آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
פـيڷ مغڷيڪً ©
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة
פـيڷ مغڷيڪً ©

انثى
|| نقآطي ♥ : 5509
|| عمري ♥ : 24

ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه Empty
مُساهمةموضوع: ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه    ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 3:54 pm

نريد من ام بي سي عرض مسلسل سيدة المزرعة من كان رايه مثلي فليضم صوته لصوتي وشكراوهو من بطولة محمد اسلانتوغ بطل مسلسل قلوب منسية ☀ ☀ ☀ ☀ ☀ ☀ ☀ ☀ ☀ ☀ :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :farao: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: :king: ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bom: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: لا اله الا الله
نعيمة محبة ديمة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 34929
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه    ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 6:27 pm

مشكوووووووووووورهـ اختي

بس انا ماتابعت الفلم هذا

الافلام التركيه مابتابعها كثيييير

ناااااادر جدا جدا اني اتابعها

بس حلووووووووة

شكرررررررررا كتييييييييييير ع الموضوع

ابي ررررايكم ابشي ممكن ودخلو وردووووو بليز وهو خبر لي محبي الدراما التركيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا ملانه بليز ممكن حد يدخل ويدردش ونتساله ونمضي وقت بليززززززززز
» بليز ممكن تساعدوني