما وديومه عشان مايخافو
الشرطي : طيب بسرعة عشان مافي وقت
راح محمد لعند امو وخبرها وراحو مع الشرطة للمدرسة..................
_______________________________
لما وصلو شافو المديرة ريم تتمزق ملف ديمة وملف سارة
اخذوها الشرطة وراحو للشرطة لما وصلو شافو المديرة ريم تتمزق ملف ديمة وملف سارة
اخذوها الشرطة وراحو للشرطة
محمد كان معصب لانو مزق ملف ديمة
محمد : هي انتي يا مجنونة ايش بتعملي
الشرطي : روئ يا محمد روئ هدئ اعصابك
محمد : شوووو بدك اياني اروئ وكل هذا الي عملته المجنونة هاي اهدئ
الشرطي : طيب روح للبيت واحنى راح نكلمها
محمد : لا ما راح اروح الا لما يكون لاختى وصديئتها ملف
الشرطي : ما تخاف راح يكون للامورات ملف
محمد : اوك
وراح للبيت
ام ديمه : محمد شو صار ؟؟؟
محمد : ابضو عليها
ام ديمة :الحمد لله
محمد : لو تعرفي شو عملت
ام ديمة : شوووو عملت
محمد : مزئت ملف ديمة وسارة
ديمة وسارة شووووووووووووووووووووووو
ديمة : ليش ليش ليش بتعمل هيك هذي المجنونة فينا اهئ اهئ
ام ديمة : لا تخافي را اسوي لك ملف جديد
ديمة : طيب ... بس ممكن رغد تجي لعندنا وتتغدى
ام ديمة : طيب اتصلي عليها
ديمه وسارة هيييييييييييييييي ديمة : ألووو؟ السلام عليكم
ام اسامة : وعليكم السلام اهلين يابنتي كيفك ؟ كيف حال امك ؟
ديمة: تمام وماما تمام الحمدلله...............خالتو ممكن رغد تتغدى لنعا ؟
ام اسامة : والله يابنتي رغد مريضة
ديمة : خير انشاء الله لشو شو عندا؟
ام اسامة : والله مابعرف الحين بوديها لعند الطبيب
ديمة : اوكي سلميلي عليها وقوليها ديمة تقولك سلامات
ام اسامة : طيب اوكي حبيبتي باي
_______________________________
ديمة : ماما رغودة مريضة بروح لعنها ماما الله يخليكي ماما بليييييييييييييييييييييييييييييييز
ام محمد: طيب طيب طيب انتي ومحمد وسارة روحو لعندا اوكي
ديمة : اوكي
التلفون يرن : ترن ترن ترن ترن
ديمة رفعت السماعة : ألووو
: ديمة كيفك ؟
ديمة تمام مين معي ؟
: حزري فزري هههههههه انا مريم
ديمة: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي كيفك مريم ؟
مريم : تمام
ديمة : وين سارة ؟
مريم : هووووووون ييييييييييييييييييييييييييييييييي سارة
ديمة : ألوووووووو ألووو ؟ مريم ؟ ألووووو؟
التلفون : تيتيتيتيتيتيتتيتيتيتتيتيتيتي التلفون : تيتيتتيتيتيتيتيتيتيتيتيتيتيتيتيتيت
ديمة : ماما سارة مادري ايش فيها
ام محمد: طيب الحين انتو رحو لعند رغد
وراحو
________________________________
بيت لين
لين : ماما رغودة في المستشفى
خالة ميس مين قال ؟
لين : الحين قالت ديمة
خالة ميس : طيب الحين نروح لعندها
وراحو __________________________________
بيت عمو خالد
وليد : بابا رغد في المستشفى
عمو خالد: مين قالك لو كانت في المستشفى كان امها اتصلت
وليد : والله ياربابا
عمو خالد : مين قالك ؟
وليد : الحين اتصلت لين
عمو خالد : طيب الحين نروح
وراحو
_________________________
في بيت عمو مصطفى
ريماس :بابابابابابا
عمو مصطفى : ايش فيكي خليني نام
جا عبدلله : بابا رغد في المستشفى
عمو مصطفى : ييييييييييي رغد في المستشفى ؟
ام عبدلله : ايوة الحين اتصل وليد
عمو مصطفى طيب الحين نروح لعندها
وراحو وراحو الى المستشفى هناك شافو ام رغد قالو ايش فيها رغد
ام رغد لحين ماطلع الدكتور من الغرفة
وطلع الدكتور من الغرفة
ام رغد ايش فيها بنتي
الدكتور عندها مغص ام رغد ممكن الحين اشوف بنتي
الدكتور اي ممكن تفضلي
ام رغد انتي بخير يارغد
رغد اااي ي ي يا م م ماما >كان صوت رغد غير < ان شاء الله اعجبتكم
| |
|
| |
loOoma || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 375 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الأربعاء أغسطس 18, 2010 9:51 am | |
| السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الموضوع فعلا روعة و بجد انتى تنفعى مؤلفة قصص و روايات و بشكرك على ابداعك | |
|
| |
shosho111 || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 40 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الأربعاء أغسطس 18, 2010 10:25 am | |
| مشكورا على رد :55555555555555 | |
|
| |
Rooza || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 754 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الأربعاء أغسطس 18, 2010 12:07 pm | |
| | |
|
| |
نعيمة محبة ديمة || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 34929 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الخميس أغسطس 19, 2010 5:15 am | |
| شكرررررا كتيير لك قصة كتير حلووة | |
|
| |
shosho111 || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 40 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الخميس أغسطس 19, 2010 12:32 pm | |
| اشكركي كتير على الرد :bounce: مرسي | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:26 am | |
| | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الأربعاء ديسمبر 08, 2010 4:18 am | |
| | |
|
| |
حلمي يتحقق !!؟ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 4622 || عمري ♥ : 35
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الخميس ديسمبر 09, 2010 2:35 am | |
| | |
|
| |
ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 2311 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الخميس ديسمبر 09, 2010 3:19 am | |
| | |
|
| |
•Ήωάч ẹиит ˇ♡ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 28398 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايه عن فريق طيور الجنة الخميس ديسمبر 09, 2010 11:16 pm | |
| يـًٍُِـٍَُِــسَُـٍِــلـمـٍَُِـوٍَِ | |
|
| |
| روايه عن فريق طيور الجنة | |
|