آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نونه
والله واحشني زمانك
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر
|| نقآطي ♥ : 22753
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Empty
مُساهمةموضوع: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أغسطس 12, 2010 8:13 pm

السسسسسسسلام عليكم

هلاااء والله باحلىى شباب
واحلىى صبايا

اليوم عندي لكم لعبه انمااااااااااا إيه خيااااااااااال <<<اقول لايكثر

المهم اللعبه هي عباره عن قصه خيال كذب × كذب

يعني انا اقول بداية السالفه وكل واحد يدخل ويزززيد عليها بهااااااااارات خااصه

وهكذا

مثــــلاً

انا اقول مرره نازله من الدرج اللي بعدي يقول

طحت وفقدت الذاكره يعني كنك تشوف فلم

على mbc3

إن شاء الله تعجبكم وتعررفون لها

هااااااااا أيش رأيكم في اللعبهــــــ
http://ask.fm/Abowoowood
نونه
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
نونه

انثى
|| نقآطي ♥ : 1571
|| عمري ♥ : 30

لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 9:43 am

السلام عليك اها حلو اكتييير مين با يبلش انا ولا انت
نونه
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
نونه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 10:04 am

خلص خلص انا ببلش
كان في بنت اسمه نوني بتحب اخوها الصغير دودي الماما التلهن جيبو معكن حليب من عند البقال
وبعدها راحو اتنيناتهن و راحو على الدكانه عند عمو سامي و اشترو الحليب وكان عم بيضاربو مين بيحمل الحليب وكان الحليب في اناء قالت نوني وهي غضبانه
انا اختك الكبيرة وبعرف احمله اما انت لساتك صغير بركي بيوقع عليك
قالها بحماس لا انا رجال وبعرف احمله
قالتله لا تزعق علي انا اختك الكبيرة آم شو مسكتله ايدنه يا حررااام
بعدين نونه قامت شفئت عليه واعطته يحمل الحليب
وهما بنص الطريق صادفه قشرة موز وقف عندها يفكر شو بيعمل
قالته نوني شوفي ليش وئفت قالها لحضه وهو عم بيفكر ويئول لحاله
انا هلا لو بدي اعبر على قشرة الموز رح ازحلى وبيسقط مني الحليب
والله بيستر شو بتعمل فيني نوني قام شو عمل
طرح اناء الحليب بالارض وعبر على قشرة الموز وتزحلق فيها وقام وخذا اناء الحليب وواصل طريقه
شوفو الشطاره والطريق هاداك وينه
اما نوني فلا تعليق هههههههه
وبعدها كملو انتو وينكو ..... قصتي بايخه صح والله انا مافيني بالقصص خخخخخخخخخخخخخ
نونه
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
نونه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 10:16 am

خخخخخخخخخ خلص خلص هاد الرساله محذوفه يا عااااشق يالله بلشو من جديد مو حلوه وينكو يا
اعضاء انا بعد فتره بدخل وبشوف هالقصه الحلوة والله اااااسفه يا عااشق عكرت لعبتك والله عنجد ااااسفه شو بدي اساوي ؟؟ سامحني الله يخليك لك شو عملت انا ؟؟
نونه
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
نونه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 10:17 am

خخخخخخخخخ خلص خلص هاد الرساله محذوفه يا عااااشق يالله بلشو من جديد مو حلوه وينكو يا
اعضاء انا بعد فتره بدخل وبشوف هالقصه الحلوة والله اااااسفه يا عااشق عكرت لعبتك والله عنجد ااااسفه شو بدي اساوي ؟؟ سامحني الله يخليك لك شو عملت انا ؟؟
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 12:04 pm

لالا عادي خدي راحتكــــــ

لا إنتي أبدأيي أووول شيـــــــــــــ
نونه
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
نونه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 12:10 pm

السلام عليك ايه اكيد بدي اخذ راحتي انا الكبيره خخخخخخ
لا انت بلش انا خلص ما بدي 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 7:51 pm

وعليكم السلامــــــ

حخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب يلا أناا أبدأأأأ
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 7:54 pm

كاااانو في إثنين في بيت مهجور لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_pale لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_pale لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_pale

ويبغو يعرفو ايش في هادا البيت؟؟وطبعاً البيت كاااان مسكوونـ :
المهم رااحو يفتشو البيت:شويه واحد منهم فتح البااااب لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_pale لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_pale
وياريتووو ما فتح هادا الباب حزرو أيش شاااف...........خخخخخخخخ يلا مين يكمل؟؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رغــوده قمر14
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
رغــوده قمر14

انثى
|| نقآطي ♥ : 130
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 5:02 pm

انا اكمل شاف بنت في غاية الجمال وياريتو ماشافها البنت قالت اتفضل>>> الغبي من الربشة كأن ما شاف بنت حلوة
االمهم بعد ما أكل وشرب تذكر ان صاحبه جااااااااي معه>>>>وراح فتح الباب لصاحبه
وياليت مافتح الباب تخيلو وش لقا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يلا مييييين اكمل
رغــوده قمر14
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
رغــوده قمر14

انثى
|| نقآطي ♥ : 130

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 5:03 pm

تقبل مروري
عيـونك دنـيـتي
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
عيـونك دنـيـتي

انثى
|| نقآطي ♥ : 1524

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 12:59 am

لقى جني لونه اسوود <<شدخل متأثره بالافلام

تعرفوووا شلوون انتوو كملوو اللعبه عجيبه بس انا مااعرف اللعب

تقبل مروري
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 2:54 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا حاياً ما يمديني اوووووووووووووووووكـ

يلا مين يكمل؟؟
جوليا
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1882

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 2:13 pm

اكييييييييييييييييد غيبوبة صار معاه هههههههههههههههه
اممممممم هههههههههههه مش عارفة اكمل
انتو كملو
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 4:28 pm

خخخخخخخخ
لالاخلاص ؟؟أصلاً الموضوع مو حلو؟؟
جوليا
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 4:50 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
طيب ما انتا الي كاتبه
ههههههههههههههههههههههههه
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 4:51 pm

هادا الموضوع قديم؟؟
جوليا
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 4:59 pm

طيب ازا ما بدك اياه احزفو
عاااااااااااااااادي واز بدك اياه خلي برضو عاادي
ههههههههههههههههههههههه
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 5:05 pm

لا خلاص خلي؟
جوليا
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 5:08 pm

خلللللي انتا حرر
اممممممممممممم

بدي اقلك شغلة ممكن
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 5:09 pm

تفضلي؟

أو إذا كاان شي مهم قليلي ه و على الخاص؟
جوليا
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 1:07 am

هههههههههههههههههههههههههه
لا مش اشي مهم يا عاشق
ولا اقلك خلص ما بدي قول

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 1:37 am

انا مابعرف االف ^^

ع العموم مشكورع عالعبه الخيال

تقبل طلتي
حنَوش ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
حنَوش ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 19103

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 3:26 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه انا بكمل احم احم <<< اسكتي ع اساس تعرفي يعني

قالت له : ميين انت ؟؟؟؟
ما قدر يرد عليهااا و طلعت هالبنت عصبببية << مثلي 👅
قالت له تعال معاي شوي << طبعا بعصبية
استغرب منهاا : لييه؟؟ خلاص انا بطلع
ردت عليه بصرييخ: ليش دخلت ؟؟؟؟حد عزمك
رد: لا بس انا فكرت المكان ما فيه حد
اجا واحد جني و سرقوو اخذة لبيته الصغير كتيير و كل شي فيه غرييب

هع يلا مين يكمل مبدعة صح << مبدعة طل

يسلموووووو خخخخخخخ لاااا تراها اللعبة حلوة هع لاني شاركت فيها طبعا<< لا لا امزح هع
;)

لعبة روعــــــــــة __ خيال ×خيال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبه خيال
» , ديكورات غرف نوم خيال
» رسم خيال لديمة
» شعر عن الام خيال
» عجينه خيال